PDA

View Full Version : معدل البطالة أستراليا

mha
06-11-2016, 17:49
معدل البطالة
أستراليا
إصدار معدل البطالة عن طريق المكتب الاسترالي للإحصاء Australian Bureau of Statisticsوهو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوما على مجموع الأيدي العاملة المدنية. إذا كان رفع أسعار الفائدة، يدل على عدم التوسع في سوق العمل الاسترالية. ونتيجة لذلك، يؤدي إلى زيادة إضعاف الاقتصاد الاسترالي. وشهدت انخفاضا من الرقم بأنها إيجابية للدولار الاسترالي، في حين شهدت زيادة والسلبية

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات

mahmoud552
07-06-2016, 17:58
ديما اخى مواضيعك بتبقى فى الصميم و مهمة جدا واسلوبك مميز انا متابع جميع كتباتك ممتازة جدا الحقيقة
منتظر المزيد من المواضيع الهادفة والمميزة جدا اخى الكريم
شكرا لحضرتك
تحياتى

algendy
07-06-2016, 19:14
معدل البطالة
يحدد نسبة القوى العاملة الإجمالية التي لا تعمل وتسعى بنشاط للحصول على وظيفة خلال الربع السنوي الماضي. للاتجاه الهبوطي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث يميل العاملون إلى إنفاق المزيد من المال، ويؤلف الاستهلاك جزء كبير من الإنتاج المحلي الإجمالى

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 22:11
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي

Thunder
07-12-2016, 16:46
مشكور على المعلومة اخى الكريم

وفى انتظار المزيد ان شاء الله ... كتر منه

Forex-eg
03-26-2017, 16:49
ازداد معدل البطالة ازدياد كبير فى استراليا مما ادى اى هبوط سعر الدولار الاسترالى بشكل كبير جدا مسجلا اعلى قيمة سلبية فى تاريخه مشكور على الموضوع

isloislam
03-26-2017, 17:04
يحدد نسبة القوى العاملة الإجمالية التي لا تعمل وتسعى بنشاط للحصول على وظيفة خلال الربع السنوي الماضي. للاتجاه الهبوطي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث يميل العاملون إلى إنفاق المزيد من المال، ويؤلف الاستهلاك جزء كبير من الإنتاج المحلي الإجمالى

yousee
03-26-2017, 17:13
معدل بطالة الاوسترالي أنا متأكد أنه عندما سيصدر هدا التقرير سنلاحض تأتيره في السوق نتمنى أن تخبرنا كيف نتداول على هدا الخبر

alihassib0
03-26-2017, 18:13
شكرا لك على مشاركتنا هذا الخبر لمعدل البطالة لدولة استراليا هل يوجد فيدوهات يمكننا نا نتعلم منها تحليل على الاخبار و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

abdallah.2017
03-26-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل فرصة تاتى امام اﻻنسان علية استغﻻلها حتى تتمكن من التحقق لما تريد من الفوركس والتداول فعلينا باتناص الفرص وتقبل مرورى .

Mr Fathy
03-26-2017, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم احنا لازم فعلا دايما ناخد بالنا من موضوع معدل البطالة ده دايما هو وكمان اخبار الفايدة وتقارير مديرى البنوك المركزية

yousee
04-02-2017, 17:08
ادا كان معدل البطالة مرتفع في اوستراليا فهدا يعني أن عملته ستكون في خطر الهبوط في هبوط قوي لأن البطالة من المؤشرات الإقتصادية القوية

medeldon
04-04-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم أخي أستراليا
تعتبر من الدول المتقدمة لكنها تعني من مشكل البطالة

