PDA

View Full Version : المؤتمر الصحفي للمركزي السويسري سويسرا

mha
06-11-2016, 18:07
المؤتمر الصحفي للمركزي السويسري
سويسرا
المؤتمر الصحفي للمركزي السويسري Swiss National Bank

emad1995
06-17-2016, 15:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا.............

analyst
06-17-2016, 15:57
اكثر عملة انا اخشى العمل عليها هي الفرنك السوسري حذاري اخواني من مثل هذه المؤتمرات لانها هي التي تعطي اشارات على الحركات التي ممكن ان يتخضها المركزي السويسري في الايام المستقبلية

yansane
06-17-2016, 16:44
اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا اكثر عملة انا اخشى العمل عليها هي الفرنك السوسري حذاري اخواني من مثل هذه المؤتمرات لانها هي التي تعطي اشارات على الحركات التي ممكن ان يتخضها المركزي السويسري في الايام المستقبلية

الصبر
06-17-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

iheb777
06-17-2016, 16:45
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

bodamj
06-17-2016, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم لم افهم قصدك بالظبط عن ماذا تقصد اخى بهذا الكلام
عن المؤترم الصحفى الخاص بمركز سويسرا ارجو تفهم ذلك ومشكور لك اخى والسلام عليكم

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة

متداول ممرجن
06-26-2016, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم و رمضان مبارك كريم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الرائع حول المؤتمر الصحفي
اتمنى ان تدوم هده المواضيع التي تفيد المتداولين
و بالتوفيق

raedreda
07-13-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

latraaa
07-13-2016, 21:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

zakija
05-30-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
*-*-*
-
شكرا لك أخي الكريم
*-*-*
-
على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
*-*-*
-
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

noobir
05-30-2017, 13:03
جزاك الله خيرا علي المواضيع التي تقدمها والفيدويهات الرائعه وبالفعل الشرح بالفيديو يسهل علينا جميعا
ان شاء الله رابحين كلنا ومزيد من المواضيع المتميزه

zunebha
05-30-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ولكن لم تقل لنا حول ماءا دار هذا المؤتمر.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

zarour soufyane
05-30-2017, 15:14
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر
مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

عاطف محمد
05-30-2017, 15:33
اكثر عملة انا اخشى العمل عليها هي الفرنك السوسري حذاري اخواني من مثل هذه المؤتمرات لانها هي التي تعطي اشارات على الحركات التي ممكن ان يتخضها المركزي السويسري في الايام المستقبلية

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف لا اعتقد ان مجرد المساركه بدون هذف ياتي بثمارة يجب ان تتقي الله فما تشاركه ولا اي مشاركه وخلاص

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 19:47
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو التوضيح ما مدى تاثير هذا المؤتمر على سوق الفوركس برجاء التوضيح الاخبار كمان على السوق والله الموفق والمستعان لكم ولجميع اعضاء المنتدى رضا تقبل مروري على موضوعك

michael1
05-30-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان المؤتمر الصحفى للمركزى السويسرى
فى التداول على الفوركس وانا اعتقد ان هناك الكثير من الاخبار الهامة جدا

mid0killer
05-31-2017, 00:28
مشكوووووووووور يا غالي على المتابعه الممتازه للشارت وايضا الاخبار وخصوصا المؤتمر السويسري انا اعشق هذه الدوله واعشق اي خبر ياتي منها انا اساسا محفظتي معظمها سويري فقط الفرنك

nour3iny
05-31-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ما المستفاد من هذا الموضوع يرجى توضيح ما تريد ان تقوله لنا لنستفيد تقبل مرورى

m7med
05-31-2017, 02:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M0hsenalawady
06-01-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الحبيب انت ذكرت فقط اسم المؤتمر الصحفي السويسري ولم تذكر التفاصيل ودوره على الاقتصاد السويسري وتأثيره على الفرنك السويسري

