PDA

View Full Version : الاستفتاء

احمد عبد الباسط
06-11-2016, 22:55
بناءا على الاستفتاء فى بريطانيا على الخروج من الاتحاد الاوروبى يوم 23 يونيو وما يتبع ذلك من تغيرات كبيرة وسريعة فى اسعار العملات سواء ترقبا قبل الموعد او عند اعلان النتيجة فتقوم الشركات برفع المارجن للازواج مما يؤدى الى خسائر كبيرة فى الحسابات اذا تخطت المارجن المسموح ويمكن ان يتحول الرصيد الى صفر
وقد ارسلت الشركة التى اتعامل معها ذلك بتغيير المارجن اعتبارا من 17 يونيو - وكمثال لهذا التغير
Margin requirements are udpated each month on the last Friday to account for such price fluctuations., however extreme market movements or event risk may necessitate unscheduled intra-month updates. Up-to-date margin requirements are displayed in the Simplified Dealing Rates window of the Trading Station.
EUR/USD 13 > 26
GBP/USD 16 > 48
USD/JPY 10 >10
EUR/GBP 13 > 39
وعليه فالازواج التى فيها GBP يزيد المارجن كثيرا والتى بها EUR تزيد اقل
لذا يجب الحرص فى هذه الفترة من التقلبات الحادة للسوق وعدم فتح صفقات عديدة والبعد عن الازواج التى بها EUR اوGBP حتى انتهاء الاستفتاء واستقرار الاسعار
مع خالص امنياتى لكم بالتوفيق

islam bahnsawi
06-19-2016, 01:59
متنوع و مختلف هذا و رسالة أبعثها مليئة بالحب والتقدير والإحترام، و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نتلهف لاكثر من ذلك

ghost.mastar
06-19-2016, 02:04
يجب الحرص فى هذه الفترة من التقلبات الحادة للسوق وعدم فتح صفقات عديدة والبعد عن الازواج التى بها eur اوgbp حتى انتهاء الاستفتاء واستقرار الاسعار

skylol
03-20-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي اضر في سوق الفوركس لذلك على الجميع الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
03-20-2017, 00:54
السلام عليكم
لا اعرف شئ عن هذا الموضوع حتى افيدك بشئ عن هذا فانا عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى افادتك بها..

latraaa
03-20-2017, 15:42
مشكور اخي الكريم على الوضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و اقو للك وللجميع اخي الكيرم أنه يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة المفيدة إن شاء الله و على اية حال المنتدى هو بالفعل يقدم الكثير من الحلول الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

smartawi
03-22-2017, 11:59
مسالة خروج بريطانيا من اليورو فعلا لا افهمها فكانت عملة الباوند منفردة حتى لما كانت بريطانيا متحدة
لا افهم بصراحة الامر ومحتاج اي رد يكون سلس وسهل من اجل ان افهم هذا البريكست الي حصل

nour3iny
03-22-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عموما يجب البعد والحذر الشديد عن التدوال فى مثل هذا الاوقات لانها تكون خطيره جدا

tamermosa
03-22-2017, 12:51
خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حيسبب ضرر بالغ لل يورو
على عكس الاسترليني الذي سيزال عنه عبأ الديون الأوروبية

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم هذا الاستفتاء له تأثير كبير جدا على السوق وانصح بعدم التداول اثناء اي استفتاء كهذا

doaa sary
03-29-2017, 02:00
كان خبر قوى جداا بيفكرنى بيوم الفرنك لما هبط فوق 2000 نقطةو ويوم خروج بريطانيا من الاتحاد
هبط الباوند نفس الرقم تقريبا انهار ومازال تحت ومستمر ف الهبوط ونزيف خساير

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:36
استفتاء مهم ومؤثر على الاتحاد الاوربى
اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط
تقبل مروري وبالتوفيق

DJILANI39
04-03-2017, 20:32
عموما يجب البعد والحذر الشديد عن التدوال فى مثل هذا الاوقات
اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط تقبل مروري وبالتوفيق

magic777
04-03-2017, 21:07
لحد الان وزي ما احنا شايفين السوق الباوند حتى مش عارف يطلع فوق اخر قاع كسره من زماااان يادوب بيتذبذب تحته بشكل
صعب للاسف ومش عارفين رايح فين

Mohamed Alsaeed
04-03-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

:):(:(:):):(
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

alonsoo
04-06-2017, 07:30
الاستفتاء وما ادراك ما الاستفتاء ده خلى الباوند وجميع عملات الاسترلينى نزلت ما بين 300 الى 700 نقطة ولا زال ينزف الى الان

waelmma
04-06-2017, 07:36
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه قد مر وقت طويل
على خروج بريطانيا حوالى 8 شهور وهذا الخبر حققت من ورائه حوالى 150 دولار

dias40
04-06-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حيسبب ضرر بالغ لل يورو
على عكس الاسترليني الذي سيزال عنه عبأ الديون الأوروبية

amirak
04-11-2017, 00:54
مع تقديري واحترامي لكل المواضيع الموجودة في المنتدى خصوصاً هذا الاسبوع
هذا الموضوع افضل ما قرأت
جزاك الله خيراً

magdylotfy2
04-11-2017, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة الهامة فى قطاع الفوركس ان طبعا خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي اضر في سوق الفوركس لذلك على الجميع الحذر اثناء التداول وهيسبب ضرر بالغ لل يورو
على عكس الاسترليني الذي سيزال عنه عبأ الديون الأوروبية وتقبل مرورى ووفقك الله فى مجال الفوركس انت وجميع اعضاء منتدانا الكريم

amirak
04-15-2017, 16:05
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك لكـ خالص إحترامى

hooda
07-28-2017, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تغيرات كبيرة وسريعة فى اسعار العملات سواء ترقبا قبل الموعد او عند اعلان النتيجة بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

M.R
07-28-2017, 06:22
بالنسبة لقرار الاستفتاء فالكثير من المتداولين يعلمون مدى خطورة هذا الخروج على السوق وقيل كل ذلك كانت الدول الكبر تحذر من عملية الخروج ومد اثره على توتر العلاقات الاقتصادية والنتائج السلبية المنتظرة

waelmma
07-28-2017, 10:32
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله ففيك والحقيقة ان انا استفدت من خبر خروج
بريطانيا واستطعت تحقيق 140 دولار مكسب فى يوم واحد فقط من هذا الخبر

محمد حافظ 120
07-28-2017, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الخبر الهام الذي سوف يؤثر تأثير كبير جدا علي تداولنا في سوق الفوركس... فمن المهم جدا متابعه اخر الاخبار الاقتصادية لمتابعة سوق العملات في العالم

capoeira
07-28-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستفتاء الخاص بخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى يعتبر
استفتاء تاريخي من ناحية انه ينظر اليه على انه يؤثر بشكل اكبر من الناحية الاقتصادية عن السياسية

zunebha
07-28-2017, 21:17
يا اخي الاوضاع بالمنطقة الاوروبية قد تغيرت كثيرا والاسواق كلها تغيرت سواءا اسواق الاسهم او الفةركس بحد ذاثه والتأثير البليغ كان بخاصة الدول الاوروبية وعلى عملاتها لذالك فقد كان خروج بريطانيا من الامور الكارثية اقتصاديا بالتسبة لمنظمة الوحدة الاوروبية.