PDA

View Full Version : الاستثمار الأجنبي في الأسهم اليابانية اليابان

mha
06-11-2016, 17:44
الاستثمار الأجنبي في الأسهم اليابانية
اليابان
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، يتضمن تفاصيل تدفقات القطاع العام باستثناء بنك اليابان. وتظهر البيانات صافي الفرق بيت تدفق رؤوس الأموال الداخلي والخارجي. ويشير الفرق الإيجابي إلى صافي مبيعات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الداخل)، والفرق السلبي يشير إلى صافي مشتريات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الخارج).

emad1995
06-17-2016, 14:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا\

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

analyst
06-17-2016, 14:38
مشكور اخي الكريم لكن ما علاقة الاسهم اليابانية بالفوركس انا لم اجد اي ارتباط بين الموضوعين ان كان ممكن ان تفسر لي الموضوع اكثر لانني لم اجد اي ارتباط بي السوقين

yansane
06-17-2016, 18:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس مشكور اخي الكريم لكن ما علاقة الاسهم اليابانية بالفوركس انا لم اجد اي ارتباط بين الموضوعين ان كان ممكن ان تفسر لي الموضوع اكثر لانني لم اجد اي ارتباط بي السوقين

ahmed5
06-19-2016, 16:14
عجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس مشكور اخي الكريم لكن ما علاقة الاسهم اليابانية بالفوركس انا لم اجد اي ارتباط بين الموضوعين ان كان ممكن ان تفسر لي الموضوع اكثر لانني لم اجد اي ارتباط بي السوقين

cherkaoui AAOUIQA
06-21-2016, 04:36
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
والسلام

kemo salah
06-21-2016, 05:39
لابد من الاهتمام من الاستثمار الاجنبى و كل الشكر لك اخى و بالتوفيق للجميع ان شاء اللة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

lionardodicaprio940
06-21-2016, 05:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كلام مميز ومنسق لكن الاسثمار في الاسهم اليابانية قد يكون خطر
نوعا ما لان سعر الصرف يتغير من حين لاخر
اتمنى التوفيق للجميع.

kaka25
06-21-2016, 22:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا\

iheb777
06-21-2016, 22:25
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تعرفنا الاف ام اي دي اختصار لايه واكتب الكملة كاملة علشان نستفيد منك تقبل مروري

abdo alfnan
11-23-2016, 17:22
شكرا اخي الغالي على هذا الموضوع القيم جدا والمفيد جدا
واتمنى لك التقدم والنجاح وان تمدنا بالمواضيع والمشاركات المهمة دائما وابدا
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته وتحياتي لك اخي الغالي

ahmedmca
11-28-2016, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يعني ما علاقة الاسهم اليابانية بالفوركس ?

m7med09090
11-28-2016, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق >>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<< واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

latraaa
11-28-2016, 19:10
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الدي ارى أنه يمكننا أن نحقق الكثير إن شاء الله من خلاله

zizoo99
11-30-2016, 23:42
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع و لكن لدى سؤال لماذا اليابان بالذات فأى دولة بها استثمارات داخليه و خارجيه فلماذا اليابان بالتحديد هل هناك ميزة معينه أم ماذا ؟؟

ebn masr
12-23-2016, 16:51
انا يمكن منوجهة نظرى بشوف انه الاستثمار فى الاسهم شيء مش كويس اوى بجانب طبعا التظاولات فى اسواق العملات ولكن سوق الاسهم مهم برضه

samehsaeed13
12-23-2016, 17:00
السلام عليكم ... اخى الفاضل بالنسبة لبنك المونى بوكرز و ربطه بحسابك الارضى سهل ان شاء الله و انما لابد ان يكون حسابك مفعل و دة بيكون عن طريق التفعيل بارقام ترسل للمنزل عند حضرتك بالبريد و تدخلها على الموقع و تفعل بها حسابك ناتى بعد ذلك لربط حسابك الارضى ببنك المونى بوكرز
و اهم حاجة يكون مع حضرتك كود السويفت و ان شاء الله يكون الربط سهل جدا
و شكرا

ebn masr
12-23-2016, 17:13
الاستثمارات بجميع اشكالها وانواعها مهمة جدا وضرورية وواجبة ولازمة لتنمية الدوف ايااا كانت تلك الدول ومدى قوتها الاقتصادية

antr
12-23-2016, 19:20
شكرا على شرح الاستثمار الاجنبى وبالفعل السوق فى كثير من الاحيان بيكون محتاج استثمارات حتى يكون فى وضع مربح من السوق

zezo3
01-05-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... احب ان اتوجه اليك بالشكر على هذه المقاله الجميله الرائعه بالفعل انا مقتنع جدا بهذه الفكره بس لازم يكون لدى راس مال كبير علشان انفذ الفكره دى .