ابوفؤاد
04-17-2017, 15:32
معدل البطاله من الاخبار الهامه التى تبين ما اذا كان هناك استثمار على العمله من عدمه و التال من الممكن والسهل ان نعرف انالقاعده العامه بالتدوال تنص على قراءه الاخباربعد ان تصدر فقط و ليس قبلها

abo.tali.wtalin
04-18-2017, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
البطالة عمنا فى اى.دولة تؤثر بالسلب على الاقتصاد والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

midobols
04-18-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

معدل بطالة الاوسترالي أنا متأكد أنه عندما سيصدر هدا التقرير سنلاحض تأتيره في السوق

adamarwan
04-19-2017, 23:01
ان تكون جيد فى السوق
لبد من ان تكون مطلع لعى كل هدا الامور لكى فى النهاية ان تتمكن
من ان تحصل على اهم الفرص التى من خىلها
ممكن ان تتداول
وحظ موفق اخى الغالى

a7med 2almasry
03-20-2018, 22:51
ديما اخى مواضيعك بتبقى فى الصميم و مهمة جدا واسلوبك مميز انا متابع جميع كتباتك ممتازة جدا الحقيقة
منتظر المزيد من المواضيع الهادفة والمميزة جدا اخى الكريم
شكرا لحضرتك
تحياتى

emadomda
04-09-2018, 00:31
في عام 1992، اقترض سوروس المليارات من الدولارات من الجنيهات البريطانية ومن ثم حول الجنيه إلى مارك ألماني. عندما سقط الجنيه البريطاني، كان سوروس مطالب فقط لسداد المقرضين له مع قيمة منخفضة من الجنيه. حقق أكثر من 1 مليار دولار - الفرق بين قيمة المارك وقيمة الجنيه.

الاستنتاج

فلسفة التداول لجورج سوروس ليست لضعاف القلب وتأخذ قدرا كبيرا من المال. المشكلة مع الفوز الكبير و الرهان الكبير هو إمكانية الخسارة الكبيرة أيضا. إذا كنت لا تستطيع أن تأخذ هذا النوع من الخسارة فإنك لا تستطيع تحمل التداول مثل سوروس. معظم مديري صناديق التحوط الكلي الكبيرة هادئين ويكسبون المال وراء الكواليس. هؤلاء المتداولين عادة ما يحاولون تجنب الأضواء ولكن سوروس مختلف تماما كما هو صريح جدا حول القضايا السياسية والاقتصادية. نجاحه المذهل وآراءه فصلوا سوروس عن معظم مديري صناديق التحوط الأخرى. على مدى السنوات ال 30 الماضية، فقد راهن وفاز تقريبا في كل مرة ولد فيها مشجعين وأعداء اعتمادا على أي جانب كانوا من الصفقة

noureddineelachabi
04-12-2018, 10:58
معدل البطالة من الماشرات الماترة على التداول ,اخي كم نقطة بتتحرك الشموع على اتر هدا الخبر من زوج الى اخر وكم المدة الزمنية كي ينتهي هدا التاتير

ehabbob
04-13-2018, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر معدل البطالة فى أسترالياا يعتبر شئ هام لاقتصاد استرالى ومؤثر على عملتها الدولار الاسترالى
والله ولى التوفيبق

amir2018
04-13-2018, 00:48
تتغير نسبه معدل البطاله من فتره لاخري علي حسب اخبار الاقتصاد وسياسه الدول مع بعضها كل هذا
يكون له نتيجه في تغيير اتجه السوق واتجاه السعر سواء بالارتفاع او الانخفاض كل هذا يجب دراسته قبل البدء في التداول

rouk
04-13-2018, 00:51
ان الاخبار فى سوق الفوركس من العوامل المهمة فى هذا السوق لكن الى جانب التحليل الفنى
حيث يجب النظر اليها على انها شىء داعم للتحليل الفنى

noureddineelachabi
05-02-2018, 10:19
مرحبا بيك اخي وشكرا على التقرير الاقتصادي الللدي عالج اهم المؤشرات الاقتصادية تاتيرا في السوق واللدي يعطي سيولة كبيرة جدا

hady sayed
05-02-2018, 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي كذاك الله خير بإذن الله اتمنى ان تفيدنا دائمين با الاخبار كل يوم اتمنى التوفيق لك ولكل اعضاء المنتدب الكرام باذن الله تعالى

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 12:28
السلام عليكم
عندما يظهر لك معدل البطالة فى اى خبر اعلم ان هدة العملة ستنخفض اثناء الخبر حدارى اخوانى من الاخبار
فهى حقا جد انا انا اخاف منها