PDA

View Full Version : ما هو الاسكالبينج وماهي قواعده

abdelfatahh
06-12-2016, 01:49
قواعد الاسكالبينج الكلاسيكية:

الاسكالبينج هو التداول عند كل تحرك صغير للسعر.

متداولى الاسكالبينج لا يهتمون إلى أين يتحرك السوق ، والشيء الرئيسي لهم هو التذبذب القوي.

إدارة مخاطر صارمة - غلق الصفقة عند أصغر انعكاس للسعر، ترك الصفقات المربحة حتى نهاية اليوم.

استراتيجية الاسكالبينج هى معقدة إلى حد ما ولكن على الرغم من هذا ، تقريبا كل المبتدئين يحاولون استخدام هذه الطريقة فى التداول.

والفكره الاساسيه للاسكالبينج هو الكسب من تحركات الاسعار خلال اليوم
والعيب الاساسي له هو الضغط النفسي للمتدوال

islam bahnsawi
06-13-2016, 06:31
الصفقات طويلة الاجل هى الافضل و الشكر لك اخى على سعة صدرك ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

bahoma310
06-17-2016, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي هو امتع وسيلة تداول و لكن من اخطرها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ابوفؤاد
06-17-2016, 19:45
الطابع النسى هو الكمع عتد الكثير انلم يكن الكل و الاهم من هذا ان الصفقاتالاسكالبينج هى صفقات صارم و لان اللوت عالى زو الهدف يكون قريب من المؤكد ان هذا ما يحدث اذا ما تخليت عن المبدئ

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 20:21
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&647

mohcine amari
06-17-2016, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
انا لا احبد السكالبيج خطير جدااا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

harimeche
06-17-2016, 20:26
السكــــالبينج نوع من انواع المتــــاجرة السريعة يعني إخطف وأهرب

لكن صراحة هو يحتــــاج لدراية جيدة بقواعد العبة ولا ننصح إخواننا المبتدئين

بالبدأ به

مع التحية وبالتوفيق

mohcine amari
06-17-2016, 20:37
اخي السكالبيج هو الدخول والخروج السريع واللوت كبير وادارة سليمة

الصبر
06-17-2016, 23:38
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد انه كافى جدا شرط الالتزام

analyst
06-18-2016, 00:21
كما ذكرت اخي الكريم الاسكالبينغ هو اسلوب معقد وعلى المخاطرة وفي نفس الوقت ارباحه جدا مرتفعة ولكن يتطلب ان يمون المتداول كامل الخبرة وعلى علم كافي بطريقة التعامل مع السوق وتحقيق الربح منه

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

mostafagamil91
06-25-2016, 23:01
لكل استراتيجيه مميزات وعيوب والاسكيلبنج له مميزات كثيرة ولاكن بعض شركات الفوركس لا تقبل بة
ويكون من شروط الشركه عدم التعامل فى الهيدنج وهو فتح زوج معين بيع وشراء فى نفس الوقت وحتى انيستا فوركس لا تسمح به

Kuzaki
06-25-2016, 23:13
كما ذكرت تماما حبيبيو كام قال الاخوة
موضوع مميز و اعجبني كثيرا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

algoddam
06-28-2016, 14:07
جربتها كثيرا وحاولت ان اربح منها لكن في التعامل بها وجدت فيها مشقة كبيرة في التداول وحتى النفسية
وحتى الاضطراب التداول ييدخل بسبب الضغط الذي ينجر عن التداول هذا انا لا افضل هذا و لم انجح فيه ابدا

MahmoudNofal
06-28-2016, 14:16
السلام عليكم و رحمة الله تماما اخى الفاضل و الحقيقة ان الاسكالبينج من الاستراتيجيات المربحة للغاية فى الفوركس

zarour soufyane
06-28-2016, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم السكالبينغ هو الدخول و الخروج من السوق بسرعة اي ان تاخد صفقات سريعة تحقق الاهداف بسرعة و تخرج يمكن العمل على الفريم اليومي الي الفريم الدقيقة
بالتوفيق

morgan12
10-11-2016, 19:32
الأسكالبينج يعتمد على وقت الدخول الصحيح والمكسب السريع والخروج من السوق بسرعة ، وهذا يحتاج إلى تركيز ودراسة للسعر قبل الدخول ومعرفة اتجاهه في وقت الدخول ولا يجب أن نتقيد بوقت طويل للصفقة ربما بنقلب السعر في أتجاه معاكس . ولكن هذه الطريقة بها مخاطر كثيرة والأفضل تحليل الزوج على مدى أطول والدخول بلوت مناسب وتحديد هدف للصفقة وتركها لتحقيقه ومتابعتها فقط .