fares2alex
01-06-2017, 00:25
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على طرحك لهذا الخبر مما يدل على انك مهتم باضاء المنتدى

واحب ان انوه اخي بخصوص التعاملات على الين اليابان انه سريع التحرك علينا ان نتوخى الحذر

ebn masr
01-11-2017, 01:48
الاستثمارات الاجنبية لازمة ومهمة جدا فى ااسواق علشان كدة الاستثمارات من اهم الاسس وتقبل مرورى عبى كل موضوعاتك بشكل كبير

alonsoo
01-11-2017, 07:33
الصراحة اخى الفاضل انا لم اتداول من قبل على اى من السندات سواء اليابانية او حتى الصينية اتمنى لمن يهتم بهذه الامور التوفيق من كل قلبى
وشكرا لك على موضوعك

ahmed_sawalhy
01-11-2017, 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لابد من الاهتمام من الاستثمار الاجنبى و كل الشكر لك اخى و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

waelmma
01-11-2017, 09:45
:yahoo::dance::accute:بارك الله فيك اخى الفاضل
والحقيقة انه اهم حاجة العملات الرئسية وبارك الله فيك

123Hasnaa123
01-11-2017, 10:10
اولا مشكور علي طرح الامر فالاستثمار بالاسهم اليابانيه
بس اعتقد معظم المنتدي بل كله مهتمين بالمضاربه المباشره في سوق الفوركس وعلي العملات
بالتوفيق

big.pharaoh
01-11-2017, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مالنا احنا ومال الاستثمار في الاسهم اليابانية احنا فوركس. يعني كل اللي له علاقه بينا. هو الشموع اليابانيه والين الياباني

creatorman1978
01-11-2017, 11:15
موضوع مهم بالنسبة للمتداولين المتعاملين بالين اليابانى سواء كان الدولار ين او الجنية الاسترلينى ين او اليورو ين ... فهى اشهر الازواج التى بها الين اليابانى ... بالتوفيق

oussama zerioul
01-11-2017, 11:25
الاقتصاد الياباني يعاني من نسبة نمو ضعيفة ان لم نقل ركود اقتصادي مما ادى لضعف سوقه المالي
لكن الاستثمار في الاسهم والسندات اليابانية من باب تنويع الاستثمارات امر جيد

Samirghatas
01-16-2017, 20:11
السلام عليكم الاستثمار هو شئ كبير وانا افضل الاستثمار فى الفوركس او العقارات
لان هذا افضل استثمار ويجب ان تتعلم جيدا هذا حتى تحافظ على ربحك بالتوفيق للجميع

Rozeta
01-27-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....فى الحقيقه اخى العزير كلام مميز ومنسق لكن الاسثمار في الاسهم اليابانية قد يكون خطر جدا عليك توغى الحظار

فوريكسي
01-28-2017, 01:07
الاستثمار في الاسهم اليابانية يبدو استثمارا جيدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولاعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mustaphakermad
01-28-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....فى الحقيقه اخى العزير كلام مميز ومنسق لكن الاسثمار في الاسهم اليابانية قد يكون خطر جدا عليك توغى الحظار
الاستثمار في الاسهم اليابانية يبدو استثمارا جيدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولاعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

