PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي إيطاليا

mha
06-11-2016, 17:09
مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي
إيطاليا
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطنيو هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

dora1
06-14-2016, 20:49
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

iheb777
06-14-2016, 20:49
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

amina.mohsen
06-14-2016, 21:06
هذا صحيح واشكرك على مجهودك الرائع فبعد ذالك احب ان اوضح لك نقطه طفيفه وارجو عدم سوء الظن بي فهذا السطر منقول من احد مواقع اخبار الفوركس

ganoun
06-21-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي إيطاليا الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bahoma310
06-22-2016, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المؤشرات الايطاليا لا تأثر مثل الالمانيا و الفرنسية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Forex-eg
03-17-2017, 16:19
من افضل المؤشرات هو مؤشر اسعار المستهلكين حيث يعرفك كيف تستفاد من تداولاتك الايطالية لرتفعها الدائم ولكن احظر فقد نزل مستواها فى الوقت الاخير لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى ونزول قيمة اليورو فى الاسواق العالمية

abdallah.2017
03-17-2017, 16:22
اخى الفاضل مشكور جدا على تلك المعلومات التى تقدمها من اجلنا كمتداولين نبحث عن مصدر اﻻخبار وتاثيرها على المؤشرات ...

antr
03-17-2017, 17:14
بالطيع هذه الاخبار والمؤشرات هى لها بالغ الاثر فى الشغل فى الفوركس عشان تكون عارف وطبعا الاخبار الايطالية لها تاثير على العملة اليورو

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:30
مؤشر يوثر على اليورو بالطبع
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

smartawi
03-27-2017, 15:38
المؤشر هذا تبع اسعار المستهلكين في ايطاليا والذي يصدر سنويا له تاثير كبير على اليورو في السوق بقوة
لابذ من حسن التحليل للمؤشر الاخباري والعمل على التوقع الجيد للنتائج الي ممكن ياتي بها والتي لها علاقة وتاثير دفع قوية على اليورو

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:38 PM ----------

المؤشر هذا تبع اسعار المستهلكين في ايطاليا والذي يصدر سنويا له تاثير كبير على اليورو في السوق بقوة
لابذ من حسن التحليل للمؤشر الاخباري والعمل على التوقع الجيد للنتائج الي ممكن ياتي بها والتي لها علاقة وتاثير دفع قوية على اليورو

Mohamed Youssef
04-07-2017, 18:22
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
مؤشر اسعار المستهلكين الايطالى يؤثر على اليورو
شكرا لك أخي الكريم على المعلومة
أتمنى لك كل نجاح وتوفيق ان شاء الله

zakija
06-12-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

KARIM2017
06-12-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التي تفيدنا كثير في التداول

hooda
06-20-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو. تقبل مروري

zezo3
06-26-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... بصراحه شديده مش عارف اذا كان احنا هنستفاد من هذا المووضوع ولا لا وما مدى استفادتنا منه اتمنى لك التوفيق والنجاح .

Hasni4
06-26-2017, 18:33
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز لهذه المعلومات المفيدة حيث استفدت من الكثير من المعلومات بخصوص الفوركس واتمنى الربح الوفير للجميع ان شاء الله

cladiator2007
06-26-2017, 19:05
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
مؤشر اسعار المستهلكين الايطالى يؤثر على اليورو
شكرا لك أخي الكريم على المعلومة
أتمنى لك كل نجاح وتوفيق ان شاء الله

hamadasalama
06-26-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين السنوي في ايطاليا ودائما بنترقبه للدخول علي تلك الاخبار الاقتصاديه الهامه

m7med
06-27-2017, 01:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
06-28-2017, 14:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب مؤشر أسعار المستهلكين من أهم الأخبار على الأطلاق وأرتفاع القرأة بيعطى قوة للعملة

emadomda
03-28-2018, 21:11
لعوامل النفسية لسوق الفوركس
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على قيمة عملة ما من الناحية الإقتصادية والسياسية وحتى المكانة الإجتماعية لبلد تلك العملة. فعلى العكس من الأسواق العالمية الأخرى, فإن سوق الفوركس كبير جدا, ولا يمكن لأي شخص بمفرده أن يكون له تأثير خطير على ارتفاع أو انخفاض قيمة أي عملة.

ولكن العكس ليس صحيحا. فالعديد من السمات المختلفة لسوق الفوركس يمكن أن تؤثر على متاجري الفوركس والكم والكيفية التي يقررون بها المتاجرة. وقبل أن نخوض في العوامل النفسية التي تؤثر على متاجري الفوركس, يجب أن نتحدث قليلا عن الوسائل الرئيسية التي يقرر المتداولون بواسطتها ماذا يتاجرون. فتحليل الفوركس هام جدا عند إتخاذ قرار بشأن غلق أي صفقة أو فتحها. التحليل يصنف بالطبع إلى نوعين: التحليل الفني و التحليل الأساسي للعملات. غالبية متاجري الفوركس يستخدمون التحليل الفني ويتابعون نفس الخرائط, والذي يؤدي إلى وجود عدد كبير من المتداولين حول العالم يتبعون نفس الأسلوب مما يخلق إتجاه تجاري عام (ترند).

من ناحية أخرى يجب عدم اهمال التحليل الأساسي. أيضا الأحداث الجارية مثل الأعمال الإرهابية والحروب والإعلانات السياسية أو الإقتصادية يمكن أن يكون لها تأثيرا كبيرا على إتجاهات سير السوق.

الإشاعات أم التطوير الحقيقي