PDA

View Full Version : سؤال من خيال 2

bensalem08000
06-11-2016, 18:00
السلام عليكم رمضان كريم للجميع
طرحت في السابقة هدا السؤال
سؤال الى اصحاب الخبرة
لو فرضنا في زمنا ما قام 99 بالمائة من المتداولين صدفتا بنفس الخطوة مثلا
بعملية بيع و الواحد بالمائة المتبقية شراء كيف يكون السوق في حالة السعر كان لصالح ال 99 بالمائة

لم يجيبنى احد لهدا اضيف اليه سؤال اخر
من يدفع لل 99% التي كان في صالحها السوق ؟ اضنني بهدا السؤال التاني اجبت بنصف الاجابة علي سؤالي الاول

doaa sary
04-19-2017, 21:08
هههههههه
والله هيخسرو ال99 شخص
وربما ال100!
هتقولى ازاى هقولك يتحرك شوية ويمرجن دول ويرجع ف الاتجاة المعاكس ويمرجن الباقيين

tazi larbi
04-19-2017, 22:18
السلام عليكم اخي انر بح 99 فان 1 هو الخاسرين اكيد ولو ان السوق غير ثابت وممكن يحدث العكس فتوقع من السوق كل شئ والهابط رابح والصاعد كدلك لكن الرابح الاكبر هو من يكون واثق من نقطة الدخول القوية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

muhammad ismail
04-21-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم السعر بيتحرك فى الاتجاه ودخول الصفقات بيكون على الاتجاه وفى واحد بيعلق بيقول ان ال 100 هيخسرو انت مش سمعت عن
نظريه العرض والطب اللى هى الاساسا اللى السوق بيتحرك عليها

---------- Post added at 04:48 AM ---------- Previous post was at 04:48 AM ----------

اخى الكريم السعر بيتحرك فى الاتجاه ودخول الصفقات بيكون على الاتجاه وفى واحد بيعلق بيقول ان ال 100 هيخسرو انت مش سمعت عن
نظريه العرض والطب اللى هى الاساسا اللى السوق بيتحرك عليها

zakariacr07
04-25-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم هذا من المستحيل لكن ممكن و لو حصل هذا أظن أنه الجميع يخسر

m7med
04-25-2017, 21:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم لا اعلم كل اريد ان اعلم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

magdylotfy2
04-25-2017, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هتقولى ازاى هقولك يتحرك شوية ويمرجن دول ويرجع ف الاتجاة المعاكس ويمرجن الباقيين السعر بيتحرك فى الاتجاه ودخول الصفقات بيكون على الاتجاه وفى واحد بيعلق بيقول ان ال 100 هيخسرو انت مش سمعت عن نظريه العرض والطب اللى هى الاساسا اللى السوق بيتحرك عليها تقبل مرورى وبارك الله في اخى ووفقك فى التداول انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

michael1
04-25-2017, 22:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد ان هناك بنوك
عندما تقوم انت بالشراء مثلا يدخل امامك بالبيع
لعملية التوازن فى الاسواق

skylol
04-25-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هل تعلم بان النسبة الاكبر من المتداولين يخسرون لصالح الطرف الاخر اتمنى التوفيق للجميع

Mohamed elkafrawy
04-25-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا من وجهه نظرى انه سؤال فعلا خيالى بعض الشئ فلولا اختلاف الازوقاق لبارت السلع فهذه غريزه انسانيه ومن الصعب حدوث ذلك

Drissi
04-25-2017, 23:26
سوف ينهار السوق اذا حدث ما تقول مجرد الأبناك يحركون السوق بمجرد دخولهم فما بالك برأس المال كله يتحرك في جهة واحدة في هذه الحالة أظن أن السوق سوف يغلق وربما استمر الإغلاق لحين تدخل هيئات ماليه عليا لارجاع السوق لما كان عليه قبل الصدمة وسوف تعود كل الصفقات بأثر رجعي أو تلغى سوف يكون يوم القيامة بالنسبة لوال ستريت

hany osman
04-25-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى ونصيحة منى او طلب من اخوك الصغير كفاية اسئلة كدا ومتفكرش كتيير عشان انت كدا وصلت لمرحلة العباقرة والفوركس مش محتاج العباقرة الى زيك ياريت اخى تنزلنا مواضيع نستفيد منها نحن كمبدئيين
تقبل مرورى اخى الكريم

azzedine
04-26-2017, 01:24
اخي الكريم اشكرك على المشاركة نسبة البيع او الشراء لا تكون مهمة في السوق و لا تنتج تغير الاخبار و مؤشرة الاقتصادية هي المهمة اظن الفكرة وصلت

nour3iny
04-26-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا لن يحدث على الاطلاق لان الخساره تقابلها مكسب والعكس ولا يمكن ان تصل الى ال99 كما تقول تقبل مرورى

forexguid
04-26-2017, 14:01
الامر لا يحسب بعدد اوامر البيع بل بحجم الاموال لو كان 1 في المئة هو اخر من قام بالامر وكان حجم العقد له كبير فانه يدفع السوق لصالحه ولو لفترة وجيزة

mid0killer
04-26-2017, 15:05
اخي الفاضل السوق ممش بيمشي بطريق المتداولين ابدا السوق يمشي مع البنوك المركزيه اللى بتضخ سيوله بالسوق بالتريلونات يوميا واحنا مع الجتهاد بنشوف الامكان اللى ممكن السعر يرتد منها وبنحاول ندخل مع السيوله محدش بيدفع لحد

nepester
04-26-2017, 15:09
السلام عليكم
يا اخي خدا من المستحيل ان يحصل لان السوق الدي نتعامل معه له ضروفه الاخاصة التتي تتحكم به و هنالك ما نسميهم بصناع السوق و ليس كلهم لديهم نفس الاغراض لهدا نجد السوق في تضارب مختلف فمرة نجده يصعد فينزل و يصعد و ينزل و كهذا لهذا من المستحيل ان يكون نسبة 99 بالمئة في صفقة مماثلة

Mr Fathy
04-26-2017, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور على الاجابات القوية دى اه فعلا ممكن السوق يمرجن الكل لان السوق داخل فيه اعتبارات تانى مش المتداولين وبس متهيالى

samehsaeed13
04-26-2017, 15:10
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ..... بص طالما انت من مصر مفيش قدامك غير حل واحد وهو الوسطاء علشان تقدر تشحن حسابك فى شركه انيستا فوركس لان البنوك مانعه التعامل نهائيا فى الدولار فا انت مش قدامك غير الوسيط وهذا هو الوضع الحالى للفوركس
كله كلام فاضى .
مفيش غير اللى بيحافظ على راس المال

fifi ghonem
04-26-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انا سوال خيالي وليس واقعي اعتقد ان هذا الكلام لا يحدث مشكور اخي الفاضل وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مروري

zakija
06-28-2017, 07:32
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

zunebha
06-28-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي السوق غير تابث مهما كان ةيمكننا توقع العكس في جميع الاحوال سواءا كلنا دخلنا بنفس الصفقة او اكثر عدد كبير

Abu_Yassin
06-29-2017, 14:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم دائما بالسوق فى بائع وفى مشترى وبالتالى فى رابح وفى خاسر هكذا تسير الأمور بالفوركس

emadomda
04-05-2018, 01:35
دا عنها. دع العقل يقوم بالعمل، وليس القلب.

معرفة النفس:

قد تكون هذه الخصلة على قمة القائمة إذا رتبت القائمة زمنيا. أحد أهم الأشياء التي يجب عليك فعلها كمتداول هو أن تعرف شخصيتك كمتداول. اسأل نفسك أي نوع من المتداولين أنت. هل أنت من النوع الذي على استعداد لتحمل المخاطر الكبيرة، خسارة صفقات كبيرة، آملا أن تجعل صفقاتك الناجحة ذات المخاطر الكبير بتعويضها؟ هل أنت من النوع الذي يترك الصفقة مفتوحة طوال الليل؟ هل يمكنك النوم والصفقة ما زالت مفتوحة ولا تخرج من ذهنك؟ هذه بعض الأمثلة عن القرارات التي يجب عليك اتخذاها قبل المتاجرة. أهم شيء هو أن تعرف من أنت وعندئذ فقط يمكنك تقرير كيفية المتاجرة.
(لقراءة موسعة حول هذا الموضوع إقرأوا مقال: "العوامل النفسية لسوق الفوركس" )

الصبر:

قد تكون هذه الخصلة أصعب الخصال التي يجب عليك التحلي بها. قد يخبرك خبراء المتداولين أنه في بعض الأحيان تكون أفضل الصفقات هي ألا تتاجر. في بعض الأحيان تكون أفضل التحركات هو الإنتظار وعدم المتاجرة. قبل أن تدخل الصفقة، تأكد أن هذه الصفقة مربحة بالنسبة لك.
إقتباسقد تكون هذه الخصلة أصعب الخصال التي يجب عليك التحلي بها. قد يخبرك خبراء المتداولين أنه في بعض الأحيان تكون أفضل الصفقات هي ألا تتاجر. إقتباس هل قمت بالتحضير لهذه الصفقة، وقرأت أخبار العملات، ومررت على تحليلات السوق الفنية والأساسية، واستمعت للخبراء ؟ هل تخبرك استراتيجيتك بدخول هذه الصفقة أم أنك اندفعت بالدخول؟ في بعض الأحيان من الأفضل أن تكون صبورا، فهناك دائما صفقة أخرى، وفرصة أخرى للربح

rouk
04-05-2018, 02:05
ان التجارة فى سوق الفوركس يوجد بها مكسب ويوجد بها خسارة ولكن ما اعرفه ان ما يكسبه
شخص ما فى سوق الفوركس يعمل ان شخص اخر خسر

Najmi
04-05-2018, 11:52
مرحبا أخي الكريم
سوف يتحرك على حسب المبلغ الذي تم الدخول على أساسه .. أي بكل بساطة سوف تترجم الأموال إلى نقط .. أما إذا تم الإجماع على عملة واحدة في ذات اللحظة فلن يتحرك السوق أصلا بدون طرف آخر
تقبل مروري

emadomda
04-05-2018, 12:34
مفهوم الفوركس
الفوركس كما يجب ان يكون

ان النظرة الخاطئة التي يعتمدها الناس حول الفوركس هي انه مبني على الحظ الكثير، فتجد عددا من الناس كبير، يتاجرون في السوق كرمي حجر النرد وانتظار سكونه مع زفير. وهنا تكمن الطامة الكبرى. فيهيأ للناظر في الفوركس في هذه الحالة انه لا يختلف عن القمار بشيء كثير، مع انه ليس سوى نوع من انواع التجارة يسير، فيه الربح والخسارة وهناك لكل شيء تبرير. لذلك عليك تعلم الفوركس مع التدبير، وان تمتلك القدرة على قراءة السوق مع التأويل. وان تتوقف عن التجارة بدون تفكير، وان تضيف لتجارتك عنصر التنوير. وبعد هذه المقدمة سنخوض في حقيقة الفوركس بتمعن وتفصيل. فالفوركس ان لم تتعلمه ستتخبط فيه كتخبط الهائم في الصحراء، يبحث عن قطرات الماء، وينظر بذهول الى السماء، لايبصر النور مع ان الشمس تبعث على الارض بالضياء.

ان الفوركس ما هي الا تجارة حديثة في زمانها، تتم من خلال تداول العملات بالاعتماد على اسعارها، وتحرك اسعار الصرف هو سبب الربح والخسارة فيها. ولكن التجارة تحتاج الى متابعة الاخبار والاحداث فور حصولها، لان لها القدرة على تحريك الاسعار وتحويلها، وعليك متابعة التجارة وقراءة تحليلاتها، فالرسوم البيانية تسلط الضوء على ماضيها حاضرها، وتعطيك القدرة على توقع حركاتها، فلولا الماضي ما كان للحاضر وجود، ولولا الحاضر لكان المستقبل في حالة من الجمود

