PDA

View Full Version : التركيز ..!! فرصه واحدة .. عملة واحده ..

doaa sary
06-11-2016, 21:01
التركيز ..!! فرصه واحدة .. عملة واحده ..

مساء الخير لكل الاخوه المتداولين الجدد والقدماء ،

قمة النجاح في بداية دخول السوق هي التركيز ، اكتفي كل يوم ب فرصه واحده على عملة واحده فقط ، لا تشتت نفسك بين العملات وخسارة رأس المال بين البيع والشراء

طبق الصورة المرفقه .... صورة تمثل عملة اليورو /دولار على فريم الخمس دقائق ، الربع ساعه
والنصف ساعه والساعه ، ليكن في علم كل زملائي الجدد ان شمعة اليوم ... تتكون من مجموع حركة شموع الخمس دقائق ،

اترككم مع الصوره لكم مني الف تحيه

INFOGAIN
06-11-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع فعلا التركيز على عملة واحدة يجعلك تركز كثيرا عليها..
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

reyad badawy
06-12-2016, 01:33
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

salim77
06-14-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احسن طريقة اخي الكريم كما ذكرت اعمل على زوج عملة واحد وفهمه جيدا لتعرف من بعد اغلب تحركاته وكيف يتصرف في الوقات العدية لا اخبار فيها خد صفقة تكون ممتازة في اليم واكتفي من الزوج واشوف زوج اخر واعمل عليه وافضل الازواج في نظري اليورو دولار:rules:

x14x01
06-14-2016, 15:46
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد سليم
06-23-2016, 13:25
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

othmane azer
06-23-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل
واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله,;-)

bedospeed
06-23-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة
والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم