PDA

View Full Version : السكالبينج

احمد عبد الباسط
06-12-2016, 03:01
السكالبينج
السكالبينج Scalping سلاح ذو حدين

تختلف أساليب تجارة الفوركس واستراتيجياتها المستخدمة، وتتنوع بتنوع مستخدميها من متداولين، فهناك من يركز على حجم تجارته، وهناك من يعتمد على نوعيتها ويعتمد آخرون على مداها، وتعتبر استراتيجية السكالبنج أو ما يسمى تداول الفوركس السريع من أهم الاستراتيجيات المستخدمة في التداول بكثرة، فهي تعتمد على تحقيق الربح من خلال إجراء الصفقات وإبقائها لمدة قصيرة لا تتجاوز عدة دقائق، فيلجأ المتداول لتحقيق أرباح قليلة في عدد كبير من الصفقات ينتج عنها في المحصلة أرباحاً جيدة، ويعتمد الكثير من المتداولين هذه الاستراتيجية لعدة مزايا تختص بها فهي لا تحتاج الوقت الكبير لمراقبتها، كما أنها تحقق أرباحاً جيدة نسبياً، ولكن تحتاج إلى الكثير من الحذر والدراسة قبل البدء وأخذ الصفقات، فنقاط دخول السوق هي أهم القواعد المتبعة عند اعتماد استراتيجية السوينج.

islam bahnsawi
06-15-2016, 04:46
حقيقى هو سلاح ذو حديين و جزاكم الله كل الخير
وجعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

رومانى
06-15-2016, 13:08
فعلا الاسكالبينج من الاستراتيجيات التى اتمنى استخدامها دائما ولكن اليس هناك شروط تقيد حركتنا
فى استخدامنا للاسكالبينج فهناك صفقات اكون رابح بها ولكن لم تمر الخمس دقائق وبعد مرور الدقائق اجد المؤشر تغير .

shadea1991
06-15-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
علا الاسكالبينج من الاستراتيجيات التى اتمنى استخدامها دائما ولكن اليس هناك شروط تقيد حركتنا
فى استخدامنا للاسكالبينج فهناك صفقات اكون رابح بها ولكن لم تمر الخمس دقائق وبعد مرور الدقائق اجد المؤشر تغير . وشكرا تقبل مرورى

omarballouch
06-16-2016, 05:25
السلام عليكم
نشكرك يا اخي الكريم على هذه المعلومات ، لكن يجب الحدر اكثر و اكثر من السكالبينج ، لانها قد
تسير عكس ما يضنه المتداول ، لدى فمن الافضل الا يعتمدها المتداولين

DadreamChaser
06-16-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
نشكرك يا اخي الكريم على هذه المعلومات
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

bodamj
06-16-2016, 19:29
الاسكالبينج هوا الصفقات السريعه وانا لا احبها لا اريد صفقات سريعه احب جدا
الصفقات الطويله مثل الساعه والنصف ساعه فهى فى غايه الروعه اخى وشكرا كثيرا

harimeche
06-16-2016, 21:41
الســـــلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخــــي الغـــالي على الموضوع

نعم السكالبينج سلاح دوحدين لكن لو إلتزمت

بإدارة المال فلا يوجد خوف سواء كان سكالبينج أو

أقل منه

مع التحية وبالتوفيق

xrif01
06-16-2016, 22:03
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن تجارة سكالبينج مهمة ويسلمو على التوضيح
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 22:13
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************359

الصبر
06-16-2016, 22:27
فى المنتدى اخى ممكن ان تجد العديدمن المواضيع
التى هبا ممكن ان تتسفيد وان تتعرف على السوق من الجهة الصحيحة ما عليك الى ان تبحت وان تتعلم
وان تجرب كدالك فى الحساب التجريبى
وحظ موفق

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 22:35
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************309

mourada
06-17-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي لمعنى السكالبينج و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

SPRING55
06-17-2016, 18:53
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاته
اشكرك علي هذا الموضوع
يجب الحدر اكثر و اكثر من السكالبينج ، لانها قد
تسير عكس ما يضنه المتداول
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع

lionardodicaprio940
06-17-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا انصح اي مبتدى بالسكالبينغ لانه قد ينسف برصيد حسابك في لحظات معدودة واتمنى لك كل النجاح
انا شخصيا لا اعتمد طريقة السكالبينغ.

kymslye
06-18-2016, 21:35
أولا أخي سكالبينج هوا أمر ممنوع في شركة إنستا ويعاب عليه وقد يتم غلق حسابك نهائيا لهدا من أفضل عدم دخول في صفقات أقل من 5 دقائق ولعمل على فريمات طويله متل الساعة أو أربع ساعات

shehtaeltohamy
06-18-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى على الموضوع وعلى هذه المعلومات القيمة واتمنى ان يستفيد الجميع

abodyfit
06-18-2016, 21:42
شكرا لك اخي الكريم
انا شخصيا متداول سكالبينغ بكل معنى الكلمة
لان شخصيا ما عندي صبر بالفوركس بزهق وانا انتظر بحب افتح الصفقة واسكرها خلال نص ساعه بالكتير

ebnmasr
06-19-2016, 20:22
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&818

