PDA

View Full Version : ما هي البنوك الإلكترونية؟

احمد عبد الباسط
06-12-2016, 03:00
ما هي البنوك الإلكترونية؟

هي البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفية إلكترونياً من خلال الإنترنت حيث تقوم بنفس عمل البنوك العادية بهدف رئيسي هو تقديم الخدمات للعملاء ولكن دون الحاجة لتوجه العميل إليها وبآلية تتم عن طريق الإنترنت، وقد وُجدت هذه البنوك بهدف تسهيل آليات خدمات العملاء بطرق أكثر كفاءة، وقد بدأ العمل بهذه البنوك في الثمانينات بعد استخدام البطاقات الكرتونية والبلاستيكية في التعاملات المالية، ومع نشأة التداول الإلكتروني وتطور الانترنت زادت الحاجة إلى استخدام وسائل تسهل عمليات السحب والإيداع، وقد ظهرت هذه البنوك بقوة بعدها وأصبحت جزءاً أساسياً من العملية المصرفية خاصة بعد ازدياد حجم الأسواق المالية وتزايد عدد المتداولين، واحتياجها إلى أساليب أسرع في ظل التزايد المستمر للعمليات التداولية فهي تختصر الوقت والجهد ولا تقتصر على وقت أو مكان لإمكانية التعامل معها. وتعد هذه البنوك توجهاً جديداً للنمط البنكي السائد مع مزايا إضافية جديدة.

electronic banks2

مزايا البنوك الإلكترونية:

سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

إن سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.

أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة.

تكلفة أقل: فالتعاملات المالية الإلكترونية لا تحتاج إلى العملة التي يتطلبها البنك العادي، هذا وبالإضافة إلى اختصار تكاليف التوجه للبنك مما يحقق لعملائها رضا أكبر.

خدمات مصرفية كثيرة ومتنوعة: تُمكِّن البنوك الإلكترونية عملائها من التمتع بخدمات إضافية أخرى.

electronic banks3

سلبيات البنوك الإلكترونية:

صعوبة تحديد حجم السيولة لبنك معين فهناك التعاملات الداخلية والخارجية ولا يمكن حصرها ومعرفة حجمها وبالتالي لا يمكن تحديد حجم السيولة الناتجة وهذا سيعرض الدولة لمخاطرها.

احتمالية الاحتيال والنصب: فيمكن تزوير بعض البطاقات أو نسخ معلومات أشخاص آخرين خاصة في ظل هذا التطور التكنولوجي الهائل الذي يساعد في اختراق بعض المعلومات وخروجها عن السرية.

قد يحدث خطأ في استخدام هذه الآلية وأي خطأ سيؤدي إلى مشاكل وبالتالي عرقلة في عمله.

صعوبة التطبيق القانوني المناسب مثل البنك العادي.

قد يتعرض هذا النظام إلى أحد الفيروسات التي قد تتسبب في اختراق و تعطيل النظام.

خطر عدم الإلتزام بالعمليات التحويلية الخارجية الذي قد يعرض البنوك لضعف سياستها المتبعة.

islam bahnsawi
06-15-2016, 04:47
و من مميزاتها سهولة التعامل جزاكم الله كل الخير
وجعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

mahmoudmazen501
06-15-2016, 04:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم في الله جزاك الله خيرا علي
شرخك المهم والمميز للبنوك الالكترونيه
من مزايا وعيوب واتمني لك التوفيق

ghost.mastar
06-15-2016, 04:55
اعتقد ان البنوك الالكترونيه هى سهولة توفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

محمد ابوغزاله
06-15-2016, 14:40
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
ان شاء الله
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
تحياتى للجميع
لكـ خالص احترامي

emad1995
06-15-2016, 16:20
من مزايا وعيوب واتمني لك التوفيق وتقبل مرورى

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 17:17
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************680

eid2016
06-15-2016, 17:26
فكرة البنوك الالكترونيه هى من اهم الافكار الى قلبت الانترنت حديثا
ان يكون فى طريقه لتداول الاموال مختلفه خالص عن البنوك الارضيه

zarour soufyane
06-15-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم البنوك الالكترونية في ريي الخاص سهلت على المتعاملين و التجار في سوق الفوركس الايداع و السحب من البروكر الخاص بالعميل على عكس البنوك الارضية التي يتطلب السحب اليها ايام و ايام كي يصل المبلغ
خصوصا نحن في الدول العربية
بالتوفيق

omarballouch
06-17-2016, 02:20
السلام عليكم
نشكرك على الموضوع المفيد ، البنوك الالكترونية هي موضوع يجهله اغلب المتداولين
فقبل الشروع في التداول ، يجب دراسة اولا البنوك الالكترونية المشهورة ، وخاصياتها
لكي لا يقع المتداول في مشكلة تحويل الاموال او سحب الاموال

lionardodicaprio940
06-17-2016, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شخصيا ارى ان افضل البنوك الالكترونية هي ويب موني الروسي فالعمولات منخفضة جدا
وعملية تحويل الاموال سريعة جدا
وفقكم الله.

salim77
06-17-2016, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتاز يااخي مزيد من البحث وطرح للمواضيع المفيدة فانت افذت واستفذت تابع مشكور عاى مجهودك فالبنوك الاغتراضية او التي تلبي الخدمات المصرفية عن طريق الانترنت دون التنقل لمقر البنك :rules:

الصبر
06-17-2016, 17:29
الســــلام علـــــيكم ورحـــــمه اللـــه وركاتـــه
شكرا على هذا الشرح البسيط والواضح جدا وانا استفت جدا من هذة المعلومات عن الامر المعلق فعلا استفت اووىشرح قيم من شخص قيم
كل جديد منك
معلومات بسيطة و مرتبة

medizem
06-17-2016, 17:41
فكرة البنوك الالكترونيه هى من اهم الافكار الى قلبت الانترنت حديثا :)
ان يكون فى طريقه لتداول الاموال مختلفه خالص عن البنوك الارضيه !!

iheb777
06-17-2016, 17:41
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

yousse
06-17-2016, 18:20
البنوك الأكترنية أهي عبر أعن ابنك تجند ف أبتربيت تحويل له الأمل الدي تربحه عن أتريق التني وشهريه أهو لببال وهنك بنوك كير

nasro benz
06-17-2016, 18:29
السلام اخي انا ارى ان البنوك الالكترونية هي الملاذ الوحيد بسبب انه لا تطلب غرامات او ضرائب ويمكن ان تسحب عليها متى شئت
وفقك الله

kymslye
06-17-2016, 20:02
تقديم وشرح جيد على البنوك الإلكترونية جيد جدا بصراحة أنا أفضل البنوك الالكترونية على المحلية لأنها عالمية وتدعم سحب من أي دولة كنت فيها وأي شباك وبرصبد جيد على عكس لبنوك المحلية التي تعمل في نفي البلد الموجودة فيه ولا تدعم ماستر كارد

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:41

kameleddine1
06-17-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع حول البنوك الالكترونية
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع

mohcine amari
06-17-2016, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي هي متل البنوك العادية لكن تتعامل الكترونيا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

kaka25
06-20-2016, 00:10

miomio46
06-21-2016, 21:23
تـــــعريف مميز جداا عن البنوك الالكترونية التي تعتبر اليوم ثـــورة في مجال المعاملات المالية على
شبكة الانترنت اذ انها سهلت التسجيل و تحويل الاموال و الحصول على بطاقات مصرفية

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

medizem
06-26-2016, 22:31
اعتقد ان البنوك الالكترونيه هى سهولة توفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد ...
فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك !!

mohamed shabana 26
06-26-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على تلك المعلومات الغاليه الكثيره بالطبع تلك هيا البنوك الالكترونيه
انا احبها وارجحها كثيراً عن البنوك المركزيه لاسباب الضرائب والبعد عن مباحث الاموال العامه
وتلك المسائلات القانونيه الممله فى البلاد العربيه
بالتوفيق ان شاء الله _ شكراً على الطرح

rachid1997
06-27-2016, 02:58
أنت محق أخي الكريم و بمفهوم اخر فإن البنوك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا باهرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت و الأرباح الخاصة بالفوريكس وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فالبنوك الإلكترونية هي من أفضل الحلول
على العموم شكرا على المعلوامت التي قدمتها .

eldiha
06-27-2016, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنوك الالكترونيه هى نقله فريده من نوعها و موفره جدا جدا مع العلم شرط اساسى ضمان البنك اللى هتتعامل معاه

rehaiem2305
06-27-2016, 05:45
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

Jek_So
06-27-2016, 05:56
النوك الالكترونية مهمة لنا نحن عمال الانترنت فهي تسهل عليك الحصول على اجرك
بدل من البنوك الحقيقية التي تاخذ وقتك الثمين وممكن تحدث لك ماكل فمن الافل فتح حساب في احد البنوك والاستقبال عليه افل

bakup28
06-27-2016, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المتعاملين و التجار في سوق الفوركس الايداع و السحب
من البروكر الخاص بالعميل على عكس البنوك الارضية
التي يتطلب السحب اليها ايام و ايام كي يصل المبلغ

متداول خسران
06-27-2016, 06:20
بسم الله الرحمان الرحيم
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع البنوك الالكترونية
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

ahmadina
06-27-2016, 07:54
حمه الله وبركاته
شرخك المهم والمميز للبنوك الالكترونيهلكترونيه هى من اهم الافكار الى قلبت الانترنت حديثا
ان يكون فى طريق
من مزايا وعيوب واتمني لك

---------- Post added at 04:46 AM ---------- Previous post was at 04:45 AM ----------

لكترونيه هى من اهم الافكار الى قلبت الانترنت حديثا
ان يكون فى طريقك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا باهرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت و الأرباح الخاصة بالفوريكس وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فالبنوك الإلكترونية هي من أفضل الحلول
على العموم شكرا على المعلوامت التي قدمتها

---------- Post added at 04:48 AM ---------- Previous post was at 04:46 AM ----------

ك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا باهرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتس طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع البنوك الالكترونية
و تقبل تحياتي

---------- Post added at 04:48 AM ---------- Previous post was at 04:48 AM ----------

طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع البنوك الالكترونية
و تقبل تحياتيرحيم
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع البنوك الالكترونية
و تقبل تحياتي

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:48 AM ----------

رحيم
و تقبل تحياتيكترونية مهمة لنا نحن عمال الانترنت فهي تسهل عليك الحصول على اجرك
بدل من البنو

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:49 AM ----------

كترونية مهمة لنا نحن عمال الانترنت فهي تسهل عليك الحصول على اجرك
بدل من البنو الإكترونية هاي عبارة 3 ابنك توجد في انترنيت و هذي الابنك تحويل له الأموال التي تربحوه مينة الإنترنت وهذي الأشيك2 كلها يجب أ

---------- Post added at 04:50 AM ---------- Previous post was at 04:49 AM ----------

الإكترونية هاي عبارة 3 ابنك توجد في انترننيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فالبنوك الإلكترونية هي من أفضل الحلول
على العموم شكرا على المعلواميت و هذي الابنك تحويل له الأموال التي تربحوه مينة الإنترنت وهذي الأشيك2 كلها يجب أ

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:50 AM ----------

نيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فالبنوك الإلكترونية هي من أفضل الحلول
على العموم شكرا على المعلوام للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتيكتر

---------- Post added at 04:52 AM ---------- Previous post was at 04:51 AM ----------

للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتيكتر بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت و الأرباح الخاصة بالفوريكس وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فالبنوك الإلكترونية هي من أفضل الحلول
على العموم شكرا على المعلو

---------- Post added at 04:52 AM ---------- Previous post was at 04:52 AM ----------

بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت و الأرباح الخاصة بالفوريكس وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فالبنوك الإلكترونية هي من أفضل الحلول
على العموم شكرا على المعلوالاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت و الأرباح الخاصة بالفوريكس وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فالبنوك الإلكترونية هي من أفضل الحلول
على العموم شكرا ع

---------- Post added at 04:54 AM ---------- Previous post was at 04:52 AM ----------

ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مر

شبه منحرف
06-27-2016, 08:17
اشكرك جزيل الشكر اخى احمد على هذا الموضوع الجيد عن البنوك الالكترونيه بكل التفاصيل وباذن الله انا هعمل موضوع ايضا اضيف اليه بعض الاشياء للتوضيح اكثر عن البنوك الالكترونيه

