PDA

View Full Version : قصة الفشل والنجاح في الفوركس تبدأ من الحساب التجريبي

bebars zolfakar
06-12-2016, 11:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
قصة الفشل والنجاح في الفوركس تبدأ من الحساب التجريبي
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=mhWw2byjdUk

yousse
06-12-2016, 14:47
قصة الفشل ولنجاح تعتند عليك بالأساس الأنهي إياد الأم أيكون الديك الطريقة الأمتل في نا يكون عندك أهم أهسيء وهو الأعذيم ولرغبة في انجاح أحذ الأور هيالتي تجعلك تكون محترف

mha
06-12-2016, 15:19
قصة الفشل والنجاح في الفوركس تبدأ من الحساب التجريبي
قصة الفشل ولنجاح تعتند عليك بالأساس الأنهي إياد الأم أيكون الديك الطريقة الأمتل في نا يكون عندك أهم أهسيء وهو الأعذيم ولرغبة في انجاح أحذ الأور هيالتي تجعلك تكون محترف

Mohamed1981
06-12-2016, 15:49
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها
مشكور..................................
........................................

houhou
06-17-2016, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abokamar
06-17-2016, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.صة الفشل ولنجاح تعتند عليك بالأساس الأنهي إياد الأم أيكون الديك الطريقة الأمتل في نا يكون عندك أهم أهسيء وهو الأعذيم ولرغبة في انجاح أحذ الأور هيالتي تجعلك تكون محترف

bahoma310
11-10-2016, 17:10
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته طبعا اخي معك حق فالحساب التجريبي مدرسة تعلمك و تعرفك على اخطائك و لكن الجانب النفسي مختلف

tazi larbi
11-11-2016, 01:17
السلام عليكم نعم اخي وشكرا لك النجاح يبدا من التجربي بالاخص ان انضبت وكانك تتاجر على الحقيقي ثم انا اردت العمل على التجربي فعمل بنفس الرصيد الذي تقدر ان توفره في الحقيقي يعني لو لك 100 دولار في الحقيقي اعمل بنفس المبلغ في التجربي اتمنى لكم النجاح والله الموفق