PDA

View Full Version : التصويت على الفائدة المملكة المتحدة

mha
06-11-2016, 18:29
التصويت على الفائدة
المملكة المتحدة
من المعروف أن لجنة السياسة النقدية بـ هي التي تقر معدل الفائدة. وخلال تلك العملية تراعي اللجنة الوصول للمستوى المستهدف للتضخم. وتتكون اللجنة من 9 أعضاء وهو رئيس البنك ونائبان ورئيس خبراء الاقتصاد بالبنك والمدير التنفيذي للأسواق و4 آخرون يتم تعينهم مباشرة من وزير المالية. ويتم تعيين هؤلاء الأعضاء الأربع من أجل التأكد من أن اللجنة ستستفيد من خبراتهم ومعرفتهم.

bahoma310
06-15-2016, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اريد ان ينفصل الابرطان عن اوروبا و انتم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

abidal5883
06-15-2016, 14:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق

AZZA73
06-15-2016, 14:43
ببنتثصبس بن نتهتبهت بخهباتخصب ا بالس بعابعساهعباسخ باشاب خسخهب خباتسش اعباسه تعبسايخ ابخهشتاس خباسصب تاخشستاب خشبسا بخاخحشعبطح شبكح شبه ابخيص حهخبتيتبخهب سياشبخ ب سيشخبا سحخهبسهبسي ب يسب يسبخهيسش ابهخيا بخهسي بخهساخهب حشضسعبح بحخ سحشهبتاخهسي بغ بسيابخهسيش حب شسعخهب سشحبسشخ بسهشاب سشابخهسشا عب سشب هعشلهبع اشهضخ يباعشسب شلبخ عشابعشس بسيشب سبسيشبيس

emad1995
06-15-2016, 16:06
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

shadea1991
06-15-2016, 16:31
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله وشكرا تقبل مرورى

titotroy2
06-15-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع مميز وجديد وشيق
لكن نتمني شرح اكثر تعمق وتوضيح من أجل فهم أوسع
وجزاك الله الف خير
مشكور اخي الكريم

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 18:10
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************280

zarour soufyane
06-15-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من شان قرار الفائدة عند البنوك المركزية ان يحفز الاستثمار في الدولة المعنية و من شانه ان يولد العزوف على العملة مما قد ياثر سلبا على الاقتصاد العام للدولة المعنية
بالتوفيق

bahoma310
06-17-2016, 05:05
في الاونة الخيرة يتم التصويت على خروجها من الاتحاد الاوروبي

ganoun
06-21-2016, 19:32
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع التصويت على الفائدة المملكة المتحدة

ابوفؤاد
06-21-2016, 19:49
معلومه واضحه و صريحه و انا لم اكن اعلمه لك الشكر على المعلومه التى بالفعل انن استفد من معرفتى اها و بالتى من الاكيد ان اسعار الفائده عباقره اقتصاديون هم من يعلمون تلكا الام ر و العمل على تحديده

bahoma310
06-22-2016, 16:58
اعتقد ان خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي هي مجرد خدعة

nadin22
06-23-2016, 12:57
شكرا ليك على المعلومه وتوضيحها بالتفصيل
الفائده من الاخبار المهمه جدا على اى عمله واذا كان فيها تغيير من الممكن لهذا التغيير ان يغير الاتجا العام للعمله فتره

masr16
07-02-2016, 14:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

hs123
07-02-2016, 14:43
هلا
كل اخبار المتعلقة باسعار الفائدة عامة يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

شكرا

شبه منحرف
07-02-2016, 15:40
التصويت على سعر الفايده فى انجلترا من اهم الاخبار التى ينتظرها المستثمرين بين الحين والاخر فهو خبر قوى جدا ويحرك الاسواق بصوره جنونيه

freetrade
07-02-2016, 15:42
التصويت على سعر الفايده فى انجلترا من اهم الاخبار التى ينتظرها المستثمرين بين الحين والاخر فهو خبر قوى جدا ويحرك الاسواق بصوره جنونيه

الباوند هبط هبوط مدوي في الفترة اللي فاتت وننتظر انه يتعافي باجراءات الحكومة البريطانية ننتظر ونري البيانات الاقتصادية علي الباوند في المستقبل القريب
نرجو الحذر من الاخوة المبتدئين ومراقبة كل الاخبار بكل اهتمام

analyst
07-08-2016, 17:00
مشكور اهي الكريم على شرحك للطريقة التي تتم من خلالها تقرير السعر الفائدة بالنسبة للجنيه الاستيرلين او بالنسبة للبريطانيا ان اردنا التحديد اتمنى ان يكون الاعضاء كذلك استفادوا من شرحك بالتوفيق

ayoubrock
07-08-2016, 17:06
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك

younes-dz
07-24-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بارك الله فيك على هذه المعلومات المتعلقة بالتصيوت
على القفائدة اتمنى فقط ان تكون مفيدة للبقية

bakup28
07-24-2016, 18:17
قرار الفائدة عند البنوك المركزية ان يحفز الاستثمار
في الدولة المعنية و من شانه ان يولد العزوف على العملة
مما قد ياثر سلبا على الاقتصاد العام للدولة المعنية

ahmadhamad
07-24-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبكراته
شكرا لك على هاذه المعلومات عن التصويت على الفائدة ستفيد الكثير من الاعضاء واتمنى ان نراك في مواضيع اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

hazem rafat
07-24-2016, 19:05
ثم سننتقل إلى الموضوع الأهم من الناحية العملية للمتاجرة بالعملات وهي كيفية توقع أسعار العملات في باب تحليل وتوقّع أسعار العملات. ستتعلم في هذه الدروس كيف يمكنك متابعة أسعار العملات أولاً بأول عن طريق الإنترنت من منزلك أم مكتبك أم من أي مكان آخر في العالم .

doudou14
07-24-2016, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله
يحسب معدل الفئدة حسب الكتلة النقدية المطروحة في السوق وانفاق الفرد
اذا كان انفاق الفرد كبير فان الكتلة النقدية تزيد في السوق وبذللك تزيد نسببة الفائدة المقدمة من قبل البنوك لتشجيع الفرد على الادخار والعكس في حاة عدم انفاق الفرد

fathi22
07-24-2016, 20:20
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من رائع والمفيد جدا ارجو ان يكون جميع الاعضاء قد استفادوا منه واتمنى لك مزيدا من النجاح والتقدم في هذا المجال
جزاك الله خيرا ووفقك لما تطمح اليه

MohamedBZDK
07-24-2016, 20:29
شكرا على المعلومة المقدمة في الموضوع الذي طرحته و هو موضوع جديد و مهم للغاية عن الاعضاء المشاركين في التصويت على الفائدة للمملكة الممتجدة مم يجعل ووضع السوق يتغير عند دور خبر الفائدة

محمد صلاح
07-24-2016, 22:42
والله انا شايف ان المملكة المتحدة اليومين دول الوضع غير مستقر واعتقد ان المتاجرة على الباوند هذه الايام اكبر خطر على التاجر وعلى الحساب

algoddam
07-29-2016, 07:24
منذ ذلك الحين لم يحاول البنك الزيادة في سعر الفائدة وهذا ربما لانه تحسن كبير في الاقتصاد
كما تعلم اخي انه مؤشر الوظائف الامريكية غير الزراعية في شهر جويلية زاد كثيرا من سابقته وهذا مؤشر جيد
على الاقتصاد مما يؤخر الزيادة في الفائدة

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 08:15
اخي موضوعك صحيح مائة بالمائة لكني اريد ان اوضح رسالة لعضو مشارك في هذا الموضوع بدون ذكر اسماء
انه لا يجب مشاركة ليس لها معنى لعدم حظرك في اي وقت او عدم استلامك للبونص
تحياتي لك اخي وللاعضاء

michael1
07-29-2016, 15:25
شكرا لك اخى على هذه المعلومة المفيده ونرجو منك من وقت لاخر
ان لا تتائخر علينا بمثل هذه المعلومات والافادة الجميلة منك
ارجو ان تتقبل تحياتى

doaa sary
08-02-2016, 20:30
الخبر بتاع التصويت مش قوى
اللى بعده بقا اللى قوى
خبر الفايدة نفسو
لو اتغير بيكون فى حركة قوية ثابت تغيير وحركة مؤقتة
بالتوفيق للكل

bakup28
08-02-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قرار الفائدة عند البنوك المركزية ان يحفز الاستثمار
في الدولة المعنية و من شانه ان يولد العزوف على العملة
مما قد ياثر سلبا على الاقتصاد العام للدولة المعنية

michael1
08-03-2016, 02:28
اشكرك اخى الكريم على مثل هذه المعلومات النادرة التى نتلقها منك
ونرجو من المتابعة معانا باستمرار وارجو تقبل تحياتى
وشكرا

Harmonic
08-12-2016, 11:38
هلا
كل اخبار المتعلقة باسعار الفائدة عامة يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

Forex-eg
04-03-2017, 18:51
انا لا احب التعامل مع فوائد المملكة المتحدة البريطانية بعد ما حدث بها من خسائر فادحة فى اقتصادياتها بعد خروجها من الاتحاد الاوروبى مشكور على المقالة

