PDA

View Full Version : كل ما افتح صفقه في الفوركس تروح لوقف الخساره كأنها متبرمجه على كدا

bebars zolfakar
06-12-2016, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
كل ما افتح صفقه في الفوركس تروح لوقف الخساره كأنها متبرمجه على كدا عشان الاموال دي تصب عندهم بالسوق
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=UK8JjhCd2EQ

Mohamed1981
06-12-2016, 18:37
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقديروإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين
:bravo:

Karim Atef
06-12-2016, 18:43
الشرح جميل جدا بس مفيش حاجه اسمها متبرجمجه عالستوب لوز ليه متقولش ان انت اللي فتحت صفقات خطا وفي
خطأ في التفكير نفسه في اختبارك لدخول الصفقات مفيش حاجه اسمها كده وهو قال كلمه حلوه جدا لو انت شايف انك ديما بتخسر
امشي عكس استراجيتك فاانا انصح رسم ترندات بشكل جيد ومؤشراتك وان شاء الله ربنا يوفق الجميع

رومانى
06-12-2016, 18:55
كلامك يحمل شئ من الغيظ والغل وهذا يحدث معى اول الصفقة اجدها تذهب للاستوب لوز سريعا
ولكنها تعود مرة اخرى كما انت تريد ولكن هذا يعود للاستخدام الخاطئ للاستوب لوز.

Bassem Hassani
06-12-2016, 18:57
تمت مشاهدة هذه الحلقة من قبل .. وفعلا هناك مشكلة يواجهها العديد من المبتدئين فى الفوركس وو إنهم
يخسرون دائما بسبب وقف الخسارة ويكون السبب فى ذلك هو وضع وقف الخسارة فى المكان الخطأ .

himaya
06-12-2016, 19:01
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

harimeche
06-12-2016, 19:09
شكراا لك على الفيديو لكن هو يعلن لشركته أكثر من العلم الدي يطرح وهنا تكمن المشكلة

على أي بالنسبة لسؤال اللي في العنوان او في عنوان الفيديو فإجابته من وجهة نضري

لا يجب ان تلوم الســـــوق لان السوق مجرد ماركت يتحرك كيفما يريد فيجب أن تلوم نفسك ودرس

نقطة الوقف بعناية

مع التحية وبالتوفيق

rawan shaban
06-12-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

houhou
06-17-2016, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

iheb777
06-17-2016, 05:55
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

---------- Post added at 03:55 AM ---------- Previous post was at 03:48 AM ----------

شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

nour83
06-17-2016, 05:57
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************10

souaddz
06-17-2016, 07:36
شكرا لك اخى على المعلومات النمفيده دى السلام عليكم و رحمة الله
فى انتظار المزيد من الموضيع الهانه للمبتدثين
شكرا لك اخى

islammowafy
06-17-2016, 11:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق

titotroy2
06-17-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة

Ramdan
06-19-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده