Log in

View Full Version : مبيعات التجزئة - سنوي المملكة المتحدة

mha
06-11-2016, 18:09
مبيعات التجزئة - سنوي
المملكة المتحدة
مبيعات التجزئة التى نشرتها هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics هو مجموع المبالغ المحصلة من متاجر البيع بالتجزئة. نسبة التغيرات الشهرية تعكس نسبة من مبيعات هذه التغييرات. فتتبع هذه التغيرات في مبيعات التجزئة كمؤشر على الانفاق الاستهلاكي. وعموما، يعتبر قراءة عالية وإيجابية، أو صعودي للجنيه استرليني، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية أو الهبوطي

emad1995
06-17-2016, 15:00
االسلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا....................................

yansane
06-17-2016, 17:16
إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل

antr
06-17-2016, 17:33
هو الاخبار القوية وخاصة التى تصدر كل ربع سنه او نص سنه او كل عام هى بتكون قويه وبتحرك السوق العيدي من النقاط ولابد من معرفتها لاستغللها

iheb777
06-17-2016, 17:34
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

khaled20
06-17-2016, 17:43
نقطة مهمة جدا يجب الاخذ بها فى الاعتبار اثناء التحليل و غير ذلك يجب التعامل مع السوق على اسوء حالاته فقد يرتد السعر
و ذلك باستخدام المؤشرات و قدرتك على التحليل الفنى التى تمكنك من الربح المضمون

iheb777
06-17-2016, 17:47
هناك فرق كبير و خاصة الرصيد المتاحة للدخول السوق
شكرا اخي الكريم

yousse
06-17-2016, 18:14
مبيعات التجأ هاد الأخبرهوة قوي أم أدعيف ومحي ترجمته بلئنجلذيي امتلا أريد أنعرفه في مواقع الأخبار كيف سأجد إيسمه

feras nedal
06-17-2016, 18:33
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من...

ahmed5
06-19-2016, 16:12
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل

rehaiem2305
06-19-2016, 16:15
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

ahmed5
06-19-2016, 16:23
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

younes-dz
06-19-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا اولا اشكرك على هذا الخبر لكن بودي ان
اقول لك ابتعد عن التداول وقت الاخبار افضل لك

emma91
06-19-2016, 17:04
شكرا على هذا الموضوع حول مبيعات التجزئة للملكة المتحدة
اتمنى مزيدا من المواضيع التي تفيد سواء المبتدئين او المحترفين
واتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

analyst
06-19-2016, 17:08
مشكور اخواني الكرام على المجهودات التي تبدلونها للتعريف بهذه الاخبار القوية والتي تدخل في مجال التحليل الفني والتي يجب ان يكون المتااجر على علم بمدى اهميتها وكيفية التعامل معها

yousse
06-19-2016, 17:28
مبيعة التجزأة هاذية المبيعة ع نمد اتعبر ماهوا دورها عينم أية مصدر هاد الخبر وليمد يتم صدره هل هو آيعبر عنا أحلى الاقتصاي لبلاد أم مادا

رومانى
06-19-2016, 17:51
بالنسبة لمبيعات سوق التجزئة وهو تقرير سنوى فى المملكة المتحدة وهو من الاخبار
الهامة التى تؤثر على سعر العملة الجنيه الاسترلينى صعودا او هبوطا .

iheb777
06-19-2016, 17:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

kaka25
06-20-2016, 02:32
االسلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري وشكرا....................................

harimeche
06-20-2016, 03:28
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بـــــارك الله فيك اخــــي الغـــالي على الموضوع

وعلى هده النبدة القصيرة في مــا يتعلق بمؤشر

مبيعــــات التجزئة الخاص بالمملكة المتحدة

مع التحية وبالتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

bahoma310
06-22-2016, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مؤشر له تأثير متوسط على العملة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Forex-eg
03-16-2017, 18:38
انا لست مع البيع بالتجزءة لوقوعها عكس التيار فى سلبية وهبوط مستمر ولسقوط اليورو بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى اثر كبير على مشكلة البيع بالتجزئة مشكور اخى على الموضوع الهام

hunter_world
03-18-2017, 01:42
موضع مميز عن التحليل الاساسي والناس الي بتاابع التحليل الاساسي من اجل اتجاه العمله ولكن انا عن نفسي لا اتعامل مع المؤشرات للتحليل الاساسي

m7med
03-18-2017, 01:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة الاكثر من رائعة التي سوف تفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

menooo
03-18-2017, 02:21
بسم الله الرحمن الرحيم .......هو مجموع المبالغ المحصلة من متاجر البيع بالتجزئة. نسبة التغيرات الشهرية تعكس نسبة من مبيعات هذه التغييرات

mid0killer
05-07-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي الغالي على المتابعه الممتازه للربع سنوي فى مبيعات التجزئه الخاصه بالولايات المتحده الامريكيه ومشكوووووووور على شرح الموضوع للمبتدئ كي يعلم ما هي مبيعات التجزئه وبالتوفيق