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم
التصويت على الفائدة من اهم الاخبار المؤثرة على الدولار
شكرا أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات التعليمية والمميزه ليستفاد منها أعضاء المنتدى الغالى

nour3iny
04-03-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
متابعه الاخبار والتصويتات من الاشياء اللى لازم يعرفها كل متدوال ويعرف ازاى يتعامل بها فى تحليله

M0hsenalawady
04-06-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

abutalia
04-06-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر علي الموضوع المميز وانشاء الله ربنا يكرمنا ونتداول ونحقق ارباح كبيره باذن الله والله الموفق والمستعان

drahmedmagdy2
04-06-2017, 00:53
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا عندك الحق فى موضوعك يا اخى وطرحك المتميز الرائع

ابوعلى
04-06-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول انى هياثر سلب علة السوق وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

marwa94
04-06-2017, 16:18
ررجوا من السادة الاعضاء افادتى عن كيفية البدء فى تعلم اساسيات الفوركس وكيفية فهم وتعلم الاستراتيجيات لكى ابداء بداية صحيحة
وما هى المواقع الى من خلالها يمكننى تعلم اساسيات الفوركس
وشكرا

freetrade
04-06-2017, 16:19
من اقوي الاخبار اللي موجودة في سوق العملات هي الاخبار المتعلقة بتحرك سعر الفائدة والتي بتصدر من البنك المركزي للدولة وبالتالي لابد من الحذر والترقب قبل صدور مثل تلك الخبر

ebn masr
04-10-2017, 16:58
الفائدة المستخدمة هى عبارة عن فائدة غاية فى الاهمية يقررها البنك سواء فى صالح الافراد او فى صالح البنك بشكل غام وشكرا

Ibrahim galal
04-10-2017, 17:00
شكرآ اخي الكريم علي طرح مثل هذه المعلومات الرائعه والمفيده وجزاكم الله خيرا
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

M0hsenalawady
04-10-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

latraaa
04-10-2017, 20:17
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومة التي تقدمت بها اخي الكيرم و اتمنى أ نيعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون من هدا الخبر الهام اخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

Manoush
04-10-2017, 20:23
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير

M0hsenalawady
04-10-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

amirak
04-11-2017, 01:39
لام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي على طرحك لهادا الموضوع الهام والمفيد واتمنى من الله ان يجازيك خير الجزاء
وتقبل مروري

hamadasalama
04-11-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان خبر التصويط علي الفادئه لا يقل اهميه باي حال من الاحوال عن خبر الفائده نفسه اذ نري ان السعر يتحرك بشكل عني بعد الخبر

muhammad ismail
04-11-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا اخى الكريم من مهام البنك المركزى هو التحكم فى التضخم للتحكم فى سعر العمله فكلما زاد التضخم كلما قلت سعر العمله
وكلما قل التضخم كلما زادت سعر العمله

ahmedemara73
04-11-2017, 12:01
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..
مشكوراخي على طرحك لهادا الموضوع الهام والمفيد واتمنى من الله ان يجازيك خير الجزاء
وتقبل مروري[/QUOTE]

Lante
04-11-2017, 12:18
اخي الكريم من شان قرار الفائدة عند البنوك المركزية ان يحفز الاستثمار في الدولة المعنية و من شانه ان يولد العزوف على العملة مما قد ياثر سلبا على الاقتصاد العام للدولة المعنية

MONNAS
04-11-2017, 12:21
في الاونة الخيرة
يتم تعيين هؤلاء الأعضاء الأربع من أجل التأكد من أن اللجنة ستستفيد من خبراتهم

rayzigar
04-11-2017, 12:52
المؤشر الاقتصادي هذا من المؤشرات الجد قوية والتي قبل او اثناء او بعد صدورها مباشرة يتم اندفاع السعر في الزوج بقوة كبيرة طبعا
انما الاندفاع يكون كما تعلم يا اخي في احد الاتجاهين والتحليل الاخباري يعلم الواحد طريقةالتعامل مع الامر وايضا سبل الربح والنجاح من خلال التداول في وقت هذا الاندفاع

mahmoud552
04-13-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد ان التصويت هيكون بثبات الفايدة قالعادة
موضوع مميز جدا نتمنى مثل هذة الموضوعات المفيدة دائما
ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