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<479

kroch
06-19-2016, 20:35
السلام عليكم السالبينج يحتاج الى خبره كبيره فى الفوركس اعتبر ان من يتاجروا بالسكالبينج هم محترفين الفوركس اما بالنسبه للمبتدئين فلا انصحهم بهذا النوع من المتاجره انصحهم باستخدام فريم اكبر للمتاجره لا يقل عن فريم الساعه بالتوفيق للجميع

khaled20
06-19-2016, 21:52
الاسكالبينج يحتاج الى دقة كبيرة فى التحليل و توقع اتجاه السعر و الترند الذى يجعلك تفتح صفقة فى مدة
قصيرة جدا و تحقق منها ربح قليل لكن فى عدد من الصفقات تحقق الربح المرغوب منه

nasro benz
06-20-2016, 05:38
السلام اخي السكالبينغ اعتقد انه الانتحار البطيئ لراس المال فيمكن تدخل بالوت عال جدا ويعكس السوق ب نقاط قليلة والله وداعا لراس مالك كله
وفقك الله

skylol
02-18-2017, 00:41

بالفعل اخي الغالي انا قرات الكثير من المواضيع على السكالبينح انو سلاح ذو حديد لذلك احذروا يا ايها المتداولون وبالتوفيق للجميع

alonsoo
02-18-2017, 07:51
الاسكالبينج فعلا سلاح ذو حدين لانه ممكن يودينا فى داهية لانه فى لحظة ممكن يطير الرصيد والحساب كله ويتم تصفيره للاسف

مروه عصر
02-18-2017, 15:01
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع لان هناك اشخاص لا يعرفوا ما هو الاسكالبينج وانا منهم وايه فايده فى التداول وازاى استخدمه وامتى استخدمه ...

عبد الرحيم رافا
02-18-2017, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله
الاسكابنج اخي الفاضل او نظام التداول السريع لا ينصح به من شركة انستا فوركس و حتى التداول على الاخبار

grow
02-18-2017, 21:20
الاسكالينج سلاح ذو حدين
ف اكثر من متداول يتبع هذه الاستراتيجيه
مكوور لطرحك ذلك الموضوع بارك الله فيك وانتظر منك المزيد
بالتوووفيق للجميع

Mr Fathy
02-18-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسى يا زعيم عايز اتعلم الاسكالبنج لكن خايف لانه فى شركة انستا فوركس مينفعش نقفل الصفقة قبل ٥ دقايق

yacine7
02-18-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
من أخطر أساليب التجارة هو السكالبينج لا أنصح به إلا للمتحرفين في الفوركس

emin14
02-18-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,علا الاسكالبينج من الاستراتيجيات التى اتمنى استخدامها دائما ولكن اليس هناك شروط تقيد حركتنا فى استخدامنا للاسكالبينج فهناك صفقات اكون رابح بها ولكن لم تمر الخمس دقائق وبعد مرور الدقائق اجد المؤشر تغير

ابوفؤاد
02-18-2017, 23:17
الكثير من المتعاملين مع الفوركس تكون لهم الكثير من الطرق بالتدوالو هو يبدءب بالاسكالينج و لا يقبل الخساره تحت اى بند و لهذا يكر التدوال و يبدء مرحله الانتقام و العويض و هى لتى لا تعود عليك باى شئ سوى خساره راس مالك

tazi larbi
02-18-2017, 23:19
السلام عليكم اخي نعم هو سلاح ذو حدين ولا يليق الا بالمتداولين الاقل طمع نعم ان ربحت فاقنع بالربح ثم لبد من الخبرة لمعرفة الاتجاه الصح لان اي انعكاس سيصفر الحساب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zunebha
02-18-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على شرح هده الاستراتجية والطرح الجميل
فعالم الفوركس واسع وشاسع ويجب علينا التزود به بمعلومات عديدة تمنحنا التقدم للامام .

بسمه امل
02-18-2017, 23:25
السلام عليكم
الموضوع منسق بس نحتاج لمعلومات اكثر للتوضيح
ويعنى ايه السكالبينج سلاح زو حدين دائما المبتدئين بيحتاجوا لمعلومات اكثر
فى انتظار موضوع مبسط بمعلومات مفيده

zaki00
02-18-2017, 23:37
الاسكالبينج من الاستراتيجيات التى اتمنى استخدامها دائما ولكن اليس هناك شروط تقيد حركتنا
فى استخدامنا للاسكالبينج فهناك صفقات اكون رابح بها ولكن لم تمر الخمس دقائق وبعد مرور الدقائق اجد المؤشر تغير .

remon2010
02-19-2017, 13:41
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان الاسكالبينج سلاح ذو حدين
لان يوجد به مخاطره كبيره لانك بتفتح صفقات باحجام كبيره
تقبل تحياتى

latraaa
02-19-2017, 13:46
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الراي و ععلى الطرح و لكن اخي الكيرم اقول لك و للجميع أن التعامل مع الإسكالبينغ هو امر غير جيد و أنصحك و أنصحك الجميع بالعمل على التعلم للتداول على العادي إ شاء الله

zaheralwan
02-19-2017, 14:22
الاسكالبينج هو الدخول في صفقة بلوت كبير وخطف نقاط تقريبا من 5 نقاط الى 10 نقاط في كل صفقة هذا النوع من التداول يحذر منه لانه فيه مخاطرة وبالتالي يمكن ان يؤدي الى خسارة راس المال.

