PDA

View Full Version : سؤال مفيد جدا لكل المتداوليين

bebars zolfakar
06-12-2016, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
هل ممكن السعر ينتقل فجأة من سعر معين لسعر تاني من غير ما يعدي على الاسعار اللي في النص
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=GEH3yXH-M3c

yousse
06-12-2016, 14:54
السئل أمهم عمدمة يكون لديك أسائل تبحت عنا جواب لها هاد آيجعلك أدام أتقن تبحت لكي أصيل ايل الحيصة وتعف الكتير من المار لموهم ليهدى ركز وأتكون مستعجلا في البحت

mha
06-12-2016, 15:09
سؤال مفيد جدا لكل المتداوليين
السئل أمهم عمدمة يكون لديك أسائل تبحت عنا جواب لها هاد آيجعلك أدام أتقن تبحت لكي أصيل ايل الحيصة وتعف الكتير من المار لموهم ليهدى ركز وأتكون مستعجلا في البحت

Mohamed1981
06-12-2016, 15:24
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير و
وجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها

Hassan Nor
06-12-2016, 17:48
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انه من الممك حدوث هذا الاسلوب و هو ما يسمي بالفجوة السعرة في الرسم البياني

houhou
06-17-2016, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 07:31 AM ---------- Previous post was at 07:28 AM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ramdan
06-17-2016, 12:58

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

snnaky
03-22-2017, 19:55
طبعا بيحصل وهو دة اللى بيسموة الفجوة اللى هى معنااها ان الطلب مثلا يقفز بحركة السعر من اسفل الى اعلى بدون ما يكون فى ترتيب للأعلى يعنى ممكن جدا منطقةى ميكونش فيها تسعير والسعر يعدى على الرقم اللى بعدة نظرا لزيادة الطلب على العملة او العكس فى حالة البيع ان السعر يقفز من اعلى الى اسفل ودة بيحصل كتير وهو عادة ما يكون نتيجة اخبار او حالات مفاجأة

zeze2017
03-22-2017, 19:55
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------*******************استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

ziedncir
03-22-2017, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موظوع هام ، لقد استفدت كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

yousee
03-22-2017, 20:27
نعم هدا ممكن هده تسمى الفجوة السعرية وغالبا تحصل هده الفجوة بعد العطلة الأسبوعية وكدلك بعد العطل السنوية

mnaouar
03-25-2017, 20:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايع جدا هاده الموضوع سؤال مفيد جدا لكل المتداوليين
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
شكرا لك على المجهودات الكبيرة و هذا العرض الرائع
و نحن في انتضار المزيد إنشاء الله
وشكر الله سعيكم