PDA

View Full Version : خطاب السيد ستيفين بولوز محافظ المركزي الكندي كندا

mha
06-11-2016, 17:42
خطاب السيد ستيفين بولوز محافظ المركزي الكندي
كندا
تم تعيين ستيفن بولوز كمحافظ لـ بنك كندا، اعتبارا من 3 يونيو 2013، لمدة سبع سنوات. ومن ثم، فهو أيضا رئيس مجلس إدارة البنك. ويعد بولوز معتمدا من الفئة الفنية الدولية للتجارة وخريج البرنامج التنفيذي الأول في جامعة كولومبيا. كما كان باحثا زائرا في صندوق النقد الدولي في واشنطن، وفي وكالة التخطيط الاقتصادي في طوكيو، اليابان. وقد درس بولوز للاقتصاديين في جامعة ويسترن أونتاريو وجامعة كونكورديا وكلية الأعمال. كما كان بولوز رئيس سابق لجمعية الاقتصاد في أوتاوا.

emad1995
06-17-2016, 14:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا....

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

yansane
06-17-2016, 18:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم إن شاء الله

ahmed5
06-19-2016, 16:22
فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكر

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا

medizem
06-19-2016, 18:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها !!
وأتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم إن شاء الله !!

magdy mahmud
06-19-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذه المعلومة المهمة واظن ان مثل هذا الرجل سيكون لسياياته
تاثر علي الدولار الكندي

الصبر
06-19-2016, 18:55
اعتقد ان افضل هي اللي بتعتمد على اكتر من طريقة في التحليل الفني واكتر من مؤشر يعني مثلا بتعتمد على الترند والشموع اليابانية
والدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات مثل الماكد والستوكاستيك واذا صدق كل هذه الاشياء فاحتمال كبير تنجج الصفقة

skylol
02-18-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

ashmawey
02-23-2017, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , معلومات قيمة حيث ان المعلومات الاقتصادية لها تاثير كبير على اقتصاد الدول , ونتمنى ان يعمل السيد ستيفن بولوز محافظ البنك المركزي وان يكون له دور كبير في نجاح اقتصاد كندا
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
02-23-2017, 16:41
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع ولكن ما فائده هذا الموضوع فى العمل بالفوركس هل يفيدنا فى العمل بالفوركس ولا ماذا والا اى مد استفيد من هذا الموضوع ؟؟؟؟

ebn masr
03-07-2017, 20:27
والله بالنسبة لهذا الخبر فهو خبر مهم جدا وضرورى ولازم اننا نتعرف عليه جيدا ونفهمه بشكل جيد هو ليه متل تلك الاخبار مهمة بخصوص ستيفن وتعيينه

Gooo
03-08-2017, 02:14
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

alonsoo
03-08-2017, 07:40
الخطابات لها تاثير قوى جدا جدا احيانا واحيانا لا تجد لها اى تاثير ولا تحرك العملة الا قليل من النقاط الضعيفة وذلك بسبب ركاكة الخطاب

waelmma
03-08-2017, 08:20
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ده خبر جيد جدا
على التداول وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :))

Abu_Yassin
03-08-2017, 08:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم موضوعك كده مفيش له أى أهمية لمجال الفوركس أنت بتتكلم عن حياة السيد ستيفن بلوز وليس لهذا علاقة بعنوان الموضوع فالمهم ما الذى قاله فى خطابة بصفتة محافظ البنك المركزى الكندى

محمدفؤاد
03-08-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى معلومات قيمة حيث ان المعلومات الاقتصادية لها تاثير كبير
على اقتصاد الدول السيد ستيفن بولوز محافظ البنك المركزي وان يكون له دور كبير في نجاح اقتصاد كندا

Abdouemad
03-09-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا احلى شباب
ستيفين بولوز اقتصادى كبير جدا وقد افاد البنك كثيرا لانه لديه خبرة كبيرة جدا

m7med
03-09-2017, 02:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع الملئ بالمعلومات المهمة التي سوف تفيدوني كامتداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

isloislam
03-10-2017, 16:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ilyestoumi
03-10-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات
ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة والقيمة
تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

ashmawey
03-24-2017, 23:00
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

adamarwan
03-25-2017, 00:06
كل الاخبار التى تاتدى من البنوك المركزية
اخى الغلى لبد من ان تنبه الايها
الان فى العديد من البينات التى ممكن
ان تعلجها من هدا الامر وان تعلم
عليه
وحظ موفق اخى الغالى

zeze2017
03-25-2017, 00:07
https://www.youtube.com/watch?v=pdpjRw8-w6U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------استراتيجية عام 2017 وهي من اقوى الاستراتيجيات التي تساعدك على تحديد الاتجاه في سوق الفوركس(ADX) ج1

Mr Fathy
03-25-2017, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده انا اصلا بحب اتابع اى حاجة متعلقة بالاخبار الاقتصادية لانها مهمة بالنسبالى خصوصا على العملات اللى بشتغل بيها

ashmawey
04-22-2017, 19:50
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

abutalia
04-22-2017, 20:02
السلام عليم ورحمه الله وبركاته شكؤا جزيلا علي الخطاب المميز والله يكرمك وتقدم لنا افضل المواضيع التي تفيدنا في التداول بسوق العملات الفوركس ............

zunebha
04-26-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي هو خطاب مهم يتمحور على الاقتصاد وكيفية تطويره وخاصة العلاقات الدولية.
بارك الله فيك اخي وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

michael1
04-27-2017, 00:01
اخواتى الاعزاء انا ارى ان هذه الاخبار من بعض
الشخصيات السياسية فى التداول على الفوركس تكون مؤثرة جدا

forexaly5
04-27-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك أخي مع هده الحكومة الجديدة الشابة في كندا أعتقد أن كندا سوف تكون من أكثر الدول تأثيرا في العالم

ali gamal
04-27-2017, 00:10
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم

ahmed abdelmomen
04-28-2017, 14:49
تسلم اخي الفاضل على موضوعك المتميز وطبعا الخطاب ده بيكون ليه تأثير كبير على الدولار الكندي
وهو فعلا من العملات المفضلة بالنسبة لي لانه حركته بتكون محددة وجيدة

KARIM2017
04-28-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي شماركتك الفعاله التي تفيدنا في فهمم ومتابعه الاخبار اولا باول
ونتمني دائما مشاركات فعاله

elmister
05-08-2017, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيلتي وتقديري لحضرتك وبعد احب ان اتقدم اليك بخالص الشكر علي هذا الموضوع المهن جدا والذي استفدت منه كثيرا واحب اقول لحضرتك ان المهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس.. تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

ladharimohamed
05-08-2017, 23:54
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومة جميلة أخي و لكن هل مثل هذه المعلومات تئثر على سوق العملات و العملة الكندية و كيف ذلك
و مع الشكر أخي الكريم

M0hsenalawady
05-09-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا الخاصة بتعين السيد ستيفين بولوز محافظ لبنك كندا ومشكور على تعريفنا بهذا الرجل الاقتصادي ومن المؤكد انه سيؤثر على السياسات الاقتصادية الكندية

nour3iny
05-09-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المعلومات وخطاب محافظ المركزى من الخطابات المؤثره على الكندى تقبل مرورى