PDA

View Full Version : مزايا البنوك الإلكترونية:

احمد عبد الباسط
06-12-2016, 02:59
electronic banks1
ما هي البنوك الإلكترونية؟
MAR 12 - 12:48 PM • تعلم الفوركس

Google+TwitterLinkedInFacebooktumblrPinterest
ما هي البنوك الإلكترونية؟

هي البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفية إلكترونياً من خلال الإنترنت حيث تقوم بنفس عمل البنوك العادية بهدف رئيسي هو تقديم الخدمات للعملاء ولكن دون الحاجة لتوجه العميل إليها وبآلية تتم عن طريق الإنترنت، وقد وُجدت هذه البنوك بهدف تسهيل آليات خدمات العملاء بطرق أكثر كفاءة، وقد بدأ العمل بهذه البنوك في الثمانينات بعد استخدام البطاقات الكرتونية والبلاستيكية في التعاملات المالية، ومع نشأة التداول الإلكتروني وتطور الانترنت زادت الحاجة إلى استخدام وسائل تسهل عمليات السحب والإيداع، وقد ظهرت هذه البنوك بقوة بعدها وأصبحت جزءاً أساسياً من العملية المصرفية خاصة بعد ازدياد حجم الأسواق المالية وتزايد عدد المتداولين، واحتياجها إلى أساليب أسرع في ظل التزايد المستمر للعمليات التداولية فهي تختصر الوقت والجهد ولا تقتصر على وقت أو مكان لإمكانية التعامل معها. وتعد هذه البنوك توجهاً جديداً للنمط البنكي السائد مع مزايا إضافية جديدة.

electronic banks2

مزايا البنوك الإلكترونية:

سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

إن سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.

أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة.

تكلفة أقل: فالتعاملات المالية الإلكترونية لا تحتاج إلى العملة التي يتطلبها البنك العادي، هذا وبالإضافة إلى اختصار تكاليف التوجه للبنك مما يحقق لعملائها رضا أكبر.

خدمات مصرفية كثيرة ومتنوعة: تُمكِّن البنوك الإلكترونية عملائها من التمتع بخدمات إضافية أخرى.

هاوي
06-14-2016, 21:23
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

medizem
06-18-2016, 05:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها :)
و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا :)
وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا...

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏من مزاياها الصراع في التحويل وكيله المصاريف

iheb777
06-19-2016, 18:13
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

magdy mahmud
06-19-2016, 18:22
فعلا اخي الكريم بارك الله فيك البنوك الالكترونية من افضل ادوات الرابح والمتاجر علي الانترنت
اهم هذه البنوك الالكترونية هي بيزا -باي يال - سكريل

iheb777
06-19-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

skylol
02-18-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي البنوك الالكترونية اصبحت مهمة جدا في وقتنا هذا لانها سهل التعامل معها وايضا الفوركس يدعمها اتمنى التوفيق للجميع

medokarem
02-18-2017, 01:27
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات القيمة وفعلا البنوك الالكترونية مهمة جدا للاشخاص الذين يعملون عن طريق الانترنت
لانها سهله التعامل معها ولها مميزات كثيرة واغلبها تدعم الدول العربية

ماجدة اسحق سعد
02-18-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز شكرا علي المعلومه القيمه انها
حقا مهمه لكل شخص جديد في عالم الفوركس استمر في المشاركه

muhammad ismail
02-18-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا البنوك الالكترونيه مهمه جدا وتقدر تسحب عليها الارباح ممكن تتاخر نظرا لطلبات السحب الكثيرة لكنها بتوصل فى الاخر
ومن افضلهم تقريبا بنك سكريل انا عامل اكون عليه لكن لسه مستعملتوش لان مفيش ربح

fadegogo22
02-18-2017, 05:57
اتفق معك اخى الكريم فالبنوك الالكترونيه وفرت علينا الكثير والكثير كما انه يمكن ربطها بحساب حقيقى فى البنك والسحب عن طريقه

Sofien
02-18-2017, 06:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على المووضع الذي لا يهم ميدان الفوركس بطريقة مباشرة ولكن تبقى

مهمة خاصةً نتمكن من معرفة طرق الإيداع والسحب في الفريكس

elbe4lawy
02-18-2017, 06:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها
و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا
وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا...

1477aa
02-18-2017, 06:50
مزايا البنوك الاكترونية تعتبر من احسن البنوك على الانترنت فهى تساعدك ان تسحب من خلالها عبر اى وسيط من الوسطاء مقابل العملة المحلية التى تتداول بها فى بلدك

doaa sary
02-23-2017, 00:31
فعلا البنوك الالكترونية اسهل وسيلة لتحويل استقبيال وارسال الاموال بسهولة والعمولة بتكون بسيطة
وعن طريق وسيط الكترونى او فيزا تسحب فلوسك
بالتوفيق للكل

desha07
02-23-2017, 08:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب واشكرك ع الافاده

tolin
02-23-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته.....عندك الحق البنوك الكترونية لاتاخذ وقت فى التحويل وعمولتها بسيطة وسهلة فى التعامل

tamermosa
02-23-2017, 11:27
البنوك الالكترونبة كانت هي المنقذ لنا في الدول العربيه
فمثلا نحن في مصر اوقفت كل البنوك التعامل شركات الفوركس
و اصبح الحل الوحيد امامنا هي اللجوء الى البنوك الالكترونية

zaheralwan
02-23-2017, 11:40
مزايا البنوك الالكترونية متعددة ومنها ان لا تحتاج الى الوقت والجهد الذي نجتاجه في البنوك الارضية كذلك تكاليف المعاملات تكون اقل والبنك الالكتروني اكثر امان من البنك الارضي واقل عرضة للسرقة.

simowan
02-23-2017, 11:55
صراحة اصبحت البنوك الالكترونية افضل بكثير من البنوك الارضية او العادية لما توفره من مزايا و تسهيلات في التعاملات المالية و توفيرها لبطاقات الماستر مارد التي اصبح بالامكان استعمالها السحب من اي منطقة كنت انت فيها. و اهم ما يميزها كذلك السرعة في تنفيذ الاوامر و انخفاظ تكاليف المعاملات المالية التي تقوم بها.

magic777
02-23-2017, 15:22
البنوك الالكترونيه ليها مميزات كتير اوي وبتسهل التعاملات بشكل جيد وخصوصا للي بيسحب اول باول او بيتعامل كتير مع النت ولكن
دايما خلي المبالغ صغيره افضل

big.pharaoh
02-25-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اهم حاجه في البنوك الاليكترونيه انها بتخليك تسحب فلوسك من الشركه بسهوله جداا

amonyaa
02-25-2017, 02:25
التحليل الأساسي يستخدم غالبا للحصول علي نظرة عامة بشأن تحركات العملة من خلال تكوين صورة شاملة عن الظروف الاقتصادية التي تؤثر علي عملة ما . معظم المتداولون يعتمدون علي التحليل الأساسي في تحديد توقيت الدخول والخروج من السوق وأيضا لإكمال رؤيتهم حول السوق التي تكونت بعضها من التحليل الأساسي .

ابوعلى
02-25-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله انا بخاف منهم مش عارف ليه لربنا يسهل واسحب وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Mr Fathy
02-25-2017, 11:37
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم البنوك الالكترونية جامدة جدا فعلا انا جربت اول مرة سحب ليا من الشركة الشهر ده على بنك اسكريل وجه فورا

مروه عصر
02-25-2017, 14:28
السلام عليكم
البنوك الالكترونيه هى بنوك عبر شبكات الانترنت تقوم بتحويل الارباح الخاصه بنا اليها حتى نستطيع الحصول عليها من خل اى بنك ارضى اخر ونحصل على هذه الارباح ...

stethoscope
02-25-2017, 14:41
فعلا تعد البنوك الالكترونية مميزة جدا وتولر جهد ووقت فى تخليص خدماتك المصرفية وانت قاعد فى مكانك بشكل سريع ومريح وما بتحتجش اموالكثيرة مقابل الخدمات اللى بتقدمها

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله
مزايا البنوك الالكترونية تتمثل في كونها تخول لك طرق بسيطة في السحب و الايداع بالاضافة الى السرعة

fouadar
05-12-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
إن من مزيا البنوك الإلكترونية السهولة و توفير الجهد و كذا الوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد
تقبل مروري جزاك الله خير

magic777
05-12-2017, 15:22
اكتر ميزه انها وفره علينا مشاكل التحويل وحاجات كتير اوي كنا بنعملها للاسف بطريقه بتاخد وقت ووفلوس كتير يعني
سهلت التعاملات الماديه

zakariacr07
05-12-2017, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم من مزايا البنوك الإلكترونية أن أغلبها لا تحتاج إلى تفعيل بالوثائق و كذلك من أصدق البنوك بنك سكريل و نتلر

omarsh81
05-12-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للبنوك الإلكترونية مزايا عديدة أهمها الحصول علي امولك وأنت في المنزل وأقل قيمة ضرائب