muhammdmr
04-05-2018, 13:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هههه خيالك واسع جدا اخي الكريم اعتقد اخي الكريم انها هتكون خساره كبيره جداا للواحد بالمائه لان السوق يتحرك وقتها بسرعه البرق نظراا لذياده حجم الطلب او العرض الخاسر بشكل كبير فالسوق اخي الكريم لا يغير اتجاهه لكن في هذه الحاله تزيد سرعه مساره وسرعه وارتداده في لحظه واحده الكل يخسر يخسر والواحد بالمائه اذا لم يسرع باحتجاز ارباحه سوف يرتبك بارتداد السوق ويقفل علي خساره ايضا ويكون في هذه الحاله المكسب الحقيقي لصناع السوق او لحجم تعاملات السوق نفسه

Mbetbet365
04-05-2018, 14:55
اخى الكريم سؤال خيالى فعلا اكيد مش كل المتداولين حيشترو أو يبيعون فى نفس الوقت وذلك بسبب اختلاف التوقيت من بلد إلى بلد وممكن الواحد فى المية هو من يحقق الربح

Qassimalazi
04-05-2018, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نحن المتداولين الصغار لا اهمية لنا نحن مثل البلعط بوسط الحيتان والبنوك واصحاب رؤوس المال هيه الحيتان ومن يحرك السوق على راحته الله يوفقك والجميع

emadomda
04-05-2018, 15:15
في هذا المقال سنحاول إستخلاص تجربتنا في سوق تداول العملات عبر برنامج المتداول الآلي لفحص منفعته للجديدين على سوق الفوركس، بالتركيز على الأمور التي يجب ان ينتبه إليها المتداول عبر هذا النوع من البرامج، والأهم هل يمكن الربح عن طريقه؟ وكيفية تحقيق ذلك.

رأينا أن نضرب بعض الأمثلة الواقعية عما قمنا به، وكيف تاجرنا، وكيف كانت النتائج، ولكن قبل هذا سوف نقوم بتنفيذ الخطوات الأولية لفتح الحساب وإختيار الإستراتيجية الأفضل للمتداول الآلى وكيفية تنفيذها.

من الضروري أن نؤكد أن ما نكتبه هنا قائم على خبرة طاقم "ديلي فوركس" وهي ليست عبارة عن توصيات بأية حال. كما نود أن نوصيكم باتباع المبادئ المذكورة في هذا المقال، ولكن قبل ذلك يجب أن تدرك بأنه عليك أن تقرر بنفسك نظامك الخاص واستراتيجيتك ، بعد فحص معمق لكل نوعية متاجر آلي وعمله بشكل فردي

noureddineelachabi
04-16-2018, 12:24
لن يتسمر السوق في هده الحالة وغير ممكن فقوانين السوق وحتى القوانين الكونية مبينية على ان الاقلية هم من يملكون التروة في هدا العالم دائما تجد فئة قليلة غنية والاخرى كتيرة فقيرة

ehabbob
04-16-2018, 14:30
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله المستعان

manotripleewry
04-16-2018, 17:02
اخى الفاضل ليه بتشغلوا عقولكم باسئله زى دى
ياريت نسيب الامور تمشى بطبيعتها ومنفكرش فى
اسئله من خيال زى ما قولت الافضل اننا نركز فى الشغل والتعليم اكتر

forexone1
04-16-2018, 17:39
اما بخصوص السؤال من الخيال فلو فرضنا ان 96 ما هي عمله نفس الامر في سوف ينهار السوق لانه اذا قام الجميع بالدخول للشراء سوف يتم هناك فرق كبير جدا و اذا كان هناك ابيات سوف اكون هناك الهبوط الكبير جدا فلا يجب ان تكون الاوامر متشابهه الى الافرا

annas
04-16-2018, 18:43
اظن كلو حيتتمرجن هههههههههههه
بس سؤال جميل وذكي ولا اعتقد
يمكن حدوثة لانه مستحيل 99 بالمئة من المتداولين يتفقو على شيء واحد