freetrade
02-19-2017, 14:23
فعلا الاسكالبينج يعتبر سلاح ذو حدين فعلي الرغم من انه ممكن يشكل فرصة قوية للمتداول انه يربح ارباح طائلة الا انه لو لم يكون المتداول متمرس ومحترف ف الاسكالبينج فقد يتمرجن حسابه في صفقة اسكالبينج واحدة

جابر1979
02-19-2017, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هو بمثابة كنز الفوركس لكن يجب احتراف استراتيجية و احترام الشروط التي تحقق الدخول الصحيح في الصفقة

abumazen
02-19-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي المحترم ان السكالبينج سلاح ذو حدين فالماركت ميكرز يقومو بضرب جميع استوباته والله اعلي واعلم ومشكور

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والسكالبينج في رايي ممكن تاخده برده علي الفريمات الكبيره اما سكالبينج الدقيقه وال5 دقائق يا اهخي هذا عبث من وجهة نظري

Ayman Abdellatif
02-19-2017, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن الاسكالبينج و ما اتى به من محتوى يشرح ماهو انا افضل التداول به الا انه يحتاج الى خبرة و ينصح ان يكون بعيدا عن الاخبار ولا ينصح للمبتدئين التداول بهذا النمط حتى لا يتعرض حسابهم للخسارة

عباس19
02-19-2017, 15:26
السلام عليكم شكرا اخي على الطرح الجيد لموضوع السكالبينج لابد على اتاجر الاستفادة منه وبشكل جيد من اراد الربح في الفوركس لابد من كسب الخبرة والبحث عن الاستراتيجات الناجحة.

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله
الاسكالبنج اخي هو امر تداول جيد لمن لديه محفظة كبيرة جدا و له بروكر زيرو سبريد حيت ان الاسبريد كثير ما يتير قلقل المتداول

hoodhood700
02-19-2017, 17:59
شكرا لك اخى على هذا الموضوع واتمنى ان تكون ورشة ممتازة أن شاء الله ونتقن فيها السكالبينج فهذا الموضوع على بالى من اكثر من شهر وقررت ان اجربة على الحقيقى وذلك بعد تجربة معظم الاستراتيجيات التى هى هنا واستقريت على افضل استراتيجية سهلة ويمكننى ان استخدمها ولكن بعد فتح هذا الموضوع قررت ان ااخر التطبيق على الحقيقى حتى ابقى متمكن منة وذلك بعد مساعدتك لنا بأذن الله تقبل مرورى وودى

Saeed EL Sayed
02-19-2017, 18:05
السكالبنج من وجهة نظري افضل انواع التداول وانا عن نفسي شغال سكالبنج لكن هي تحتاج الي واحد متفرغ وبيقعد عدد ساعات كتيره قدام الشارت لكن ربحها كويس مقارنه بالسوينج بالتوفيق للجميع

mid0killer
02-19-2017, 18:38
صح كلامك يا غالي دا اللى دايما بقوله للناس الاسكالبينج اما ان يرفعك او يخسرك كل ما تملك وايضا الشركه هنا لا تقبل صفقات اقل من خمس دقائق يعني في حزم

ahmedm
02-19-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل لان ممكن السعر يرتد بسرعة كبيرة جدا في حالة الشراء او يرتفع بسرعة كبيرة جدا في حالة البيع ومتلحقش تحقق اي مكاسب وبالتحديد هنا في شركة انيستا لانك مطالب بعدم اغلاق الصفقة الا بعد مرور 5 دقائق علي فتحها تحياتي لك أخي الكريم

ahmedmahmoud2017
02-19-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسكالبيج بالفعل سلاح ذو حدين لكن لكل من يفهم بالمجال بالتاكيد شئ جيد جدا تقبل مرورى

adamarwan
02-19-2017, 20:44
نعم طرق من خلالها ممكن ان تحقق مجوموعة
من الاهداف التى ممكن ان تصل الايها
لدى لبد م ان تفهم الاسس التى تتعتمد عليها فى التداول بتاعك
وحظ موفق اخى الغالى

sherouk88
02-21-2017, 23:48
الخطر هو صديق ممتاز وأيضا عدوا خطيرا لدينا في الأعمال التجارية الفوركس نظرا لأنه يعلمنا العديد من الأشياء التي ليست لدينا فكرة في النقد الأجنبي. ولكن كل ما نحتاج إليه سيكون دقيق حول المخاطرة محفوفة بالمخاطر حتى إذا كان ذلك ضروريا لاعتماده لا يجب أن يكون من أي وقت مضى الجشع جيد لمساعدة أي خطر علينا تكتسب.

