PDA

View Full Version : طلبات البطالة المبدأية الولايات المتحدة

mha
06-11-2016, 18:33
طلبات البطالة المبدأية
الولايات المتحدة
طالبات تعويض البطالة الصادر عن وزارة العمل الأميركية US Department of Labor هي مقياس لعدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات للمرة الأولى للتأمين على البطالة الدولة. وبعبارة أخرى، فإنه يوفر قدرا من القوة في سوق العمل. وهناك عدد أكبر من المتوقع يشير إلى ضعف في هذه السوق التي تؤثر على قوة واتجاه الاقتصاد الأميركي. وبصفة عامة، ينبغي اتخاذ عدد متناقص كان إيجابيا أو الصعودي للدولار

islam bahnsawi
06-19-2016, 05:38
البطالة من العوامل المؤثرة على الاقتصاد و ننتظر منك المزيد من الابداع و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وكل الشكر

skylol
02-18-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد التامين على البطالة مهم جدا وسياعد في تخفيف البطالة في الاشهر القادمة اتمنى التوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
02-18-2017, 01:33
انا في رايي ان طلبات البطالة ومعدل البطالة هو من اهم الاخبار في السوق
اضافة ليهم الوظائف غير الزراعية اللي بتصدر اول كل شهر اول يوم جمعة

hamadasalama
02-18-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي لاشك ان اي اخبار خاصه بسوق العمل والبطاله من اهم الاخبار علي العمله وممكن العملة تصعد او تهبط بعد الخبر لا يقل عن 200 نقطه

ashmawey
02-23-2017, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , حيث ان معدلات البطالة من المؤثرات التي تؤثر على اقتصاد بلد معين , ننتظر منك المزيد وتكملة باقي العوامل المؤثرة على الجانب الاقتصادي
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
02-25-2017, 07:42
طلبات البطالة من اقوى الاخبار الاقتصادية فعلا فى الفوركس هى فقط واخبار الفائدة والاخبار السياسية بالطبع غير ذلك ليس له اهمية كبرى بالنسبة لى

ebn masr
02-25-2017, 15:00
موضوع مهم بس انا مش عارف بصراحة ايه هو علاقته بالتداولات والمتاجرات فى العملات والف شكر ليك اخى الكريم على مجهودكى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-25-2017, 15:06
السلام الله عليكم. البطالة في السنوات الأخيرة مرتفع بالولايات المتحدة الأمريكية لأسباب متعددة أهمها الركود الاقتصادي في الإنتاج العالمي بسبب أزمة الاقتصادية الأخيرة

abdelrazek elshafaay
02-25-2017, 15:42
السلام عليكم اخي العزيز .. هو خبر ممكن بصراحه انه اكيد بياثر ع المداوله ف الدولار الامريكي بكل نواحيه بما ان ده ف الولايات المتحده

doaa sary
02-25-2017, 15:45
خبر مهم ولونة احمر ف المواقع لاكن مش مؤثر اووى
الطلبات المبدائية
لكن خبر البطالة نفسو مؤثر وقوى
لو البطالة كبيرة بيكون سلبى ع العملة وبتتاثر جدا وتهبط والعكس لو مفيش بطالة بيبقا ايجابى