PDA

View Full Version : قرار الفائدة للبنك المركزي الياباني اليابان

mha
06-11-2016, 18:01
قرار الفائدة للبنك المركزي الياباني
اليابان
أعلان اسعار الفائدة يصدر عن البنك المركزي اليباني و يعتمد على التوقعات التضخمية للأقتصاد , أرتفاع اسعار الفائدة يعد أيجابيا لقيمة الين الياباني مقابل العملات الرئيسية الأخرى , أنخفاض معدل الفائدة أو الابقاء عليها دون تغير يعد سلبيا لقيمة الين مقابل العملات الاخرى .

mohamedhamed
06-14-2016, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

هاوي
06-14-2016, 18:19
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

emad1995
06-17-2016, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا......

ganoun
06-21-2016, 19:23
مشكور اخل الكريم على هذا الخبر الجيد واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

azooz almhsiri
06-21-2016, 19:24
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

othmane azer
06-21-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الغالي علي هذا الطرح الجميل وبارك الله فيكم وتمنياتي لجميع أعضاء المنتدي بدوام النجاح والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

antr
06-21-2016, 19:25
ده شرح افتكرت ان فى قرار فايده قريب مشكور اخى على الشرح وعلى فكره بنك اليابان من اكثر البونك الى بتتدخل فى السوق وبتحرك سعر البين

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

raedbshara
06-23-2016, 15:04
لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى فوركس مصـــر
كل التقدير والاحترام
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

كل التقدير والاحترام

---------- Post added at 12:03 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

والله ولي التوفيق

---------- Post added at 12:04 PM ---------- Previous post was at 12:03 PM ----------

كل التقدير والاحترام
والله ولي التوفيق

ramzi77
06-23-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
07-02-2016, 23:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

yansane
07-03-2016, 01:00
أعلان اسعار الفائدة يصدر عن البنك المركزي اليباني و يعتمد على التوقعات التضخمية للأقتصاد , أرتفاع اسعار الفائدة يعد أيجابيا لقيمة الين الياباني مقابل العملات الرئيسية الأخرى , أنخفاض معدل الفائدة أو الابقاء عليها دون تغير يعد سلبيا لقيمة الين مقابل العملات الاخرى . و شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم

Forex-eg
03-25-2017, 11:57
انا لست مع فوائد البنك المركزى اليابنى لارتفاعها الشاهقمما يودى لخسارة فادحة فى رأس المال المستخدم للتداول مشكور على المعلومات القيمة

Mr Fathy
03-25-2017, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم كل الشكر ليك يا زعيم على موضوعك الجامد ده على فكرة قرارات الفايدة او الاخبار الاقتصادية عامة فى سوق الفوركس انا بحب اتابعها عشان اعرف اتجاه العملات

latraaa
03-25-2017, 14:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى ان مثل هده الموضوع يقدم الكثير من المعلومات على التداول على الين الياباني و الدي يتأثر بمثل عهده القرارات أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

muhammad ismail
03-25-2017, 23:52
معك حق اخى الكريم فكلما ارتفعت قيم الفائدى يقبل الناس على ايداع اموالم وبالتالى يتم سحب العمله من السوق
وكلما قلت اعلمله من السوق يزداد الطلب عليها

zeze2017
03-25-2017, 23:53
https://www.youtube.com/watch?v=pdpjRw8-w6U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------استراتيجية عام 2017 وهي من اقوى الاستراتيجيات التي تساعدك على تحديد الاتجاه في سوق الفوركس(ADX) ج1

doaa sary
03-26-2017, 00:14
خبر الفايدة من اهم واقوى الاخبار المؤثرة
خبر الفايدة اليابانى عموما بيبقا زى ماهو ومبياثرش
لاكن ف حال تغيير الفايدة
العملات كلها هتطير
كل ما الفايدة تزيد يبقا ايجابى
وكل متقل يبقا سلبى

alihassib0
03-26-2017, 02:23
سلام عليكم ايخ الكريم شكرا لك على مشاركتنا هذه الموشاركة الطيبة جزاك الله خيرا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

waelmma
03-26-2017, 08:18
:)):)):)) تمام اخى الفاضل معك حق لكنى لااحب التعامل
مع العملات الاخرى غير اليورو دولار فانا بعتبره اهم العملات اللى ممكن ان تتاجر بها

شبه منحرف
03-26-2017, 10:41
خبر او قرار رفع الفائدة بيكون خبر مهم جدا وبدرجة كبيرة في سوق الفوركس ويحرك السوق والاسعار بطريقة جنونية عندما يصدر واكثر البنوك التى دائما ترفع الفائدة وتخفضها هو البنك المركزى اليابانى دائما مايتدخل