mghorab90
02-22-2017, 00:36
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

sasa11
02-22-2017, 00:36
تحياتي لكم طبعا انت بيكون ربحك فى كلا الاتجاهين الصاعد والهابط والربح هو فرق البيع والشراءيعنى نجاحك متوقف على قدرتك على تحليل السوق بشكل ناجح اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-22-2017, 00:40
أعتقد أنه لا يوجد تنظيم حيث ليس هناك أي خطر لأن كل عمل واحد. وهكذا، على الرغم من النقد الاجنبى سيكون الأعمال الأكثر جديرة بالاهتمام ولكن هو أيضا غالبية منظمة خطرة ومعقدة أيضا. إذا كنت تنوي تجنب خطر ثم يكون لديك لمتابعة المخاطر للعثور على النجاح في سوق الصرف الأجنبي. لذلك، يجب علينا أن نتجنب خطورة عالية لكسب المال في هذا السوق.

menaa
02-22-2017, 02:08
مرحبا اخي فنوح هو أفضل الرسل إلى أهل الأرض، بعد ما وقع الشرك فيهم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، فبلغ الرسالة، وأدى الأمانة، وصبر على أذى قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً، وظل فيهم يدعوهم إلى الله، فلما استمروا في العناد، أهلكهم الله بالغرق، وأنجاه وأصحاب السفينة عليه الصلاة والسلام، وهكذا من بعده من الرسل؛ كهود، وصالح، وشعيب، ولوط، وموسى، وهارون وغيرهم؛ كلهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة، إلى أن ختمهم الله بأفضلهم محمد عليه الصلاة والسلام فنؤمن بذلك كله. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-22-2017, 02:12
الفوركس هو تجارة مربحة ثم الآخرين. ولكن الناس يمكن أن تجعل من أكثر ربحية لكسب. إذا تداول الناس مع المعرفة الصحيحة حول تداول العملات الأجنبية وإذا الناس على الحصول على الخبرة من حساب تجريبي ثممكن من تحقيق أرباح من هذه الأعمال الفوركس وإلا فإننا يمكن أن تخسر المال هنا.

mghorab90
02-22-2017, 02:13
الفوركس هو ذلك مربحة كثيرا عن الذي يعرف التداول إضافة إلى أنه يمكن أن تكسب من هذه الأعمال قبل انضمامه التجارة الحقيقية في محاولة لتعلم الفوركس جيدا ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل ل هذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على مكاسب .....

ابوعلى
02-22-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الاسكالبنج استراتيجيه اخطف واجرى وانا مش عارف انكان مسموح بيها ولا لا وربنا يوفق الجميع ان شاء الله وتقبل المرور

doaa sary
02-22-2017, 17:51
الاسكاللبنج هو اسلوب للمتاجر اللى بيتاجر بصفقات سريعه تسمىشورت
يعنى هدف صغير من 5 ل 10 نقط بالكتير وممكن طبعا تقرر الدخول ف اليوم عدة مرات

grow
02-22-2017, 18:33
السكالينج من الاستراتيجياات الناجحه جداااا ودا من المتداولين
استراتيجيه قويه انا لما ابدء تداول هبدء بقا ان شاء الله
مع ان كل استرتيجيه ولها مضاعفتها بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

sherouk88
02-23-2017, 22:58
تحياتي لكم اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح-تقبل مروري ?????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
02-23-2017, 23:03
من أجل الحصول على المزيد والمزيد من الأرباح هنا سنحتاج إلى الكثير من المعرفة والخبرة التجارية. بالتأكيد أنك سوف تجد العديد من مشكلة في منتصف الطريق مثل الأخبار المفاجئ من شأنها أن تغير الاتجاه في السوق، والتلاعب في السوق، ولكن هذا كله جزء من السوق، ونحن بحاجة للحصول على العديد من التجارب من أجل الاستعداد وأعدوا لهم.

sasa11
02-23-2017, 23:21
السلام عليكم اخي الكريم بص بدايه الفشل فى السوق هى الاحلام اللى غير واقعيهيعنى خلى هدفك التعلم فى البدايه دون الاتفكير فى المليون والكلام ده والله المستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-23-2017, 23:32
الخطر هو عنصر busniss وأنا أعتقد إذا كنت ترغب في أن يخلق سومثينغ التي ظهرت بعد ذلك يجب أن الحاجة إلى تبني خطر. بعض الناس يرجى اتخاذ مخاطرة كبيرة وخلق أرباح كبيرة. بعض الناس بحاجة إلى جعل peofit الكبرى دون اتخاذ أي خطر تقريبا.

ahmed megahed
02-23-2017, 23:34
موضوع متميز عن الاسكالبنج وشرح واضح لاي مبتدئ مثلي فشكرا جزيلا لك

tahar2015
02-23-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسكالبينج يحتاج الى دقة كبيرة فى التحليل و توقع اتجاه السعر و الترند الذى يجعلك تفتح صفقة فى مدة
قصيرة جدا و تحقق منها ربح قليل لكن فى عدد من الصفقات تحقق الربح المرغوب منه

aber
02-24-2017, 00:06
ليست هناك طريقة يمكننا بسهولة أن خطر ما وراء الحياة أو اتخاذ حياة خارج الخطر كلاهما يسيران جنبا إلى جنب، لذلك هو في الأعمال التجارية الفوركس، ليس هناك أي الطريقة التي يمكن أن تتخذ بعيدا المخاطر في الأعمال التجارية، وهذا هو بالضبط ما يجعل النقد الاجنبى لتصبح أعمال مفيدة جدا وتماما كما يختلف تماما عن كل الأعمال المختلفة، ولكن يمكننا بسهولة إدارة المخاطر الخاصة بنا في غضون هذه الأعمال بحيث لا يدمر الحسابات الخاصة بنا.

