PDA

View Full Version : الاسكالبنج Scalping اسهل واسرع طريقه للربح من الفوركس تعلم شروط الاسكالبينج الصحيحه

bebars zolfakar
06-12-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاسكالبنج Scalping اسهل واسرع طريقه للربح من الفوركس تعلم شروط الاسكالبينج الصحيحه
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=Yx5aKODvuwE

yousse
06-12-2016, 14:30
السكلبنغ تايجر سريع هذي التجرة لكي توسبح كحبر فيها أيلذمك الوقت لاين لسكلنج إسترتجية صعبة ولكن إيضا أردت ن أتتعلمهة ستتعلمها

mha
06-12-2016, 14:54
الاسكالبنج Scalping اسهل واسرع طريقه للربح من الفوركس تعلم شروط الاسكالبينج الصحيحه
السكلبنغ تايجر سريع هذي التجرة لكي توسبح كحبر فيها أيلذمك الوقت لاين لسكلنج إسترتجية صعبة ولكن إيضا أردت ن أتتعلمهة ستتعلمها
/§.//.//////////////

Hassan Nor
06-12-2016, 15:01
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الفديو الرائع و القيم و المفيد و الذي سوف يفيد الجميع في طرق التجارة بالاسكالبينج

Mohamed1981
06-12-2016, 15:58
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير و
وجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها

FOREX7
06-12-2016, 16:09
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم والنصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

rawan shaban
06-12-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

harimeche
06-12-2016, 16:45
الســـــلام عليكم ورحمة الله

شكرا لك على الفيديو لكن السكالبينج

يا صديقي هو من اخطر الانواع للمتاجرة

وبإجماع كل المحترفين هو يحتاج دراية كبيرة

بالمجال وتطبيق لا رجعة فيبه لإدارة رأس المال

مع التحية وبالتوفيق

reyad badawy
06-14-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة ارجو ان تواصل ابداع درس جميل وممتع نتمنى ان تواصل ابداعاتك وشكرا جزيلاعلى
بالتوفيق للجميع....

x14x01
06-14-2016, 22:44
مجهود رائع أخي الكريم, يجب على كل المبتدئين مشاهدته حتى تكون عندهم فكرة واضحة عن الفوركس , فالفوركس علم بحد داته واسع جدا جدا
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد سليم
06-23-2016, 07:04
موضوع جيد ورائع اخى الكريم نشكرك كثيرا على الجهد المبذول فيه
واتمنى لك مزيدا من التوفيق فى الموضوعات القادمه.....
ولكن نرجو الشرح بمزيد من الاسهاب لبعض العناصر الغيرواضحه فى الموضوع
تقبل مرورى