---------- Post added at 11:11 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....
فى الحقيقه اخى العزير كلام مميز ومنسق لكن الاسثمار في الاسهم اليابانية قد يكون خطر جدا عليك توغى الحظار
الاستثمار في الاسهم اليابانية يبدو استثمارا جيدا
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولاعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

zunebha
01-28-2017, 01:41
اليبان ومند القدم بلد متطور .وهو مسيطر على منصات البورصات بشكل واسع .حيث يعتمد على اسهم كبيرة وكثيرة .كما ان العملة اليبانية لها صدى واسع .شكرا اخي الفاضل على هده الطلة .شكرا

ebn masr
02-07-2017, 09:03
الاستثمار الاجنبى فى الاسهم اليابانية مهمة جدا علشان كدة لازم اننا نشوف الاهمية ف. التداولات والتعانملاتى فى اسهم اليابان راجع لايه ونجرب

مروه عصر
02-07-2017, 09:13
موضوع جيد جدا بالنسبه لكثير من المتداولين حتى نتعرف على كل شئ يخص العمل بالفوركس وكيفيه الاستثمار الاجنبى فى الاسهم اليابانيه وما هى الفائده منها

Sofien
02-07-2017, 09:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على الموضوع الذي يخص محبي التحليل الفني

رخمة أني لست من متابعي الأخبار والمؤشرات الإقتصادية ، تقبل مروري

ashmawey
02-07-2017, 12:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

محمدفؤاد
02-07-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر
من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق

hoodhood700
02-07-2017, 12:30
تحية طيبة لجميع الاخوة المتواجدين بالمنتدى وبعد ،
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التوضيح المختصر المفيد حول العمل على اسهم اليابان ولعل الامر شامل لكل الدول وبهذه الطريقة البسيطة وهو ايضا ما يفسر التداول على مؤشر عملة ما ، اتمنى لك التوفيق والنجاح.

ahmedm
02-07-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع قيم وشرح مفصل ورائع افدتني كثير بخصوص الاستثمار الاجنبي في الاسهم اليابانية وان شاء الله يستفاد منهم من هم في بداية مشوارهم في الفوركس

lbebulk
02-07-2017, 13:02
شكرا أخى على هذه الموضوعات والمشاركات المفيدة والقيمة
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات المميزه
التى تفيد الأعضاء المبتدئين فى المجال
فى سوق العملات الأجنبيبة

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله
الاستتمار الاجنبي في ابليابان او العملة ايابنية هي تعتبر من اهم عملات الملاذ الامن و انصح بالاستثمرا عليها

Mr Fathy
02-13-2017, 08:42
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده لكن انا مش عايز اشتغل على الاسهم اليابانية هل بئا بتاثر على العملات زى الين مثلا

mid0killer
02-13-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مره اسمع عن الاستثمار فى الاوراق اليابانيه الحمد لله سمعت شئ جديد الاخوه نزلوه بارك الله فيك يا اخوان وبالتوفيق للجميع

Hanaasnaa
02-13-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اولا اشكرك علي طرحك الوافي وقدمت معلومات مهمة وخاصة للي عاوز يتداول برأس ماله وانت تطر أت لبورصة مهمة متل الياباني والله المستعان

mrdhia
02-13-2017, 14:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس مشكور اخي الكريم لكن ما علاقة الاسهم اليابانية بالفوركس???

tazi larbi
02-19-2017, 00:29
السلام عليكم مشكور اخي على الموضوع والمحير في اليبان انها تدفع عملتها للانخفاض لتحافض على اقتصاد جيد لانها تعتمد على التصدير وانخفاض العمله يساعد على التخلص من ركود السلع شكرا لك اخي على الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zaheralwan
02-19-2017, 00:40
ايش معنى انك اخترت الاسهم اليابانية بالذات وما علاقة الاسهم اليابانية بسوق الفوركس الذي هو بيع وشراء للعملات واتمنى طرح المواضيع الخاصة بالفوركس ليستفيد الجميع

skylol
02-19-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الغالي لاستثمار في البايان اصبح مربح بشكل كبير وذلك لان اليابات تتطور كثيرا اتمنى التوفيق للجميع

remon2010
02-19-2017, 15:10
السلام عليكم جميعا
الف شكر على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير على مجهودك وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

ashmawey
05-15-2017, 13:47
بالفعل الاستثمار الاجنبي له دور كبير في رفع قيمة الين الياباني امام نظائره من العملات , فكلما زادت نسبة الاستثمار زاد ذلك من المعدلات الاقتصادية اليابانية ورفع قيمة الين الياباني

yousee
05-15-2017, 14:50
أضن أن الأسهم الأجنبية من أجل أن تستتمر فيها يجب ان يكون لديك علم باشركات التي ستتستمر في اسهمها وهدا يدخل مع التحليل ادا أردت أن تدخل في صفقات جيد جدا