MRMAGD
02-24-2017, 00:23
أعتقد أنها من أفضل الإستراتيجيات المتبعة للحصول على أرباح جيده برأس مال قليل نسبياً ولكن يجب الحذر لأن السوق شديد التقلب

Mony Ezzat
02-24-2017, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك كل الخبراء قالوا ان الاسكالبينج دا مضر جدا لانه بيخلي الحساب بتاعك يخسر بسرعه اوووي فلازم تاخد بالك

sasa11
02-24-2017, 00:25
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنافي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-24-2017, 12:23
انت على حق. انها أكثر ربحية بالنسبة لك، عندما كنت مزيد من الممارسة على حساب تجريبي وتعلم جيدا كيف يجب أن الصفقات على Forex.Also معرفة جيدة عن الفوركس وقراءة الأخبار من السوق كل يوم. يجب أن يكون لديك خطة أيضا، وكيف تتاجر في العملات الأجنبية. هذه الأنواع من جودة يجعلك التجار جيد.

sherouk88
02-24-2017, 12:37
برغم ذلك فانه بمجرد ان يلوح في الافق شيئا جديدا أو ان يصبح جزءا من الأحاديث الاجتماعية والأخبار والمقالات بل والثرثرة فان المفاهيم الخاطئة يجب ان يتم التغلب عليها والعقل يجب ان يبقي مفتوحا و ان تكون سلسة المفاهيم هذه واضحة حتى يتمكن المتداول من البدء نشيطا اعتماد على ما لديه من معلومات صحيحة.

sob81
02-24-2017, 12:40
الاسكاليبنج هو احد الطرق فى التتداول الموجودة فى الفوركس والتى تحقق ربح جيد ولكن للعمل بهذة الطريقة يجب على المتاجر اولا ان يكون عارف الكطثير عن تحديد الاتجاه فى الفوركس على الشارت واختيار اماكن الدخول الجيدة

المهم
02-24-2017, 12:52
الاسكالبينج كما قلت انت فهو دو حيدن و لكن بالنسبة للحسابات الصغيرة لازم يعمل بالاسكالبينج حتى يضاعف راس ماله بسرعة ولكن يجب الحدر لانه مرجنة الحيابات ايضا
طوال حياتي وجدت شخص واحد فقط الدي يتعامل بالاسكالبينج بدكاء حاد جدااا
و قد عمل في ظرف 3 شهور 4 ملايين دولار و لكن لديه ايضا راس مال كبير جداااااا
تحياتي لك

ayh
02-24-2017, 12:54
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

mghorab90
02-24-2017, 13:00
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مهم جدا واصل بالمثلبارك الله فيك يا اخي على الطرح لا يووجد شيئ في الفوركس رابح 100 % اتعب ععى نفسك وانسى الاكسبرتات ووو تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-24-2017, 13:59
هناك العديد من المواصفات التي يجب على المستثمر أن يبحث عنها في شركة الفوركس للتداول عبر الإنترنت. من بين هذه الأمور، يجب فحص الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وخدمة مساعدة ودعم العملاء. كما ويجب فحص منصة التداول ومميزاتها والفوارق السعرية التي يتيحوها لعملائهم. وان يكون لديها خدمه عملاء مميزه

sasa11
02-24-2017, 14:13
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

Abdiaziz
02-24-2017, 14:21
السكالبينج
السكالبينج Scalping سلاح ذو حدين

تختلف أساليب تجارة الفوركس واستراتيجياتها المستخدمة، وتتنوع بتنوع مستخدميها من متداولين، فهناك من يركز على حجم تجارته، وهناك من يعتمد على نوعيتها ويعتمد آخرون على مداها، وتعتبر استراتيجية السكالبنج أو ما يسمى تداول الفوركس السريع من أهم الاستراتيجيات المستخدمة في التداول بكثرة، فهي تعتمد على تحقيق الربح من خلال إجراء الصفقات وإبقائها لمدة قصيرة لا تتجاوز عدة دقائق، فيلجأ المتداول لتحقيق أرباح قليلة في عدد كبير من الصفقات ينتج عنها في المحصلة أرباحاً جيدة، ويعتمد الكثير من المتداولين هذه الاستراتيجية لعدة مزايا تختص بها فهي لا تحتاج الوقت الكبير لمراقبتها، كما أنها تحقق أرباحاً جيدة نسبياً، ولكن تحتاج إلى الكثير من الحذر والدراسة قبل البدء وأخذ الصفقات، فنقاط دخول السوق هي أهم القواعد المتبعة عند اعتماد استراتيجية السوينج.

