PDA

View Full Version : إجمالي صافي التدفقات النقدية الولايات المتحدة

mha
06-11-2016, 17:40
إجمالي صافي التدفقات النقدية
الولايات المتحدة
مجموع صافي التدفقات الصادر عن الخزانة الأمريكية US Department of Treasury من قبل وزارة الخزانة الامريكية. الخزانة الأمريكية تؤيد الخزانة انترناشيونال كابيتال. هذا يظهر داخل وخارج تدفقات الموارد المالية في الولايات المتحدة. تدفق الخزانة الأمريكية هي واحدة من الأحداث الرئيسية في السوق، كما هو واضح من قبل معظم المشاركين في المورد الحكومة للتعويض عن العجز التجاري الحالي. وبصفة عامة ، قراءة إيجابية عالية للدولار، في حين أن القراءة منخفضة هو سلبي

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

lionardodicaprio940
06-23-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا المنشور
واود ان احييك على ثقافة المشاركة
وبالتوفيق للجميع

ramzi77
06-24-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
06-24-2016, 15:56
إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

skylol
07-19-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأُير على سوق الفوركس لذلك يفضل عدم التداول وقت الخبر وبالتوفيق للجميع

bassoumy
07-21-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن اجمالي صافي التدفقات النقديه في الولايات المتحدهوهوموضوع ييؤثر علي الدولار بشكل كبير جدا

m7med
07-21-2017, 02:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

محمد حافظ 120
07-21-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اشكرك اخي العزيز تقديمك لهذا الموضوع الجيد... ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت من هذا الموضوع افاده كبيره واتمني ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع العظيم

hooda
08-13-2017, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا يظهر داخل وخارج تدفقات الموارد المالية في الولايات المتحدة. تدفق الخزانة الأمريكية بالتوفيق للجميع يااااارب في منتدي الفوركس

tahar2015
11-26-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع جزاك الله خيرا
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

zakaria97
11-26-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على الموضوع

مع ارقى التمنيات لأخوة منتدى فزركس العرب بالتوفيق لكم واتمنى لكم صفقات ناجحة

تقبلو مروري الطيب وشكرا للجميع

ehabbob
11-27-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة جدا فمؤشر اجمالي صافي التدفقات النقدية فى الولايات المتحدة يعتبر شئ هام لاقتصاد الامريكى
والله ولى التوفيق

هدير البدري نور
11-27-2017, 21:54
هذا يظهر داحل وخارج تدفقات الموارد المالية
في الولايات المتحدة تدفق الخزانة الامريكية
مشكوور انتظر منك كل ما هو جديد
تحيااتي

muhammad ismail
12-18-2017, 16:03
منالمعروف اخى الكريم ان السيوله الكبيرة لاى عمله فى اى دوله تؤدى الى زياده فى قوة العمله وقيمتها امام العملات الاخرى واى نقص فى السيوله اخى الكريم لها تاثير
سلبى على العمله امام باقى العملات الاخرى فى السوق وده بيبان من خلال الشارت

mohamed ashraf elkholy
12-19-2017, 09:45
اخي الكريم هذا بالطبع موضوع جيد ويستحق المشاهده
ولاكن يجب علينا اتباع اكثر من اسلوب واحد للتداول
وانا عن نفسي افضل التداول مع الاخبار بحذر شديد

antr
12-19-2017, 10:31
بالطبع هى الاخبار الصادرة من الولايات المتحده بتكون هى الاقوة فى العالم وهى تحرك الاسواق وسبب كده انها بتحرك الدولار وهو الامر الغاية فى التاثير على الاسواق.....

mr.khalled
12-19-2017, 11:13
احب اشكرك على موضوعك المفيد الذى يستحق القراءه فالبطبع اى سيولة كبيره لاى عملة تودى الى ارتفاع سعر هذه العملة
وتصبح قويه امام باقى العملات

Najmi
12-19-2017, 12:53
مرحبا أخي الكريم
عموما الأخبار هي إحدى أقوى المحركات لسوق الفوركس لكن في نفس الوقت ينصح الكثير من الخبراء بعدم التداول معه تفاديا للخسارة
تقبل مروري

forexone1
12-19-2017, 15:38
اجمالي صافي التدفقات النقديه للولايات المتحده هو مجموع صافى التدفقات الصادره عن الخزانه الامريكيه وهذا يظهر الداخل و الخارج في التدفقات الماليه للقوات للولايات المتحده الامريكيه و طبعا يعطى قراءه ايجابيه لي الدولار و اذا كانت القراءه منخفضة يعطي تاثير سلبي جدا على عمله الدولار