PDA

View Full Version : قرار معدل الفائدة للبنك الاحتياطى الفيدرالى الولايات المتحدة

mha
06-11-2016, 17:39
قرار معدل الفائدة للبنك الاحتياطى الفيدرالى
الولايات المتحدة
مجلس الاحتياطي الفيدرالي Board of Governors of the Federal Reserve يعلن عن معدل الفائدة مؤشر مهم جداً يؤثر كثيراً على الاقتصاد المحلي , حيث يجتمع المسؤولون في البنوك المركزية لكل دولة لتحديد سعر الفائدة الرئيسية على القروض والتي تؤثر بدورها على أسعار الفائدة على القروض التي تمنحها البنوك التجارية للمنتجين والمستهلكين . وقرار البنك المركزي في تحديد سعر الفائدة الرئيسية يعتمد على حاجات الاقتصاد وعلى ذلك يقوم المسؤولون في اجتماعاتهم إما برفع سعر الفائدة أو بخفضها .

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ramzi77
06-24-2016, 11:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

aborewan
06-24-2016, 12:03
شكرا لك اخى على التنية وجزاك خيرا

rehaiem2305
06-24-2016, 12:04
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

yansane
06-24-2016, 15:49
تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد

freetrade
06-30-2016, 12:58
سعر الفايدة من الاخبار الهامة علي العملات واللي بتسبب حركة عنيفة لاي عملة وبالتالي وجب تحذير المبتدئين للتداول وقت صدور مثل تلك الاخبار
لحين اكتساب المهارة في تفسير مدلولات الاخبار يجب تجنب المتاجرة في هذه الاوقات

kaka25
07-03-2016, 23:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Forex-eg
03-25-2017, 14:10
اظن ان بعد هذا القرار الصادر من البنك الفيدرالى الامريكى انه سيتم زيادة اسعار الفائدة بشكل غير متوقع وياثر على العمل القائم شكرا على المعلومات

latraaa
03-25-2017, 14:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدكت بها و ارى انه من الضفل العمل على العمل على التعلم من تحليل مثل هده الأخبار أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
03-25-2017, 15:13
الفايدة من اهم الاخبار اللى بتحرك العملات بمئات النقاط
فايدة الدولار
كان الاسبوع اللى فات زادت لكن كان الخبر سلبى وصعد كلا من الباوند دولار
اليورو دولار

hakim kimo
03-25-2017, 15:41
بسم الله الرحمان الرحيم
ان معدل الفائدة للبنك الاحطياطي من بين العوامل المأثرة في السوق
في اقتصاد السوق عامة و في سوق العملات خاصة
فخبر مثل هاذا الخبر ياثر على سوق العملات و لو بشكل قليل
عكس الاخبار الدولية و خاصة التي تكون بين الدول و البلدان
تمنياتي بالنجاح

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العزيز على طرحك
الاحتياطى الفيدرالى من اهم مؤثرات الدولار
بالتوفيق ونتمنى المزيد من المواضيع

zunebha
04-05-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هدا البنك يحاول الاحتفاظ بالسيولة في حالة الازمات الخانقة.
بارك الله فيك على الموضوع وبالتوفيق تقبل مروري.

flashytoty
04-05-2017, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك جدا على تعريف المصطلح الاخباري قرار معدل الفائده للبنك الاحتياطي الفيدرالي الولايات المتحده الهامه للمتداولين و ننتظر تحديثاتك المتجدده باذن الله
تقبل شكري و تقديري

Mr Fathy
04-05-2017, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم قرار الفايدة ده يا زعيم طبعا لو اتغير شوية يبقى ممكن يطير العملات لفوق او تحت نقط كتيرة جدا مش كدا

ebn masr
04-09-2017, 23:39
فى الحقيقة انه متل تلك القرارات غاية فى الاهمية علشان كدة لازم انه قرار معدل الفائدة بياتى بناء عن امور قد يحددها البنك المركزى لاى دولة

alonsoo
04-27-2017, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم واقوى الاخبار على الاطلاق فى سوق الفوركس ويرجى الحذر وقت صدور هذا الخبر تماما

محمد صلاح
04-27-2017, 11:46
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع وطبعا معدل الفائدة بالنسبة للبنك الفيدرالى هو من اهم الاخبار اللى الواحد بيبقى عامل حسابها لانها تؤثر على العملات

elmister
05-05-2017, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي لحضرتك وبعد سعر الفايدة من الاخبار الهامة علي العملات واللي بتسبب حركة عنيفة لاي عملة وبالتالي وجب تحذير المبتدئين للتداول وقت صدور مثل تلك الاخبار .. تقبل مروري وشكرا