[CENTER][/QUOTE/]

اخي الغالي

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر

فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع

ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة

علنا منها نستخلص العبر

وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة

اشكرك من قلبي

مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

السكالينج من الاستراتيجياات الناجحه جداااا ودا من المتداولين
استراتيجيه قويه انا لما ابدء تداول هبدء بقا ان شاء الله
مع ان كل استرتيجيه ولها مضاعفتها بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

[CENTER][/QUOTE/]

أخي العزيز عودتنا دوما على الطرح المفيد
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بالعام
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

mido elshabrawy
02-24-2017, 14:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان تجاره الفوركس بأسلوب الاسكالبينج هو ساح ذو حدين
و هو اسلوب مخاطره كبيره جدا و شاق و متتعب و مرهق للأعصاب
فعلي الرغم من مقدار الارباح الكبيره التي من الممكن ان تحققها
فأنك في المقابل ان عكست عليك الصفقه قد تحخسر الكثير من الاموال ان لم يكن كل حسابك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

freetrade
02-24-2017, 14:52
الاسكالبينج فعلا مغري للعمل به لانه بتكون الصفقة سريعة جني الارباح لكن المشكلة بتكون لو السعر انعكس عليك فالخسارة حتكون كبيرة برضه

aber
02-24-2017, 14:59
مرحبا اخي انا افضل الاستراتيجيت التي بدئت عليه في بدايتي واتدرب عليها هي مؤشر البارابولك سار والماكد علي فريم النصف ساعهاتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-24-2017, 15:02
مرحبا اخي ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ayman Abdellatif
02-24-2017, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح الذى قدمتة فى موضوعك عن الاسكالبينج بالفعل هو اسلوب للتداول يتسم بالمخاطرة لذا يحتاج لاحترافية فى التعامل معة و لا ينصح به المبتدئين فى الفوركس

zizoo99
02-24-2017, 15:25
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمن المعروف ان السكالبينج هو التداول بلوت كبير مع خطف عدد نقاط قليليه و تختلف اسلوب التداول من متداول الى اخر

fadegogo22
02-24-2017, 15:25
السلام عليكم وحمة الله
اخي الكريم اتفق معك فى انها سلاح ذو حدين لا يجيدها الا المتداول المتابع دائما الماهر الذى يستطيع قراءة تحركات السوق السريعه

magic777
02-24-2017, 15:58
هيا افضل الطرق حاليا وانا بالفعل غيرت رأيي عليها وهيا حاليا الي بتكسب بس المهم جدا انك تكون خبير بحركه الاسعار علشان تقدر
تكسب اكتر ما تخسر

aber
02-25-2017, 02:21
الفوركس فيه خطوره هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات و التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركس الآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

amonyaa
02-25-2017, 02:26
الفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء). على سبيل المثال : إذا كان سعر زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي 1.5034/1.5037 (أو بعبارة أخرى إذا كان سعر العرض 1.5034 وسعر الطلب 1.5037) ، ففي هذه الحاله فارق النقاط يكون (سبريد) 3 نقاط (Pips). فارق نقاط بسيط يضمن للمتداول دخول وخروج من الصفقات بصوره أفضل

mustaphakermad
02-25-2017, 02:29
الاسكالبينج كما قلت انت فهو دو حيدن و لكن بالنسبة للحسابات الصغيرة لازم يعمل بالاسكالبينج حتى يضاعف راس ماله بسرعة ولكن يجب الحدر لانه مرجنة الحيابات ايضا
طوال حياتي وجدت شخص واحد فقط الدي يتعامل بالاسكالبينج بدكاء حاد جدااا
و قد عمل في ظرف 3 شهور 4 ملايين دولار و لكن لديه ايضا راس مال كبير جداااااا
تحياتي لك

sasa11
02-25-2017, 02:41
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جدا على محاولة تقديمك الكامل دة لعملية المتاجرة واوقات المتاجرة واريد منك المزيد وتقبل دايما مرورى و اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-25-2017, 02:43
تحياتي لكم اخي النظام التداولي من وجهة نظرك صعبة جدا تطبيقها لان المؤشرات الكتيرة والاستراتيجياتتختلف من نوع الي اخر في الفرص ونقطة الدخول والخروج فأنا اعتقد ان الطريقة دي حاتفشلوانا انصح بأستخدام استراتيجية واحدة فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

big.pharaoh
02-25-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الاسكالبينج سلاح ذو حدين ممكن يخليك تحقق ربح كبير جدا وممكن يخليك تخسر كل حاجه

nader6
02-25-2017, 06:21
حتى إذا كنت قد أتقنت كل الطرق الممكنة لتحليل السوق وأصبحت قادرا علي القيام بتنبؤات دقيقة لسلوكيات سوق الفوركس في المستقبل , فانك ومع ذلك قد لا تتمكن من كسب أي أموال من دون إتباع إستراتيجية سليمة لإدارة رأس المال

monya0
02-25-2017, 06:27
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائدة , البنوك المركزية , القرارات والاجتماعات , أية أخبار اقتصادية . التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية في بناء التوقعات في سوق الفوركس

y4x
02-25-2017, 06:43
تحياتي لكم اخي النظام التداولي من وجهة نظرك صعبة جدا تطبيقها لان المؤشرات الكتيرة والاستراتيجياتتختلف من نوع الي اخر في الفرص ونقطة الدخول والخروج فأنا اعتقد ان الطريقة دي حاتفشلوانا انصح بأستخدام استراتيجية واحدة فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-25-2017, 06:49

ayoubfc
02-25-2017, 11:27
الاسكالبينج من الاستراتيجيات التى اتمنى استخدامها دائما ولكن اليس هناك شروط تقيد حركتنا
فى استخدامنا للاسكالبينج فهناك صفقات اكون رابح بها ولكن لم تمر الخمس دقائق وبعد مرور
الدقائق اجد المؤشر تغير .