جمال صادق
05-12-2017, 16:38
اعتقد ان البنوك الاليكترونية فكرة لابد منها للعمل فى المزيد من الاعتبارات المعروفة فى التداول و التعامل المنطقى فى السوق و تتميز بسرعة تنفيذ الاليات فى العمل

elmister
05-23-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وبعد البنوك الاليكترونيه من افضل الطرق والوسائل التي تسحب عليها الاموال ومن اهم مميزاتها سرعة التحويل والسحب والسهوله في في التسجيل

mahmoud552
05-24-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
البنوك الالكترونية لها مميزات كتير جدا منها انها سهلت الايداع والسحب لاغلب المتداولين
نتمنى التوفيق للجميع
خالص تقديرى

big.pharaoh
05-25-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البنوك الاليكترونيه مهمه جدا خصوصا في عصر التكنولوجيا. واكيد هتحتاجها للسحب والايداع

tolin
05-27-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته.....عندك الحق البنوك الكترونية لاتاخذ وقت فى التحويل وعمولتها قليلة والتعامل معها سهل وبسيط

Mony Ezzat
05-27-2017, 02:14
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك البنوك الالكترونيه دي مهمه اوي لاننا بنستخدمها في السحب من شركة الانستا فوركس واهمها بنك النتلر

Aymen 1999
05-30-2017, 17:20
اشكرك اخى على موضوعك الشيق والمفيد
والحمد لله لقد استفدت من الموضوع ومن الردود المهمه والتى هى فى صلب الموضوع
واتمنى ان اجد المزيد من مواضيعك المفيده والتى اسعدتنى وافادتنى
..

Mhd nour
05-30-2017, 17:21
من مزيا البنوك الإلكترونية السهولة و توفير الجهد و كذا الوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد
تقبل مروري

magdylotfy2
05-30-2017, 17:24
السلام عاليم ورحمة اه وبراته نرجو من الله حسن التوفيق
البنو الالترونية اصبحت اامن وادق فى السحب والايداع فيها عن البنو العادية بس مشلتها غير متوفرة فى ل البلاد

hamadasalama
05-30-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البنوك الالكترونيه من افضل البنوك التي تعاملت معها فهي سهله جدا في السحب والايداع وسريعه وامنه بدرجه عاليه

mohamed shams
05-30-2017, 18:50
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم من اهم مزايا البنوك الالكترونيه
هو قصر المده التى تحول فيها او تسحب فيها
بالتوفيق

haitham salama
05-30-2017, 20:23
شكرا أخى على تلك المعلومات الرائعة فى سوق الفوركس، والتى لابد لكل مبتدئ فى ذلك السوق أن يتعلمها ، ويكتسب الخبرات فى التداول من خلالها حتى يستطيع النجاح فى التداول

سليم الحمادي
05-30-2017, 20:27
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على طرحك لهذا الموضوع المهم والذي تطرقت فيه الى كيفية عمل البنوك الالكترونية والتي قامت بدورها بتسهيل عملية الايداع والسحب خاصة للمواطنين العرب
تقبل مروري وودي

michael1
05-30-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان مزايا البنوك الالكترونية
فى التداول على الفوركس فعلا فى السحب والايداع فعلا مميزة

tolin
05-30-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته.....عندك الحق البنوك الكترونية لاتاخذ وقت فى التحويل وعمولتها قليلة والتعامل معها سهل وبسيط

brahim9955
05-30-2017, 22:01
البنوك الاليكترونيه من افضل الطرق والوسائل التي تسحب عليها الاموال ومن اهم مميزاتها سرعة التحويل والسحب

abutalia
05-30-2017, 22:49
السلام عليكمم ورحمه الله وبركاته للبنوك الالكترونيه مزايا كثيره مثل ما ذكرت وانا اتعامل معها من فتره كبيره وافضل ميزه فيها هي السرعه في السحب والايداع

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:06
مشكور اخي الكريم على موضوعك الاكثر من رائع وفعلا البنوك الالكترونية هي من اهم
طرق السحب والايداع في الفوركس يعني انا بتسخدمه دايما زي نتلر وسكريل

mid0killer
05-31-2017, 00:15
والله ي ااخي الغالي البنوك الالكترونيه انا اراها افضل شئ بالسوق ليه لانها بتكون وسيط بينك وبين البنك او اي شخص يحولك الاموال لان البنوك عندنا بمصر مبتقبلش اصلا السحب من الفوركس وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
06-03-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعليا اخي المحترم فمزايا البنوك الالكترونيه عديده ولا يمكن حصرها اهمها
السهوله في السحب والايداع والسرعه في التعامل والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من سوق الفوركس

nour3iny
06-03-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يااخى طب لما تنقل موضوع حاول تضع بصمتك بالموضوع مش نقل وخلاص تقبل مرورى

mrmrmrmr
06-04-2017, 00:56
ان البنوك الالكترونيه سهلت علينا الكثير لكل شخص ليس لدية حساب بنكى او ليس لديه فيزا لسحب الارباح فالبنك الإلكترونى حتى التداول والسحب سهل جدا ويوجد بنوك كثيرة ولكن افضلهم بالنسبالى هو بنك سكريل وبنك نتلر

Ayobe
06-04-2017, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي شكرا على الموضوع لكل بنك ميزة والافضل لدي هو بنك نتلر تحيا طيبة
تقبلو مروري

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمته وبركاته اهميه وجود الحسابات في البنوك الاكترونيه للناس
الي شغاله اون لاين شئ ولا بد منه بكل تأكيد لاني اغلب المواقع والفوركس
بيدعمو البنوك الالكترونيه في التعاملات اليومية

omar2017
06-04-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونك الالكترونيه في بعض الاوثقات بنكون اكثر امانا بالطبع وبغالاضافة الى انها مميزه للغاية مثل سكريل

hamadasalama
06-17-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بتعامل مع البنوك الالكترونيه منذ فتره كبيره واري ان كلها مميزات وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس الكبير ونحب ارباحنا بخير

a2oo
06-17-2017, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم
البنوك الاليكترونية مفيدة جدا ولها عدة مميزات
منها توفير الوقت والرسوم
تساعدك على السحب والايداع فى شركات الفوركس بسهولة وخاصة فى الدول العربية التى يحذر فيها التحويل للخارج كمصر ويحذر فيها التعامل فى الفوركس

nourehab
06-17-2017, 23:46
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات القيمة وفعلا البنوك الالكترونية مهمة جدا للاشخاص الذين يعملون عن طريق الانترنت
لانها سهله التعامل معها ولها مميزات كثيرة اخى

migoo
06-17-2017, 23:47
بالنسبة بجني الارباح بالفوركس او ما تصطلح عليه بالتيك بروفت و يكون بعد ما الواحد يحلل زوج من العملات و تعرف الاتجاه الصحيح اللي راح يسلك الزوج مستقبلا و تكون بيع او شراء ممكن الواحد يفتح صفقته و يعمل تيك بروفت وستوب لوز كمان وروح لحالو.12

نورالدين
06-18-2017, 00:19
ابسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
أحييك أخي الكريم على الموضوع شكرا جزيلا لك عاى المجهودات القيمة و الرائعة لإيصال لنا المعلومة
تقبلو مروري السلام

haitham salama
06-18-2017, 02:05
البنوك الألكترونية هو عبارة عن بنك عادى ولكن على الانترنت لا يخصع لأى دولة عبارة عن شركة تحويل الأموال وتستطيع من خلالها صرف الأموال من خلال اولسطاء المعتمدين أو من خلال الفيزا أخى الكريم

kkk
06-18-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم تحياتي واحترامي وتقديري لحضرتك وبعد البنوم الاليكترونيه مميزه جدا ولها العديد من المميزات يا اخي الفاضل يا اخي الحبيب وافضلها بنك نتلر الاليكتروني

Abu_Yassin
06-18-2017, 19:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى موضوع رائع بخصوص البنوك الألكترونية والبنك المفضل بالنسبة لى هو بنك أسكريل

tolin
06-18-2017, 20:57

m7med
06-18-2017, 21:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم البنوك الالكترونية لها فوائد كتير جدا لا تعد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
06-18-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي البنوك الالكترونية حاليا تقدم دعما كبير في وسط العولمة في تساعد كل العملاء في تبادل كل العملات الالكترونية بكريقة سهلة وممتازة

amrelkomy
06-25-2017, 01:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها
و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا

MichaelAnees
06-25-2017, 01:20
شكرا جزيلا لصاحب الموضوع وبالفعل البنوك الالكترونية ممتازة واوجدت حلول قوية للشراء من النت ولتمويل حساب الفوركس ولتلقي الارباح

جمال صادق
06-25-2017, 01:28
تعتمد البنوك الاليكترونية على انها اسرع الوسائل فى عمليات السحب و الايداع و لابد من تعلم قوانين التداول و اعتماد اى منها على اسس معروفة و لابد من تحقي قاليات مختلفة لفهم السزق

adamo92
06-25-2017, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على هذا الموضوع رائع و الممتاز جزاك الله خيرا بالتوفيق
تقبلو مروري و السلام عليكم

hamadasalama
06-25-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المنوشر الهام عن مزايا البنوك الالكترونيه وهي بصراحه بنوك قويه جدا وسريعه في السحب والايداع

