PDA

View Full Version : اجتماع البنك المركزي البريطاني المملكة المتحدة

mha
06-11-2016, 18:29
اجتماع البنك المركزي البريطاني
المملكة المتحدة
ينشر محضر بنك انجلترا للسياسة النقدية جنبًا إلى جنب مع قرار اللجنة. يعطي المحضر حساب كامل لمناقشة السياسات بما في ذلك الاختلافات في الآراء. كما يسجل أصوات أعضاء اللجنة كلًا على حدة. بشكل عام، إذا كان بنك انجلترا متشددًا بشأن توقعات التضخم على الاقتصاد، فمن ثم، ترى الأسواق إمكانية أعلى لزيادة المعدلات وهو أمر إيجابي للباوند.

dora1
06-14-2016, 21:22
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

mohcine amari
06-14-2016, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
هدا الاجتماع سيحدد مصير برطانيا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

basssam.yusuf
06-25-2016, 23:54
اجتماع البنك المركزي البريطاني
المملكة المتحدة
ينشر محضر بنك انجلترا للسياسة النقدية جنبًا إلى جنب مع قرار اللجنة. يعطي المحضر حساب كامل لمناقشة السياسات بما في ذلك الاختلافات في الآراء. كما يسجل أصوات أعضاء اللجنة كلًا على حدة. بشكل عام، إذا كان بنك انجلترا متشددًا بشأن توقعات التضخم على الاقتصاد، فمن ثم، ترى الأسواق إمكانية أعلى لزيادة المعدلات وهو أمر إيجابي للباوند.
من راي سيندم البرياطنيون اشد الندم على الخروج

Ahmed.Arabie
06-26-2016, 00:08
شكرا جزيلا على المعلومات
بس ممكن اعرف ايه العلاقة بين خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى وهبوط الباوند وليه مش العكس ليه الباوند مارتفعش مع انه عملتها الرسميه ؟؟

csebai12
06-26-2016, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المفضل عدم التداول افناء هذه الاجتماعات كونها تسبب قي حركة كبيرة للاساعر التي يسعب خلالعا توقع الاتجاه السائد للسوق

azerchk
06-26-2016, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم
سنشهد هده الايام العديد من مثل هاته الاخبار الخطيرة
تقبل مروري :)

الحياة كلمة
06-26-2016, 02:31
حقيقة لم أكن أتوقع خروجها وتساهلت مع الاخبار فجأة وجدت عملة الجنيه هبطت لمستوى بعيد مما سبب مفاجئة لي أتمنى من الاعضاء الا يتداولوا في العملات لانها تمر بحالة حساسة ومربكة . لابد التريث والتأني , يمكنكم التداول بالسلع بالذهب او الفضة او النفط او الغاز , تحياتي للجميع .

malikacherr
06-26-2016, 06:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

ImoDoRox
06-26-2016, 06:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
هدا الاجتماع سيحدد مصير برطانيا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

othmane azer
06-26-2016, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شوكة أندرو
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز اّّّّّّّّّّّّّّّّلّّّّّّّ ّّّّّّّّّّلّّّّّّّّّّّّّّ ّّّه

bahoma310
06-26-2016, 06:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حسمت المسألة الان عليهم اتباع سياية اقتصادية جديدة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Forex-eg
03-23-2017, 14:40
تحاول المملكة المتحدة البريطانية فى الوقف على ارجلها بعد وقوع اقتصاديات بورصاتها فى الاونة الاخير بعد حادثة الخروج من الاتحاد الاوروبى مشكورة اختى مها على الموضوع الجيد جدا هذا

ashmawey
04-23-2017, 17:52
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mr Fathy
04-23-2017, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم اجتماع البنك المركزى البريطانى بيأثر اكيد مباشرة على عملة الباوند دولار من كام يوم كان فى خطاب للبنك ده وحرك العملات لفوق ٤٠٠ نقطة

M0hsenalawady
04-25-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

جمال صادق
04-25-2017, 00:16
تتميز هذة الاخبار الاقتصادية الهامة بالعديد من الايات التداول و فهم العديد منها باستخدام استراتيجيات الاخبار و التحليل الاساسى و كيفية تطبيق هذة النتائج على الحسابات الحقيقة اولا

elmister
04-28-2017, 18:23
اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد من المفضل عدم التداول افناء هذه الاجتماعات كونها تسبب قي حركة كبيرة للاساعر التي يسعب خلالعا توقع الاتجاه السائد للسوق.. تقبل مروري وشكرا

cladiator2007
04-28-2017, 18:37
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

latraaa
04-28-2017, 19:41
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخو ةالكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ilyestoumi
04-28-2017, 19:43
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
اكبر مشكلة للمتداول عدم تحصيله التعلم الجيد
في الفوركس

