PDA

View Full Version : المعارك الداميه

magdi abdelazim
06-11-2016, 18:27
هل تنتظر المعارك الداميه في سوق الفوركس ......... ام تنتظر ان تطيع الله والرسول صلي الله عليه وسلم في شهر اوله رحمه واوسطه مغفره واخره عتق من النار ندعو الله ان يعيننا علي طاعته ويشملنا بعطفه وكرمه ورضاه وهداه في شهره الكريم

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

hosam1982
06-23-2016, 22:58
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا جزيلا لك لكن مادخل الذي تقوله بالفوركس و هل تعرف ماهو الفوركس يا اخي انت تكتب الموضوع لاجل البونص فقط !!
المعارك الدامية في الفوركس اي تخريف وخلاص .. وهل طاعة الله ورسوله تأتي بالغش والتدليس للحصول على البونص

nasro benz
06-27-2016, 18:07
السلام اخي
العمل عبادة وانا عند المتاجرة في الفوركس انا اعمل وفي اوقات لا اتاجر ساعبد الله والحمد لله الوقت كاف جدا لتنسيق بين العمل وعبادة الله
وفقك الله

lionardodicaprio940
06-27-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بالتاكيد كل صفقة لي في سوق الفوركس هي عبارة
عن معركة دامية ويجب علي الفوز فيها
وفقكم الله

freetrade
06-27-2016, 18:10
هل تنتظر المعارك الداميه في سوق الفوركس ......... ام تنتظر ان تطيع الله والرسول صلي الله عليه وسلم في شهر اوله رحمه واوسطه مغفره واخره عتق من النار ندعو الله ان يعيننا علي طاعته ويشملنا بعطفه وكرمه ورضاه وهداه في شهره الكريم

رمضان كريم علي الجميع ونسال الله ان يتقبل فيه صيامنا وقيامنا .. معك حق يا اخي لكن طالما فيه تنظيم للوقت واعطاء العبادات حقها وتجنب مبطلات الصوم اظن انه لا حرج في المشاركة هنا طالما هي مشاركات هادفة وليست اسبام وطبعا التفرغ للعبادة افضل لمن اراد ان يجمع الحسنات طول الوقت

prospan77
06-27-2016, 18:12
اخي الفاضل
الناس تتداول في الفوركس بحثا عن الرزق
ولا توجد اي ايه تقول ان هناك تعارض بين الرزق و التقرب الي الله الا طبعا ان يعارض الرزق فرضا من الفروض
الرسول صلي الله عليه وسلم تعمد الا يصلي التراويح اياما في المسجد حتي لا تكون فرضا علي الناس
رزقنا الله و اياك رضاه و عفوه و تقبل منا و منك صالح الاعمال
تحياتي

lionardodicaprio940
06-27-2016, 18:12
يا اخي بالنسبة لي كل صفقة فوركس هي معركة دامية ويجب علي
اخد الحيطة والحدر في التعامل معها
بالتوفيق للجميع وشكرااا

freetrade
06-27-2016, 18:14
يا اخي بالنسبة لي كل صفقة فوركس هي معركة دامية ويجب علي
اخد الحيطة والحدر في التعامل معها
بالتوفيق للجميع وشكرااا

فعلا السوق في منتهي الشراسة ولا يرحم المجازفين ولكن عليك في نفس الوقت يا اخي ان لا تنسي نصيبك من التقرب الي الله في هذا الشهر الكريم .. هدانا الله واياكم جميعا

doaa sary
03-22-2017, 15:58
كل سنة والجمييع بخير
ورمضان 2017 قرب اهو ناقص اقل من 3 شهور
وانا عن نفسى شوية مشغولة ف عبادات شوية بشتغل فوركس عادى
كل حاجه وليها وقتها

abutalia
03-22-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان طاعه الله ورسوله هي التي تدوم ونحن نجتهد لربح اموالا وربنا يكرمنا نستخدمها في طاعه الله ورسوله

M0hsenalawady
03-22-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز طبعا طاعة الله أهم حاجة ولابد من البعد عن المعاصي والذنوب

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

abdallah.2017
03-22-2017, 16:32
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
ﻻ يحدث حركة وربخ اﻻ من خﻻل الدخول وسط المعارك واظتنافس ما بين الاخبار واخذ اﻻرباح لك وتقبل مرورى ..

Gehad Anwar
01-27-2018, 14:21
مش فاهماك يعني انت عايش حياتك مستني شهر رمضان مثلا بس
طب ما انت في اغلب الايام المفروض تصلي وتصوم مش مخصصة لرمضان بس انك تعرف ربنا فيه

وحتى في رمضان بتشتغل وانت صايم عادي جدا ... ايه اللي يمنع انك تشتغل لو الشغل في الفوركس حرام يبقا حرام طول السنة وما تدخلش منتديات الفوركس

ولا تقرب منه

ehabbob
02-11-2018, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله ولى التوفيق

mohamed kamal fadel
02-11-2018, 14:37
اخى الكريم عندما يطمع شخص فى دخول مجال الفوركس فانه فعلا يحتاج الى ذلك المال
يعمل ويجتهد والباقة على الله

amine saddiki
02-25-2018, 16:44
اخي الفاضل طالما فيه تنظيم للوقت واعطاء العبادات حقها وتجنب مبطلات الصوم اظن انه لا حرج في المشاركة هنا طالما هي مشاركات هادفة

emadomda
02-25-2018, 23:17
استقر اليورو عند 1.2375 دولار، أدنى مستوى له في ثلاثة أعوام عند 1.2538 دولار. وسيركز المشاركون في السوق أيضا على خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن حالة الاتحاد. وقال ترامب مؤخرا انه سيعالج التصريح المقترح له بشأن الهجرة فى خطابه، بالاضافة الى جهوده الرامية الى خفض الحواجز التجارية فى جميع انحاء العالم للصادرات الامريكية.

كما سيحدد الرئيس الامريكى خطته للبنية التحتية التى طال انتظارها فى خطابه. ومن المتوقع ان يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي على اسعار الفائدة دون تغيير خلال اجتماعه السياسي الذي يستمر يومين والذي يبدأ يوم الثلاثاء.

وسوف يركز المستثمرون على تقييم البنك المركزي للاقتصاد والتضخم للحصول على تلميحات حول توقعات السياسة النقدية

zam_bozo
02-26-2018, 00:23
اللهم آمين آمين وانصر عبادك المسلمين على من اسماهم ارهابيين واقتل بيدك الكفرة الملاعين
الملوثة ايديهم بدم اخواننا المسلمين في كل شبر من ارضك يا ارحم الراحمين .. لا الاه الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
والحمد لله رب العالمين وصلي الله على محمد النبي الأمين وسلم عليه تسليما كثيرا