عاطف محمد
06-25-2017, 02:27
فعلا اخي الكريم بارك الله فيك البنوك الالكترونية من افضل ادوات الرابح والمتاجر علي الانترنت اهم هذه البنوك الالكترونية هي بيزا -باي يال - سكريل

a7med 2almasry
03-22-2018, 20:31
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏من مزاياها الصراع في التحويل وكيله المصاريف

emadomda
04-09-2018, 12:17
هل الحساب التجريبي ضروري؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد أن الحساب التجريبي لا يقل في أهميته العملية عن الحساب الحقيقي، بل ربما يكون هو الأكثر أهمية في بعض الأحيان، وهو ضروري بالنسبة للمبتدئ وبالنسبة لمن يشعر بنفسه أنه بات متقدما في المعرفة بالفوركس، أما أهمية الحساب التجريبي بالنسبة إلى المبتدئ فتأتي من كونه يساعد المتداول على معرفة كيفية التداول، وفتح الصفقات وإغلاقها، وكيفية التعامل معها، بينما تأتي أهمية الحساب التجريبي بالنسبة للخبير من كونه يساعد المتداول على اختبار خططه واستراتيجياته في عمليات التداول، مما يجعل المتداول الناجح يعتمد اعتمادا كبيرا على الحساب التجريبي لاختبار معارفه وتطبيق تجاربه

manotripleewry
04-09-2018, 17:37
اهلا ومرحبا بك اخى وبكل الاعضاء الكرام بالمنتدى
شكرا على هذه المعلومات التى قدمتها لنا من خلال موضوعك
البنوك الالكرونيه مهمه جدا ومن افضل الاشياء المتطوره بالانترنت

noureddineelachabi
04-09-2018, 18:40
اعزك الله اخي الفاضل لو تكرمت ووضعت شرحا لطريقة فتح حسابات في البنوك الالكترونية وتفعيلها اكون شاكرا لك هاته الاخيرة اصبحت ضرروة

annas
04-09-2018, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على
الشرح والله لولا البنوك الالكترونية ماكنت
دخلت عالم الربح من الانترنت لانه ساعدتني جداا

ehabbob
04-11-2018, 01:39
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من مزايا البنوك الالكترونية
والله ولى التوفيق

asmaamagdy3
04-11-2018, 02:09
السلام عاليكم وحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق البنوك الالكنرونية لها عيب انها مش متوفرة فى كل الدول

mohamed elsyed
04-11-2018, 10:32
'شهدت الساحة المصرفية خلال العشرية الأخيرة توسعا كبيرا في التكنولوجيا البنكية من أبرز مظاهرها انتشار البنوك الالكترونية التي تعد اتجاها حديثا ومختلفا عن البنوك التقليدية لما تحققه من مزايا عديدة . فالمقصود إذن بالصيرفة الإلكترونية هو إجراء العمليات المصرفية بشكل إلكتروني والتي تعد الانترنت من أهم أشكالها، وبذلك فهي بنوك ...
28‏/01‏/2015 - تعد البنوك الإلكترونية عبارة عن تلك البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفية إلكترونياً و ذلك عن طريق شبكة الإنترنت , حيث أنها تقوم بنفس عمل البنوك العادية مع العلم أن هدفها رئيسي هو تقديم الخدمات للعملاء و ذلك دون حاجة العميل للتوجه إليها , و السبب في ذلك يرجع إلي كون أنها تفعل ذلك عن…

أفضل نعمة
04-27-2018, 00:03
كيف يثق الناس في البنوك الإلكترونية لإيداع أموالهم؟ الأمر أنه إن اختفى البنك، سيكون من الصعب إثبات أي شيء.

VARTOLUU
04-27-2018, 00:43
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
انا عن نفسي اخي استخدم البنوك الالكترونية مثل نتلر وسكريل وبايلبال لسهولة العمل معهم

hady sayed
04-27-2018, 07:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم بالفعل اخي البنوك الإلكترونية رائعة و مميزة جدا لكل شخص يعمل في مجال الإنترنت لكي تجني أموالك منها اتمنى التوفيق للجميع بأن الله تعالى

Mr.Kareem
04-27-2018, 08:01
فعلا البنوك الالكترونية اصبحت نعمة كبيرة جدا لتوفير الوقت والسرعة في المعاملات والتحويلات البنكية سواء عن طريق الفيزا او الشحن المباشر من البنوك الارضية واشهر البنوك اكيد pay pal - payza - skrill- وغيرها .... احترامي لك

VARTOLUU
04-27-2018, 15:20
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
افضل شئ البنوك الالكترونية فهي تسهل كثيرا السحب والايداع