Samirghatas
10-11-2016, 19:54
السلام عليكم فعلا اخى الكريم لابد من اى متداول يتداول بطريقة الاسكالبينج ان يفتح
الصفقات باقل لوت لانها خطر جدا مع اى انعكاس قوى ممكن تضيع الحساب

MASTER TRADER
10-11-2016, 20:04
بارك الله فيك على الموضوع وعلى التطرق الى الاسكالبينغ هو بالفعل قيم ويمكن الاعتماد عليه في التدوال قصير المدى ، بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

فوريكسي
10-11-2016, 21:12
السكالبينغ طريقة للتداول على المدى القصير جدا اهم قواعده اتباع الترند شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mourada
10-11-2016, 21:32
اخي الفاضل بالنسبة للسكالبينج فهو جيد جدا لاصحاب الحسابات الصغيرة و لكن يتطلب نوع من الاحتراف و التتبع المستمر للشارت

latraaa
10-11-2016, 21:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى انه يمكنك أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من المواضيع الراقية، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكيرم

goodjob
10-11-2016, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
شرح صحيح و لكن هناك عدة طرق

noarh
10-11-2016, 21:47
مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم الجيد و التخطيط السليم مع الالتزام بإدارة مالية صارمة و باستراتيجية جيدة

Faresbacha77
10-11-2016, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركتوا إخوتي الكرام كما تفضلتم لا يسعنا الا القول بأن الأسكالبينغ هو التداول السريع و يجب ان يكون الشخص على ذراية كبيرة به
و حكمة بادارة الموال و شكرا ، و السلام عليكم و رحمة الله و بركته

ياسر المصرى
10-11-2016, 22:08
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع الاسكالبينج هو استراتيجية تداول سريعة الوقت اى فى وقت قصير جدا تدخلها بحجم اللوت المناسب
مع التحليل الدقيق والدخول والخروج السليم من الصفقات ولكن له خطورته ايضا فبرغم الربح السريع هناك خساره سريعه جدا ايضا فلا انصح به للحسابات الصغيره

Gmal Elden
10-11-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الاسكالبينج
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

saleh05
10-12-2016, 02:59

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

forexaly5
10-12-2016, 03:00
السلام عليكم رحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الموFوع ولا تحرمنا من كل خبراتك و لا أنسى أنصحك جميع المتداولين بالتركيز في المتداولة

bakup28
10-12-2016, 03:13
الاسكالبينغ هو اسلوب معقد وعلى المخاطرة وفي نفس
الوقت ارباحه جدا مرتفعة ولكن يتطلب ان يمون المتداول
كامل الخبرة وعلى علم كافي بطريقة التعامل مع السوق

zizoo99
10-12-2016, 17:43
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع السكالبيج كما انه مربح جدا الا انه ممكن ان يتسبب فى خسارة راس المال بسبب انعكاس السوق خاصة و انك تعمل على الفريمات الصغيره

mronei
10-12-2016, 18:07
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع السكالبيج كما انه مربح جدا الا انه ممكن ان يتسبب فى خسارة راس المال بسبب انعكاس السوق خاصة و انك تعمل على الفريمات الصغيره

هو مخاطره الي بينجح فيها الي بيختار الاستوب الجيد لكن مش اي حد بيعمل استوب لوز وبيلتزم بيه بيكسب اخي لان فيه متاجرين بيضعوا الارقام دي عشوائيه بحيث ان السعر يضربها وهنا راس ماله
هيقل كل شويه لازم نتعلم الاول كيف نضعه في المكان الصح

ahmedeltesh
10-12-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله
الاسكالبينج اسلوب يستخدمه المبتدئين وفيه يقوموا باخذ الربح في اقل ارباح وينسحبوا في اقل الخسائر ويعتمدوا عليه في الغالب

noureddineelachabi
10-16-2016, 17:33
بارك الله فيك اخي الكريم,سكالينغ محبوب المتداولين والباحتين عن الربح السريع والكبير
لكن كدالك مخاطره كبيرة, وهدا النوع من التداول مخصص للمتداولين اللدي لا يملكون وقت كبير
مخصص للتداول وفي نفس الوقت الربح السريع في وقت وجيز

alym
10-16-2016, 17:53
شركة انيستا لا تسمخ بالاسكالبينج لكن ممكن تعمل صفقات اسكالبينج بس الةوقت بتاع الصفقة يعدى 5 دقايق لكى يحتسب لك الارباح اللى كسبتها

بروفسير العرب
10-26-2016, 14:22
الاسكالبينج باختصار هو نظام او استراتجيه للتدول وهو عبارة
عن ان المتدول يدخول بلوط عالى لربح نقاط قليله جدا ويخرج سريعا واخلب الشركات تمنع
تلك النظام ويمنعو المتاجرة به

elguerzyfy
10-26-2016, 14:35
موضوع مبدع ومميز اتمنى لك النجاح والتوفيق باذن الله تعالى
وشكرا. يعتبر الاسكالبينغ من اقوى انواع الربح السريع

ahmedmca
11-01-2016, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا اتداول سكالبينغ ب 10 نقط اي على التحرك الصغير

csebai12
11-01-2016, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر من اكثر انواع المتاجرة خطورة الا انه مربح و اصحاب هذا النوع من المتاجرة يجب ان يكونون ذوردة فعل سريعة و انتباه

