PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين - شهري الولايات المتحدة

mha
06-11-2016, 17:35
مؤشر أسعار المنتجين - شهري
الولايات المتحدة
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية Bureau of Labor statistics, Department of Labor هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

islam bahnsawi
06-19-2016, 06:05
المؤشرات النصف سنوى هى التى تحظى بالاهتمام و تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير .. و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

skylol
02-14-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي مؤشر اسعار المنتحين يبين معدل تضخم السلع والخدمات والتغيرات التي حدثت على العملة اتمنى التوفيق للمجيع

Rozeta
02-14-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي Department of Labo فعلا هو قياس لمعدل تضخيم السلع والخدمات

alonsoo
02-17-2017, 08:04
الصراحة اخى الفاضل انا لا اهتم باى من المؤشرات على الاطلاق فى سوق الفوركس لانى عند رؤيتى لازلت وهى ان كل تلك الاخبار ماهى الا تسريع لحركة السعر فقط

مروه عصر
02-17-2017, 09:21
السلام عليكم
لا يمكن ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع فانا عضوه جديده بالمنتدى وخبرات به محدوده فلا اتعرف على اشياء كثيره تخص هذه الممؤشرات وتاثيرها على حركه السوق.......

soltanarab
02-17-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله
مؤشر اسعار المنتجين هوأحد مؤشرات التضخم، وهو مقياس لمتوسط أسعار لسلة تحتوي على خليط من أسعار السلع التي يوفرها المنتجون في السوق، والتي تضم القيمة النقدية لك من السلع المنتجة، والسلع التي لازالت على قيد الإنتاج, والسلع الأولية، ويعتبر ثاني المؤشرات أهمية في قياس التضخم بعد مؤشر أسعار المستهلكين، ويختلف عنه في أنه يحسب بناء على أسعار المنتجين وليس المستهلكين.

athiro
02-17-2017, 13:46
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته شكرا لك اخي العزيز على تحليلك للمؤشرات ؤلكن انا لاافضل الاعتماد على اي مؤشر فهي لا تعطي معلؤمات مؤكد ؤانما فقط تتنبء بالذي يلي الاخر افضل الاعتماد على تحليلي الشخصي فما رائيك

elbe4lawy
02-17-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله
مؤشر اسعار المنتجين هوأحد مؤشرات التضخم، وهو مقياس لمتوسط أسعار لسلة تحتوي على خليط من أسعار السلع التي يوفرها المنتجون في السوق، والتي تضم القيمة النقدية لك من السلع المنتجة، والسلع التي لازالت على قيد الإنتاج, والسلع الأولية، ويعتبر ثاني المؤشرات أهمية في قياس التضخم بعد مؤشر أسعار المستهلكين، ويختلف عنه في أنه يحسب بناء على أسعار المنتجين وليس المستهلكين.

---------- Post added at 02:02 AM ---------- Previous post was at 02:01 AM ----------

السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته شكرا لك اخي العزيز على تحليلك للمؤشرات ؤلكن انا لاافضل الاعتماد على اي مؤشر فهي لا تعطي معلؤمات مؤكد ؤانما فقط تتنبء بالذي يلي الاخر افضل الاعتماد على تحليلي الشخصي فما رائيك

ashmawey
05-15-2017, 13:09
مؤشر اسعار المنتحين يبين معدل تضخم السلع والخدمات والتغيرات التي حدثت على العملة حيث انه يعمل على رفع او خفض قيمة العملة امام نظائرها و يتحدد ذلك بعد معرفة نتيجة المؤشر سواء كانت سلبية او ايجابية