بروفسير العرب
06-27-2016, 11:50
موضوع جيد ولكن البنوك الالكترونيه اصبحه الان منتشره بشكل كبير جدا خصوصا
البنوك الالكترونيه الاوربيه واهم اجابيات البنوك الالكترونيه توفير وسيله سهله لليداع والسحب من المواقع

magdi abdelazim
06-27-2016, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يوجد الكثير من البنوك الالكترونيه التى تسهل
على المتداولين السحب والايداع بكل سهوله وبأقل عموله

nadin22
06-27-2016, 17:14
البنوك الالكترونيه من الحاجات اللى سهلت علينا العمل فى سوق الفوركس
لانها طريقه سهله وسريعه لسحب وايداع الاموال فى الشركات وبعمولات قليله جدا عن الطرق الاخرى

lionardodicaprio940
06-27-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
يا اخي في اينستا فوركس هناك العديد من البنوك التي تدعمها
كل ما عليك هو الولوج الى حسابك ومنثمة اختيار البنك لادي تريده
وفقك الله

lionardodicaprio940
06-27-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
يا اخي هناك العديد من البنوكالالكترونية اللتي يجب عليك اعتمادها
واللتيتدعمها اينستا فوركس
بالتوفيق للجميع

medokarem
03-01-2017, 01:31
شكرا لك اخي الكريم علي شرحك الرائع
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

Mo7a
03-01-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم والشرح الجيد للبنوك الالكترونية ولاكن لدي طلب هل يمكن لاي احد من الاعضاء الكرام عمل مقارنة بين اشهر البنوك الالكترونية حتي يتسني لكل شخص بمعرفه اكثر بنك يناسبة التعامل معه

fouadar
03-01-2017, 13:50
البنوك الإلكترونية مثل البنوك العادية وهذه البنوك معترف بها رسمياً ودولياً وقد انتشرت البنوك الإلكترونية انتشاراً كبيراً ووصل عدد مستخدميها إلى الملايين منذ ظهورها
وأصبحت معظم الاستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك

latraaa
03-01-2017, 19:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم لقد تم تقديم الكثري من الماوضيع القيمة و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون و عليه انصحك أخي الكريم بالعمل على التعلم

zakariacr07
03-01-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شرح رائع أخي الكريم إن شاء الله في ميزان حسناتك والبنوك الإلكتروية جيدة للسهولة في التعامل

grow
03-01-2017, 19:50
البنوك الالكترونيه يا اخي بنسحب بيها
الربح ان شاء الله يوجد اكثر من بنك
بيقدمه شركه انستا داخل حساابك الشخصي
ع ايدك الشماال يوجد كلمه سحب ويوجد اكثر من بنك

isloislam
03-01-2017, 20:30
من مزايا وعيوب واتمني لك التوفيق وتقبل مرور

tazi larbi
03-01-2017, 21:01
السلام عليكم البنوك الالكترونيه هي افضل وسيله تم توفيرها لانها غيرت مسار حياتنا كله فلست بحاجه للانتقال والوقوف امام الشباك في طوابير لسحب او ايداع المال مع ان بعض السلبيات في قله الامان او العمولات الكبيرة الانها الافضل في الوقت الحالي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mid0killer
03-01-2017, 21:31
هيا بنكوك تسمح لك بالسحب من شركات الفوركس عشان تقدر تسحب لو البنوك الارضيه ممنعه وتقدر بردو تودع بيها ومن خلالها يغعني وسيط وبالتوفيق

مروه عصر
03-01-2017, 21:35
السلام عليكم
ما هى البنوك الالكترونيه : البنوك الالكترونيه عديده وكثيره ولكن اهم البنوك التى تدعمها انستا فوركس هو بنك نتلر وبنك سكريل الذين يمكن ان نستطيع استخدامه فى تحويل الارباح عليهم

skylol
03-01-2017, 21:56

اخي الغالي البنوك الالكترونية مهمة جدا في حال اردنا ان نسحب ارباح التداول انا مسجل في بنك سكريل اتمنى التوفيق للجميع

azertyguid
03-01-2017, 21:58
تعريف البنوك الالكترونية،، ارسال واستقبال الاموال عن طريق الانترنت أو بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية وبمختلف العملات مثل عملة الدولار الامريكي واليورو والجنيه الإسترليني، وهي ليست حسابات جارية أو محافظ استثمارية، وتسخدمها المتاجر الالكترونية في قبول الدفع من المتسوقين مثل إي باي وأمازون، ويمكنك ارسال اموال الى أي شخص في العالم بشرط ان يكون لديه حساب في المحافظ الالكترونية ليستطيع صرفها – وهي تعتبر نقود الكترونية فبدلاً من ان تضع نقودك في جيبك، تضعها في البنوك الالكترونية وتصبح نقود الكترونية يمكنك استخدامها في الشراء اون لاين او تحويل الاموال او استقبال النقود.

Shado
03-01-2017, 22:41
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

dias40
03-01-2017, 22:45
السلام عليكم
البنوك الالكترونية هي ثورة تكنولوجيا الدفع الالكتروني عبر الانترنت
فهي عبارة امتلاك محفظة الكترونية كأنها في جيبك
من أهم ما يميزها أن تكاليف تقديم الخدمة منخفضة مقارنة بالبنوك العادية
ومن ثم فإن تقليل التكلفة وتحسين جودتها هي من عوامل جذب العميل
بالتوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
03-01-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ البنوك الاكترونيه تعتبر وسيله مهم لسحب الاموال من طريقه الانترنت ويجب التعرف عليها اكثر

abdallah.2017
03-01-2017, 23:12
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات والشروحات اﻻكثر من راعه للنتعلم معنى البنوك اﻻلكترونيه وكيفيه التعامل معها بالسحب واﻻيداع

emin14
03-01-2017, 23:17
اعتقد ان البنوك الالكترونيه هى سهولة توفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

mostafa elsawy
03-01-2017, 23:20
مشكور أيها الزميل الكريم على إعطاء هذه المعلومات القيمة لنا حيث انها تفيد الكثير من المبتدئين و تضيف لهم المزيد من الخبرة
تمنياتي لكم بالنجاح و التوفيق

stethoscope
03-02-2017, 01:01
لك كل التحية والتقدير على الموضوع المهم ده لان فى ناس مش عرفة اهمية البنوم الالكترونية لحد يومنا هذا ونايعرفوش بالتالى ازاى يتعملومعاها وهما محتاجنها جدا فى عالم التداول والفوركس بارك الله لك بجد

