PDA

View Full Version : الإستثمارات الكندية في اسواق المال الأجنبية كندا

mha
06-11-2016, 18:41
الإستثمارات الكندية في اسواق المال الأجنبية
كندا
الاستثمارات الكندية في الأوراق المالية الأجنبية الصادرة عن احصائيات كندا وتبين تحركات الاستثمارات القادمة من (سوق المال والأسهم والسندات) من كندا. وهو يشير ايضا الى مناخ من المستثمرين في الأوراق المالية الأجنبية الكندية. هذا الحدث أسباب التقلب في كندي. عادة، يعتبر عدد متزايد من الاستثمارات واحتمال الايجابية للاقتصاد الكندي (أو الشعور الصعودي للكندي

islam bahnsawi
06-19-2016, 05:32
سياق ممتار حقا و أسلوب رقيق ورائع وشفاف ومعبر باعلى درجة و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و شكرا

Forex-eg
03-12-2017, 23:14
الاسواق الكندية حاليا من اقوى الاسواق المتعارف عليهها فى العالم وهو محور سوق العمل المتداول بين جميع الجهات انصح لمحبى التداولات العملات الاجنبية ان يتداولو العملة الكندية فسعارها يظل فى الارتفاع مشكور اخى على الموضوع

ashmawey
03-29-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

nour3iny
03-29-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع جميل لكنه ينقصه الكثير من المعلومات التى تفيد كل عضو مبتدء بتداول العملات

adamarwan
03-29-2017, 01:11
كله هدا اخى معطيات
بها ممكن ان تفهم السوق وان تكون عراف الاسباب
التى تجرى فى السوق وكدالك ان تفهم الامور التفيمة
التى فيه وحظ سعيد اخى

bahoma310
04-03-2017, 15:53
طبعا اخي الكريم بما انه توجد استثمارات يابانيةى وامريكية حتى انه صنعوا مؤشرات تجمع بين اكثر من 300 شركة لقياس حركة سعرها لصعود عملة الدولة

khaled212
04-03-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من الإستثمارات الكندية في اسواق المال الأجنبية كندا مجهود متميز ونريد منك المزيد من التفاصيل للأخبار بإستمرار .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mid0killer
04-03-2017, 19:16
اخي الفاضل بارك الله فيك على المجهود اللي انت بذله فى المقاله بارك الله فيك الاسثمارت الكنديه عام 2017 كانت فى ازهي عصورها الى ان فاق الدولار وقام من ثباته للعمل هههههه وبالتوفيق

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

اخي الفاضل بارك الله فيك على المجهود اللي انت بذله فى المقاله بارك الله فيك الاسثمارت الكنديه عام 2017 كانت فى ازهي عصورها الى ان فاق الدولار وقام من ثباته للعمل هههههه وبالتوفيق

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسواق الكندية فى غاية الاهمية والخطورة وخصوصا على الدولار
شكرا أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات التعليمية والمميزه ليستفاد منها أعضاء المنتدى الغالى

M0hsenalawady
04-04-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق. الأسوأ
ق الكندية من اقوي الأسواق العالمية

alonsoo
04-06-2017, 14:15
على فكرة الدولار كندى من اجمل العملات الاساسية التى تحترم التحليلات بشكل كبيرجدا جدا تابعوها ان شاء الله مع بقية العملات لجنى الارباح

magic777
04-06-2017, 14:37
يعتبر عامل مهم بالفعل بيتحكم في ترند الدولار الكندي وفي ازواج الكندي عموما وطبعا اي شئ بيكون له تأثير على اقتصاد
الدوله بيكون له تأثير على عملتها

M0hsenalawady
04-06-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي وطبعا من المعروف ان الاستثمارات الكندية لها تأثير كبير على الاقتصاد العالمي

dias40
04-06-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الاسواق الكندية فى غاية الاهمية والخطورة وخصوصا على الدولار
شكرا أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات التعليمية والمميزه ليستفاد منها أعضاء المنتدى الغالى

baker31
04-08-2017, 22:30
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:45
الكندى بالنسبة لى عملة غامضة مبعرفش احللها
اشكرك على طرح الرائع والمميز
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

yaseranwer
04-13-2017, 17:46
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

magdylotfy2
04-13-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الاسواق الكندية حاليا من اقوى الاسواق المتعارف عليهها فى العالم وهو محور سوق العمل المتداول بين جميع الجهات انصح لمحبى التداولات العملات الاجنبية ان يتداولو العملة الكندية فسعارها يظل فى الارتفاع الاسواق الكندية فى غاية الاهمية والخطورة وخصوصا على الدولار تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 20:52
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع

sinaa
04-13-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع جميل لكنه ينقصه الكثير من المعلومات التى تفيد كل عضو مبتدء بتداول العملات

hooda
07-28-2017, 04:41
الاستثمارات الكندية في الأوراق المالية الأجنبية الصادرة عن احصائيات كندا وتبين تحركات الاستثمارات القادمة بالتوفيق. تقبل مروري

M.R
07-29-2017, 07:52
اى استثمارات جدية وحقيقة للأرباح ستود، الى ارتفاع نسبة ضخ السيولة وانتعاش الاقتصاذجد وبتالى استقرار السوق للدولة المستثمرة

Mhd nour
07-29-2017, 15:24
تحياتي اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير و بالتوفيق ان شاء الله لجميع الاعضاء الكرام