PDA

View Full Version : لن تتخيل و لن تقتنع و لكن اقرا لكى تقتنع ان الربح موجود و مضمون باذن الله فى الفوركس

doaa sary
06-12-2016, 03:10
لن تتخيل و لن تقتنع و لكن اقرا لكى تقتنع ان الربح موجود و مضمون باذن الله فى الفوركس

كلنا يعلم ما هو الفوركس و ما مدى صعوبته وان الكل لا يربح به لان لو كل العملاء ربحو به فسوف تفلس البنوك
لذلك البنوك هدفها الاول والاساسى هو ان يخسر جميع العملاء لكى لا تخسر هى و بالطبع بجانب خسارة العملاء فالبنوك تربح اكيد
و نرى ايضا بعض الاخبار التى تؤثر عالزوج فالزوج يسير عكس ما الخبر يؤثر
لو الخبر اثر بارتفاع الدولار اى بانخفاض مثلا اليورو دولار فنجب ان اليورو دولار ارتفع ولم ينخفض بالرغم من ان الخبر ايجابى للدولار
لذلك فهى لعبة معروفة من قبل البنوك لكى يخسر معظم العملاء و تكسب هى اكيد
لذلك فنجد فئة قليلة جدا تربح من الفوركس و هذه الفئة لا تتعدى ال 10 فى المية اكيد

ثانيا
ان كل الطرق تؤدى للربح لكن يوجد فترات بكل الطرق والاستراتيجيات يكون بها خسارة وليس ربح
لكن مع الادارة الجيدة لراس المال نستطيع ان نجعل هذه الطرق فى فترات الخسارة بها ان تكون الخسارة بسيطة و ان نحافظ على راس المال حتى نستطيع ان نجنى ارباح اوقات السوق التى تكون به تلك الطرق تربح

انا قد توصلت الحمد لله لشيئين و هما سبب فتح هذا الموضوع
اول سبب و هو لطريقة من عملى الخاص و هى بسيطة جدا تشمل خلاصة جميع الطرق و ايضا طريقة و تفكير خاص بى جعلت من هذه الطريقة ربح مضمون و اكيد ان شاءا لله ولكن ليس ربح عملاق فهو ربح مضمون و معقول
تانى سبب تم عمل اكسبرت خارق و مضمون ايضا و الحمد لله ارباح معقولة و مضمونة

لذلك تم عمل هذا الموضوع لاعرض عليكم الشغل تبعى اكيد و بادارة حسابات معقولة و رزينة اكيد و كله تبع طلب العميل

اذا اراد الشغل اليدوى او شغل اكسبرت فكل على حسب طلبته و على حسب المخاطرة اللى يريدها اكيد

ان شاء الله الارباح لن تتعدى ال 50 فى المية من راس المال شهريا باذن الله و من ضمن هذه النسبة هى نسبتى من الادارة ان شاء الله

الموضوع جد و مش هزار فعلا لان الطريقة بالفعل تؤمن الحساب اولا و اخيرا لاننا نشتغل على ازواج كثيرة فى نفس الوقت لذلك فيكون هناك خاااااااااصية امينة عالحساب و هى خاصة هيدج الازواج
و اعتقد انها طريقة اكثر امانا للحساب وتحافظ عالحساب بقدر كبير اكيد

Nourmea
06-12-2016, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

kapooo
07-04-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي العزيزة وانشاء الله في تقدم مستمر
الفوركس يحتاج الي المجهود الكبير وتحليل للاسواق وسوف تجني انشاء الله الارباح الجيدة