Mony Ezzat
03-02-2017, 01:51
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك البنوك الاليكترونيه دي مهمه اوي وطبعا بنعمل فيها سحب وايداع من الانستا فوركس ودي مهمه اوي

ahmedmahmoud2017
03-02-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنوك الالكترونية بالطبع اخي العزيسز هي الوسيط بين العميل وشركات الربح من الانترنت

abumazen
03-02-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الكريم انا جربت البنوك الاكترونية ولم اجد منها غير كل احترام وامنانه ومعامله صادقه

HANAN59
03-02-2017, 15:17
عجبني فكرتك انك توضع معني البنوك الالكترونيه وسلبياتها وايجابيتها واكيد كل الذي يتعامل مع طرق الربح من الانترنت سواء مواقع الربح او التعامل مع سوق الفوركس يهمهم مثل هذا الموضوع لانه الطريقه الوحيده لاستلام اموالهم ويجب ان يكونوا علي درايه بمثل هذه المعلومات

Mr Fathy
03-02-2017, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم هى بنوك عادية خالص زيها زى البنوك الارضية لكن هى على الانترنت وانت بتسحب عن طريقها براحتك خالص

muhammad ismail
03-02-2017, 15:28
البنوك الالكترونيه تقدر تسحب عليها او تتعامل عليها من خلال الانترنت يعنى تقدر تسحب ارباحك من الشركه
عن طريق البنك الالكترونى مثل سكريل وتقوم بتحويله الى حسابك الارضى بعدها

ابوعلى
03-02-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ان افضل بنك سكريل جميلوربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

alonsoo
03-02-2017, 15:41
بارك الله فيك اخى الفاضل على موضوعك القيم البنوك الاليكترونية حقيقة غزت الاسواق حاليا على الانترنت لسهولة العمل فى البيع والشراء

hoodhood700
03-02-2017, 17:18
مع تزايد عمليات التجارة الالكترونية أصبح الاحتياج كبير لنوعية جديدة من البنوك غير التقليدية تتجاوز نمط الاداء الاعتيادي ولا تتقيد بمكان معين أو وقت محدد، وكنتيجة للنمو المتسارع لتكنولوجيا الإعلام والاتصال جاءت البنوك الالكترونية التي ساهمت وبشكل فعال في تقديم خدمات متنوعة، وبتكاليف منخفضة مختصرة الوقت والمكان .

latraaa
03-02-2017, 19:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة للبونط ألإلكترونية اخي الكيرم ار ىان بنك ناتالر البريكاني هو من بين أهم البنوك الدي يمكننا أن نتعامل معها أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

Moubarak Adel
03-02-2017, 19:58
مشكور اخى الكريم على هذا المجهود الذى بذلته لكتابة
هذا الموضوع وهو عبارة عن مميزات وعيوب البنوك
الالكترونية.
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

ilyestoumi
03-02-2017, 20:45
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
البنوك الالكترونيه هى سهولة توفير الجهد والوقت
للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك
أو انتظار وقت عمله المحدد

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
السلام عليكم بالتوفيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق

ahmedm
03-02-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مقال رائع عن البنوك الالكترونية اشكرك عليه وطبعا من اشهر البنوك الالكترونية بنك نتلر وسكريل بيتميزوا بسرعة فائقة في التحويل مع علاوة بسيطة تحياتي لك وتقبل مروري

rashford
03-02-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الفاضل شركة انستا فووركس تدعم معظم الابنوك االكترونةي و اهمها و لهذا تسهل علينا عملية السحب و الايداع على أي بنك نريده.

Abu_Yassin
03-02-2017, 23:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة جميل الموضوع أخى الكريم حددت مزايا وعيوب البنوك الالكترونية بدقة ممتازة وفى المجمل فأن مزايا البنوك الالكترونية تغلب عيوبها وفى بنوك معينة بتتضاعف فيها هذة المزايا وتقل العيوب مثل بنك نيتلر وبنك سكريل وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

m7md97
03-03-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصحك اخى ان تضعهم عند اقرب مقاومة او دعم عندك فى الشارت و تكون قوية و يكون حسابك يستحمل...

ابوفؤاد
03-03-2017, 00:18
الان يمكن بعد ان قرات هذا المنشور ان تعرف ان الامر يجب ان يكون لك حساب بنكى تتعامل به على الانترنت و الا من اين لك بطريقه لاستقبال المال اورساله و طبقا للسرعه المعهود من الانترنت و التعاملمعه لالاب من وسيله تتوكب مع العصر

m7md97
03-03-2017, 00:23
يا اخي المتاجرة على حساب حقيقي لا بد منها حتى يدخل اعامل النفسي في المتاجرة
ممكن البدا في الحساب التجريبي من اجل فقط ان توالف على المنصة لا اكثر و لا اقل
اما فتح الصفقات فعلى الحساب الحقيقي افصل حتى و لو كانت اول مرة لك

smartawi
03-03-2017, 01:06
سبحان الله فعلا يا اخي اي شيء ممكن تلاقيه في عالم النت باقي فقط البشر تلاقيه ايضا كبشر الكتروني ربما
فالبنوك الالكترونية تقوم بكل ما تقوم به البنوك الارضية على النت طبعا والاكيد انها جد مساعدة التجار في عالم الفوركس والكثير منم يتعاملون معها خصوصا في اول الطريق في عالم التداول والفوركس

capoeira
03-03-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البنوك الالكترونية تعتبر احد المكتسبات الحديثة للإنترنت
فزيادة التعامل فى التجارة الالكترونية زاد من أهمية البنوك الالكترونية

mirinda
03-03-2017, 01:20
اخي الكريم جزاك الله خيرا ووفقك الله الي الخير والنجاح على هذا الموضوع الرائع والمفيد للجميع واستمر في عرض معلومات عن طرق السحب من تلك البنوك وانواعها ومشكووور كثيرا