Mohamed Youssef
06-01-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور علي هذا المنشور اخي الكريم
جزاك الله كل خير اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
وتقبل مروري وتحياتي لك

fathi22
06-02-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
هل لهذا المؤتمر تاثير على الفرنك السويسري وكيف يكون ذلك اخي؟

capoeira
06-02-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر البيانات الخاصة التى تصدرها البنوك المركزية فى الدول الكبرى
هى الاهم من حيث التعرف بواسطتها على السياسة النقدية التى تنتهجها اقتصادات تلك الدول

ahmedmahmoud2017
06-02-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان احييك على مشاركتك ولكن للاسف اخي الجبيب هذه المعلومات لن تكون مفيدة لاي مبتدي بالطبع تقبل تحياتي

sinaa
06-02-2017, 19:32
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

annas
06-02-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم شكرا
اخي راح اتابع الموضوع مع اني مش فاهم لاني لسا بحبو في عالم الفوركس هههه

amine-14
06-02-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكووور علي اعلامنا بذلك نرجو ان لا تكون هناك اخبار قوية بالتوفيق للجميع و رمضان مبارك

hamadasalama
06-10-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهام عن المؤشتمر الصحفي للبنك المركزي السويسري والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ربح كبير منه

amir anwar
06-11-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طب ممكن شرح اكثر هيحصل ايه في المؤتمر ده ؟ لأن المؤتمرات من النوع ده بيحصل تقلبات جمدة جدآ في السوق لذلك انا اتجنبها صراحة

abutalia
06-13-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الهام عن المؤترم الصحفي للبنك المركزي السويسرس وهو وقت خطر جدا يف الدخول نظرا لارتفاع التذبذب

mahmoudtaha33
06-13-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مش فاهم ايه فايده الموضوع اخي الكريم
ولكن لابد من زياده و شرحك فيم وضوعك
بالتوفيق اخي

Morocco
06-13-2017, 02:46
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اعتقد ان هناك معلومه مفيدة في هذه المشارك ارجو اضافة المشاركات المفيدة فقط وليست مثل هذه المشاركات

drissou45
06-13-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,مساءكم سعيد,
اخي الكريم لا تنس اداره راس المال الصارمه , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

bassoumy
06-14-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن المؤتمر الصحفي للبنك المركزي السويسري والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس

emadomda
03-08-2018, 18:21
وستختار الرسم البياني للجنية الإسترليني وستختار مثلاً أن تراقب سعر الجنية على أساس الساعة hourly .. هنا يمكنك أن تعلم كم كان سعر الجنية قبل ساعة وقبلها لعدة ساعات سابقة ..

لنفترض أنك وجدت أن سعر الجنية ينخفض ساعة وراء ساعة .. هناك احتمال إذاً لأن يستمر في الإنخفاض ولتتأكد من صحة هذا الاستنتاج قد تختار أن ترى حركة سعر الجنية على أساس يومي .. هنا يمكنك أن تعلم كم كان سعر الجنية في اليوم السابق ولعدة أيام سابقة لنفترض أنك وجدت أن سعر الجنية يرتفع يوم وراء يوم ..

قد يجعلك ذلك تتمهل .. فالجنية يرتفع يوميا ولكنك عندما تراقب سعرة خلال ساعات تجده ينخفض وهذا قد يجعلك تفكر إن انخفاض السعر في الساعات السابقة هو انخفاض مؤقت لأنك ترى أن سعر الجنية يرتفع كل يوم وجائز أنه سيرتفع اليوم وفي الأيام القادمة، فالانخفاض الحالي بالسعر والذي تراه عند مراقبة السعر على أساس الساعة جائز أن يتغير إلى إرتفاع ..

نرجوا أن لاتقلق إن وجدت صعوبة في المثال السابق فستفهم أكثر بعد قليل , ما يهمنا أن تعرفة الآن أن مراقبة السعر على أساس فترات زمنية مختلفة يساعدك على مراقبة السعر من " زوايا مختلفة " وهذا يعطيك فكرة أشمل عن الاتجاة المحتمل لحركة السعر

ehabbob
03-10-2018, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-12-2018, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اكثر عملة انا اخشى العمل عليها هي الفرنك السوسري حذاري اخواني من مثل هذه المؤتمرات لانها هي التي تعطي اشارات على الحركات التي ممكن ان يتخضها المركزي السويسري في الايام المستقبلية...

adelabdelrehim
09-19-2018, 18:46
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اهوانى واخواتى يرات والله يفضلوا عملنوا ده بيفيد المدولىن وربنا يبركلهم