PDA

View Full Version : الاستثمار الأجنبي في سوق الاسهم الكندي كندا

mha
06-11-2016, 18:40
الاستثمار الأجنبي في سوق الاسهم الكندي
كندا
الأوراق المالية الدولية الصادرة عن احصاءات كندا وتبين تحركات الاستثمارات الواردة والصادرة (سوق المال والأسهم والسندات) من كندا. وهو يشير ايضا الى مناخ من المستثمرين الأجانب في الأوراق المالية الكندية . هذا الحدث أسباب التقلب في الكندي. عموما، ينظر عدد متزايد من الاستثمارات واحتمال الايجابية للاقتصاد الكندي (أو الشعور الصعودي للكندي

dora1
06-14-2016, 21:32
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

hamdeabdullah
06-21-2016, 00:29
الاستثمارات في سوق الاسهم بشكل عام يعد مربح بكل اشكاله حيث يحصدون اموال هايله والنسبه للاستثمار في الاسهم الكنديه فهي تعتبر الواجهة الحقيقه للاستثمار المربح بسبب النشاطا الاستثماري والاقتصاد هذه الايام
شكرا جزيلا اخي الفاضل

ganoun
06-21-2016, 03:13
بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي ااالكرام
شكرا الي حضرتك لانك تطرقت الي هذا الموضوع ااالممتاز

miralmoka
06-21-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الهام والمعلومات المنسقه
والمنظمه والقيمه والتي ارجو ان يستفيد منها الجميع عن الاستثمار الاجنبي في
سوق الاسهم الكندي والله ولي التوفيق وشكرا

khaled20
06-21-2016, 22:34
هذا يدل على الانتعاش المتوقع للاسواق الكندية و التى ستحقق ارباح و نتائج كبيرة و ذلك يدل على تغير ملحوظ فى حركة
سعر العملات خلال الفترة القادمة و ذلك من خلال الاخبار التى ستصدر قريبا و ان شاء الله يستفيد منها الجميع

abutalia
03-26-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز وانشاء الله دائما تقدملنا مواضيع بنفس القوه وجزاك الله خيرا

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله
اخواني انا ليس من اختصاصي الاستثمار في الاسهم بجميع انواعها انا استثمر في العملات الاجنبية لسيولتها العالية

Mr Fathy
03-26-2017, 22:49
بسم الله الرحمن الرحيم انت عارف ايه اكبر مشكلة انا بواجها هنا حاليا فى سوق الفوركس ده ان فى مواضيع كتير جدا عن الاسهم والعملات حاجات كتيرة جدا جد ا .

michael1
03-26-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواتى الاعزاء
فى المنتدى انا اتعلم فعلا الكثير يوميا هنا فى المنتدى
من كثره هذه المواضيع التى تتكلم عن التداول فى الفوركس وايضا البورصات العالمية

stethoscope
03-26-2017, 23:04
السلام عليكم الأمر الذي ذكرته جيد لأنه معنى زيادة استثمارات يعنى نهضة اقتصادية تؤدى إلى تحسن سعر العملة وصعود سعرها الأمر الذى يجعل هناك اقبال على شرائها بغرض بيها فيما بعد باعلى سعر

hamadasalama
03-27-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا لا افضل المضاربه علي الكندي لاني تشائمت منه عندما خسرت منه اكثر من مره ولكن علي اي حال شكا علي مجهودك

mohamed morshed
03-27-2017, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اشكرك يا صديقى على هدة المشاركة المهمة والاكثر من رائعه وننتظر منك مثل هذه المشاركات الهامة والله الموفق والمستعان ...

ali gamal
03-27-2017, 04:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي ااالكرام
شكرا جزيلا علي الموضوع المميز وانشاء الله دائما تقدملنا مواضيع بنفس القوه

ebn masr
04-02-2017, 18:08
اكيد انه السوق الكندى سوق كبير وبالتاكيد هذا السوق يختاج دائما الى. الاستثمار ات زيه زى السوق الامريكى الكبير الملىء بالاستثمارات

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوع الاسهم دة كتير استفد منة كمبتدا وهو موضوع مرتب ومميز جد فى وقتة بصراحة
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

nour3iny
04-02-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العوامل الاقتصاديه والسياسيه بكندا تفتح المجال امام الاستثمارت الاجنبيه بالازدهار تقبل مرورى

hooda
08-01-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو يشير ايضا الى مناخ من المستثمرين الأجانب في الأوراق المالية الكندية . هذا الحدث أسباب التقلب في الكندي. تقبل مروري