M0hsenalawady
03-03-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ومشكور اخي الكريم

---------- Post added at 12:21 AM ---------- Previous post was at 12:20 AM ----------

اخي العزيز اشكرك جدا على هذا الطرح المحترم

---------- Post added at 12:22 AM ---------- Previous post was at 12:21 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

ayman samy
03-03-2017, 01:26
تسلم يا استاذ احمد علي هذا الموضوع المميز والذي يشرح البنوك الالكترونية بطريقة سهلة وسلسة وشرحك الرائع لمزايا البنوك الالكترونية وكذلك ايضا عيوب البنوك الالكترونية دائما مواضيعك مميزة ورائعة جدا

ashmawey
03-17-2017, 18:24
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

stethoscope
03-17-2017, 20:14
امر عظيم ان تقوم بتوضيح البنوك الالكترونية وسياسة عملها لان اشخاص تتسأل عن هذا السؤال وتسئل ايضا عن افضل البنوك الالكترونية فى التعامل من اى جهه اخرى وباختصار شديد ان البنوك الالكترونية ضافت ميزة كبيرة للتعاملات المالية عبر الانترنت وهى السرعة وتوفير الجهد

Samira shabban
03-17-2017, 20:36
اشكرك اخى الكريم على هذا الشرح البسيط والسهل للبنوك الالكنرونيه
والتى اعتقد انه تسبه البنوك الارضيه الى حد كبير ولكن التعامل معها
عن طريق الانترنت ..

ziedncir
03-17-2017, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

bakdz
03-17-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
البنوك الالكتروين ممتعدة في الانترنت و لكن الحمد لهل لان شركة انست افوووركس تدعم اغلبية تلك البنوك و اهمها يا غالي.

Mr Brahim
03-17-2017, 23:25
و من مميزاتها سهولة التعامل جزاكم الله كل الخير
وجعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

hosam2020
03-17-2017, 23:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البنوك الالكترونيه هى الوسيله المتاحه لك فى عالم
الفوركس لربط حسابك بها و سحب ارباحك عليها

asmaamagdy
03-17-2017, 23:27
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذة المعلومات المرتبة حقا والشيقة

michael2010
03-17-2017, 23:30
السلام عليكم . البنوك الالكترونية هي فكرة افتراضية جاءت بسبب وجود حركة للعملات من دولة الى الدولة وهذه الحركة قد تسبب لانهيار في اقتصاديات الدول بسبب الصفقات التي تقوم على الانترنت مقاب البنوك العادية ةلذلك توافر البنوك الالكترونية لعدم وجود عجز في العملات الخاصة بالدول وكذلك لعدم اهدار ورقة العملة بنفسها واعتقد اكبر دول العالم هي من قامت بهذا الشئ للمحافظة على قيمة العملة مقاب العملات الاخرى . شكرا لكم ;)

hunter_world
03-18-2017, 02:51
البنوك الاكترونيه دي الي بتحول من عليها فلوسك ودي مهم انك تعرفها يعني بس انا عن نفسي بتعامل مع نتلر اخي اتمنالك التوفيق

katagoroumma
03-18-2017, 06:03
السلام عليكم
تـــــعريف مميز جداا عن البنوك الالكترونية التي
تعتبر اليوم ثـــورة في مجال المعاملات المالية على
شبكة الانترنت اذ انها سهلت التسجيل و تحويل
الاموال و الحصول على بطاقات مصرفية
شكرا لك
بالتوفيق

waelmma
03-18-2017, 07:55
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم شىء هو
ان يكون البنك موثوق فيه وهناك بنوك الكترونية اثبتت تفوق زى اسكريل ونتلر

جمال صادق
03-18-2017, 09:01
البنوك الاليكترونةي هى من افضل الوسائل التى ستتخدم فى سحب الراباح و تكوين قاعد للعمل بها فى مختلف الامور الجيد\ة و التى تتناسب مع الكثير من العضاء حو العالم و اماها نيتتلر

Zinou0008
03-18-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم والشرح الجيد للبنوك الالكترونية ولاكن لدي طلب هل يمكن لاي احد من الاعضاء الكرام عمل مقارنة بين اشهر البنوك الالكترونية حتي يتسني لكل شخص بمعرفه اكثر بنك يناسبة التعامل معه

ebn masr
03-18-2017, 11:14
فى راى بشوف انه البنوك الاليكترونية هى بنوك غاية فى الاهمية والضرورة وهى بنوك مهمة للغاية وبتستخدم فى السحب والايداع والعمايات المالية

odaiwawi11
03-18-2017, 11:25
واتمني لك التوفيق في المزيد من
الشروحات باذن الله واتمني ان تتقبل
مروري وشكرا

doaa sary
03-18-2017, 15:49
موضوع مميز جداا
لانى بتعامل مع البنوك الالكترونية ميزتها سهولة استقبال وارسال الاموال
وطبعا من اسمها
بنك الكترونى
نعرف ان التعامل بيتم عن طريق النت
مشكور ع المعلومات القيمة

kalimiro0
03-19-2017, 15:38
تـــــعريف مميز جداا عن البنوك الالكترونية التي تعتبر اليوم ثـــورة في مجال المعاملات المالية على
شبكة الانترنت اذ انها سهلت التسجيل و تحويل الاموال و الحصول على بطاقات مصرفية

nour3iny
03-19-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ارجو ذكر وجه الافاده من هذا الموضوع الطويل زياده عن اللازم وليس مفيد بل ممل للقارئ

tolin
03-19-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......إن البنوك الالكترونية سهلة فى التعامل معها وسريعة فى التحويل وعمولته قليلة

latraaa
03-19-2017, 19:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكريم و لكن ارى انه من الأفضل العمل على التعلم التعامل مع بنك ناتالر البريكاني و فقط و هدا الأمر ممكن أخي الكريم، بالتفويق لك

eng.medhat2017
03-19-2017, 20:26
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص البنوك الالكترونية ولكن موضوعك ينقصة ان تبين ما هى اشهر وافضل هذه البنوك انا شخصيا بفضل بنك نتلر لانه بيوفر بطاقة مستركارد اسحب بيها اموالى من اى مكان

Manoush
03-19-2017, 20:27
سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

إن سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.

أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة

ibrtaha123
03-19-2017, 20:30
من فضلك اشرح البنوك الالكترونيه بشكل اوسع حتى نستطيع ان نعرف الفرق بينها بالتحديد وبين البنوك التى نعرفها فى مصروالعالم العربي وكيف يمكن ان نودع فيها ونسحب وفتح الحسابات وهل هى مضمونه ام لا عند ايداع الفلوس وماهى اشهر البنوك هذه وشكرا

MohamedMoamen
03-19-2017, 20:33
البنوك الالكترونية هي بنوك يمكن من خلالها القيام بعمليات السحب والتداول
ولكن من خلال الانترنت أي أنها ليست بنوك أرضية
وهذه البنوك مفيدة جداً في التعامل مع شركات الفوركس حيث أن التعامل معها سهل

ebn masr
03-22-2017, 11:54
بالظبط البنوك الاليكترونية هى غاية فى الاهمية وبيرجع اهمية البنوك الاليكترونية فى مسألة القدرة على التعاملات البنكية للنجاح والتحويلات والسحوبات والايداعات

tamermosa
03-22-2017, 12:54
البنوك الألكترونية هي البديل الهام للبنوك الأرضية فالبنوك الأرضية ترفض الآن التعامل مع الفوركس
و لذلك البنوك الألكترونية هي البديل السهل لنا لتحويل الأرباح

saroonah
03-22-2017, 13:07
البنوك الإلكترونية أصبحت من البنوك الأكثر شهرة في العالم نظرا لسهولة سحب وايداع الأموال قبل أن تقرر سحب أموالك الربحية من الفوركس من الضروري أن تتعرف على البنوك التي تعمل في بلدك ومرتبطه بانستا لكي تستطيع سحب ارباحك بسهولة

alatn123
03-22-2017, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
البنوك الالكترونية تعطيك حساب و ماستركارد يمكنك ان تسحب به من بلدك , وهي اسهل في التعامل و التواصل من البنوك المحلية القارة
بالتوفيق يا غالي

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة البنوك الاكترونية هي ثورة حقيقة في عالم الاقتصاد في الدول المتقدمة لسهول التعامل بها

جمال صادق
03-22-2017, 13:31
البنوك االيكترونية قد تتميز بالسرعة فى العمل و استخدام الكثير من الامور التى تشجع على تعلم السوق فى وقت لاخر و ان العمل المميز يشجع على النجاح فى التداول

katagoroumma
03-22-2017, 13:48
السلام عليكم
اعتقد ان البنوك الالكترونيه هى سهولة توفير الجهد والوقت للتعاملات
المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد ...
فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك
بالتوفيق لك
سلام

akram mohamed obaid
03-22-2017, 21:18
هنالك البنوك الالكترونيه التي يمكن التعامل معها لسحب الارباح المتحققه من الفوركس وهي تعتبر كوسيط بين الكثير من بطاقات الفيزا والماستر كارد حيث يمكن سحب الاموال الى هذه البنوك ومن ثم سحبها الى احدى بطاقات الفيزا

ali gamal
03-22-2017, 23:30
شرحك المهم والمميز للبنوك الالكترونيه

grow
03-22-2017, 23:37
يجب دراسه اولا البنوك الالكمترونيه
المشهوره وخصوصيتها لكي لا يقع المتدااول ف مشكله تحويل الاموال او سحب الاموال
انتظر منك المزيد بارك الله فيك بالتوووفيق للجميع تقبل مروري

ماجدة اسحق سعد
03-22-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز ان البنوك الالكترونيه بها العديد من
المميزات و العيوب كما ذكرت ومن راي فهي سهله وسريعه الاستخدام للجميع

mohamed shams
03-23-2017, 00:30
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع البنوك الالكترونيه هى من اهم الاشياء التى يتم السحب عليها
والامن وبالتوفيق

abutalia
03-25-2017, 01:12
الشلام علسكم وؤحنه الله وبركاته البنوك الالكترونية هي مثل البنوك العاديه اكونت علي البنك وباسس ورورد وتقوم بتحويل واستلام اموالك عليه

michael1
03-25-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
فعلا هذا الموضوع يستحق المشاهدة لانه
مهم جدا على البنوك الالكترونية التى فى السوق

abdollahsiar
03-25-2017, 01:30
مشكور أخي على كل ما قدمته من معلومات في هذا الباب المهم على حسب معرفتي بقوانين سحب البونص الشركة تتيح كل الطرق الموجودة لحسابات البونص بدون اي قيود
تقبل مروري أخي
وفقك الله

Ami abdou
03-25-2017, 02:01
غلى فكرة البنوك الالكترونية لديها مقارات على ارض الواقع يعنى لديها موضفين و ادارة و مقر ثابت حسب الدول التى تنتميلها و شكرا على المعلومات القيمة

Lante
03-25-2017, 13:06

ahmed megahed
03-25-2017, 13:36
في المجمل اظن ان البنوك الالكترونية حاليا فائدتها اكثر من عيوبها خصوصا مشاكل تحويل الارباح من شركة التداول الى حسابك العادي فقد حلت هذه المشكلة واصبحت اسرع واووفر باستخدام البنك الالكتروني وربط حسابه بحساب البنك العادي

محمدفؤاد
03-25-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى المونى بوكر هو احد افضل البنوك الالكترونيه
التى بامكانك ان تتعامل معها بكل سهوله فى السحب والايداع

nizar hidouri
03-25-2017, 16:40
شكرا على هذا الشرح الممتاز
ارجوا ان تعم به الفائدة
و تختلف البنوك و شروطها و مميزاتها
من بنك الى بنك اخر

mohamed teama
03-25-2017, 17:23
مقارنة جميلة وموضوع موفق اخى الكريم وفى النهاية كل شئ له مميزات وله عيوب ولكن لابد ان نستفاد من المميزات اكبر استفاده ممكنة
وظن ان البنزك الالكترونية مميزاتها اكثر من عيوبها وتقبل مرورى

سيد2017
03-25-2017, 18:30
انا او ما عرفت البنوك الالكترونية عرفتها بسبب تعاملى مع الفوركس لكن قبل ذلك انا لم اعرف ما هى البنوك الالكترونية ولا كنت اصدق انه يوجد بنك الكترونى مثل البنك الارضى ترسل وتستقبل عليه المال وكانت تجربتى ممتازة مع بنك نيتللر

Samira shabban
03-27-2017, 00:19
طبعا البنوك الالكترونيه تشبه الى حد كبير البنوك الارضيه من حيث طريقه العمل
ولكن الاختلاف بينهما ان التعامل كعها يكون عبر الانترنت .....