Abu_Yassin
05-15-2017, 17:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل مشكور على العرض والتقرير حول الأستثمارات الأجنبية فى الأسهم اليابانية وننتظر منك المزيد من التقارير بخصوص أزواج العملات فوركس

rayzigar
05-18-2017, 12:59
الاسهم اليابانية قوية يا اخي والمستثمرين في الاسهم اليابانية كثيرون ومنه الكثيرون من الاجانب حتى غير يابانيين طبعا
انما الاكيد اني افضل الاستثمار بالاسهم الامريكية والالمانية بصراحة ولو انه اليابان عندها شركات قوية جدا ايضا

fouadar
05-18-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يحتل اليابان المركز الثالث عشر في تصنيف أكثر الاقتصادات جذبًا للشركات عبر الوطنية في الفترة الممتدة بين 2015-2017
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
05-18-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المهم عن الاستثمار الاجنبي في سوق العملات والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ارباحا كبيرهخ من هذا السوق

mohamed ebrahim khatab 1
05-18-2017, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

emadomda
02-27-2018, 19:02
ه أخبار الفوركس في الأيام العادية وما تقوم به في هذه الفترة من العام. لتدرك سبب ذلك يمكنك إلقاء نظرة على الرسوم البيانية الخاصة، فخطوط الدعم ثابتة لا تزال تحافظ على مستواها ومن المفترض أن تستمر في الحفاظ على هذا المستوى بشكل نسبي في المستقبل القريب. لكن من الجدير ذكره أن هناك نقاط مقاومة قريبا مقبلة، لكن لا يمكن ادراكها بشكل كامل الآن.

يمكنك اعتبار أن هذا وقت مناسب للتسلل بخفية وهدوء إلى بعض الصفقات المربحة أثناء بُعد الآخرين عن السوق. سيكون هناك الكثير من الاضطراب والأسواق الغير موثوق بها عند مجيء الخريف. هذا ما يحصل عادة، فهذا هو الوقت المناسب لإضافة المنهجية إلى هامشك الخاص من خلال بعض الرسوم البيانية والسير مع الاتجاه.

يحاول كتّاب أخبار الفوركس طرح هذا الاتجاه الصاعد، لكنهم لم يفلحوا تماما في ذلك. فهناك دائما طريقة لانتقاء بعض الأخبار الهابطة في أسواق تداول العملات (والعكس صحيح). فالخدعة هنا هي عدم الانزلاق إلى فخ "الخبر صحيح والسوق الخطأ". ليس هناك أهمية إلى ماهية الخبر فـ سوق تداول العملات دائما على حق.

ربما أنه فيما لو كان هناك كمية أموال أكبر يتم التداول بها في السوق في الوقت الراهن ، يكون تأثير الأخبار الاقتصادية. لكن يمكن وصف حركة السوق في هذه الأيام بالخاملة بسبب أيام الصيف الحارة. فحتى سوق تداول العملات بحاجة إلى قسط من الراحة أحيانا من الدوران الغريب. لهذا فيمكن فهذا هو الوقت الأنسب لاتخاذ إجازة من سواق تداول العملات

ehabbob
02-27-2018, 23:27
اخى العضو الكريم تقرير هام وقيم فتقرير الاستثمار الأجنبي في الأسهم اليابانية يعتبر شئ هام لاقتصاد اليابانى ومؤثر على عملتها تاثير قوى
والله ولى التوفيق

sonson
02-28-2018, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الاستثمار الاجنبي في الاسهم اليابانيه وهو بكل تاكيد من المواضيع الهامه جدا التي تؤثر بشكل كبير علي العملات الاسيويه واهمهم الين الياباني والدولار الاسترالي والله الموفق والمستعان ....................

amine saddiki
02-28-2018, 02:22
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع الجميل حول الاستتمار الاجنبي في الاسهم اليابانية انا معك في كل كلامك إلي قلت و بالتوفيق للجميع