PDA

View Full Version : الحساب الجاري الإتحاد المالي الأوروبي

mha
06-12-2016, 02:22
الحساب الجاري
الإتحاد المالي الأوروبي
الحساب الجاري الصادر عن المركزي الاؤربي European Central Bank وهو صافي تدفق المعاملات الجارية ، بما في ذلك السلع والخدمات ومدفوعات الفائدة داخل وخارجمنطقة اليورو. فائضا في الحساب الجاري يشير إلى أن تدفق رؤوس الأموال إلى منطقة اليورو يتجاوز تخفيض رأس المال. عجزا في الحساب الجاري يشير إلى أن العجز في الميزانية العامة . ارتفاع المؤشر يعد أيجابي لقيمة العملة الاؤربيه الموحدة.

islam bahnsawi
06-13-2016, 06:16
مشكور احبائى على هذة المعلومات الشيقة وفقك اللة ان شاء اللة صديقى الحبيب و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

skylol
07-05-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير قوي على اليورو لذلك الافضل عدم التدادل وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
07-05-2017, 05:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم الحساب الجارى الصادر عن المركز المالى الأوروبى من الأخبار المهمة جدا والتى لها تاثير قوى على اليورو

m7med
07-05-2017, 05:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 06:43
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذه معلومة
هامة اقتصادية وبارك الله فيك ومنتظظرين منك المزيد ان شاء الله

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على المعلومات المميزة والمرتبة والمنسقة انا دايما بستفاد منك
وبرجاء تقبل مرورة

Ahmed811
07-06-2017, 20:03
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى على الشرح لقد استفد منه واتمنى ان يستفبد منه الجميع والله الموفبق والستعان

Hossam Abdo
07-12-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة هذا الخبر سيكون له تأثير قوي على اليورو لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الخبر

لذلك لزم التنويه

تقبل مروري اخي الكريم :)

abdelrahman664
07-12-2017, 23:22
اخى الكريم اجل هذه الخبر سوف يؤثر على السوق بقوة انا سوف اتابعه ل اعلم ما هو اتجاه السوق شكرا لك

drissou45
07-12-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم سعيد ,
شكرا لك اخي الغالي على شرح الحساب الجاري للاتحاد المالي الاوروبي , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

zunebha
07-22-2017, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا الحساب الجاري الذي هو صافي تدفق المعاملات الجارية اي كل ما يخص السلع والخدمات الجارية في منطقة اليورو وهو عامل يقاس به مل انخفاض او ارتفاع يؤثر على الاقتصاد بتلك المنطقة.

ESLAMMAN91WORK@YAHOO.COM
07-22-2017, 22:26
اخي الكريم لو ممكن توضح المقصود انا مش فاهم حاجة معلش يعني ايه تاثيره على العملة

hooda
08-10-2017, 04:10
بسم الله الرحمن الرحيم
وهو صافي تدفق المعاملات الجارية ، بما في ذلك السلع والخدمات ومدفوعات الفائدة داخل بالتوفيق للجميع يااااارب

waelmma
08-10-2017, 05:29
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان هذه اخبار
اقتصادية هامة جدا وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

ايسل
08-10-2017, 05:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات الرئعه
واتمنى زياده المعلومات حيث ان طريقه الشرح بسيطه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-26-2017, 12:56
السلام الله عليكم حسب هذا التقرير التدفقات المالية جيدة مما سينعكس ايحابيا على قيمة اليورو في مقابل العمولات الاخرى خاصة مع الدولار الامريكي و الين الياباني ...شكرا..

sofiane14
08-27-2017, 14:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم الحساب الجارى
الصادر عن المركز المالى الأوروبى من الأخبار المهمة جدا والتى
لها تاثير قوى على اليورو

moh007
08-27-2017, 14:30
انها معلومات مفيدة جدا ارجو من جميع الاستفادة من الموضوع المفيد جدا
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز:bravo::bravo:

ahmedmahmoud2017
08-27-2017, 15:56
بالطبع الحساب الجاري الخاص بالاتحاد المالي الاوروبي الخاص بعملابت الحسابات العملاقة الجارية داخل بنوك الاتحاد الاوروبي وعمليات السحب والايداع الخاصة بها على المستوي الدولي والتاثير السلبي والايجابي عليه بالطبع

