PDA

View Full Version : مبيعات السيارات الجديدة - شهري أستراليا

mha
06-11-2016, 17:45
مبيعات السيارات الجديدة - شهري
أستراليا
مبيعات المحرك الجديد للسيارات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي يقيس مبيعات السيارات في أستراليا. ويعتبر مؤشرا لثقة المستهلك. ومن الجدير بالذكر ان مبيعات السيارات هي عنصر صغير من الاقتصاد الاسترالي بشكل عام. وبصفة عامة ، قراءة عالية تعتبر إيجابية للدولار الاسترالي، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية

emad1995
06-17-2016, 14:23
السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري.....

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

mouayed
06-17-2016, 14:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري

Kamalsafi
06-17-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مبيعات المحرك الجديد للسيارات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي يقيس مبيعات السيارات في أستراليا. ويعتبر مؤشرا لثقة المستهلك

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 15:25
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############330

---------- Post added at 12:25 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############943

mohcine amari
06-17-2016, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
الاخبار الاقتصادية من اين تاتي بها اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

yansane
06-17-2016, 17:02
اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود

iheb777
06-17-2016, 17:03
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

skylol
03-21-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ارتفاع هذا المؤشر اياجبي جدا بالنسبة للدولار الاسترالي ومن المتوقع ان يستمر الارتفاع وبالتوفيق للجميع

ali gamal
03-21-2017, 02:33
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله
الاسترالي حذر راسه تواضعا اليوم اما الدولار و خصوصا اما الين الياباني حيت نرى هناك هبوط قوي

ashmawey
04-11-2017, 14:18
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
04-11-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو الخبر حلو اننا نتابع مبيعات السيارات انما كخبر على عملة الاسترالى اعتقد انه خبر مش قوى

latraaa
04-11-2017, 14:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع بطريقة اخرى لكي ييتفيد منه الإخوة الكرام إ نشا ءالله أخي الكير و اتمنى انتقدم الموضوع بالعلاقة بينه و بي السوق

zunebha
04-11-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي هدا شيء جيد هده المبيعات وخدمة السيارت تدعم الاقتصاد الاسترالي.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

ghost mastar
04-11-2017, 14:48
مبيعات المحرك الجديد للسيارات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي يقيس مبيعات السيارات في أستراليا. ويعتبر مؤشرا لثقة المستهلك

KARIM2017
04-11-2017, 15:54
تحيه طيبه وبعد
وشكرا اخي العزيز علي سؤالك القيم

medeldon
04-16-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي ما دخل بيع السيارات
في الفوركس و التداول ممكن شرح أكثر و شكرا

mohamed shams
04-16-2017, 22:53
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع السوق الاستهالاكى عندما يكون كبير يكون العمله فى انخفاض للاقبال
على التسوق وحركه السوق تدور
وبالتوفيق

abutalia
04-16-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الخاص بميعات السيارات الجديده الشهري الاسترالي وهو يؤثر بشكل كبير جدا علي العملهع الاستراليه

Abu_Yassin
04-16-2017, 23:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد طبعا مؤشر مبيعات السيارات لأستراليا من الأخبار القوية جدا ولها تأثير قوى على حركة الدولار الأسترالى وكلما أرتفعت قرأة المؤشر أصبح الدولار الأسترالى أقوى

جمال صادق
04-16-2017, 23:41
اعتقد ان استراليا هى من الدول الصنعاية الرائدة فى العالم و لها مستقبل جيد و من الممكن ان نتعلم منها كيفية متابعة الاخبار و التاثير على السوق

ebn masr
04-17-2017, 23:22
السيارات سوق ضخم مختلف من فترة لفترة ومربوط بالسوق والركود علشان كدة لازم انه يتم معرفة كافة الوسائل التى قد تضر بالمبيعات

muhammad ismail
04-18-2017, 03:36
شكرا اخى الكريم بالفعل فاقل المعلومات والاخبار لها تاثير كبير جدا على السوق فكما نعلم جميعا ان الاخبار
هى وقود الشارت عشان كدة لازم نتابع الاخبار