Ahmedadg
03-27-2017, 00:29
البنوك الالكترونية هي افضل وسيلة من وجهة نظري لكي تسحب ارباح الفوركس . لان التكلفة تكون صغيرة . انا انصح ان يستخدم كل متداول جديد
البنوك الالكترونية عند سحب ارباحة . و هناك العديد منها . هي عبارة عن شركات دولية و خاضعة للرقابة من المنظمات الدولية . لذا هي مناسبة

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
هى بنوك سهلة التعامل وشكرا على الشرح الجميل المرتب المفيد ممكن اطلب منكم اخواتى شروحات يو تيوب
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

dias40
04-04-2017, 17:14
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
مشكورلــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى

amirak
05-14-2017, 01:09
مواضيعك سهلة على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها
تألفها المشاعر بسهولة
و يستسيغها وجداننا كالشهد
لك خالص احترامي

zunebha
05-14-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اصبحت البنوك التلكترونية الان هي المجال الوحيد الدي نلجأ اليه.
بارك الله فيك على هذا الشرح بالتوفيق تقبل مروري.

rayzigar
05-18-2017, 13:04
الف شكر على الطرح وبالفعل ارى ان البنوك الالكترونية من الجيد تواجدها في حياة المتاجر او المضارب في الفوركس بصراحة
انا ارى ان البنوك الالكترونية مهمة في اول مشوار الواحد منا لانها قليلة التكلفة من حيث السحب لها وايضا سهلة في التعامل بها

fouadar
05-18-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
البنوك الالكترونية هي العمود الفقري للتجارة الالكترونية فبدون نقود الكترونية وعملات رقمية لن تنجح الصفقات عبر الانترنت بين الأفراد والشركات والمؤسسات التجارية
تقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله
البنوك الالكترونية و هذا الامر مهم و يجب ان نتحدث فيه و ان شاء الله اعطيكم معلومات حول خبرتي و تعاملي معهم

btareq
05-18-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
صراحتا جربت payonner و payer ولم تخيبني
وتقبل مروري جزاك الله خير

mohamed shams
05-18-2017, 15:59
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اشكرك على الشرح الرائع لهذا القسم الرئيسى المتعلق
بالايداع والسحب من الحسابات
بالتوفيق

Rozeta
05-18-2017, 18:29
جزاك الله خيرا اخي عنا ووفقك الله ووفق الجميع الي مايحب ويرضي فقد اضفت لنا معلومات جميله

mirinda
05-18-2017, 18:47
اخي الكريم مشكور على شرحك الوافي للبنوك الالكترونيه وانا افضلها في السحب من انستا فهي اسهل واسرع الطرق واقلها رسوما في السحب
موفق اخي

AMR ELSISY
05-18-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم هناك الكثير من البنوك الالكترونيه والتى تكون ممتازه فى التعامل معها ومنها اسكريل وباى بال والكثير منها تقبل مرورى اخى

Foreexx
05-18-2017, 19:38
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالفعل اخي كلام صحيح ولازم الواحد قبل لا يختار شركة اصلا لازم يختار بنك موثوق يحط فلوسه فيه

joseph2
05-18-2017, 19:41
ما هي البنوك الإلكترونية؟
يتعرض هذا النظام إلى أحد الفيروسات التي قد تتسبب في اختراق و تعطيل النظام.
خطر عدم الإلتزام بالعمليات التحويلية
الخارجية الذي قد يعرض البنوك لضعف

hamadasalama
05-18-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البنوك الاكترونيه هي بنوك مثل البنوك العاديه ولكن علي صفحات الانترنت وهي امنه جدا وسريعه جدا في السحب والايداع ........................

KARIM2017
05-18-2017, 19:57
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي العزيز علي مجهودك ونتمني دائما شرح بسيط في كل معلومه مثل هذا دائما
واتفق معك في ما ذكر

latraaa
05-18-2017, 20:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم لقد تم تقديم الكثري من المعلومات التي يجب أن تكون إن شاء الله و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك

مصطفي السيد
05-18-2017, 20:01
يجب ان تقنن الدول البنوك الاكترونيه وتقبل التحويلات منها او اليها
فالمال المكتسب هو مال حقيقي يجب ان يعترف به وتتعامل به البنوك الارضيه

KARIM2017
05-18-2017, 20:13
تحيه طيبه وبعد
البنوك الالكترونيه من افضل الاشياء بها هي انها سريعه التحويل
ولكن من اكثر عيوبها انها غير معتمده وغير خاضعه للقانون

capoeira
05-18-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البنوك الالكترونية تعتبر احد اكثر و اهم المستحدثات التى ظهرت عقب
انتشار التجارة الالكترونية و التى تساعد العديد من المستخدمين فى القيام بالمشتريات بواسطة الانترنت بدون
تحمل رسوم عالية

Mohamed Youssef
05-20-2017, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم
واحب اضيف ليك من افضل البنوك الالكترونية بنك نتلر
موضوع جيد ومنسق ويفيد الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Manoush
05-22-2017, 01:37
ان البنوك الالكترونيه هى سهولة توفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

m7med
05-22-2017, 01:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا انصحك يا اخي الكريم ببنك سكريل لانه افضل بنك الكتروني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال

hamadasalama
05-22-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البنوك الالكترونيه هي بنوك يتم الايداع والسحب فيها علي صفحات الانترنت والله يوفقنا ونتعامل مع البنوك الالكترونيه علي خير ونسحب ارباح من خلال حساب البونص .................