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

zunebha
04-28-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ولكن اخي الدولة البريطانية قد تخرج من الامم الاوروبية.
اتمنى ان هدا الاجتماع ان يعود على السوق بخير.

ilyestoumi
04-28-2017, 19:50
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
على المتاول التجريب لمدة طويلة جدا لانها
اهم سبب النجاح

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

alonsoo
04-30-2017, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اى اخبار على الفايدة او البطالة او اى اجتماعات للبنوك المركزية لابد من متابعتها جيدا وعدم الدخول فى السوق وقتها الا بحذر

muhammad ismail
04-30-2017, 06:38
فى حاله التحكم فى ستوى التضخم وتقليله يبقى دة خبر ايجابى على الباوند ونتوقع صعود عالى جدا للباوند وندخل صفقات شراء
اما فى حاله زياده التضخم يبقى خبر سئ للبوند وطبعا فى الحاله دى هتكون بيع

waelmma
04-30-2017, 07:15
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان خبر خروج
بريطانيا من الاتحاد الاوربى اثر كثير اعلى اسعار العملات وخاصة الاسترلينى واللدولار

Mohamed Youssef
05-01-2017, 20:04
اخبار هامة على البريطانى وتؤثر على التداول
اخي الكريم كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
05-12-2017, 18:07
البنك المركزى البريطانى هو عصب المسالة الاقتصادية والمصرفية على مستوى بريطانيا فهو الذى يحدد الفائدة
وهو الذى يحدد الفوائد وكافة الامور التى تجرى فى العملية المالية

omarsh81
05-12-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و مشكوور جدا اخي الفاضل علي تلك المقالات الاقتصادية واتمني المداومة علي ذلك باستمرار وتقبل مروري

elmister
05-24-2017, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الفاضل كل الشكر والتقدير لحضرتك علي هذه المعلومات المهمه جدا واعتقد ان خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي اثر بالسلب علي الباوند .. تقبل مروري وشكرا

Mohamed Youssef
05-25-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي هذا الخبر اخي الكريم
مشكور علي هذا الموضوع المتميز
تقبل مروري وتحياتي لك

abutalia
05-25-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن اجتماع البنك المركزي البريطاني وهو من الاجتماعات الهامه جدا التي يترقبها المستثمرون في سوق الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-22-2017, 18:47
السلام الله عليكم البنك المركزي للملكة المتحدة من الامور التي تؤثر على العملة المحلية و لا هي الباوند حيث مممكن ان تحدث هزات

ehabbob
10-22-2017, 23:32
اختي الكريمة معلومة جميلة ومجهود رائع عن اجتماع البنك المركزى البريطانى اتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

antr
10-23-2017, 00:17
هذه اللقاءات هى من الاشياء التى بيكون الامر منها واضح فى تاثيرة على العملة البريطانية لانه اهم اجتماع على الاطلاق بالنسبة للبوند

amrelkomy
10-23-2017, 00:18
فى حاله التحكم فى ستوى التضخم وتقليله يبقى دة خبر ايجابى على الباوند ونتوقع صعود عالى جدا للباوند وندخل صفقات شراء
اما فى حاله زياده التضخم يبقى خبر سئ للبوند وطبعا فى الحاله دى هتكون بيع

بدر اشطيبي
10-23-2017, 00:48
اجتماع المركزي البريطاني ايضا من الاحداث التي تؤثر على تحرك العملة
و خاصة في علاقته بالدولار الامريكي و الازواج التي فيها الباوند طرف

magic10
10-23-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الأخبار والموضوع الخاص بالبنك المركزى البريطانى للمملكة المتحدة واتمنى لك التوفيق والنجاح إن شاء الله

forexone1
10-24-2017, 03:21
هذا الاجتماع سوف يتبقى له تاثير كبير على عمله الباوند والباوند من عملتها التداول يتمم عليها من خلال منصه التداول في شركه انستا فوركس و علينا جميعا ان نحذر من هذا الخبر لانه سوف يؤثر تاثيرا كبيرا على عمله الباوند

amine saddiki
10-24-2017, 15:13
خي الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل

forexone1
11-30-2017, 23:56
اما بالنسبه لموضوع البنك المركزي البريطاني الى المملكه المتحده في هذا من اهم الاشياء التي تؤثر تاثيرا كبيرا على الباطل ان الباطل هو العمله الرئيسيه للولايات المتحده البريطانيه

