PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني على وشك تسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي مقابل الدولار الأمريكي

mha
06-12-2016, 19:52
الجنيه الإسترليني على وشك تسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي مقابل الدولار الأمريكي
تراجع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الجمعة مقابل معظم العملات الرئيسية ،مواصلا خسائره لليوم الثالث على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،على وشك تسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي بفعل ...

bahoma310
06-14-2016, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
قوة الدولار تخضع كل الازواج تحته من حلل جيدا او لم يحلل يقع في فخه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

abdelmadjid41
06-14-2016, 14:37
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ارايت قوة الجنيه الاسترليني ولكن الدولار الامريكي اخضعه تحته فالكل يخضع للدولار الامريكي

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

amd123
06-26-2016, 12:51
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة هذا المنتدى
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك
بل لنا بك

rehaiem2305
06-26-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

basssam.yusuf
06-26-2016, 13:51
الجنيه الإسترليني على وشك تسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي مقابل الدولار الأمريكي
مما لا شك فيه ان انجلترا داخلة على ايام سودة وسيندمون ندما شديدا

mahmodforex
06-26-2016, 14:13
الاقتصاد البريطانى سوف يتأثر بالسلب وبقوة خلال الخمسة اعوام القادمة لسبب بسيط الميزان التجارى بين المملكة المتحدة واوربا
كالاتى صادرات بريطانيا لاوربا تمثل 45 %من مجمل الصادرات البريطانية . في حين صادرات اوربا لا تمثل اكثر من5%
فالباوند سيتأثر بقوة خلال الفترة القادمة مهما قدم المركزي الانجليزى من تسهيلات...

محمود حسن
06-26-2016, 14:52

aboa_alm
06-26-2016, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل
بارك الله فيك وشكرا على هذه المعلومات القيمه
تحياتى
مشكووووووووووور

abokamar
06-26-2016, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

doaa sary
03-21-2017, 16:48
موضوع مميز جداا مشكور اخى الكريم
الباوند دولار من اول الاسبوع ابتدى بهبوط
لكن الاسبوع اللى قبلة صعد جداا مع خبر الفايدة ع الدولار
وحاليا متذبذب لسة مش واضح

Mr Fathy
03-21-2017, 17:11
بسم الله الرحمن الرحيم هو انت شغال بتحليلك على ايه يا زعيم لانى فى تحليلى بشتغل على الدعوم والمقاومات قصيرة المدى على فريم الساعة يعنى

latraaa
03-21-2017, 19:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الت يتقدمت بها و على اية حال ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيمة أخي الكيرم لكي نصل إلى ما نريد من النتائج القيمة

العاقل
03-21-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية المنتدى جمبل جدا ورائع حسب رايي
ويعتبر طفرة نوعية في العالم العربي كون ادارته عربية وفكرته جديدة جدا
بتوفيق للجميع من الربح الي الربح اناء الله

ahmed abdelmomen
03-22-2017, 00:16
اعتقد ان الجنيه الاسترليني في الوقت الحالي في هبوط كبير وده كله نتيجة خروج
بريطانيا من الاتحاد الاوروبي واعتقد انه للبيع في المرحلة الحالية نتيجة لصعود الدولار ايضا

ebn masr
03-27-2017, 12:36
دة امر وارد جدا انه يحصل علشان من المعروف انه العملات يوم فوق وبوم تحت علشان كدة مش من الممكن اننا نستغرب والسلام عليكم ورحمة الله عوبركاته

ebn masr
04-02-2017, 17:41
دة طبيعى وبيحصل وعادى جدا انه يحصل عاشان كدة مفيش استغراب ابدا مهما حصل علشان كدة العملات فى تغيير مستمر ودائم

mid0killer
04-02-2017, 17:46
الجنيه الاسترليني بعد الخروج من بريطنيا اصبح فى هبوط قوي وكلما صعد فهي فرص قويه للشراء هذه الايام الى ان يقرر تفيير اتجاهه مقابل الدولار بسبب خروجه من منطقة اليورو

medeldon
04-04-2017, 17:31
السلام علكم و رحمة الله و بركاته رغم تارجعه احيانا الى ان
الجنيه الاسترليني يبقى العملة الاقوى و الافضل من اليورو و الدولار

mohamedhammouda
04-04-2017, 17:45
سهلة الاستخدام
اختر أي يوم من المفكرة الاقتصادية وسوف تشاهد توزيعا لجميع الأحداث الاقتصادية المقررة لذلك اليوم. انقر على أي حدث على حدة لتشاهد المزيد من المعلومات والروابط ذات البيانات المتعمقة حوله. سوف تساعدك هذه المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات التداول. الوقت المتبقي حتى ظهور الحدث المرتقب، فضلا عن إظهار علامة تفيد ما إذا كان الحدث قد جرى بالفعل. التقلبات المتوقعة لكل حدث تظهر على مقياس من ثلاثة، من منخفض إلى مرتفع، جنبا إلى جب النسب الفعلية والمتفق عليها والسابقة.

omar123
04-04-2017, 18:04
نشكرك على المعلومات الرائعه عن الاجنيه الاستارليني وما يحدث معه
جميع العملات في حالت المنافسه ولكن الدولار سيكون هو الذي قوي لانه يوازيه البترول

sinaa
04-05-2017, 00:32
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

mostafa1995
04-05-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ ههههه كنت اعتقد العكس فعلا مفاجاة من الدولار الامريكي ومشكوووووور على المنشور بخصوص هذا الموضوع اخي تحياااااتي :)

hosam2020
04-05-2017, 00:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
واضح من التحيليلات الفنيه ان الجنيه الاسترلينى فى تراجع
فحاول اخى الفاضل ان تعمل على زوج عملات تانى

alonsoo
04-24-2017, 07:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدولار الامريكى للاسف بعد ما قفلت صفقته للشرا طار 400 نقطة فى خلال اخر اجتماع ليه

nour3iny
04-24-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
افتتح السوق اليوم على جابات بسبب الانتخابات الفرنسيه ويتدوال الاسترلينى فى منطقه 1.27 تقبل مرورى

el7agga
04-24-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الخبر الرائع والتحليل الفني القوي عن الاسترليني دولار والله يكرمنا ويوفقنا لكل ربح من هذا السوق العملاق

zakija
06-26-2017, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

hamadasalama
06-30-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي التحليل افلني الراقي ولرائع للاسترليني دولار وان شاء الله نتاجر مع تحليلاتك ونحقق ارباح قويه جدا في التداول

alaa50
06-30-2017, 17:56
الجنيه الاسترلينى فى الفتره الحاليه متاثر اكتر بالتحليل الاساسى
لذلك من الضرورى متابعة التقارير الاخباريه الخاصه بيه ودمجها مع التحليل الفنى

m7med
06-30-2017, 21:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكري علي هذا الموضوع ولكني اتمني ان تقوم بتحليل المعادن من اجلي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
04-19-2018, 12:47
الأضلاع التي تشكل النموذج التوافقي مرتبطة دائما بنسب فيبوناتشي الذي يعتبر هو محور تحركات الأسعار. من هنا نجد أن الأنماط التوافقية تعتمد بشكل أساسي على نسب فيبوناتشي. إذا كان هناك نمط واحد، قد يتمكن التاجر من تذكر تلك النسب. على العكس من ذلك، هناك ما لا يقل عن نصف دستة من النماذج التوافقية (الخفاش، الفراشة، السرطان، AB = CD، جارتلي، الخ) وبالتالي، يصبح من الصعب للتاجر دراسة، وتذكر، وتحديد تلك الأنماط بدون استخدام البرمجيات المتخصصة أو المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التاجر يجد صعوبة ليس فقط في تحديد النموذج التوافقي الذي من المحتمل أن يحقق نجاحات ولكن أيضا النموذج الذى من شأنه توفير مكاسب كبيرة

manotripleewry
04-19-2018, 18:07
الدولار طبعا اضخم العملات وبيسجل ارتفاع كل فتره
لكن محدش يقدر يتوقع اى هيحصل فى السوق كل يوم
ممكن الدولار سعره ينزل ويرتفع تانى سعر الجنيه الاسترلينى

annas
04-19-2018, 21:00
مشكور اخي للاسف برد من
اللمستقبل ههههههههههه يعني
جي متاخر بس عامة انا في انتظار جديدك اخي