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:54
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

nour3iny
05-08-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
قرار معدل الفائده للبنك الاحتياطى الفيدرالى من القرارت الهامه المؤثره على سعر الدولار تقبل مرورى

hamadasalama
05-08-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان قرار الفائده لاي بنك مركيزي يكون من اقوي الاخبار التي يتم التداول عليها في سوق الفوركس ويكون حركته عنيفه...............

latraaa
05-08-2017, 11:43
مسكور أخي اليرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اق للك و للجميع أن هصار بإمكاننا أن نحقق الكثر يمن الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله و هدا الأمر مرعفو للجميع و لكن لاب من العمل على التعلم أخي الكريم

antr
05-08-2017, 12:09
قرقا الفايدة واضح انها ابتديت تخى برقها هذه الفترة لان الكثير من قرارت الفايدة ولا تاثير يذكر تقريبا لها بمعنى انها اخذ فى التغير العام

abutalia
05-08-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم علي قرار معدل الفائده للبنك المركزي الفيدرالي وهو من القرارات التي يكون تاثيرها عنيف جدا علي الدولار

mid0killer
05-08-2017, 15:57
بارك الله فيك يا غالي على المتابعه الجيده للاخبار الخاص بالولايا تالمتحده الامريكيه ومثل هذا الخبر الهام يعني السنه دي التوقعات ارتفعت الى رفع سعر الفائده الى 95 بالمئه من التوقعات واكيد الدولار سيصبح قوي وبالتوفيق للجميع

mm.samy
05-08-2017, 16:06
شكرا لكم على الاضافه المميزه واتمنى ان لا تحرمنا مشاركات القادم

mahmoud552
05-13-2017, 15:25
خبر قرار الفايدة للولايات المتحدة خبر يؤثر تاثير كبير فى سوق الفوركس
نتمنى التوفيق للجميغ فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

skylol
05-14-2017, 16:28

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له اثر على الاقتصاد والعملة المحلية على الجميع الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
05-14-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله
قرار الفائدة لبنك الاحتياطي الفدرالي الامريكي في الشهر هذا يبقي عليها في حدود 0.75 في المية وبالتوفيق

capoeira
05-14-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان قرارات معدل الفائدة التى يتم الاعلان عنها شهريا من قبل البنوك المركزية
الكبرى فى العالم لها دور كبير جدا فى رسم مستقبل الاقتصاد اعالمى و ايضا لها تأثير كبير على الاقتصادات التابعة
سواء ايجابية او سلبية

cladiator2007
05-17-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و الاخوة الاعضاء و تفاعلهم الايجابي الدي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

waelmma
05-17-2017, 07:12
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان قرار معدل الفائدة
من القرارات الهامة جدا التى يجب ان تظل تتعامل معها فترات طويلة والله الموفق اخى

zakija
07-05-2017, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

fathi22
07-05-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد لمعدل الفائدة للبنك الاحتياطي

Mohammed Darwish
07-05-2017, 15:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على مثل هذة الاخبار كثيرة الدسم لما لها فائدة من معرفة السوق جيدا مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
خحهت

abutalia
07-05-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي القرار اللرائع لمعدل الفائده للفيدرالي واي خبر فائده يكون له مفعول وحركه رهيبه في السعر

migoo
07-05-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل الموضوع رائع جدااا
عن اهميه قرار معدل الفائدة للبنك الاحتياطى الفيدرالى الولايات المتحدة
وشكرااا

KARIM2017
07-05-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك ومعلوماتك التي نستفاد منها كثيرا
تحياتي لك

Anas123
07-22-2017, 14:12
ورغم ذلك طالما نحن نحلل مواضیع غیر منطقیھ أي عواطف وتوقعات إنسانیة
فیجب أن نكون حذرین بان أنظمتنا المیكانیكیة أو الآلیة لن تظللنا للاعتقاد بأننا نحلل مواضیع منطقیة
ولا یعني ھذا بان الكمبیوتر لیس أداة جیده ومفیدة

سيد2017
07-22-2017, 18:03
يعد قرار الفائدة من البنك الفيدرالى الامريكى من اهم الاخبار الاقتصادية التى ينتظرها المتداولين على عملة الدولار ويكون السوق قبل صدور هذا الخبر بيكون فى حالة ترقب وبعد صدور الخبر بيكون السيوله في السوق عاليه جدا