PDA

View Full Version : أين تم دفن جثة أسامة بن لادن؟

emanrabia
03-22-2013, 02:40
قال مسؤولون أمريكيون إن جثة أسامة بن لادن دفنت في البحر,أدان شيخ الازهر أحمد الطيب إلقاء جثة أسامة بن لادن زعيم تنظيم (القاعدة)، الذي قتل على يد القوات الأمريكية في باكستان في البحر.
وقال شيخ الازهر فى بيان أن القاء جثة اسامة بن لادن فى البحر "يتنافى مع كل القيم الدينية والأعراف الإنسانية".
وأضاف "لا يجوز في الشريعة الإسلامية التمثيل بالأموات مهما كانت مللهم وافكارهم وتوجهاتهم فإكرام الميت دفنه".

Mohamed Mamdouh
05-29-2013, 16:09
الله أعلم إذا كان هذا الكلام حقيقة أم لا

فوراء قصة الحادى عشر من سبتمبر وأسامة بن لادن ومقتله أمور تخفيها الحكومة الأمريكية

وأكاذيب كثيرة تقال للعالم .. الله أعلم بالحقيقة

AhmadMorad
05-29-2013, 16:35
الله اعلم ان بعرف انه هو كان مجاهد ضد الإحتلال . رغم انه في له أخطاء . الله يرحمه و يغفر لنا و له

wardafathy33
05-29-2013, 17:32
اعلنوا انه تم رمي جثته في البحر بس امريكا تقول زي ما هي عايزه المهم اعتقد انه لو وقع تحت ايديهم فمش ممكن يموتوه غير لما يعرفوا حجات كتير
والله اعلم

ahmadajam89
05-29-2013, 21:05
ياجماعة حكاية ان امريكا قتلت اسامة بن لادن دى فبركة اعلامية معروف عن الامريكان القوة المزيفة والدليل ما حصل فى افغانستان والعراق وغيرها من البلدان بن لادن مات سنة 2005 بمرض ادى الى وفاته ولكن لما اراد اوباما تاييد الشعب الامريكى تاييد الامريكان له لفترة رئاسية جديدة اخترع تلك الكذبة لتايدة فى الشارع الامريكى وصور اقتحام قواتة لمقر بن لادن بطريقة ساذجة كرتونية بدائية مع ان امريكا لو فعلت هذا لاافتخرت به ونشرته على الملاً وانه اوباما قضى على بن لادن وكذلك لاتت بجثته امام العالم للتاكد من قوة امريكا وما فى ذلك مفاخرة لامريكا وانا اكثر الدول فى ذلك والدليل ايضا الاتيان بصدام حسين على منصة الاعادم وشنقوة والتفاخر بذلك

AhmadMorad
05-30-2013, 12:56
ياجماعة حكاية ان امريكا قتلت اسامة بن لادن دى فبركة اعلامية معروف عن الامريكان القوة المزيفة والدليل ما حصل فى افغانستان والعراق وغيرها من البلدان بن لادن مات سنة 2005 بمرض ادى الى وفاته ولكن لما اراد اوباما تاييد الشعب الامريكى تاييد الامريكان له لفترة رئاسية جديدة اخترع تلك الكذبة لتايدة فى الشارع الامريكى وصور اقتحام قواتة لمقر بن لادن بطريقة ساذجة كرتونية بدائية مع ان امريكا لو فعلت هذا لاافتخرت به ونشرته على الملاً وانه اوباما قضى على بن لادن وكذلك لاتت بجثته امام العالم للتاكد من قوة امريكا وما فى ذلك مفاخرة لامريكا وانا اكثر الدول فى ذلك والدليل ايضا الاتيان بصدام حسين على منصة الاعادم وشنقوة والتفاخر بذلك

و الله كلامك مقنع. لماذا رموا الجثة بالبحر لو كانوا صادقين . كانوا بيقدروا يفتخروا امام العالم مثل ما ساووا مع صدام حسين .
و الله أمريكا مليئة كذب بكذب الله يسترنا مما سيحدث في المستقبل

ESSAYIH
08-01-2013, 10:02
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله الف خير
معلومة جميلة
شكرااااااااااااااا

lalmaspaul
08-02-2013, 13:57
من قال أن أسامة بلادن مات
والله أني لا أصدق ما يقولونه
كما اني لا اصدق صعود الأمريكان إلى القمر

كامل داود
08-04-2013, 00:47
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله الف خير
معلومة جميلة
شكرااااااااااااااا

starline100
08-04-2013, 22:34
السلام عليكم صحيح اعلنت امريكا انهم رموا جثة اسامة ابن لادن في البحر والله اعلم ومهما يكن سواء رموه في البحر او في اي مكان فان ذالك لا ينقص من قدره بل بالعكس زاد قدرا في نفوس المسلمين رحمه الله تعالى

sara2212
08-15-2013, 20:41
اي الله يرحمه ويدخله بفسيح جناته ووين مادفن بس الله اعلم الحكي صح ولا غلط

عالعموم يعطيك العافيه عالططرح

ودي لك

bimbo
08-15-2013, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ولله راهم يقولو بان تم رمي جثته البحر

hananffff
08-26-2013, 01:19
انا مش عارفه الناس اللى بتحكم على ناس تانيه دى بتعمل ليه كده هم نسيوا ان ربنا هو
اللى خلقنا وهو اولى بانه يحكم علينا اكتر من اى حد تانى

maha elsayed
08-26-2013, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله ان شاء الله ربنا يرحمه
يفسحه جناته باذن الله