abumazen
02-25-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان لسكالبين اذا نجح مره او اتيتن ولكن الاكثر انه خاسر وغير رابح هذا راي الشخصي والله اعلم

mr.khalled
02-26-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد طبعا السكالينج يعتبر من الاستراتيجيات الهامة
التى نريد دائما استخدامها ولكن هى بتقيد حركاتنا

magic777
02-26-2017, 19:48
دايما صفقات الاسكالبنج بتعتمد على خطوره ونسبه اللوت الي بندخل به بتكون عاليه ودايما الي بيعملوا بالطرق دي وبيخسروا مش بيكونوا
متمكنين مع اداره المخاطر

a16
02-26-2017, 19:50
لا توجد استراتيجية مفضلة على الأخرى فكل منها لها مزاياها و التاجر بتطبيقه لها هو من يحدد نتائجها المهم قبل العمل بأي استراتيجية التدريب عليها لفترة طويلة على الديمو

aym
02-26-2017, 20:37
الاسكاليبنج هو احد الطرق المميزة فى التتداول بة فى الفوركس وذلك لانها يمكن ان تجنى منها الربح السريع ولكن تحختاج الى المتاجر صاحب الخهبرة ولة القدرة على قراءة الاتجاهات المتوقعة فى فترة صغيرة من الوقت

snnaky
02-26-2017, 20:42
يا اخى الكريم اسمحلى انى انوة وانبة حضرتك ان اى موضوع تعليمى لازم يكون لة اصول فى الشرح وحضرتك بما انك فاتح موضوع تعليمى واجب عليك انك تتبعها
اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك انت اكتفيت بالشرح النصى ودة مش كفاية لازم يكون فى شرح من خلال الشارت الفنى توضح علية المعلومة او النموزج او الحاجة اللى عاوز توضحها لنا مش بالكلام بس

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 00:20
نعم اخي الكريم متفق معاك تماما ان السكالبنج سلاح بحدين ممكن يؤدي إلى الخسارة
او تحقيق ربح سريع في صفقات قصيرة الاجل لكن انا في الغالب مش بستخدمه في تداولي

mrramy
03-19-2017, 10:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبة وبعد اخى الفاضل الاسكالبنج لابد لة من خبير يعمل به حتى لا تضيع اموالك فى السوق هباء مثووورا
تقبل مرووورى

alatn123
03-19-2017, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح السكالبنج سلاح ذو حدين , يمكن ان تكون الاريباح سريعة خاصة لو كان اللوت مرتفع كما يمكن ان تكون الخسارة سريعة و قاسية
بالتوفيق يا غالي

ebn masr
03-19-2017, 12:22
الاسكاليبينج مهم جدا وضرورى اننا نتعرف على تلك المعلومات بخصوص الاسكاليبينج وانه الاسكاليبينج استراتيجية مهمة جدا وضرورية

forexguid
03-19-2017, 13:56
الاسكالبينج هو السر مع التصحيحات بغض النظر عن الاتجاه العام و يستهدف
نقاط قليلة و هو الاسلوب الاكثر انتشارا بين المتداولين اخي الكريم و لهذا يكون
جيد

hosam2020
03-19-2017, 13:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
السكالبينج من اخطر الانظمه فى مجال الفوركس
و لكن اظن ان شركه انستا فوركس لا تتعامل به

ayman samy
03-19-2017, 14:35
بسم الله اخي الكريم الاسكالبينج اواسلوب التداول السريع او اسلوب الخطف لايجعل من المتداول محترفا في سوق الفوركس ويجب ان تكون علي حظر لأن شركة انستا فوركس تضع شرط بأن لاتقل مدة فتح الصفقه عن 5 دقائق

ali gamal
03-19-2017, 14:42
هو سلاح ذو حديين و جزاكم الله كل الخير
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـع

akkouche salah
03-19-2017, 14:44
السلام عليكم
الغسكالبينج كنز لمن يعرف التعامل معه و جحيم لمن لا يعرف أنا عن
نفسي أعمل بطريقة زمنية مكنتني من التأقلم مع السكالبينج

mohamed shams
03-19-2017, 15:58
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا الاسكالبينج من اهم الاستراتيجيا ولكن اخطرها بالفعل لانه يمكن ان يدبل حسابك او يمرجنه
انت تدخل بللوت عالى و لحصول على نقاط بسيطه
ولكن هذا محظور بالحساب البونص
بالتوفيق

hunter_world
03-19-2017, 16:06
انا عن نفسي بحب اتاجر بي الاسكالبينج وممتع جدا ولكن الموضع صعب لان الغلطه في الفوركس بي الاسكالبينج بتخسارك كتير لان الاغالبيه منغير ستوب لوز

muhammad ismail
03-19-2017, 16:16
الاسكالبينج اخى الكريم يعتمد على دخول صفقات فى وقت قصير والخروج منها سريعا مع تحقيق ارباح جيدة
ولكن لا يجب ان تقل المدة عن 5 دقائق والا سيتم اغلاق حسابك

aboeluosr
03-20-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى الكثير يسخدم نظام الاسكالينج فى التداول
ولا يعرفون انة سلاح زو حدين قد يخطفون منة وقد يختطفون ههههه