magic10
08-27-2017, 16:02
شكرا لك على تلك العملومات والاحصائيات الجديدة التى تقدمها لنا اتمنى لك التفوق وان تستمر بإفادتنا دائماً

mohamad ahmed 21
08-28-2017, 02:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
التقارير التى تصدر من البنك المركزى الاوربى فى غاية الاهمية لسوق الفوركس
التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:12 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
ان تقارير البنك المركزى الاوربى تؤثر فى كل الازواج التى مع اليورو
التوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
08-28-2017, 02:51
شكرا اخى الفاضل على تلك المعلومة المميزة والموفقة انا
كمبتدا بستفاد منك كتير ومن مواضيعك
والله الموفق المستعان
وتقل رورى

محمد حافظ 120
08-28-2017, 02:56
اخي الكريم انا اري ان هذا المؤشر مهم بالفعل فهو له تاثير كبير جدا علي توقعات المتداولين لاسعار ازواج العملات لذلك فمن المهم جدا متابعته ومعرفة اخر ما حدث له قبل الشروع في دخول اي صفقه ولكنه ايضا له عيوب كباقي المؤشرات... ولكني رغم ذلك انصح بمتابعته بشكل دائم ومحاولة الاستفاده منه باكبر شكل حتي نحقق الارباح المراده

zam_bozo
08-28-2017, 12:42
أخونا الفاضل هل تقصد توضيح المعنى لهذا المصطلح الفور كسي الهام (الحساب الجاري )
هو لا باس به ونرجو منك مواصلة هذه الإيضاحات لأجل إخوانك المبتدئين وفقنا الله وإياك إلى ما فيه الخير والربح الوفير

sofiane14
08-28-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا الحساب الجاري الذي هو صافي تدفق المعاملات الجارية
اي كل ما يخص السلع والخدمات الجارية في منطقة اليورو وهو عامل يقاس به مل انخفاض
او ارتفاع يؤثر على الاقتصاد بتلك المنطقة.

sofiane14
09-14-2017, 16:18
شكرا لك اخي الغالي على شرح الحساب الجاري للاتحاد المالي الاوروبي
, بارك الله فيك تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم و السلام عليكم

ehabbob
09-14-2017, 21:24
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن الحساب الجارى -الاتحاد المالى الاوروبى واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

mohamed el haoussi
09-29-2017, 01:54
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
موضوع غير منظم مع الأسف ...
بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، ........ وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...

hooda
02-12-2018, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل تفاعل السوق بشكل مفرط مع التغيير الروتيني في شراء السندات (منذ أسبوعين). لم يكن المقصود من ذلك الإشارة إلى أي تحول واسع النطاق في السياسات من المرجح أن يحافظ لا يزال البنك المركزي الياباني BOJ على معدلات الفائدة دون تغيير في اجتماع الأسبوع المقبل.

amine saddiki
02-25-2018, 17:49
اخي الفاضل موضوع جميل حول الحساب التجاري الاوربي و الاتحاد المالي مليء بالمعلومات المفيدة و شكرا للجميع

emadomda
02-25-2018, 23:06
شوفت ناس كتير استمرت فترة طويله تتاجر علي الحساب التجريبي وكانت بتحقق ارباح ممتازة ونتائج مبهره
ولكن بعد انتقالهم الي الحساب الحقيقي تعرضو لخسائر كبيره وفشل في المتاجره
في الموضوع ده هعرفكم ليه هما حصلهم كده وازاي تتجنبوا الوقوع في نفس الخطاء
طبعا الحساب التجريبي له مكانه مهمه بالتأكيد علشان متفهمنيش غلط
لكن لو لم تنتقل الي الحساب الحقيقي بعد التدريب علي الديمو لن تطور من مهاراتك اللازمة للنجاح في سوق الفوركس
علي سبيل المثال الطيار عندما يبدا حياته بيكون في جهاز محاكاة للطيران ولكن لا يمكن ان يبقي حياته كلها به
نفس الحكاية مع سوق الفوركس ...
الحسابات التجريبية ليست كالحسابات الحقيقية هي فقط محاكاه او تكرار لظروف السوق بشكل حي
بالإضافة الي احيانا تختلف تحركات الاسعار في الحسابات التجريبية عن الحقيقية
prices, order fills, stop out levels
عمرك ما تكتسب خبره في الحساب التجريبي مثل الحقيقي