mahmoudtaha33
11-02-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
هو الاسكالبينج مهم وكل حاجه
ولكن في بعد الوقت لابد من فتره طويله حتي تكسب كثير من الارباح
بالتوفيقاخي ومشكور علي الموضوع والشرح المبسط

antr
11-02-2016, 01:57
هو يعتبر المضاربة السريعة ولها علاقة بالتحليل الرقم انا بصراحىة لا اجدها كذلك الشركة هى تمنع الصفقات التى هى اقل من 5 دقائق فى حسابات البونص

freetrade
11-02-2016, 05:22
الاسكالبينج يا صديقي صفقات بلوتات عالية للحصول علي نقاط بسيطة ولكن قيمتها كبيرة وفي زمن قليل ولكن يعيبه المخاطرة المدمرة للحساب في حالة انعكاس السعر

alihassib0
11-02-2016, 06:47
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح المفيد جزاك الله خيرا نعم ان السكالبينج مربحة لاكن غير مناسبة لنفسية اكثر المتداولين بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

Bassem Hassani
11-02-2016, 07:33
الإسكالبينج .. من أخطر أنواع التداول فعلا .. ولكن كلما كانت المخاطرة عالية .. كلما كان الربح عالى
ولكن يجب ان تكون هذه المخاطرة مدروسة .. والإسكالبينج هو العمل على الفريمات الصغيرة دقيقة وخمس دقائق .

waelmma
11-02-2016, 07:49
:)):o:yahoo: والاسكالبينج ببساطة اخى الكريم هو اخد عدد قليل من النقاط
فى وقت قصير وعلى فريم صغير زى فريم الربع ساعة او الاقل

كاره المراقبين
11-02-2016, 08:01
اخي السكالبيج هو الدخول والخروج السريع واللوت كبير وادارة سليمة

ahmadhamad
11-18-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح ما هو الاسكالبنغ ولكن انا لا افضله بسبب المخاطر العالية له
وبالتوفيق لك وللجميع

mmdouhrabe9
11-27-2016, 23:48
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مرورى
مشكووووووووور

ebn masr
11-30-2016, 07:17
الاسكاليبينج ببساطة هو استراتيجية سىيعة لجنى الارباحوبلوتات كبيرة وعدد نقاط بسيطة جدا عكس استراتيجيات اخرى كثيرة ومتشكر

mohamed saad
11-30-2016, 07:32
بالفعل اعرف اناسا كونوا انفسهم بهذه الطريقة ولكن ما هي انفسهم انها اشخاص طموحاتهم محدودة للغاية بدايتهم ونهايتهم هي كلمة مبتدئين ولكن الطموح بابه واسع وهذه الطريقة محدودة للغاية غير مساعدة على التعملق الذي يرجوه البعض

tazi larbi
11-30-2016, 14:03
السلام عليكم شكرا لك اخي على الشرح لكن من م صعوبه السكالبينج انه صفقات صغيرة بعقود كبيرة ما يتطلب على التاجر البعد عن الطمع والجشع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد صلاح
11-30-2016, 16:39
الاسكالبنيج هو من الاساليب اللى تستطيع ان تحقق ارباح كبيرة من الفوركس لانه بيستخدم نظام اخطف واجرى بس محتاج راس مال كبير عشان تحقق ارباح

فوريكسي
11-30-2016, 17:45
السلكالبينغ هو التداول بصفقات قصيرة جدا يعني خاطفة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

freetrade
11-30-2016, 17:49
الاسكالبينج هو فتح صفقات سريعة باهداف قريبة المدي بمعني لا يتعدي ربح كل صفقة من 5 الي 10 نقاط ولكن يكون حجم اللوت كبير نسبيا مما يحقق ربح سريع في وقت زمني قليل ولكن عالي المخاطرة

Mustafa gamal
11-30-2016, 18:48
الأسكالبنيج هو اسلوب للمتاجرة يتم فيه اقتناص عدد قليل من النقاط في فترة زمنية قصيرة ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abd34ou
11-30-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اضن ان السكالبنق فيها صفقات مربحة وصفقات خسرانة لكنوولكن كما قلت اخي الكريم نفسيتك تكون منهارة تماما لانها صفقاتها سريعة اخي تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

Tarabia
11-30-2016, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم .
اولا اشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع وانا اتفق معك تمام على ما تقول وانا شخصيا احب العمل بالاسكالبينج وتقريبا اعمل به كثيرا ولكنى انصح المبتدئين بالابتعاد عن هذا الى بعد ان تكون مفهوم كبير وخبره كبيره فى السوق لاكن سوف تتاثر كثيرا والاهم فى الموضوع النفسيه والتركيز وهما من وجهة نظرى اذا كونت مبتدا سوف تفقدهم لان هذا الاسلوب صعب نوعا ما على المبتدا
واتمنى للجميع النجاح والتفوق

chiheb316
11-30-2016, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي افضل استعمال الاسكالبينج في التداول مع الاستعانة بالهيدج بصفقات معلقة