Zinou0008
03-20-2017, 13:38
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

smartawi
03-20-2017, 13:46
اذا الواحد يتقن اسلوب السكلبينج فاكيد انه يلعب بسلاح قوي جدا ومربح ولا يحتاج لراس مال كبير ايضا
انما لو الواحد يتاجر بالسكلبينج وهو اصلا لا يتقن ذلك فالاكيد ان كان يعمل لوتات كيرة من اللازم او بلا ستوب لوز فهو يتاجر فوق صفيح ساخن

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم
هو طرح مميز ومنسق ومرتب جزاك الله كل خير على هذا الطرح والله الموفق
برجاء تقبل مرورى

mrramy
04-10-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بص انا معاك في موضوع ان الاسكالبنج خطر بس لازم واحد فاهم اوي ف السوق ولاحظ ان انيستا فوركس الاسكالب فيها لابد يدوم اكتر من 5 دقايق.... تقبل مروووي

Mo7a
04-10-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفغعل اخي اسلوب الاسكالبينج فى التداول يعتبر خطير جدا لانك تقوم بعمل صفقات فى مده صغيره وبحجم كبير ويمكن السوق يعكس وبالتالى ستكون خسائرك كبيرة

عبد الحكيم
04-10-2017, 17:24
السوينج ماذا تعني كان بامكانك شرح المتبقي والسكابلينج جيد واحبذه في الحالات التي أكون فيها فارغا
ففيه أحقق نقاط والعيب الموجود فيه هو انك تقضي ساعات طويلة أمام الحاسبوب
وشكرا على شرحك

kariim18
04-21-2017, 20:26
صح كلامك يا غالي دا اللى دايما بقوله للناس الاسكالبينج اما ان يرفعك او يخسرك كل ما تملك وايضا الشركه هنا لا تقبل صفقات اقل من خمس دقائق يعني في حزم

shr
04-21-2017, 20:27
السكابلينج ممكن يكون مصدر ربح لبعض المتداولين لكن يجب تواافر خبرة كبيرة خصوصا اذا كان يعمل صفقات بعقود كبيرة
علما انا اقل مده صفقه في انستا فوركس يجب تخطي 5دقائق على الاقل تقبل مروي وشكرا

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاسكالبينج مخاطره كبيره بالطبع يجب الفهم الجيد داخل الفوركس تقبل تحياتي ومروري

Mony Ezzat
04-23-2017, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه زي ما حضرتك اوضحت ان الاسكالبينج سلاح ذو حدين ولكن يجب علينا ان نلتزم بالاستراتيجيات الافضل

midobols
04-23-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الكريم طبعا موضوعك عن تجارة سكالبينج مهمة ويسلمو على التوضيح
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

Klambo
01-16-2018, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسكالبينج هو الدخول في عملية تجارية بلوت هائل وخطف نقاط إلى حد ما من 5 نقاط الى 10 نقاط في كل عملية تجارية ذلك النوع من التبادل ينوه منه لانه فيه مخاطرة وهكذا يمكن ان يؤدي الى ضياع راس المال.
والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتوا

A.mustafa
02-08-2018, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فمن المعروف ان السكالبينج هو التداول بلوت كبير مع خطف عدد نقاط قليله ويختلف اسلوب التداول من متداول الى اخر وتحتاج الي خبره في المجال..

mohamed kamal fadel
02-08-2018, 15:10
الاسكالنج من اروع الاستراتيجات الموجودة فى مجال الفوركس لكن تحتاج الى مخاطرة وراس مال قوى
لكى يستحمل اى انعكاس فى الصفقة التى انت تعمل عليها

ehabbob
02-08-2018, 23:01
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصيحة مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس لمعرفة استخدام استراتيجية السكالبينج
والتوفيق من عند الله

alaa50
02-09-2018, 15:09
من وجهة نظرى ان الاسكالبينج كطريقة تداول هو المفروض يكون اخر اختيار خاصة للمبتدئ لان الاسكالبينج اكثر طرق التداول مخاطره
القدره على اختيار نقاط الدخول الصحيحه للتداول اسكالبينج محتاج متداول عنده خبره كبيره فى السوق
لكن المبتدئ عادة بيستسهل الموضوع ويلجا للاسكالبينج وبيكتشف بالتجربه انه من اصعب الطرق فى التداول واكثرها خطوره

freetrade
02-09-2018, 15:12
علي الرغم من ربحية هذه الطريقة في التداول الا انها تبقي من اخطر طرق التداول علي الحسابات اذا كان مستخدمها غير خبير بمخاطرتها العالية
ولذلك لابد من ان يكون امر وقف الخسارة لصفقة الاسكالبينج من اقرب ما يكون