fayadansakr
05-26-2017, 07:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اي الكريم
البنوك الالكترونيه مثلها مثل البنوك العايه لوك تتيح لك التعامل من علي الانتر نت

mahmoud552
05-26-2017, 15:54
البنوك الالكترونية حلت مشاكل كبيرة جدا فى السحب والايداع بالنسبة للافراد
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

tahar2015
05-26-2017, 22:47
البنوك الالترونيه نعمه كبيره وسهلت علينا كثيرا من المعاملات والوقت ومصاريف التحويل واشهرها باي بال ونتلر وغيرها
لاكن لا تثق كثيرا فيها فهناك بنوك الكترونيه سبقتها وانهارت واغلقت لذالك احتاط دوما واسحب جزئ من اموالك الى بنك ارضي
بالتوفيق لك وللجميع

Samira shabban
05-27-2017, 02:27
البنوك الالكترونيه تشبه فى عملها الى حد كبيرالبنوك الارضيه
والفارق الوحيد بينها ان البنوك الاكترونيه يتم التعامل بها عن طريق الانترنت ...

Hamzalord
05-27-2017, 02:45
البنوك الالكترونية مثل الابنوك العادية فقط الاختلاف ان المعملات على شبكة الانترنيت مثل نتلر وسكريل وبايونير وغيرها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

hany osman
05-27-2017, 02:52
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكرك اخى على توضيح تلك المعلومات القيمة للمتداوليين الجدد التى هى مهمة ليعرفها الجميع كما انها مثل اى شىء لها مزاياياها وعيوبها الا ان الكثير من المتداوليين يفضلون التعامل بالبنوك الالكترونية تقبل تحياتى اخى الكريم

mme.hanane
05-27-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مشكور على التطرق لهذا الموضوع المفيد ففعلا يجهل الكثير من الناس ماهية البنوك الإلكترونية وماشاء الله عليك فقد شرحتها بشكل مفصل ومنظم ومفيد للجميع وبشكل خاص المبتدئين.

tolin
05-28-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......إن البنوك الالكترونية سهلة فى التعامل معها وسريعة فى التحويل وعمولتها قليلة

Hamza El36
05-28-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم فهي البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفية إلكترونياً من خلال الإنترنت.................
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

hooda
07-09-2017, 03:40
هي البنوك التي تقوم بإجراء عملياتها المصرفية إلكترونياً من خلال الإنترنت حيث تقوم بنفس عمل البنوك العادية بهدف رئيسي هو تقديم الخدمات للعملاء. تقبل مروري

zezofathy
07-09-2017, 03:46
السلام عليكم رحمه الله و بركاته حضرتك شكرا ليك جدا ع توضيح كل ما يخص البنوك الاكترونيه بشكل مفيد لجميع الاعضاء شكرا لحضرتك جدا

abutalia
07-11-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمه ىالله وبركاته هي بنوك مثل البنوك العاديه ولكن يااخي الفاضل اسرع واسهل في السحب والايداع والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بها

mostafa1995
07-11-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... شكرا لك
على فكرة اككثر الناس اللي بتستفيد من البنوك التي تدعم بنوك بلادهم هذه البنوك يقدر يحول بدون اي مشاكل على حسابه عن طريق البنك بتاعه وعن تجربة

M0hsenalawady
07-11-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
البنوك الالكترونية هي البنوك التي تقوم بالعمليات المصرفية عبر الإنترنت الكترونيا مثل بايبال وسكريل ونتلر وبايكو وبايزا

Lord_2009
07-11-2017, 21:29
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم فقد اكتسحت البنوك الاكترونية عالم الانترنت و اصبح لا غنى عنها فعلا في جميع حركات البيع و الشراء و الاستثنار في الانترنت و هي افضل من نا حية السهولة في التعامل

AMR2020
07-11-2017, 21:29
البنوك الالكترونيه وسيله سهله وتوفر الجهد وعلى المتداول معرفه هذه البنوك جيدا قبل الدخول فى فوركس واتمنى التوفيق لكم البنوك الالكترونيه وسيله سهله وتوفر الجهد

michael1
07-11-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم فى امنتدى انا احب ان
اشكرك فعلا على شرح البنوك الالكترونية التى
نحتاجها كثيرا فى التداول على الفوركس

M.R
07-11-2017, 22:43
مع التقدم العالمى فى مجالات التكنولوجيا وخاصة على صعيد الانترنت اصبح الكثير من التعاملات تتم عبر الانترنت وخاصة فى مجالات التسويق والبيع والشراء فكان لزاما على كل شخص ان يجد وسيلة سريعة لإيداع وسحب الأموال وهذه الوسيلة متمثلة فى البنوك الالكترونية

Mona Mohamed
07-11-2017, 23:05
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه البنوك الالكترونيه ارسال واستقبال الاموال عن طريق الانترنت او بواسطه تطبيقات الهواتف الذكيه وبمختلف العملات واتمني التوفيق لك وللجميع

shadry
07-11-2017, 23:26

settouti
07-11-2017, 23:45
موضوع يحتاج الى تعليقاتكم ايها المتداولون لكي يفصل فيه و تزيدوه من معارفكم و انا اقصد
اصحاب الخبرة و المعرفة في هذا المجال , على العموم لقد استفدت من هذا الوضوع و لاكن احتاج لمواضيع
اخرى و الحمد لله رب العالمين

AMR2020
07-12-2017, 00:01
البنوك الالكترونيه لتوفير الوقت و الجهد للتعاملات الماليه ويمكنك تخويل المال منها واتمنى لكم النجاح البنوك الالكترونيه لتوفير الوقت و الجهد للتعاملات الماليه ويمكنك تخويل المال منها واتمنى لكم النجاح

A.mustafa
08-17-2018, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا لك على موضوعك بخصوص البنوك الالكترونية ولكن موضوعك ينقصة ان تبين ما هى اشهر وافضل هذه البنوك انا شخصيا بفضل بنك نتلر لانه بيوفر بطاقة مستركارد اسحب بيها اموالى من اى مكان...

salijiji0
08-17-2018, 19:01
إن البنوك الإلكترونية ظهرت مؤخرا وحققت نجاحا باهرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت
ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت و الأرباح الخاصة بالفوريكس وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة
فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فالبنوك الإلكترونية هي من أفضل الحلول