PDA

View Full Version : مؤشر سوق الإسكان الولايات المتحدة

mha
06-11-2016, 18:41
مؤشر سوق الإسكان
الولايات المتحدة
مؤشر أن أي أتش بي لسوق الاسكان من قبل الرابطة الوطنية لبناة المنازل National Association of Home Builders. يعرض مبيعات المنازل والمباني الرئيسية المتوقعة في المستقبل مشيرا إلى اتجاه السوق في الولايات المتحدة. معدل النمو في سوق الإسكان يؤثر على تقلبات الدولار.

islam bahnsawi
06-19-2016, 05:31
العقارات و مؤشراتها من اولويات الاقتصاد الناجح و تعلم أخى العزيز .أننى لاأمل مواضيعك. و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ganoun
06-21-2016, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
تعريف وموضوع جيد ببجد عن مؤشر سوق الإسكان الولايات المتحدة بالتوفيق لك

الصبر
06-21-2016, 16:26
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

analyst
06-22-2016, 01:29
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذا المؤشر الذي يصدر عن National Association of Home Builders والذي اكيد سوف يكون له تأثير على الدولار الامريكي لهذا يجب مراقبة الخبر

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

kaka25
06-22-2016, 18:02
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
تعريف وموضوع جيد ببجد عن مؤشر سوق الإسكان الولايات المتحدة بالتوفيق لك

bodamj
06-22-2016, 18:58
ان مؤشر سوق الاسكان للولايات المتحدة الامريكيه هوا جيد اخوانى نوعا ما
والشرح الخاص بك خوى افضل بكثير مما كنت اتصور تقبل تحياتى

Forex-eg
03-16-2017, 19:36
من اصعب واضل الاسواق لعدم توافر المعايير المناسبة للتداول فيه ولا سوق العمل المعروف ونزوله عن البورصات العالمية شكرا على طرحك هذا الموضوع المتميز ليستفاد منه الجميع

muhammad ismail
03-16-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم والتاجر الشاطر هو اللى بيقوم بالاستفادة من كل الاخبار اللى بيسمعها ويقدر يسخرها لمنفعته
فى توقع سعر العمله ودخول الصفقات لجنى الارباح

yaseranwer
03-16-2017, 19:54
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

muhammad ismail
03-16-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم والتاجر الشاطر هو اللى بيقوم بالاستفادة من كل الاخبار اللى بيسمعها ويقدر يسخرها لمنفعته
فى توقع سعر العمله ودخول الصفقات لجنى الارباح

AIMAD HAMEL
03-16-2017, 20:11
مؤشر سوق الاسكان من اهم المؤشرات التي تاثر على سعر الدولار عند صدوره لذا يجب اخذ قيمته بعين الاعتبار عند التداول

yshawky100
03-16-2017, 20:42
السلام عليكم
لست متابع للاخبار
و لكن التاجر يجب ان يحاول استغلال كل المعلومات المتاحة حتى يتمكن من الوصول لهدفه بطريقة مناسبة و معقولة
بالتوفيق يا غالى

smartawi
03-16-2017, 20:47
طبعا سياثر على اسعار الدولار وممكن حتى يجعل الدولار يندغع بقوة اذا كان الخبر نتائجه قوية ايضا
انما لابذ من العمل على الخبر على اساس انه تحول كبير في السعر وهذا لازمه استعداد تقني ومالي ونفسي وايضا اطلاع باساليب التداول بالخبر القوي

Mr Fathy
03-17-2017, 07:48
بسم الله الرحمن الرحيم يعنى مؤشر سوق الاسكان ده يبقى زيه زى مبيعات المنازل الجديدة من ناحية الخبر وقوة تاثيره على العملات ولا ايه ؟

latraaa
03-17-2017, 13:18
مشكور اخي الكيرم على الوضوع و على الراي و على الطرح و لكن كنت أتمنى لو قدمت لنا الموضوع فيما يمكنه ان يؤثر على الوسق و هدا الأمر ممكن اخي الكريم و لابد من العمل على التعلم فيه إن شاء الله، بالتفويق لك

hunter_world
03-18-2017, 01:13
التحليل الاساسي مهم في الفوركس ولكن الي شغله بيكون اسكالبينج مش بيتابع اخبار لانه بيبعد عنها اصلا ولكن مشكور علي تحليلك لي المؤشر الاسكان وتقبل مروري