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

ولذلك يجب علينا ان نعمل تحليل كبير بهذا الخبر حتى نستطيع ان ندخل بطريقه ناجحه في كل صفقة الباوند بطريقة ناجحة وصحيحة جدا

Ayoya
12-01-2017, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اريد ان ابارك لك اخي هاته الايام المباركه يعني صراحه مووضوع مفيد في الفوركس تقبل مروري وتحياتي لكم بالتوفيق

nore
12-01-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي علي اجتماع البنك المركزي البريطاني ويعطي المحضر حساب كامل لمناقشة السياسات بما في ذلك الاختلافات في الآراء. كما يسجل أصوات أعضاء اللجنة كلًا على حدة. بشكل عام

waelmma
12-01-2017, 10:13
:o:o:o تمام اخى الفاضل وبيعتبر هذا الخبر من الاخبار الهامة جدا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وهتجد اسفل التعليق موقع الاخبار الهام اللى ممكن ان تاخد منه تتعرف على الاخبار الهامة

kkk
12-01-2017, 14:13
لم أكن أتوقع خروجها وتساهلت مع الاخبار فجأة وجدت عملة الجنيه هبطت لمستوى بعيد مما سبب مفاجئة لي أتمنى من الاعضاء الا يتداولوا في العملات لانها تمر بحالة حساسة ومربكة . لابد التريث والتأني , يمكنكم التداول بالسلع بالذهب او الفضة او النفط

fouadmohamed
12-01-2017, 14:20
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائب
لكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

forexone1
12-05-2017, 01:03
بخصوص موضوع بتاع البنك البريطاني في البنك البريطاني يجتمع كل فتره ليه مناقشه في التطورات التي تحدث فى عمله الباوند ويجب علينا جميعا معرفه هذا الخبر جيدا و في اي صفقه على الباوند هذه الصفقه من اهم الصفقات التي يجب ان تاخذها العمله الباوند فعملة الباوند من اهم العملات الموجوده في سوق الفوركس في منصه التداول الخاصه بشركه انستا و البنك البريطاني يتم مناقشه جميع الاشياء الهامه الخاصه بهذه العمله فيجب علينا جميعا مراعات صدور الخبر حتى يتم الدخول بطريقه صحيحه جدا على عمله الباوند

abdelloo31
12-22-2017, 13:22
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخو ةالكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

Najmi
01-14-2018, 20:08
مرحبا أخي الكريم
كثيرا ما يؤثر هذا الإجتماع على سعر صرف الباوند الإسترليني
كما يحدث عادة مع كل الإجتماعات الإقتصادية والسياسية المؤثرة في السوق
تقبل مروري

emadomda
03-10-2018, 16:41
discussion تعرف على الفوركس
كيفية-تداول-الفوركس
في عالم تداول الفوريكس الديناميكي، هناك دائماً شيء ما جديد عليك تعلمه. وسواء أكنت متداول فوريكس مبتدئاً أو متوسطاً أو متمرساً – فإن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح. تتفهم بي فوريكس أهمية تعزيز معرفتك بالفوريكس وتتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة. ويشمل هذا عدداً من دروس الفوريكس المتنوعة التي ستمنحك الثقة التي تحتاجها للتداول بثقة في سوق الفوريكس.

ويجري كتابة هذه الدروس القيمة وتحديثها بصفة مستمرة على يد محللين متمرسين. وقد وُضعت هذه الدروس مع وضع جميع أنواع متداولي الفوريكس في الاعتبار. ولذا، فإن هدفنا هو توفير موارد قيمة وتمكينك من جمع أدوات قيمة لتجربتك في تداول الفوريكس. تبدأ الدروس بالتعريف بالأساسيات، بما في ذلك إلقاء نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة. كما تم تضمين دروس حول مصطلحات الفوريكس، مثل الرافعة المالية واللوت والهوامش والنقاط. تغطي دروس أكثر تقدماً جوانب أساسية مرتبطة بتحليلات الفوريكس الأساسية والفنية