PDA

View Full Version : مخاطر ومميزات الرافعة المالية في سوق العملات

bebars zolfakar
06-12-2016, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مخاطر ومميزات الرافعة المالية في سوق العملات
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=NYYX8sxpoCg

Nourmea
06-12-2016, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

مني عصام
06-29-2016, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرافعة المالية هي مجرد وسيلة تمنحك اياها شركة الوساطة لمضاعفة راسمالك المدفوع وتختلف من شركة الى اخرى الا انها سلاح ذو حدين لانها كلما كبرت كلما كبرت مخاطرتك واصبح دخولك برسك اعلى على حسابك

melad
06-29-2016, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكرا على هذة المعوللومات المفيدة و المهمة ، و الرافعة المالية انا ارى إن مميزاتها تلغى عيوبها لإن فى النهاية من يتاجر بطريقة غير صحيحة سوف يخسر حسابة مهما كانت الرافعة قليلة او حتى غير موجودة ، تحياتى و بالتوفيق

مني عصام
11-07-2016, 06:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها
الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إ شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ابوفؤاد
11-07-2016, 21:02
اذا كانت الرافعه الماليه هى م اهم اسباب انشاء هذا السوق ليقوم فان لا الكثير من الحسنات اليئات عى حد سوء فكماانه جيده فانها سيئه و هذا ما يجعل من امر التعامل مع تلك الاعه ذات اهميه لكى تعرف يف تتعامل

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 01:55 AM ----------

اذا كانت الرافعه الماليه هى م اهم اسباب انشاء هذا السوق ليقوم فان لا الكثير من الحسنات اليئات عى حد سوء فكماانه جيده فانها سيئه و هذا ما يجعل من امر التعامل مع تلك الاعه ذات اهميه لكى تعرف يف تتعامل

adamarwan
11-07-2016, 23:35
لبد اخى الغالى من ان تعلم حسابك الى كل هدا التقلابات
التى ممكن ان تتطراء فى السوق
لدى من الجيد ن تتداول
وان ترجب كل الحلول
وحظ موفق

مني عصام
11-30-2016, 17:41
الرافعة المالية مهمة جدا حيث بدونها يتم تحقيق الربح في وقت طويل جدا وايضا برأس مال كبير جدا
يعني لا يوجد فوركس بدون رافعة مالية
الاموال التي تحقق دخولك الصفقة تضمنها لك الشركة لكن بعد خسارتة رصيدك تقوم الشركة بسحب الضمان
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

مني عصام
12-11-2016, 06:54
الرافعة المالية طبعا هية تستخدم فى انك تستجع انك تفتح صفقات براسم ال كبير وانصحك بان تختار
رافعة مالية متوسطة حتى تستسطع ان تتاجر بامان بدون مخاطر كبيرة على راس المال

aymansaleh
12-11-2016, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم بيبرس
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو مميزات الرافغه الماليه في سوق العملات فوركي والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

مني عصام
12-23-2016, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الرافعة المالية اخي هي وسيلة تتيحها شركة الوساطة تمكنك من مضااعفة راس مالك فمثلا راس مالك 100 ممكن ان تضاعفه ليصل الى 10000 دولار لتتاجر به احسن

البرنس بيتر
02-06-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
برك الله فيك على عملية حسابية لتحديد الـــمارجن والرافعة المالية
وانا أستعمل دائمــا رافعة مالية كبيرة و ادير راس مالي باحسن اداة ان شاء الله

waelmma
02-06-2017, 08:38
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل والحقيق انه فيديو مفيد جدا
وسوف نشاهده اكثر من مرة وبارك الله فيك اخى :yahoo::accute:

البرنس بيتر
03-03-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف ان نعم اخي يمكن ان تغيير الرافعه المالية لان الرافعه الماليه تحدد على حسب حجم راس المال الذى ستبدء به ويمكن تغيرها من الاعدادت بحسابك بشركه انستا فوركس طبعا اخى الكريم تقدر انك تغير الرافعه الماليه الخاصك بك وتخليها تناسب راس مالك فى السوق عشان
تقدر انك تتاجر وتحقق ارباح بدون مخاطرة

zunebha
03-03-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا على التقديم الحلو والنصائح التي نحتاجها كثيرا.
بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع وتقبل مروري.

hanane hanane
03-04-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

charlizlix
03-04-2017, 09:09
الرافعة المالية هي مجرد وسيلة تمنحك اياها شركة الوساطة لمضاعفة
راسمالك المدفوع وتختلف من شركة الى اخرى الا انها سلاح ذو
حدين لانها كلما كبرت كلما كبرت مخاطرتك

bossy
04-06-2017, 16:21
اخي الكريم هو الرافعة المالية ميزة من ميزة الفوركس اي انك تستطيع مضاعفة راس مالك المتداول عليه ملا
لو كان حسابك 100 دولار واخترت الرافعة 1/100 راح تستطيع المداولة ب 10000 دولار موفق

Ahmed.Salman
04-06-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hany1978
04-06-2017, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع مخاطر ومميزات الرافعة المالية في سوق العملات النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

zianitrader
04-07-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
الرافعة المالية بها مخاطر كبيرة لكن تبقى ايجابياتها اكثر من سلبياتها

mohamed_elsayed
04-07-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات الرائعه والشرح المفيد الذي استفدت منه كثيرا و شكرا على هذه المشاركه جزاك الله كل خير وبالتوفيق لك اخي الكريم

zianitrader
04-07-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
الرافعة المالية لها ايجابيات اكثر من السلبيات فبدونها لما تمكنا من دخول عالم التداول

mohamed_elsayed
04-07-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات الرائعه والشرح المفيد الذي استفدت منه كثيرا و شكرا على هذه المشاركه جزاك الله كل خير وبالتوفيق لك اخي الكريم

aym
04-07-2017, 00:52
مخاطر ومميزات الرافعة المالية اخى يجب على المتاجر اختيار الرفاعة المالية المناسبة له على حسب حجم الصفقات التى
يتم فتحها وايضا على حسب حجم راس المال

alalbet
05-05-2017, 14:10
السلام عليكم الرافعة الماليه هى امكانيه تتيحها شركات الوساطة لك تستطيع من خلالها مضاعفه حسابك والدخول
فى صفقات وتحقيق منها ارباح مضاعفة واذا خسرت فى الصفقة بتخسر من راس مالك انت