مروه عصر
03-26-2017, 12:59
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد عن قرار الفائده الخاص بالبنك المركزى اليابانى لليابان الذى يفيدنا ويعرفنا كل شئ عنه .ز

ashmawey
04-14-2017, 20:34
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Bastof
04-14-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

zunebha
04-14-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اليابان دولة متطورة وهي تضع كل هده القرارات من اجل تحسن اقتصادها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

skylol
05-01-2017, 01:57

اخي الغالي ارتفاع هذا المؤشر يعتبر ايجابي للاقتصاد المحلي والعملة المحلية اتمنى التوفيق للجميع

btareq
05-01-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

alonsoo
05-01-2017, 05:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرار الفائدة لاى دولة مهم جدا جدا لانه ممكن يتحرك باكثر من 300 نقطة فى اليوم فاكر مرة يوم جمعة اتحرك 450 نقطة
ووقتها اتهموا رئيس البنك المركزى

m7med
05-01-2017, 21:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم ولكني لا افضل الاعتماد علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

TAKABO
05-01-2017, 21:13
اليابان دولة متطورة وهي تضع كل هده القرارات من اجل تحسن اقتصادها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

nour3iny
05-02-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد قرارات الفايده بيكون ليها تاثير كبير بالسلب او الايجاب على حسب القرار تقبل مرورى

Raed_ahmed
05-02-2017, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكرك اخي العزيز جزيل الشكر
و نتامل منك و من الكل إمدادنا بكل ما هو مفيد في عالم الفوركس
و اتمنى لك الموفقية و النجاح

ahmedmahmoud2017
05-02-2017, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرار الفائدة دائما وابدا ما يوثر على العملة بصعودج قوي او هبوط قوي يجب توحي الحذر جيدا تقبل تحياتي

waelmma
05-02-2017, 06:30
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله والله الموفق اخى

murad11
05-06-2017, 13:16
خبر او قرار رفع الفائدة بيكون خبر مهم جدا وبدرجة كبيرة في سوق الفوركس ويحرك السوق والاسعار بطريقة جنونية عندما يصدر واكثر البنوك التى دائما ترفع الفائدة وتخفضها هو البنك المركزى اليابانى دائما مايتدخل

yousee
05-06-2017, 13:19
هل يومكن أن تقول الوقت الدي سيتم إصدار في قرار الفائدة اليباني لأني أريد أن أدخل صفقة على هدا الخبر فهو يكون نوعا ما مضمونا

ebn masr
05-06-2017, 14:47
البنوك المركزية العصب الاول الاخير للعمليات المالية و الاقتصادية علشان كدة من الضرورى اننا نعرف مالذى قام البنك المركزى اليابانى بطرحه

mid0killer
05-06-2017, 15:02
بارك الله فيك يا اخي الحبيب على الشرح الخاص بالاخبار اللى كلنا محتاجين نفهم معني اي حاجا فيه ومشكووووووووووووور على لامتابعه للاخبار كمان وان شاء الله كل اللى هنا يستفادو وبالتوفيق للجميع

number1
05-06-2017, 15:05
طبعا ان قرار الفائده العمله البنك المركزي الياباني تؤثر كثيرا على عمله الين و الازواج التي مع هذه العمله في سوق الفوركس ويتحكم البنك المركزي الياباني في قرارات رفع او انخفاض في اسعار الفائده للعمله وهي تحدث لي كل فتره من الزمن حسب انكماش السوق والاقتصاد في اليابان

abo.tali.wtalin
05-08-2017, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق والقوى
انا كمبتدا استفد كتير من طرحك
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

mr.khalled
05-08-2017, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
شكرا لك على تديمك الموضوع المميز الذى يشرح قرار الفائده للبنك المركزى اليابانى واعلان اسعار الفائده
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

michael1
05-08-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخواتى الكرام فىالمنتدى انا اعتقد فعلا ان
اخبار اسعار الفائدة هى من اهم الاخبار التى تاتى فى الفوركس

ladharimohamed
05-08-2017, 21:15
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومات جيدة أخي و لكن لو أمكن أن تقول لنا كيف سيتعامل السوق مع هذه الأخبار
و مع الشكر أخي الكريم

brahim9955
05-08-2017, 21:40
خبر رفع الفائدة يكون خبر مهم جدا وبدرجة كبيرة في سوق الفوركس
ويحرك الاسعار بطريقة جنونية عندما يصدر واكثر البنوك التى دائما ترفع الفائدة وتخفضها هو البنك المركزى

hamadasalama
05-09-2017, 02:24
ر مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن قرار الفائده للبنك المركزي ليابااني وهو من الاخبار القويه التي يكون لها تاثير كبير علي العمله اليابانيه الين .....................

latraaa
05-09-2017, 11:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكريم و اتمنى أن يعرف الإخوة الكراك كيف يستفيدون منها إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن كيون إن شاء الله أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

dias40
05-09-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

Abu_Yassin
05-09-2017, 22:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا قرار الفائدة للبنك المركزى اليابانى ممن أقوى الأخبار على الأطلاق ويجب الحذر فمن الممكن أن يتحرك السعر بعدها أكتر من 200 نقطة خلال دقائق

ابوفؤاد
05-09-2017, 23:18
و الغالب ان الفائده ما تهدف الى النقصان ومما يعنى اناليابان تحاول انتبقى العملات الخاصه به قليله و منخفضه لان هذا يؤثر على التصخم الخاص به و قله لتصدير و هذا اعتماد الياباان عى التصدير

zakija
07-02-2017, 07:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا