PDA

View Full Version : اليورو يتداول عند ادنى مستوياته في أسبوع

mha
06-12-2016, 19:50
اليورو يتداول عند ادنى مستوياته في أسبوع
انخفضت مستويات اليورو خلال تداولات اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي ليسجل ادنى مستوياته في أسبوع، يأتي هذا في ظل ارتفاع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على ...

islam bahnsawi
06-18-2016, 17:24
التحية كلها اليك و لا يسعني الا تقديم الشكر لك, و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نتوقع لاكثر من ذلك

ghost.mastar
06-18-2016, 18:06
اعتقد انه انخفضت مستويات اليورو خلال تداولات اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي ليسجل ادنى مستوياته في أسبوع، يأتي هذا في ظل ارتفاع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على

freetrade
06-18-2016, 18:08
من وجهة نظري فيه تخوف من المستثمرين من بطء النمو الاقتصادي العالمي وده كان سبب في اضعاف اليورو وكمان الدولار سجل مستويات منخفضة واظن ان العملات بتبحث عن مستوي دعم يردها للمستويات العالية من تاني

mohamedeid1481
06-18-2016, 18:33
السلام عليكم
شكرا للاخ العضو العزيز على هذا الموضوع المهم والمفيد
للكثير من الاعضاء والذى بصراحة تم الاستفادة منه لمعظم الاعاء
واتمنى الموزيد والمزيد من الموضوعات المماثلة
والله ولى التوفيق

skylol
03-20-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ان على الجميع الحذر الان اثناء التداول لان الاسعار متذبذبة والتوفيق للجميع

ebn masr
03-22-2017, 16:57
امر عادى جدا وطبيعى انه اليورو يتهوى او يتدنى لانه دة عملة تداولية متواجدة فى السوق ليها سعر وليها تغييرات وتذبذبات قابلة لكافة الامور

Saeed EL Sayed
03-22-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز هذة الأخبار ألاقتصادية مهمة جدا ليكون المتداول علي دراية بما يحدث في سوق العملات وما النتائج المترتبة علي هذة الأحداث .

ziedncir
03-22-2017, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موظوع هام ، لقد استفدت كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

doaa sary
04-01-2017, 21:12
مشكور ع التحليل اخى الكريم
اليورو دولار وصل الاسبوع للفات المقاومة عند 1900 ورد منها وهبط حوالى 250 نقطة
اعتقد ال اسبوع ده هيكون هابط
بالتوفيق للجمييع

michael1
04-02-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا اعتقد ان اليورو من الممكن
فى اى وقت ان يقع فى الفخ وان يتم بيعه امام كل العملات قريبا جدا انشاءاللة

latraaa
04-02-2017, 12:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرحالعالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي اليكرم و انصحك و أنصح الإخوة الكرام بالعمل على اغتنام الفرصة التي يمكن كأن تحقق منها الكثري من الناتئج إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

abutalia
04-02-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مكشور اخي المحترم علي التحليل الممتاز وانشاء الله نستفيد وندخل مع تحليلك ونحقق ارباح باذن الله

Bastof
06-20-2017, 02:04
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الذي استفدت كثيرا وتعلمت منه العديد من الاشياء في عالم التداول وانصح اخواني المتاجرين بالتعلم قبل المتاجرة

hamadasalama
06-21-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي الموضوع الرائع عن اليورو وان شاء الله ربنا يوفقك في تقديم تحايلل فنيه تفيدنا وتساعدنا علي النجاح في السوق

migoo
06-23-2017, 02:13
اليورو يعكس ثاني اقوي اقتصاد في العالم بعد الدولار وانصحك بشراءه امام جميع العملاتن ما عدا الدولار

ahmedmca
06-24-2017, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل من المعروف ان اليورو قوي و يمرض ولا يموت

Ahmed Khater
06-24-2017, 22:49
سلام الله عليكم
شكرا اخى الكريم من اجل توضيح انخفاض الدولار الى ان هذا قد يرجع للتحاليل الاساسيىة والاخبار الاقتصادية

m7med
06-25-2017, 02:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم اعتقد بان غليورو سوف يرتفع هذا الاسبوع جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

a7med 2almasry
03-20-2018, 17:48
من وجهة نظري فيه تخوف من المستثمرين من بطء النمو الاقتصادي العالمي وده كان سبب في اضعاف اليورو وكمان الدولار سجل مستويات منخفضة واظن ان العملات بتبحث عن مستوي دعم يردها للمستويات العالية من تاني

emadomda
04-09-2018, 00:42
درس عالي الاهمية جدااااااااااا
هذا درس مهم جدااااااا والكثير مننا وانا واحد منهم في اول مسيرتي في الفوركس تعرضت الى خسائر كثيره ولذلك يجب ان نتعلم من هذه الخساره ونضع لها حل
اتمنى متابع هذا الدرس ونتعلم من خساره
كل متداول يتعرض الى خساره مستحيل لا يوجد شخص لم يخسر اتمنى لكم متابعه ممتعه وفلنتعلم ونتعلم ونتعلم مع بعض ونكون ايد واحد من اجل ان نصبح متداولون ناجحون
تعلم من صفقاتك التي تخسرك اموالك
من السهل جدًا أن تتكبد خسائر يومية وقد يجعلك هذا الأمر أن تشك في الاستراتيجية الخاصة بك، فبالرغم من أنك قد وضعت خطة ناجحة للمتاجرة إلا أنك تكتشف أنك تخسر أموالك مما سوف يزيد من المشاعر السلبية لديك وإذا ما سيطرت عليك تلك المشاعر فسوف تفقد قدرتك على التداول لأن من قواعد التداول الأساسية هو ألا تجعل مشاعرك تسيطر عليك فإنها الخطوة الأولى لخسارة أموالك.
لسوء الحظ أن الخسارة تطولنا جميعا ولكن الفارق بين المتداول الناجح وغير الناجح هو كيفية تأثير تلك الخسارة عليه، فالبعض منا لا يلقي لها بالًا إذا أدارها بشكل جيد ويركز على الصورة العامة للتداول وتعويضها لاحقًا، يمكننا

noureddineelachabi
04-12-2018, 10:55
اعزك الله اخي لو ممكن مزيدا من التحليلات والاسباب المادية الى دالك مرفوقة بالشارت والسيناؤيوهات المتوقعة

ehabbob
04-13-2018, 00:33
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

amir2018
04-13-2018, 00:39
انخفض اليورو اليوم انخفاض ملحوظ ولكن مقارنه بالاسبوع السابق كان انخفاض اليورو كبير جدا
عن الاسبوع الحالي بفارق 100 نقطه وذلك بسببصدور الاخبار وتاثيرها علي ارتفاع صفقات البيع والشراء التي تؤثر علي السوق

amine saddiki
04-20-2018, 21:35
المستثمرين من بطء النمو الاقتصادي العالمي وده كان سبب في اضعاف اليورو وكمان الدولار سجل مستويات منخفضة

forexman11
05-16-2018, 22:26
اليورو تداول شفي اسبوع هذا الموضوع يتداول منذ فتره و علينا جميعا ان يكون هناك موضوعات جديده كان كل يوم في اثار كل يوم في ارتفاع وانخفاض في على الجميع ان يحترم الموضوعات التي تهم الجميع لان كل الموضوعات يجب ان تكون على احدث الاخبار