PDA

View Full Version : تعلم التحليل الاساسى من البداية الى الاحتراف.... الجزء الرابع

aymansaleh
06-12-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
تعلم التحليل الاساسي
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=bQ8Vvs6l2qc

elguerzyfy
11-02-2016, 14:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
حول تعلم التحليل الاساسي من البداية الى النهاية

alihassib0
11-02-2016, 14:46
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه الدروس المفيدة ان تحليل الاساسي اهم من الفني بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

saouchi.2015@gmail.com
11-07-2016, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد
وعلى هذه الفديو الرائع واتمنى من الله
لك ولجميع اعضاء هذا المنتدى التوفيق

bakdz
11-07-2016, 23:44
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التحليل اأساسي من أصعب انواع التحليلات في نظري و لكن يجب على المتداول على الأقل ان يتعلمه لأنه سوف يساعده في تجارةته بدون أدنى شك .

mariamrz
11-17-2016, 00:05
يااه ماتتصورش انا كنت محتاج السلسله دى قد ايه متشكر جدا جدا جدا وانا دخلت القناه ع اليوتيوب وهحمل كل الفديوهات اللى تخحص التحليل الاساسى
لانى ف الحقيقه بعد ما اتقنت التحليل الفنى بدور ع انى افهم التحليل الاساسى والتتادول ع الاخبار
بالتوفيق

doaa sary
11-18-2016, 18:12
من اقوى واهم الفيديوهات اللى شوفتها
مشكور جدا ع الفيديو التعليمى عن اهمية واساسيات التحليل الاساسى
الاعتماد ع الاخبار الاقتصادية من اهم واصدق
طرق التحليل المؤثرة ف العملات

islammowafy
11-22-2016, 12:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
حول هده الاستراتيجية الجميلة

salichou
11-22-2016, 13:17
في الحقيقة التحليل الاساسي هو مصدر كبير للربح و لكن انا لا اتعامل معه و لا اريد ذلك و الله اعلم و شكرا
مرحبا شباب في هذا المنتدي و ارجو من الله ان نتال تعليقاتي اعجابكم و تستفيدو منها انا العبد البسيط حاول ان انفعكم بتجربتي البسيطة مع الفوركس و السلام عليكم ;)

alalbet
05-20-2017, 13:24
في الحقيقة التحليل الاساسي هو مصدر كبير للربح و لكن انا لا اتعامل معه و لا اريد ذلك و الله اعلم و شكرا
مرحبا شباب في هذا المنتدي و ارجو من الله ان نتال تعليقاتي اعجابكم و تستفيدو منها انا العبد البسيط حاول ان انفعكم بتجربتي البسيطة مع الفوركس و السلام عليكم

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
الاعتماد اولا على الله فى كل الامور
ولكن من المتاح ان تعتمد على التحليل الفنى مع الاخذ فى الاعتبار التخليل الاساسى
ولا تغفل عن الاستفادة ومتابعة اجندة الاخبار الاقتصاية والعالمية لما لعا من تاثير على خركة السوق