Ahmedadg
11-30-2016, 21:36
كلام سليم و شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح الوافي و اتمني ان نري منك المزيد من المواضيع في المستقبل حتي تعم الفائدة
الاسكالبنج يحتاج الي التدريب علي حساب تجريبي اولا و اعتقد ان هناك خطوره فيه عالية و شكرا

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 22:50
من أهم وأكثر الأستراتيجيات المتّبعة لدى مضاربي السوق، هي استراتيجية Scalping التي عجزت اللغة العربية حتى الآن من إيجاد ترجمة صحيحة تصف هذه الإستراتيجية وفقًا لهذا المصطلح، لنعتنق (مؤقتًا) اللقب التي أطلقه المصريين عليها، ألا وهو "استراتيجية أخطف وامشي تشكّل تداولات سوق العملات للتعاملات الفورية Spot Transactions أكثر من 70% من حجم التداول اليوميّ في سوق العملات العالمي، حيث يبلغ حجم صفقات هذه التعاملات ولهدف المضاربة، ما يقارب 95% من مجمل هذه التعاملات وفقط 5% منها للاحتياجات التجارية – استيراد وتصدير.

m7med09090
11-30-2016, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
جربتها كثيرا وحاولت ان اربح منها لكن في التعامل بها وجدت فيها مشقة كبيرة في التداول وحتى النفسية واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

ebn masr
12-22-2016, 18:04
ايوة كل الكلام دة صحيح ومظبوط وانا متفق معاك فيه انا جربت قبل كدة اكتر من مرة استراتيجية الاسكاليبينج هى فعلا متعبة للنفسية ومجهدة وكلها انتظار وقلق وترقب

ayoubfc
12-22-2016, 20:00
طويلة الاجل هى الافضل و الشكر لك اخى على سعة صدرك ونتمنى المزيد و نتمنى
من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء الله و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

tamermosa
12-22-2016, 21:45
بالفعل اخى الكريم ، فالفكره الاساسيه للاسكالبينج هو تحقيق مكسب سريع من تحركات الاسعار خلال يوم واحد ،
و لكن العيب الاساسي له هو الضغط النفسي و العصبي على المتداول ،
فالاسكالبنج محتاج سيطرة قصوى على النفس و اتخاذ قرارات سليمة و سريعة

Ayman Abdellatif
12-22-2016, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
الاسكالبينج بالمعنى البسيط هو اخطف و اجرى اى عمل صفقات ليست طويلة و جنى عدد من النقاط يتراوح من 15 الى 20 نقطة فى الصفقة الواحدة
و من اهم شروطة عدم التداول به وقت الاخبار حتى لا يتعرض حسابك للانعكاس من قبل السوق و كذلك ادارة راسمال صارمة

Samira shabban
12-22-2016, 22:47
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان نظريه الاسكالبينج سهله لكنها فى نفس الوقت ممكن ان تكون خطيرهةلغير المحترفين فى الفوركس وطبعا الجلوس امام الشاشه لاوقات طويله تولد الضغط النفسى المتداول وهذا شئ سلبى لأى متداول

bakdz
12-22-2016, 22:58
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
نعم أخي الكريــم و هذه هي أهم القواعد التي يجب ان يتبعها المتداول الذي يستخم السكالبينغ كنظام للتداول و اهم شيئ هي حسن ادارة المخاطر .

wahid357
12-22-2016, 23:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اف1ل الصفقات الطويلة الاجل لان الإسكالبن خطير جدا

adamarwan
12-23-2016, 00:41
هو التداول السريع او الصفقات الكبيرة
لكن فى امر فى هدا الخطة لبد من ان تتمكن من ان تحسن
الاختييار وان تكون جيد فى تحقق الاهداف فبه
وحظ موفق

شبه منحرف
12-23-2016, 01:32
الاسكالبينج اخى الفاضل من اقوى الطرق التى يمكننا تحقيق ارباح سريعه بها فى سوق الفوركس ولكن هو طريقه تحتاج الى احترافيه وحنكه وخبره واسعه فى السوق

AHMED NOLE
12-23-2016, 17:00
الاسكالبينج هو الدخلو فى الصفقات فى السوق من اجل نقاط بسيطه وفى سرعه ولكن بلوت عالى نسبياالى حد ما عن اى اسلوب اخر

ومهم ان يكون هناك التزام ببعض الخطوات والخبره فى التعامل مع هذا الاسلوب الاكتر مخاطره من اي اسلوب اخر

medokarem
02-24-2017, 23:39
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي هذة المعلومة

بالنسبة الاسكالبينج باختصار هو الدخول في صفقات كبيرة ولكن على نقاط قليلة ولمدة قصيرة ويكون ذلك بناء على تغير متوقع في السوق. يقوم المتداول في هذا الأسلوب عادة بمحاولة إستهداف فارق نقاط قليل بين دخوله وخروجه ولكن نظرا لأن الفارق المستهدف يكون قليل فيقوم المتداول بفتح عقود كبيرة نسبيا.

MOHAMED SAID ELSAYED
02-25-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ........ الاسكالبينج هو الدخول السريع والخروج ولكن ممكن يعرض للخاطر وانا لا استخدمه

بدر اشطيبي
02-25-2017, 00:13
السكالبينج امكانية لمضاعفة الارباح و مضاعفة الخسارة ايضا
لان المخاطرة تكبر و بالتالي يمكنك تحقيق المزيد من الارباح

وائل احمد
02-25-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم السكالبنج هو التداول على فريمات الصغيرة وطبعا بما انه فريم صغير معتى ذلك ان نقاط المكسب قليلة وهذا يجبرك على الدخول بلوت عالي حتى تجد مكسب مجدي

tahar2015
02-25-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم,سكالينغ محبوب المتداولين والباحتين عن الربح السريع والكبير
لكن كدالك مخاطره كبيرة, وهدا النوع من التداول مخصص للمتداولين اللدي لا يملكون وقت كبير
مخصص للتداول وفي نفس الوقت الربح السريع في وقت وجيز

ahmed abdelmomen
02-25-2017, 00:37
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذه المعلومات القيمة عن الاسكالبنج
لكن انا شخصيا مش بفضل الاسكالبنج في التداول لكن بفضل التداول اليومي

ilyestoumi
02-25-2017, 00:41
لحد الساعة انا في مرحلة التعلمممممممم
الاسكالبينغ هو اسلوب معقد وعلى
المخاطرة وفي نفس الوقت ارباحه جدا مرتفعة
شكرا لك أخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

alonsoo
02-26-2017, 17:29
هى عبارة عن الحق اخطف واجرى بمعنى انو ممكن ييجى عند دعم او مقاومة ويستنى ان السعر بمجرد ما يلمس يفتح الصفقة مباشرة ويلحق 10 نقط ولا حاجة ويقفل

MOHAMED SAID ELSAYED
02-26-2017, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ........ الاسكالبينج هوالدخول والخروج السريع واللوت كبير وادارة سليمة للكنه فيه خطوره كبيره جدا

المهم
02-26-2017, 19:13
استراتيجية الاسكالبينج ليست معقدة اخي الكرمي و اكيد انت لا تعرف شئءا عن الاسكالبينج
الاسكالبينج فن لا يعرفه كل المكتاجرون و هو يعطيك احسااس اخر لمن تشعر به من قبل
و لهدا انصحك ان تتعمل جيداا قبل ان تكتب اي شئ عن هدا العمل
تحياتي لك

magic777
02-26-2017, 20:29
الاسكالبنج هو فتح صفقات بلوت عالي جدا ويكون قيمه المخاطره نص الحساب مثلا او اكتر وطبعا هيا مخاطره عاليه يعني ممكن تخسر
راس مالك كله في صفقه

yacrao
02-26-2017, 20:35
السكالبينج هو اتباع الحركات واخذ القليل من النقاط والخروج وهذا النوع من التجارة خطير جدا ولا يمكن اتباعه على مدى طويل لانه خاسر

skylol
02-26-2017, 20:36

اخي الغالي الاسكالبينج سلاح ذو حديد لانو ممكن يجب راس مالك الارض اتمنى الابتعاد عن هيك تداولات وبالتوفيق للجميع

ehab soliman
05-07-2017, 14:44
اخى الكريم اشكرك على الموضوع فالاسكالبنج من افضل الطرق لتحقيق الربح من وجهة نظرى وانا اعتقد انها الطريقة التى تناسبنى على الرغم من انها بالفعل تضع المتادول تحت ضغط نفسى وعصبى ولكن هناك اشخاص وانا منهم ليس لديهم الصبر لفتح صفقة وتركها تعوم مع السوق هبوطا وصعودا

جمال صادق
05-07-2017, 14:45
اعتقد ان الاسكالبينج هو من اهم الامور التى تساعد على تعلم اساسيات التداول من وقت الاخبار و الاهم فى ذلك افتراض نتائج مربحة للعمل بها على فريمات قصيرة المدى

mid0killer
05-07-2017, 15:04
مشكور على توضيحك يا غالي ولكن هناك من يعمل بالاسكالبينج اربعين نقطه وبلوت منخفض كي لا يطير رصيده وتعب سنينه وانا سوف اقوم بذالك حيث اذا برعت التداول بالاسكالبينج يمكنك عمل مال وفير ببضع نقاط

Hamza El36
05-07-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم فالاسكالبينج هو التداول عند كل تحرك صغير للسعر.........
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

el7agga
05-09-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السكالبينج هي الصفقات الصغيره التي تاخ1 منه عده نقاط وليكم 5 نقاط او 10 نقاط ولكن له مخاطره حيث ان السعر ممكن يعكس عليك ويخسرك كتير

capoeira
05-09-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاسكالبينج احد الطرق التى يعتمد عليها بعض المتداولين عن طريق
القيام بتنفيذ الكثير من الصفقات و الحصول على عدد نقاط قليل من كل صفقة ولكن اعتقد ان شركة آنستا
لن تستطيع ان تنفذ تلك الاستراتيجية طبقا لشروطها

nour3iny
05-09-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
صفقات الاسكالبينج من الصفقات المربحه وتحتاج الى خبره وجهدها كبير من الضغط على على المتدوال بالمتابعه تقبل مرورى

michael1
05-09-2017, 18:38
صديقى الغالى فى المنتدى انا لا اعرف فعلا
من قبل هذه القواعد على التداول فى الاسكالبينج السريعة

zakariacr07
05-09-2017, 18:53

أخي السكالبينج هو متاجرة سريعة بحيث يمكنك الدخول الخروج بعد دقيقة أو أقل و أنا ضد هذه الفكرة لأن الكثير يقولون أنه لا يسمح به من طرف شركة أنستا فوركس و الله أعلم

moha-star
05-09-2017, 19:14
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

بالنسبة لي اعتقد ان الصفقات اليومية هي الافضل للمتداول المبتديء لان بالسكالبينج قد لا يعرف

مخاطره وقد ييأس يمرجن حسابه للاسف .

تقبل مروري

Abu_Yassin
05-09-2017, 19:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز بالتأكيد طبعا الأسكالبينج هو أقصر طرق التداول تحقيقا للأرباح وأكثرها خطورة لأنها تتطلب لوت عالى للدخول والخروج بسرعة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Hala Abdo
05-09-2017, 19:23
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انا فعلا في بعض الاوقات بفتح صفقات على حسب حركة السعر و غالبا بتربح معاية لكن ماكنتش اعرف انها تسمى سكالبينج

mostafa ilsawi
05-09-2017, 19:23
باسم الله الر حمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رجمه الله و بركاتهالاسكالبنج يعتمد علي التذبذب السعري اليومي الدخول في التداول كلما تغير السعر وهي طريقه تناسب البعض في التداول ولا تناسب الاخرين
تقبل تحياتي

amirak
05-09-2017, 19:31
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعضاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛
جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

M0hsenalawady
05-09-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا الاسكالبنج من الاستراتيجيات الهامه في التداول ولكن يحتاج إلى خبره لان فيه مخاطره وضغط نفسي كبير وطبعا الفكره الاساسيه هي الكسب من تحرك الاسعار خلال اليوم

drahmedmagdy
05-09-2017, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا بالنسبة لي هو امتع وسيلة تداول و لكن من اخطرها كما ذكرت اخي الكريم الاسكالبينغ هو اسلوب معقد وعلى المخاطرة وفي نفس الوقت ارباحه جدا مرتفعة ولكن يتطلب ان يمون المتداول كامل الخبرة وعلى علم كافي بطريقة التعامل مع السوق وتحقيق الربح منه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

azzedine
05-10-2017, 02:03

اشكرك على المشاركة و اشكرك على شرحك الرائع و سوف يستفيدون منه الاعضاء اخي الكريم الاسكالبينج قد يرميك الى اغلااق حسابك لان الاسكالبينج يتم التداول به حولي 5 دقائق في الصفقة او اقل

Mony Ezzat
05-10-2017, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على شرح الاسكالبينج ولكن الخبراء بيحذروا منه وبيقولوا انه خطير جدا لانك لازم تدخل بحجم كبير

ahmedmahmoud2017
05-10-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غالاكالبينج هو التداول بالطبع فى خدود 15 نقطة فقط او اكتر يبالطبع يجب التعلم الجيد للاسكالبينج ودراسته

doaa sary
05-10-2017, 17:37
شرح راائع جدا للاسكالبنج مشكور ع الموضوع وبانتظار جديدك داما وباختصار الاسكالبنج هو خطف 5ل10نقط ف الصفقه الواحدة اخطف واجرى

Mr Fathy
05-10-2017, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم اللى انا اعرفه يا زعيم ان نظام الاسكالبنج ده عبارة عن نظام تداول بيخطف بيه التاجر بسرعة ويهرب

zunebha
05-10-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل لقد شرحت السكالينج بطريقة ممتازة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

americanaguid
05-10-2017, 23:46
اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـراسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــودتـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب المحترمين الذين شاهدو الموضوع

waelmma
09-10-2017, 04:46
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والاسكالبينج بيتم تداوله على فريمات صغيرة وباحجام صغيرة
وبيكون مكسبه عدد قليل من النقاط ولكن بيعيب الاسكالبينج انك لازم تكون امام الشاشة وحتى اغلاق الصفقة والله الموفق

Mahamme
09-10-2017, 12:31
فعلاً الاسكالبنج معقد لكن مضمون عن الاستراتيجيات الاخرى وافضل فريم لها هو فريم 15 دقيقة لان قبل الوقت ده بيمون خطر لان انستا مانعة قفل الصفقات قبل 5 دقايق من فتحها

ehabbob
09-10-2017, 12:47
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد قواعد الاسكالبينج الكلاسيكية ويجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

saber mostafa
09-10-2017, 13:48
انا افضل العمل علي الاسكالبينج لان صفقاته قصير الوقت جدا وتعلم علي فريم قليل كالربع ساعه
ويجب من خلالها متابعة حركة الاسعار وغلق الصفقة عند وجود ربح معقول او من خلال وضع تيك بروفيت
مبني علي تحليل فني للصفقه وغالب المبتدئين يفضلون هذا عن السوينغ لان راس مالهم قليل وهم لايحبون
انتظار الصفقات طويلة الاجل

capoeira
09-10-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السكالبينج هو عبارة عن استراتيجية للتداول بسوق العملات
الهدف منها جمع نقاط قليلة ولكن بقيمة كبيرة اى ان يكون حجم النقطة ١٠ دولار وتحاول الربح
ثلاث نقاط فقط

zam_bozo
09-10-2017, 22:11
ليس فقط من صفقات الاسكالبين انه لايهتم بالاتجاه العام اين يكون دا هو كمان ممكن مايستعملش استوب لوز
كمان الأمر بالنسبة للحجم قد يصل الأمر الى اقصاه يعني ممكن الحجم يصل الى 0.5%من الرصيد والأهداف قد تكون نقطة واحدة

A.mustafa
09-10-2017, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
السكالبينج هو جيد جدا لاصحاب الحسابات الصغيرة و لكن يتطلب نوع من الاحتراف و التتبع المستمر للشارت...

medo mohamed
09-10-2017, 22:25
انا لا افضل ان اتداول بالاسكالبينج ما هذا التداول الذى نفتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج واحده خاسره وواحده رابحه فالتداول بالنسه لى اخى ان تختار زوج بالتحليل الفنى طبعا" وأتداول عليه بصفقه واحده ولاكن فتح اكثر من صفقه هذا بالطبع غير جيد

ahmed.mohamed
09-11-2017, 01:54
السلام عليكم الاسكالبينج طريقة تداول لمدى قصير و يتم في فريمات النصف ساعة و الربع ساعة و الخمس دقائق و الدقيقة و يتم بدخول صفقات بلوت عالي و بهدف نقاط قليلة و هناك العديد من الاستراتيجيات فيه للتداول بها

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:30
سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
شكرا لك على الشرح رغغم أني لا أحب السكالبينج
جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

احمد نصر 22
10-13-2017, 01:40
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انا شخصيا لا افضل هذة الاستراتيجه التى تعتمد فى المقام الاول على التحرك الضغير جدا فى السعر لانها تعرض الحساب لاقدر اللة الى الغقل لانها ديما بتكون اقل من خمس دقايق ع المنصه ولو كانت اكتر من كدة مش بتحقق الاهداف

m.abdo1020
10-13-2017, 02:03
انا احب الاسكالبينج جدا واشعر بالرضاعند الحصول علي كم دولار براس مال صغير في ساعه او ساععتين فذلك شئ مرضي جدا

amine saddiki
10-13-2017, 02:23
اخي الكريم شكراعلى طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
وشكر

castoil
10-13-2017, 08:06
خطورة التداول بطريقة الاسكالبينج تكمن فى أنها تشكل ضغطا نفسيا كبيرا أثناء التداول بها كما أنها تتسبب فى تعريض راس مالك للخطر نظرا لان المتداولون بها يدخلون بحجم صفقات كبيرة و أحيانا بدون وضع أمر و قف خسائر

OmarAtaaAllah
10-28-2017, 22:14
شكرا لك اخي علي هذا الش ح الرئع المبسط والسلس الذي يقيد كل مبتدأ يود انا يبدأبدايه بسيطة في المتاجرة والتداول

beroa
10-29-2017, 00:49
أخي أنا بدأت بطريقة كويسة جدا ، وهي إني دخلت علي الفوركس فاكتوري ولما يقابلني أي خبر مش فاهمة كنت أفتح المفكرة الاقتصادية ( منتدي المتداول العربي) وأشوفه كاتب إيه عن الخبر ده
/////////////////
حقيقة انا اتجنب التحليل الفني بشكل كلي اخي لا ارتاح له لماذا لأنه ليس شيء يمكن ان تتعلمه في سنة او سنتيين ولكن هو يتطلب الخبرة اضف الى ذلك قلت المصادر التعليمية له باللغة العربية

Ayoub nait
10-30-2017, 02:36
اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجا

مصطفي السيد
10-30-2017, 04:40
في الحقيقه نحن مضطرين لعمل صفقات يوميه او اكثر قليلا والسبب اننا لا نستطيع
تحمل الخسائر العائمه التي تنتج من انعكاس السعر لضعف الرصيد والخوف علي الحساب

mrramy
12-06-2017, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم الاسكالبنج هو خطف نقاط قليله بلوت عالى بس من الاخر مش بيشتغل بالاسكالب الا الناس الفنانه او اللى خبرتهم فى السوق لا يقل عن اكتر من 3 سنين تقبل مرووورى

Ayman Abdellatif
12-06-2017, 14:26
اخى الكريم الاسكالبينج هو ابرام عدد من الصفقات يستهدف جنى القليل من النقاط فى كل صفقة و فى زمن قليل باقل انعكاس سعرى ممكن و دائما يجب ان يتم التداول بهذا الاسلوب مع الاتجاة العام للسعر و ليس ضدة و فى اوقات بعيدة عن الاخبار خاصتا ذات التاثير القوى على العملة و ينصح المبتدئين فى الفوركس الابتعاد عن هذا الاسلوب من التداول فهو يحتاج الى احترافية

alaa50
12-06-2017, 14:33
الاسكالبينج هو دخول صفقات سريعه باهداف صغيره اقل من 10 نقط
عادة بيتم دخولها بلوت عالى بس نصيحه فى النقطه دى نحاول نخلى اللوت متوسط لا مخاطره عاليه اوى ولا صغيره جدا
الافضل برده اختيار اوقات بعيد عن السيوله العاليه عشان لو السعر عكس ميبقاش كتير

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي الاسكالبنج هو عبارة عن تداول يتم في فترة جد قصيرة و تجني الارباح و تخرج من الصفقة وله مجموعة من المخاطر

mohamed kamal fadel
12-06-2017, 15:24
الاسكالبنج استراتيجية قوية جدا جدا
وهى فتح عدة صفقات فى وقت معين لكن تجنب وقت الاخبار
ونتعلمها نحن المبتدئين لكى نربح منها

Sofien
12-12-2017, 19:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لأكون صريحاً أكبر قيمة مالية خسرتها في الفوركس كانت حين أرت أن أجرب
طريقة السكلبنغ وحسب رأيي هي أصعب أنواع التداول في الفوركس

هدير البدري نور
12-12-2017, 19:27
الاسكالينج هو اسلوب معقد وفي نفس الوقت ارباحه جيدة
اهم شئ الخبره الكاافية بالسوق
انتظر منك كل ما هو جيدد بالتووفيق للجميع تحيااتي

muhammad ismail
12-16-2017, 14:39
الاسكالبينج اخى الكريم بيكون عبارة عن صفقات قصير المدى جدا بتكون مدتها من 5 دقائق الى ساعه وهدفها ان انت بتحصل على ربح كبير وبتدخل بلوت كبير
من خلال الفريمات الصغيرة ولكن طبعا فيه خطر كبير جدا على الحساب بتاعك

forexman11
12-16-2017, 16:29
الاسكالبينج وقواعد وهو الدخول في صفقات سريعه جدا و الاسكالبينج يدخل في معظم المتداولين في السوق و استراتيجيات الاسكالبينج استراتيجيه معقده جدا وهناك الكثير من هذه الاستراتيجيات الكثيره و المتنوعه في العمل في سوق الفوركس و تحتاج الى الخبره و الدراسه في الكبيره قبل الدخول في هذه الاستراتيجيه

بدر اشطيبي
12-16-2017, 18:12
اهم قاعدة في السكالبينج يجب الا يغفلها المتداول هي ادارة راس المال
فلا يغرك ان بعض الاشخاص يدخلون على صفقات سريعة ركز على ادارة راس المال اولا

عبد الرحيم رافا
12-16-2017, 19:36
الاسكالبنج اخي الفاضل هي صفقات سريعة و قصيرة المدة جدا و تكون حجم المخاطرة فيه عالية جدا و لا ينصح به لذوي القلوب الضعيفة اخي الفاضل و ان شاء الله ان ابتعدت منه راح تتداول و انت مرتاح البال بعيد عن كل تشويش

هدير البدري نور
12-16-2017, 21:40
الاسكالينج هو اسلوب معقد وعلي المخاطرة وفي نفس الوقت ارباحه مرتفعه جداا
ولكن يتطلب منك الحرص الكاافي
موضوع جيد انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

ahmed_sawalhy
12-16-2017, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انا لا احبد السكالبيج خطير جدااا

shr
12-17-2017, 00:21
الاسكابلنج ترجمته ك مصطلح هي سلخ فروة الرأس
يعني الربح السريع يعني تاخذ كام نقطه ب لوت عالي وتهرب
ف انستا مسموح لكن لازم صفقتك تفضل5 دقايق على الاقل

amedz
12-25-2017, 15:49
لو اعترفت الاسكالبينج يمكنك تبديل الحساب كل يوم ولكن الاسكندر صعب جدا ويحتاج الى محترفين ا انا افضل الصفقات الطويله

abo.tali.wtalin
12-26-2017, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسكالبينج هو نظام تداول على الفريمات الصغيرة وهو نظام لصفقات قصيرة المدى
وفى كثير من الشركات لا تقبل نظام الاسكالبينج