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هذا الحبر سيوثر على عملة الاسترالى بالطبع تقبل تحياتي ومرورى ارجو منك المزيد

antr
04-18-2017, 05:42
طبعا خبر قديم لكن الفعل من الممكن ان يكون هناك الكثير من للفرص بناء على الاخبار الى بتكون هناك صعود على كل عملة بيكون الخبر ايجابى لها

abouseada
04-18-2017, 08:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على المعلومه و للاسف الاغلب يتجاهل اخبار الشركات الاقتصاديه التى تنعكس بالتاكيد على سعر العملات فى سوق التداول ....شاكر ليك تقبل مرورى

ashmawey
05-19-2017, 17:41
المؤشراتت الاقتصادية لها تاثير كبير على ارتفاع او انخفاض قيمة العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي ادى ذلك الى ارتفاع قيمة العملة امام نظائرها و العكس صحيح

sinaa
05-19-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
تقبل مرورى

Mohamed Youssef
05-19-2017, 22:00
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
خبر اقتصادى مهم للغاية
وان شاء الله ان يتفاعل اكبر قدر ممكن من الاعضاء

mohamed97
05-21-2017, 23:57
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى74

hooda
07-23-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مبيعات المحرك الجديد للسيارات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي يقيس مبيعات السيارات في أستراليا. ويعتبر مؤشرا لثقة المستهلك. تقبل مروري

Badodo
07-23-2017, 18:09
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

XznMAn
07-24-2017, 04:42
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

عمر عبدالرحمن
08-06-2017, 16:18
السلام عليكم
مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعلم الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تأكد التوفيق الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي كل المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري.....

عمر عبدالرحمن
08-20-2017, 20:59
السلام عليكم
مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعلم الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تأكد الفوز الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي كل المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري.....

ahmed housseini
09-11-2017, 03:26
مشكور علي الموضوع الخاص بميعات السيارات الجديده الشهري الاسترالي وهو يؤثر بشكل كبير جدا
الرجاء تقبل مروري أخي العزيز و شكرا

abo.tali.wtalin
09-11-2017, 05:46
لو سمحت ممكن حد يفدنى اية علاقة بيع السيارات بالفوركس
وما مدة تاثيرها على السوق
انا من وجهة نظرى ان العملة الوحيدة الى مستفادة من بيع السيارات هى العملة المباعة بها
ممكن حد يقولى الكلام دة صحيح ولا لا

shr
09-11-2017, 06:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انه نفس الموضوع الذي علقت عليه قبل ثواني نرجو الافضل يا اعضاء فوركس مصر
شكرا لو اعجبتك المشاركه

abdallah.2017
09-11-2017, 06:44
موضوع جيد اخى الكريم واتمنى ان اراك بموضوعات جديدة والتداول بالفوكس يحتاج الى الخبرات العالية لنتمكن من التداول بطريقه امنه لنتجب الخساير .

Adnan Mustafa Kamel
09-11-2017, 09:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فى يا خى على طرح هذه المعلومه ولكن لا ظن ان هناك شخص سوف يستفيد من تلك المعلومه بالتوفيق لك وللجمييع

zam_bozo
09-11-2017, 12:19
مؤشر مبيعات السيارات الجديد من المؤشرات الاقتصادية الهامة في استراليا لذا فان
قراءة عالية تعتبر إيجابية للدولار الاسترالي، في حين ينظر قراءة منخفضة تعتبر سلبية للدولار الاسترالي

ehabbob
09-11-2017, 12:47
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات عن مبيعات السيارات الجديدة - شهري استراليا واتمنى الاستفاده منه وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

ahmedyassen
09-11-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك جدا اخى الكريم على هذا الموضوع وتحليلكم له ونتمنى لكم دوام النجاح والتو فيق

medo mohamed
09-11-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم مشكور على مشاركتك الاكثر من رائعه التى تتحدث عن مبيعات السيارات الجديده بالنسبه لاستراليا وهو من مؤشر ثقة المستهلك وبالتأكيد توثر على اسواق التداول والفوركس بالتحديد

zezo3
09-11-2017, 15:40
وشكرا اخي العزيز علي سؤالك القيم واتمنى منك دائما المتابعه المستمره لكل ماهو جديد فى عالم الفوركس

ahmedmahmoud2017
09-11-2017, 18:01
بالطبع مبيعات السيارات موشر موجود بالسوق العالمي والاجندة الاقتصادية واخبار الاسترالي لكنه غير موثر على الاطلاف على الشارت او نتائجح او حتي تذبذبات الاسعار

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:09
هاذا طبعا له تأتير على أزواج الاسترالي شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.