Hamza El36
04-18-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن خروجها من الإتحد الأوربي ستكون له نتيجة وخيمة على اقتصاد هذا الأخير...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

adamarwan
04-19-2017, 23:02
نعم هدا الامور ممكن ان تكون صدها على السوق
لبد من ان تتمكن منا ن تفهم كل هدا التحولات وان تتعامل
مع هدا المنطلق لكى تصل
الى افضل الحلول
وحظ موفق

alonsoo
04-24-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اقوى الاخبار الاقتصادية على الاطلاق هو خبر الفائدة فبرجاء الحذر وقت صدوره على اى عملة

freetrade
04-24-2017, 14:35
مشكور علي الخبر وبالفعل اخبار الفائدة من اخطر الاخبار واهمها علي العملة ولابد للمتداول انه يعرف مواعيد صدور مثل تلك البيانات لكي يحتاط وياخذ حذره

beshoy adel
04-24-2017, 14:36
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

mid0killer
04-24-2017, 15:19
بارك الله فيك يا اخي الغالي على المتابعه الممتازه على الاخبار الهامه مثل الفائده الخاصه بالمملكه المتحده الخاصه بالباوند البريطاني وننتظر منك مقالات اروع بامر الله وان شاء الله الكل يستفاد من خبراتك

zunebha
04-24-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هذا التصويت يقدم عدة اضافات مهمة للسوق.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Abu_Yassin
04-24-2017, 21:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد طبعا خبر التصويت على الفائدة للمملكة المتحدة خبر هام جدا وأذا أدى التصويت لأرتفاع الفائدة فذلك يعطى قوة للباوند وبالتالى سوف يرتفع الباوند مشكور على الموضوع وننتظر منك المزيد

mr.khalled
04-28-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....,
فعلا اخى الكريم من اقوى الاخبار العالمية هو خبر الفائده
فحذارى التداول وقت الاخبار
اتمنى لك التوفيق...

mohamed97
04-30-2017, 17:50
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .
ولا يوجد اناس محترفون حتى لو وجدت ستجدهم يهتمون بالتجاره لأنفسهم:accute:

el7agga
04-30-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز ان قرار التصويت علي الفائده للمملكه المتحده لا يقل اهميه عن قرار الفائده نفسه حيث نجد ان السعر بيتحرك بعده بعنف شديد والله الموفق لكل خير

Raed_ahmed
04-30-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قرار الفائدة من عدمها كل تتاثر تأثيرا كبيرا بانفصال بريطانيا عن الاتحاد الاوربي و انا صراحة اتمنى انفصال بريطانيا عن الاتحاد الاوربي

ahmedmahmoud2017
04-30-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل هذه الاخبار تكون موضر قوي جدا على عملة الباوند الاسترليني العملة الخاصة بالمملكه المتحجحدة بالطبع تقبل تحياتي

zakija
06-30-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

forexman11
07-01-2017, 15:01
التصويت على هذا القرار ياتي في المملكه المتحده البريطانيه وهو في التصويت على الفائده في البنوك المركزيه البريطانيه حتى يتم اتخاذ القرار المناسب في العملة

emadomda
04-27-2018, 14:11
هذه هي احد الشكاوى الشائعة للغاية والتي تقف خلفها نظرية المؤامرة التي تري بان اغلب وسطاء الفوركس هم في الواقع يحبذون خسارة عملائهم لأنهم يقفون علي الجانب المعاكس من تداولاتهم . إذا ابتعدنا قليلا عن هذه النظرية , يمكننا النظر إلي حقيقية ان هناك دائما شخص ما علي الجانب الأخر من تداولاتك . لانك كي تقوم بالبيع فلابد ان يوجد شخص علي الطرف الأخر يقوم بالشراء والعكس بالعكس. لذلك فانه دائما هناك شخص ما في مكان ما يريدك ان تخسر ! الان فان بعض السماسرة يدعون بأنهم يقومون بمطابقة أوامر عملائهم في غرفة التداول فيما آخرون يستخدمون غرفة التداول لتعويض تجارة عملائهم من خلال المركز الإجمالي لهذا الوسيط في السوق وهو ما يعرف باسم التحوط .

إذا قام الوسيط بعملية التحوط بشكل كامل فهذا يعني أنهم سوف يحصلون الاسبريد الذي يقوم العملاء بدفعه ( والذي هو بالطبع اكبر من الاسبريد الذي يدفعه الوسيط في سوق مابين البنوك ) وهذا الفرق هو ما يمثل ربح الوسيط .

نظرية المؤامرة جاءت من فكرة ان معظم المتداولين يخسرون لذلك فانه سيكون أكثر فائدة لوسطاء الفوركس التداول في عكس اتجاهات عملائهم بأفضل من تبني ذات الاتجاه والتحوط لأنفسهم .

خبرات الأوامر المؤجلة والانزلاق السعري وإيقاف صيد الفرص أضافت إلي الشعور الذي يفسر الخسارة علي أساس ان الوسطاء يسرقون أموال عملائهم بأكثر مما يذهب باتجاه احتمالية حدوث مشاكل منطقية قد تصيب نظام التداول اثناء الأوقات المزدحمة