PDA

View Full Version : الحساب الجاري - نسبة الناتج المحلي الإجمالي نيوزلندة

mha
06-11-2016, 17:22
الحساب الجاري - نسبة الناتج المحلي الإجمالي
نيوزلندة
الحساب الجاري يصدر عن Statistics New Zealandهو تدفق صافي المعاملات الجارية، بما في ذلك السلع والخدمات ومدفوعات الفائدة من وإلى الدولة . يشير فائض الحساب الجاري الى أن تدفق رؤوس الأموال إلى الدولة يتجاوز حجم خروجها. وينظر الى القراءة الجيدة بأنها إيجابية للعملة المحلية، في حين ينظر إلى القراءة المنخفضة بالسلبية.

KHALIDOO7
06-14-2016, 18:25
=========
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

HaMaDa99
06-30-2016, 13:37
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmedmetwali
06-30-2016, 13:50
تحليل رائع اخى الكريم وهذا دليل على خبرتك فى المجال زنتمنى منك المذيد ان شاء الله
وجعلك الله عونا لكا مبتدا وكل عام وانتم بالف خير وسلام الله عليكم ورحمة وبركاته

freetrade
06-30-2016, 14:00
التدفقات المالية اللي بتدخل للدولة كل ما تزيد ده بيعكس كمية الاستثمارات الاجنبية اللي داخلة للدولة وبالتالي بيعكس ثقة المستثمرين الاجانب في التعامل مع الدولة
اللي بيأثر بقوة علي قوة العملة وبالتالي بتزود سعرها

rehaiem2305
06-30-2016, 14:38
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

lebouziramzinio
07-05-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,

Forex-eg
03-25-2017, 15:45
يعد الحساب الجارى النيوزلندى الافضل من نوعه فى الوقت الحالى لتسرعات الطلب عليه من جميع انحاء التداولات المختلفة شكرا اختى على الموضوع المهم هذا

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العزيز على طرحك
له تاثير ايجابى بالطبع على العملة
بالتوفيق ونتمنى المزيد من المواضيع

ebn masr
04-09-2017, 23:58
مشكورين جميعا على تلك المعلومات الخاصة بالمةضوع دة علشان كدة والله ولى التوفيق والنجاح بخصوص الاساليب المستخدمة

Themantrade
04-11-2017, 20:46
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث استطعت ان افهم بعض الاشياء في عالم الفوركس حيث لم اكن اعرفها من قبل حيث تعرفت عليها من خلال هذا المنتدى الرائع

abutalia
04-12-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز عن الحساب الجاري لنسبه الناتج المحلي الاجمالي النيوزلندي وانشاء الله نصير رابحين

o123
07-21-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
موضوع ممتاز وبه معلومات قيمة شكرا جزيلا.
بارك الله فيك وجزاكم الله كل خير بالتوفيق .

zunebha
07-27-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته تحاول الدولة النيوزيلندية مواكبة الدول المتطورة وتطوير اقتصادها بالشكل السوي فهي تستعمل ما يسمى بالحساب الجاري من اجل تعداد واخساء كل المعاملات الداخلية التجارية من سلع ومعاملات وبضائع وهنا تستطيع استنتاج التدفق المالي ومعرفة نسبه على خطط مدروسة ومناهج جيدة.

skylol
07-27-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على ازواج النيوزلاندي لذلك يفضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:28
الف شكرا اخي الكريم على ذلك الموضوع الرائع و الجميل وفى
الكريم و فى تحسن باستمرار و ننتظر منك العديد

محمد حافظ 120
08-15-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بخالص الشكر والتحية اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع عن الحساب الجاري .. ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع وفي انتظار

waelmma
08-15-2017, 07:24
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
عندما تزيد لتدفقات زوالتعاملات التجارية دليل على قوة عملة البلد

zam_bozo
08-15-2017, 11:25
الحساب الجاري - نسبة الناتج المحلي الإجمالي
نيوزلندة
الحساب الجاري يصدر عن Statistics New Zealandهو تدفق صافي المعاملات الجارية، بما في ذلك السلع والخدمات ومدفوعات الفائدة من وإلى الدولة . يشير فائض الحساب الجاري الى أن تدفق رؤوس الأموال إلى الدولة يتجاوز حجم خروجها. وينظر الى القراءة الجيدة بأنها إيجابية للعملة المحلية، في حين ينظر إلى القراءة المنخفضة بالسلبية.

المصطلح الفوركسي الهام (الحساب الجاري ) هو بالفل مؤشر يوضخ
تدفق صافي المعاملات الجارية، بما في ذلك السلع والخدمات ومدفوعات الفائدة من وإلى الدولة

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 00:05
الف شكرا اخي الكريم على ذلك الموضوع الرائع و الجميل وفى
الكريم و فى تحسن طول الوقت و ننتظر منك العديد