PDA

View Full Version : قرار الفائدة للبنك المركزي السويسري سويسرا

mha
06-11-2016, 18:03
قرار الفائدة للبنك المركزي السويسري
سويسرا
البنك الوطني السويسري هوبنك مركزي مستقل يدير السياسة النقدية في البلاد . وهو ملزم بموجب الدستور والنظام الأساسي للعمل وفقا لمصلحة البلاد ككل. وهدفه الرئيسي هو ضمان استقرار الأسعار ، مع الأخذ في الاعتبار التطورات الاقتصادية. وبذلك ، فإنها تخلق بيئة مناسبة للنمو الاقتصادي

emad1995
06-17-2016, 15:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا....

yansane
06-17-2016, 15:57
اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا.

الصبر
06-17-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

housseyn cherachir
06-17-2016, 18:12
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

skylol
03-14-2017, 01:53

اخي الغالي مشكور على هذا الموضوع الي بالفعل افادنا وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

مروه عصر
03-14-2017, 11:50
السلام عيكم
موضوع مفيد جدا عن قرار الفايده للبنك المركزى السويسرى فهذه القرارات تفيد كثيرا فى التداول بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس...

midobols
03-14-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا عن قرار الفايده للبنك المركزى السويسرى فهذه القرارات تفيد كثيرا فى التداول بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس...

alonsoo
03-14-2017, 11:56
دا مفيش غير السويسرى فى العملات كلها اللى اتجنن فى وقت من الاوقات على موضوع الفايدة ده واتحرك حوالى فوق 1000 نقطة

mr.khalled
03-14-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
شكرا جدا على موضوعك.....
موضوعك يستحق القراءه وان شاء الله ربنا يعلة فى ميزان حسناتك
والاخوة الاعضاء يستفدو من موضوعك

amer123
03-14-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مهم ومميز ومن اوائل المواضيع اللىلا قريتها ف كتلاب اسمو الفوركس للمبتدايين
واستفدت جدا منن المعلومة وان شا اءالله يستفاد جمييع المبتدايين ويعرفو يحسبو الربح والخسارة

latraaa
03-14-2017, 19:11
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و المفيد و الدي يمكننا أن نحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ziedncir
03-14-2017, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

doaa sary
03-15-2017, 16:57
قرار الفايدة من اهم الاخبار المؤثرة ع حركة العملات
ومدام للبنك السويسرى ييبقا اثرت ع الدولار فرنك ف حالة ارتفاع سعر الفايدة يبقا الخبر ايجابى للفرنك والعكس لو قلت يبقا سلبى
مشكور ع الموضوع

abdallah.2017
03-15-2017, 16:59
القرارات مثل ذلك لها تاثير واضح جدا على الفرنك السويسرى مقابل جميع العمﻻت وفى تلك الاوقات نتابع المؤشرات وندخل الصفقات مع الخبر .

minamon
03-15-2017, 17:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا....

وبالتوفيق للجميع

mid0killer
03-15-2017, 17:20
قرار الفائدة للبنك المركزي السويسري
سويسرا
البنك الوطني السويسري هوبنك مركزي مستقل يدير السياسة النقدية في البلاد . وهو ملزم بموجب الدستور والنظام الأساسي للعمل وفقا لمصلحة البلاد ككل. وهدفه الرئيسي هو ضمان استقرار الأسعار ، مع الأخذ في الاعتبار التطورات الاقتصادية. وبذلك ، فإنها تخلق بيئة مناسبة للنمو الاقتصادي

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على المتابعه معنا عن اهم الاخبار اليوميه النهاردا بردو فى شوية اخبار على الباوند والدولار والنيزولاندي والفرنك والين والاسترالي ربنا يسترها علينا من يلين ههههه

Mr Fathy
03-18-2017, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم قرارات الفايدة دى فى سوق الفوركس على العملات من اهم المواضيع اللى الواحد لازم ياخد باله منها فعلا لانها مهمة جدا فى التداول

hussien_naguib
06-02-2017, 09:36
ككككككككلام في كلاكممممممممممم هرييييييييييييييييييي في هههههرررررررريييييييييييي ييييي لا يقففففففففيييييييييددددد رؤ
فييييييييييي ايييييييييي حاجةةةةةةةةةةةةة

michael1
06-11-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا احب ان اشكرك
كثيرا على هذه الامور التى تتعلق بالتداول على الاخبار الفائده التى تاتى فى الاخبار
وشكرا

alihassib0
06-11-2017, 18:53
لقد فهمت قليلا ما هو قرار الفائدة لاكن كل كم مرة يتم رفعها او خفها ؟؟؟؟ بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

hooda
06-14-2017, 06:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
البنك الوطني السويسري هوبنك مركزي مستقل يدير السياسة النقدية في البلاد . وهو ملزم بموجب الدستور والنظام الأساسي للعمل وفقا لمصلحة البلاد ككل. وهدفه الرئيسي هو ضمان استقرار الأسعار ,تقبل مروري

waelmma
06-14-2017, 08:28
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الاخبار الاقتصادية
من الامور الهامة جدا التى يجب ان تتاجر عليها وهى المؤثر الحقيقى على الشارت

moneer
06-14-2017, 09:12
اخي الكريم اشكرك على هذه اللمحة عن قرار الفائدة السويسري وللعلم فسوف يتم التصويت غدا" على معدل الفائدة السويسر
ومن المتوقع ان يبقى على حاله .

ahmed zekry
06-14-2017, 09:40
جزاك الله خيرا علي الموضوع وعلي االتعريف بالبنك
ولو كانت ما قلته من اختصاصات البنك في الواقع اذا هذا البنك له كيان كبير جدا في سويسرا

Marina101
06-14-2017, 17:42
مشاركة غاية في الروعة حيث لم تبخل في اي معلومة حول تجارة الفوركس،لكن للنجاح في الفوركس يجب الصبر والالتزام وتطبيق التعليمات وان شاء الله سيصل الجميع الى الطريق الصحيح

m7med
06-14-2017, 17:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yousee
06-14-2017, 18:44
إن قرار الفائدة الوحيد الدي أتابعه هو الخاص بالدولار الأمريكي أما الدول الأخرى لا أهتم بتقاريرها الاقتصادية رغم أن هدا تقصير مني ولكن أنا أقول لكم الحقيقة

hunter_world
06-15-2017, 13:22
انا من ساعت االخبر الي نزل 1500 نقطه دا علي السويسري وانا مش بتاجر عليه اتمنا ان الناس تستفاد من تحليلك الاساسي دا وتقبل مروري

hooda
06-15-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
هوبنك مركزي مستقل يدير السياسة النقدية في البلاد . وهو ملزم بموجب الدستور والنظام الأساسي للعمل وفقا لمصلحة البلاد ككل. وهدفه الرئيسي هو ضمان استقرار الأسعار,تقبل مروري

fathi22
06-15-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح الرائع والمختصر للبنك السويسري لما له من تاثير على سعر الفرنك

amanygamal
06-15-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
لقد استفد كثير من ذلك الموضوع الذي يتسم بالوضوح والتنظيم والبساطه واني اوافقك الراي ان تلك القرارات يجب ان يعلمها كل فرد في الفوركس لانها تؤثر في التدوال اتمني من الله ان تستمر في ذلك التوفيق

yacrao
06-15-2017, 16:00
البنك المركزي السويسري بدا يفقد سلطته على العالم بعد التفوق الصيني الضخم في مجال الصناعات والتجارة وهو ما جعل الصين تتربع على العالم

amir anwar
06-15-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلآ قرار الفائدة قرار مهم جدآ و يعتبر من أهم خبر من ضمن الاخبار الأقنصادية لأنها تجذب المستثمر بطريقة رهيبة و تحدث تقلبات شديدة في الأسواق

abo.tali.wtalin
06-15-2017, 18:02
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المبتدئون انا بستفاد منك كتير والله الموفق والمستعان وبير جاء تقبل مروري على مواضيع

yousee
06-15-2017, 18:37
إن قرار الفائدة الخاص بالبنك السوسري لم يتم الإعلان عنه وحتى لو تم الإعلان عنه لقد فاتني هدا لأني كنت أوريد أن أتاجر عليه ولكن لأسف لم ينجح هدا

Mohammed Darwish
06-15-2017, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
6

emadomda
03-09-2018, 16:17
يبدو كلاماً معقداً , ولكنه ليس كذلك .

ستتمكن من فهم المؤشرات وأهميتها في التحليل والمتاجرة عندما نقوم بشرح أهم هذه المؤشرات :

مؤشر معدل التحرك Moving average

وهو أحد أقدم وأشهر المؤشرات التي تستخدم على نطاق واسع .

وهو مؤشر يبين لك معدل السعر خلال فترة زمنية معينة تحددها أنت .

فمثلاً : لو فرضنا أن سعر الجنية الآن GBP/USD = 1.4000 ولكنك أردت أن تعلم كم كان معدل سعر الجنية خلال العشر ساعات السابقة لكي تعرف هل سعره الآن أعلى من معدله خلال 10 ساعات أم أقل ؟

تستطيع ذلك عن طريق استخدام برنامج الرسوم البيانية حيث سيقوم البرنامج برسم خط يمثل معدل السعر خلال 10 ساعات .

سيظهر هذا الخط على الرسم البياني ليشير لمعدل السعر خلال العشر ساعات

ehabbob
03-10-2018, 00:15
اخى العضو الكريم المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير فى الثاتير على العملات فمؤشر قرار الفائدة للبنك المركزي السويسري يعتبر شئ مؤثر على اقتصاد السويسرى واستقرار الاسعار
والله ولى التوفيق