PDA

View Full Version : انخفاض كبير في مستويات اليورو مع عودة الدولار إلى الارتفاع

Pages : [1] 2

mha
06-12-2016, 19:55
انخفاض كبير في مستويات اليورو مع عودة الدولار إلى الارتفاع
شهدت مستويات اليورو انخفاض كبير خلال تداولات اليوم وذلك بعد الارتفاع الذي شهده الدولار في الأسواق المالية مقابل العملات الرئيسية اليوم ليعوض خسائره السابقة ويزيد من الضغط السلبي على مستويات ...

bahoma310
06-17-2016, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لان خبر يوم الاربعاء كان ايجابي على الدولار
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

لان خبر يوم الارباء كان اجابي على الدولار
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

skylol
03-14-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدوا ان خبر يوم الاربعاء كان اجيابي على الدولار اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

مروه عصر
03-14-2017, 13:09
السلام عليكم
هذه الاخبار تؤثر تاثير جيد جدا على التداول بالفوركس حتى نتمكن من معرفه كل شئ عن الفوركس ونستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس...

amer123
03-14-2017, 13:11
هذه الاخبار تؤثر تاثير جيد جدا على التداول بالفوركس حتى نتمكن من معرفه كل شئ عن الفوركس
موضوع مهم ومميز ومن اوائل المواضيع اللىلا قريتها ف كتلاب اسمو الفوركس للمبتدايين
واستفدت جدا منن المعلومة وان شا اءالله يستفاد جمييع المبتدايين ويعرفو يحسبو الربح والخسارة

latraaa
03-14-2017, 13:45
و الله يا اخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم القيم و هدا من خلال ما تم تقديمه في الكثير من الماوضيع القيمة و التي بإمكاننا أن تحقق الكثير و لكن لابد من العمل على الصبر في هدا المجال أخي الكريم، بالتفويق لك

tamermosa
03-14-2017, 13:59
أخى الفاضل اليورو الآن في أسوأ فتراته ، فوضع الاتحاد الأوروبي قلق و غير مستقر
فشبح الانفكاك يهدد الاتحاد الاوروبي خاصة بعد خروج بريطانيا

smartawi
03-14-2017, 14:03
هي العادة المعروفة في الفوركس ياا خي انهيارات واتعاشات ما بين كل العملات القوية في الشارتات
الاهم ان الواحد يعرف متى يتخلى عن عملات معينة ومتى يستعين باخرى في الوقت والمكان الصحيحين للربح طبعا في السوق

hakim kimo
03-14-2017, 15:15
السلام عليكم
ان العملات تمشي في الفوركس على شكل ازواج
فاذا انخفضت عملة فسوف تادي لصعود لعملة المقابلة
مثل الاورو دولار فهبوط الاورو و هاذا راجع لضروف اقتصادية
سوف يادي لصعود الدولار المقابل له
بالتوفيق

fouadar
03-14-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

doaa sary
03-16-2017, 15:11
انا حاليا بايعه اليورو دولار سكالبنج
وف رايي
الدولار هيعاود قوتة بس من اول الاسبوع
بالتوفيق للكل
ومشكور ع الموضوع

alonsoo
03-16-2017, 15:20
اليورو الان يرتفع على ما اعتقد خصوصا بعد قرار الفائدة ليلة امس فالدولار انخفض امام كل العملات حتى هوى اكثر من 100 نقطة فى اغلبها

muhammad ismail
03-18-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
زوج اليويو دولار من اهم الازواج فى السوق والتداول عليهم بيكون الى وخبر زى ده بيستناه متداولين كتير ويقدرو يحققو منه
ارباح كتيرةجدا لان التداول اساسه تتبع الاخبار

mahmoud552
03-31-2017, 16:17
الدولار فعلا بدا ان يقوى اما جميع العملات واليورو
فى النازل مع الدولار وذلك بسبب قوى الدولار

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:44
نعم اخي اليورو يواجه ازمات اكثيرة هاته الايام
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

mohamed99
03-31-2017, 17:50
اعتقد ان الدولار عاد لمكانته الطبيعية ولكن ستبقى المنافسة شرسة بين العملتين
كما يقال يوم لك ويوم عليك

fathi22
03-31-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على تحليل هذا الازوج زوج اليورو دولار فهو يعد من اهم العملات التي يعتمد عليها المستثمرين في تداولاتهم ارجو ان لا تحرمنا من تحليلاتك مستقبلا

samirsabry
03-31-2017, 18:05
دائما يكون اليورو ضعيف كالمعتاد ولكن الدولار يمرض فقط ولا يموت ويسترد عافيته بسرعه كبيره لانه يعتبر العمله الاولى عالميا وتقبل مرورى كل عام وانتم بخير

menaa
03-31-2017, 20:14
السلام عليكم اخي الكريم هناك طرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و ما الى هنالكثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الستوب لوز و التيك بروفت اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
03-31-2017, 20:25
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي ان لازم نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم من خلاله بشكلك بير يهقدر يحققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرميشكرالك تحياتي اخي او تقبل مروري

zeze2017
03-31-2017, 20:26
https://www.youtube.com/watch?v=AnV7p0fRcpU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------------------طريقة سهلة لتحديد نهاية الترند الصاعد والهابط

mghorab
03-31-2017, 20:30
مرحبا اخي الاخبار اولا خطر وبعض الشركات تمنع المتاجرة او تحدد الربح وقت الاخبار لكن ممكن تتاجر وقت الاخبار القوية باوامر معلقة افضل من رايي لكن الاوامر المباشرة خطر علي الحساب ممكن خسارة او مرجنة والله اعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
03-31-2017, 21:08
السلام عليكم اخي الكريم هناك طرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و ما الى هنالكثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الستوب لوز و التيك بروفت اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-31-2017, 23:47
السلام عليكم اخي الكريم معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-31-2017, 23:47
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على الموضوعوعلى المعلومات جزاك الله كل خيربالتوفيق لك وتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-31-2017, 23:48
الفوركس هو تجارة مربحة ثم الآخرين. ولكن الناس يمكن أن تجعل من أكثر ربحية لكسب. إذا تداول الناس مع المعرفة الصحيحة حول تداول العملات الأجنبية وإذا الناس على الحصول على الخبرة من حساب تجريبي ثم الفوركس والأعمال أكثر ربحية للthem.And يمكنهم كسب المزيد من المال من تجارة الفوركس

mayali
03-31-2017, 23:49
تحياتي لكم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
03-31-2017, 23:51
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيزشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع فلقد استفدو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-31-2017, 23:57
مرحبا اخي ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-01-2017, 00:02
مرحبا اخي ل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامةانهم سببين لا ثالث لهماولهما: شراء اليورو دولارثانيهما: بيع اليورو دولارنعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجريننعم الشراء والبيعسبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

michael1
04-01-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى الكريم انا اعتقد انه من الافضل ان تشرح لنا
فرصة قوية لشراء اليورو دولار على المنصة افضل بكثير

aliali
04-01-2017, 00:38
السلام عليكم اخي الكريم انا فى راى انا الاعتماد على التداول الشخص افضل بكثيرمن الاكسبريات لانك كده مش بتتعلم او بيكون عندك خبرةلازم تشتغل بيدك وتعمل كل شئ بنفسكتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yshawky100
04-01-2017, 00:39
السلام عليكم
لابد من انخفاض اليورو دولار بعد الذى نراه
و التحليل بالزواايا السعرية يفسر هذا الامر
فالزوج اتم دورة كاملة صاعدة على فريم الساعة و وصل للزاوية 360 و عليه كان من المحتمل ان يقوم بالتصحيح مسافة نصف الدورة على الاقل و هو ما حدث
و تجاوز السعر فى الهبوط مستوى نصف الدورة و اغلق الاسبوع متذبذب حول هذه المستويات
بالتوفيق يا غالى

monya0
04-01-2017, 00:52
تحياتي لكم نعم الكثير من مواقع الانترنت تقوم بمثل هذا الترويجو هم يربحون عن كل عضو يجلبونه كعميل للشركة التي يتعاقدون معها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab
04-01-2017, 01:29
تحياتي لكم اولا فكر في كيف تتعلم وكم سياخذ منك من وقت الى ان تصل الى السؤال عن اخذ الربح لانالامر صعب لكنه يستدعي العناء وكلما تعلمت اكثر كلما كنت تربح اكثر انتقل الى المنتدى التعليمي وابدا تتعلم كيف تربح انشاء الله اتمنى لكم النجاح واله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 01:36
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخىاكلريم ان النصائح دى مهم هبشكل كبيره تقدر انها تقحقق لنالكثير اخى اكلرمي ف باتلوفيق انشاء اله وقتبل تحياتى لكشكرا كل اخى اكلرمسو تقبل تحياىت لكشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-01-2017, 01:43
تحياتي لكم طيب اريد ان اضيف سؤالا في هذا السياق بما انني مبتدئ أيضا هل يلزمني الكثير من الاطلاع النظري قبل فتح حساب تجريبي ام افتح الحساب واتدرب عمليا قبل التعلم النظري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hamadasalama
04-01-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي مشكور مجهود علي الاخبار القوية التي تمدنا بها وانشاء الله نتداول عليها ومحققين ارباح في المستقبل

ابوعلى
04-01-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول انىالدولار مهما يحصل قوى وقوى جدا كمان ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
04-01-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الان بالطبع تغير الوضع بشكل كامل الان الدولار ينهار امام اليورو بالطبع تقبل تحياتي

aber
04-01-2017, 06:26
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 04-01-2017 at 03:26 AM ---------- Previous post was 03-31-2017 at 11:24 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكسنصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهاتده افيد من قراءة ردود من يسعون وراء البونص اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-01-2017, 06:29
السلام عليكم اخي الكريم ..انا حاولت ادخل على الرابط مش بيفتح ..بس من رد الاخ إلياس عرفت انها استراتيجيه تعتمد على ستوكاستيك والبولنجر باندز وانا كنت جربتها لفتره وفعلا كويسه اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-01-2017, 06:30
السلام عليكم اخي الكريم عجبني الموضوع وعنوانهوهذا لا يمنع ان هناك اسباب معروفة للخسارةولكن عندما يدمن الخاسر هذه الاسباب بتحول الى اساليب وفن الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 06:30
الفوركس هو المال الحقيقي كسب business.and هناك فرصة كبيرة لكسب money.but ضخم أنها ليست business.it السهل هو التداول الصعب جدا business.so نحتاج المعرفة جيدا حول سوق الفوركس.

nader6
04-01-2017, 06:31
تحياتي لكم سيهبط الين عندما يحدث تصحيح او يواجة مستوى دعم قوى ..لكن مع الاخذ فى الاعتبار ان لليابان دور كبير فى التدخل لمنع هبوط سعر الين على اعتبار ان هذه هى سياسة البنك المركزى الخاصة بها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-01-2017, 06:32
تحياتي لكم من بين الاسباب الاساسية للخسارة هو الطمع وعدم وجودادارة جيدة راس المال بالاضافة الى قلة الخبرة والتحليل الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-01-2017, 06:33
تحياتي لكم اللي استقرت عليه قناعاتيانه طالما مش بنشتغل بالاسواب واهو عمولة التبييت يبقي ان شاء الله حلالوربنا يرزقنا جميعا من الحلال ويبعد عننا الحرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-01-2017, 06:33
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الربحمن الفوركس ياتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراجية المناسبة وهي متوفرة على النت المهم انتجربها اولا على الحساب التجربي ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام تحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-01-2017, 07:11
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيمفي سوق الفوركس كل شيء أو لا شيء اما أن تصبح غنيا و تعرف كيف تتعامل مع السوق و اما ان تبقى في خسارة متواصلة لنقودكمع الشكر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-01-2017, 07:15
تحياتي لكم شكرا جزيلا لك على المصطلاحات التي ستفيد المبدتئ في العمل على برنامج الميتا تريدر 4وتسهل عليه الأمور في معرفة البيانات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 07:25
مرحبا اخي اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-01-2017, 08:32
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان حدث ارتفاع
كبير فى الدولار خلال شهر مارس 2017 وجزاك الله خيرا اخى

Lante
04-01-2017, 21:39
هذه الاخبار تؤثر تاثير جيد جدا على التداول بالفوركس حتى نتمكن من معرفه كل شئ عن الفوركس ونستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس...

ayh
04-02-2017, 15:59
السلام عليكم اخي الكريم طبعا فيبوناتشي غني عن التعريفو هي فعلا بتعمل كدعم و مقاومه مهمه جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-02-2017, 15:59
مرحبا اخي الحمد لله اني لقيت واحد بيقول نفس كلامي دا انا شكيت ف نفسى ياراجلانا متعلق في صفقة فيه بقي لها شهر ويومين ما وصلش للهدف حتى الان اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-02-2017, 16:00
حتى مع ممارسة منتظمة والدراسة، لا أعتقد أن هذا السوق لا يزال يمكن القيام به بسهولة. هناك أشياء كثيرة يجري وأنت لا يمكن أن نفهم ذلك على الإطلاق. يجب عليك التقطت للتو أفضل توقيت وopportunitites لكسب المال للخروج من هذه السوق.

menaa
04-02-2017, 16:01
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريماظن ان معرفة انواع العملات لن تفيدك كثيرا لان المشكلةليست فى نوع العملة فاى عملة فى السوق تتحرك صعودا وهبوطاالمشكلة تتركز فى الطريقة والاستراتيجية التى تستخدمها تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-02-2017, 16:10
مرحبا اخي سمعت وقرات كثيرا على عدم شرعيه استخدام الرافعه واريد ان اتاكد من ذلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-02-2017, 16:20
تحياتي لكم اخى لكى تنجح فى الفوركس لابد ان تتبع خطوات معينة وهى ان ادارة راس المال جيدا وانتتعلم وتكون على خبرة كافية وان تضغ خطة معينة تسير عليها اتمنى التوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 16:24
مرحبا اخي انا عن نفسى افضل دائماً التداول على زوج اليورو مقابل الدولار وذلك اولاً لانها عملة اساسية ثانياً ان هذا الزوجبالاخص يتمتع بأهتمام كبير من قبل المتداولون والخبراء ومتقنى التوصيات على مدار اليوم مما يجعل المضاربة عليه اسهل واوضح من اى عملة اخرى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-02-2017, 16:51
تحياتي لكم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zunebha
04-02-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هدا الشهر اليورو عاني كثيرا انخفاض حاد اما الدولار فقد انتعش.
بارك الله فيك على التحليل بالتوفيق وتقبل مروري.

mghorab90
04-02-2017, 17:07
السلام عليكم اخي الكريم هذا يحتاج الى خبرة ودراية بالسوقوتتبع الاخبار لنتمكن من تحقيق الارباح التي ناملها. تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-02-2017, 19:20
تحياتي لكم النساء افضل بكثير في الفوركس من الرجال مثلما هو الحال في الدراسة اد تجد ان النساء مجتهدات عكس الدكور وهدا لا يعني ان الدكور غير ادكياء بل ان النساء يتفوقن في المثابرة وتطوير الدات اكثر من الرجال حتي لو كان دكائها قليل فانها تطور نفسها وهدا مالمسته في الكثير من النساء وايضا مايميز النساء الصبر والعزيمة الكبيرة في التعلم ومعرفة الجديد من الآخر النساء افضل في الفوركس مع احترامي للرجال طبعا . تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

مرحبا اخي الاستعجال في التداول و عدم وجود خطة للتداولوالتسرع في التداول بالمال الحقيقي وعدم وضع الستوب لوز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-02-2017, 19:23
مرحبا اخي شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 19:26
مرحبا اخي ..نعم اخي الكريم للاسف الطمع غدار..على كل متداول ان يقتنع بربحه و ان لا يطمع اكثر حتى لا يخسر الكثير بسبب طمعه...تقبلوا مروري وشكري وتقديري.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-02-2017, 19:35
حتى مع ممارسة منتظمة والدراسة، لا أعتقد أن هذا السوق لا يزال يمكن القيام به بسهولة. هناك أشياء كثيرة يجري وأنت لا يمكن أن نفهم ذلك على الإطلاق. يجب عليك التقطت للتو أفضل توقيت وopportunitites لكسب المال للخروج من هذه السوق.

aber
04-02-2017, 19:37
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليلاتمنا التوفيق لي وللجميع---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليل اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 20:05
مرحبا اخي اخي الفاضل .. طبعا يعني من وجهة نظري ان الطمع حتى في كرة القدم يدمر الفرق وفي الفوركس يدمر رأس المالو الحساب كله و بالتالي لا مجال للطمع في اي مجال حتى في القمار الطماع يخـسر كل ما ربحه سابقا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-02-2017, 20:12
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكالموفنج افريح يعتبر من افضل واشهر المؤشرات المتواجده على الساحه بقوه وممكن ان لا تخلو اى شارت من مؤشر الموفنجوله العديد من الفوائد مثل التقاطعات او استخدامه كدعم ومقاومه حسب الاعدادات له بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-03-2017, 02:57
تحياتي لكم هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذا المؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-03-2017, 03:01
تحياتي لكم يجب على تجار الفوركس ان يحذرو جيدا من الخسارة التى ربما نقع فيها فى الفوركس لان التجارة فى هذا المجال ليست آمنه بالدرجة الكافية التى تمنحنا الثقة للربح الدائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-03-2017, 03:02
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد انه بيبقا خسر كتير اوى وان الفوركس الايام دى انا شايف انه بيعتمد على الخساره بشكل كبير وان الامر دالازم فى ان احنا نوضع له حل مهم ف بالتوفيق لك اخىالكريم على هذا الموضوع الى فى غايه الاهميه وتقبل تحياتى واهتامر لك شكرا جزيلا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-03-2017, 03:07
السلام عليكم اخي الكريم ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-03-2017, 03:21
مرحبا اخي فعلا اختى الفاضله هو يناسب النساء ايضا وهذا من مميزات الفوركس انه يناسب الجنسين ويناسب كل الأعمار ويناسب محدودى الدخل ورجل الأعمال والطالب ايضا المهم ان يتسم الشخص بالجديه والصبر والمثابره والله الموفق والمستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-03-2017, 03:59
تحياتي لكم اكيد طبعا الربا والفوائد من الحجات اللى بيكون التعامل بيها حرام طبعاومنها فى الفوركس فوائد التبييت اللى هى مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه مع التسليم ان احنا الى الان لا نعرفايه حكم التداول فى الفوركس بشكل عام اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-03-2017, 04:04
مرحبا اخي الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-08-2017, 17:01
مرحبا اخي أنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب إستحقاق جلسة التداول منخفضة 19 سنتا أو ما يعادل 0.54 بالمئة لتسجل عند التسوية 35.10 دولار للبرميل اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 17:02
الفوركس هو ذلك مربحا الكثير بالنسبة لنا. إذا ش يمكن الانضمام هنا مع التحليل الجيد ثم ش يمكن أن يكون trader.i اقتراح جيد عن تعلم الفوركس اولا وبعد ذلك في محاولة لجعل earn.it جيدة تساعدنا على الحصول على وظيفة جيدة أن يدفع ضخمة كسب للجميع.

monya0
04-08-2017, 17:03
السلام عليكم اخي الكريم الموفينج افريج واحد من أهم المؤشرات الموجودة بالفوركس بإعداداته القويةو يستخدم أحيانا كنقاط دعم و مقاومة المهم التعرف على كيفية استخدامه و العمل به جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-08-2017, 17:07
مرحبا اخي والله يا اخي الكريم ان تبادل الاستراتيجيات او الخبرات من بين التواصي بالخير وعمل من عمل الخيروالله الموفق والمعين اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-08-2017, 17:11
مرحبا اخي نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

احمد فرحان منصور
04-08-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لاشك ان هبوط اليورو بهذا الشكل وارتفاع الدولار يسببان تضارب كبير على اسعار بعض العملات الاخرى

myaer
04-08-2017, 17:13
السلام عليكم اخي الكريم مافيش مشكلة بس اية الداعى لتثبيت الصفقة بأستوب لوسانت ممكن تفتح الصفقة ويكون ربحك مثلا زى ما قولت 50 لو السعرعكس 0 عزز مرة تانية الى تصل الى 10 صفقاتشرط ان يكون شراءك عند مستويات دعم وبأقل حد للوت 1 سنت مثلا وبالاتالى عند حدوث الأرتدادة سوف تربح ايضا بمجرد صعود السعر ل50 بونط مرة اخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

جمال صادق
04-08-2017, 17:13
اعتقد ان هناك الكثير من النقاط تعمل على تحقيق مستويات معروفة و لابد من ان نتعلم الكثير من الاخبار الاقتصادية التى تساعد على فهم و ترتيب العملات من حيث القوة و الضعف

احمد فرحان منصور
04-08-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لاشك ان هبوط اليورو بهذا الشكل وارتفاع الدولار يسببان تضارب كبير على اسعار بعض العملات وقد تكون هناك تذبذبات في الاسواق بالتالي تنخفظ القوة الشرائية

ayh
04-08-2017, 17:16
السلام عليكم اخي الكريم اليكم مجموعة على الفايسبوك تعطي توصيات قوية جداhttps://www.facebook.com/groups/4418...?ref=bookmarks بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-08-2017, 17:18
تحياتي لكم المتاجرة في اوقات الأخبار لها أسس يجب العمل بهاوهناك مختصون في العمل في وقت الأخبار و هذايدر على المختصين أرباح ممتازة تحياتي اخي او تقبل مروري

Hamza El36
04-08-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا هو حال السوق يا أخي, ففي أغلب الأوقات يعرف تقلبات في سعر عملات على حساب عملات أخرى..
معممتمنياتي بالتوفيق لك...
وتقبل مروري..
تحياتي

mghorab90
04-08-2017, 20:55
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم معلومتك مهمة وفيها إستفادة أشكرك على هذا المجهود الذي قمت به وإن شاء الله مزيدا من المواضيع الهادفة وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-08-2017, 20:56
مرحبا اخي موضوع مفيداخى الغالى ومشكوار علية وعلى التوضيح واجو تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nour3iny
04-08-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
صدور الاخبار القويه تؤثر على العملات الاساسيه مما يجعل السوق متذبذب تقبل مرورى

sinaa
04-08-2017, 20:58
السلام عليكم
بالتوفيق

nader6
مرحبا اخي ... موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
تحياتي لكم ثم قال الثاني: اللهم إنه كانت لي ابنة عم من أحب الناس إليَّ، فراودتها عن نفسها -أي: الزنا- فأبت علي، فألمّ بها سنة شديدة، أي: حاجة، فجاءت إليه تطلبه الرفد والحاجة، فقال: لا، حتى تمكنيني من نفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-08-2017, 21:00
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 21:05
مرحبا اخي أعتقد المخاطر اختيار وخطيرة للغاية في الحياة ولكن في بعض الأوضاع فمن الممكن أن تصبح منتجة من المخاطر. في كل عمل واحد في الوقت الحاضر هناك خطر من أجل كسب المزيد من الاعتماد فقط على الشخص كمية من كان في حاجة للمخاطرة في الربح والخسارة أيضا للمساعدة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-08-2017, 21:06
لكسب المزيد من الأرباح في العملات الأجنبية يجب أن يكون لديك لرؤية أفضل المواقع للتجارة وكسر عموميات، الاستخدام الأمثل لأحجام الكثير، بما في ذلك حساب وقف الخسارة يجب أن تآمر بذكاء، للتأكد من السعي نقطة أكثر كبيرة لأن هذا هو أفضل جزء من التجار يمكن أن تجعل في السوق والتي هي نقطة.

monya0
04-08-2017, 21:09
مرحبا اخي الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-08-2017, 21:13
مرحبا اخي الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 00:16
السلام عليكم اخي الكريم الكلام رائع وانا فهماه كويس جدا لكن هناك تشكيك فى انها حرام ازاىنتأكد انها حلال ده بس اللى عايزين نعرفه تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 00:17
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهيبدو انك لم تتعلم شيئا من حساب الديموانصحك ان لا تتاجر و ركز على التعلمتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-09-2017, 00:18
تحياتي لكم ان المكسب والخسارة دائما هما وجهان لعملة واحدة وعلى كل تاجر ان يعرف ان الخسارة لا بد ان تواجهه دائما لذلك عليه ان يهيئ نفسه على الخسارة مثلما هو مستعد للمكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 00:19
مرحبا اخي معك حق اخي الكريم بالفعل ادارة الاموال من الاشياء التي يجب ان يتنبه لها المتداول وايضا يجب ان يعمل حساب لوقف الخسارة وهذه تجنبه الكثير من الخسائر الكبري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 00:22
تحياتي لكم الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

midobols
04-09-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

menaa
04-09-2017, 00:26
السلام عليكم اخي الكريم فعلا اذا كان الوط كبير ممكن تخسر اموال كثير وممكن ان تخسر كل الاموال ولكى تحمى المل اجعل الوط صغير وعدد الصفقات يكون متوسط حتى تحمى راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 00:27
مرحبا اخي شكرآ للتوضيح بس مش لاقي الشيت علي العموم كلامك ده بجد جيد جدآ بس اهم خطوة هي الالتزام بالدخول في الصفقة بحجم مناسب من رأس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 00:31
مرحبا اخي موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

midobols
04-09-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هي العادة المعروفة في الفوركس ياا خي انهيارات واتعاشات ما بين كل العملات القوية في الشارتات

mghorab90
04-09-2017, 04:41
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل الطمع من اهم الاشياء التي توءدي حتما بصاحبها الي الخسارة الحتمية ومرجنة الحساب لذلك يجب علي الجميع الانتباة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 04:45
السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 04:50
مرحبا اخي السلام عليكم , فى انيستا مسموح ان تتاجر بطريقة سكالبينج و مسموح انتفتح صفقة لوقت قليل جدا و لو اقل من خمس دقائق تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-09-2017, 04:53
تحياتي لكم نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 05:02
تحياتي لكم موضوع مميز يا اخىجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-09-2017, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف هذا التحليل منذ سنه تقريبا الان الدولار منهار امام جميع العملات ارحو التحديث تحياتي

rana2012
04-09-2017, 06:19
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لو كانت لديك استراتيجية مربحة فابدا باي رصيد تربد و ان لم تكن لديك فلا انصحكبالتجارة الحقيقية لان الرصيد سيطير اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 07:00
السلام عليكم اخي الكريم صحيح أخي علينا دائما تقبل الخسارة ، هناك من لا يتقبلها و دلك يرجع عليه سلبياوهناك اايضا من يحاول الانتقام و كدلك يخسر جميع امواله اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 07:10
السلام عليكم اخي الكريم تعبير تعويض الخسارة شىء طبيعي في الفوركس لأنك عندما تخسر وهذا وارد لأي متداول لابد من العمل بجدية لمحاولة تعويض الخسارة وذلك ليس بمعاندة السوق أو الانتقام منه بل بالقيام بصفقات صحيحة بعد تحليل دقيقومعرفة الأسباب التي أدت إلى خسارتك وإذا كنت حضرتك تقصد أن لا تخسر حتى لا تعوض خسارتك فهذا يعتبر صعب جداً لان تقريباً كل المتداولين يخسرون اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
04-09-2017, 07:15
;):(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة احنا فى عم 2017 شهد الدولالار ارتفاع غير مسبوق
وان كان بدا فى الانخفاض مع مطلع شهر مارس 2017 ومنتظرين ماذا سيحدث فى الايام القادمة

sherouk88
04-09-2017, 07:41
تحياتي لكم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 08:02
مرحبا اخي جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقاتوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيره اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 08:20
تحياتي لكم شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 11:18
مرحبا اخي الســـــــــــــــلام عليكماهلا وسهلا بكمانسب اوقات العمل هى تداخل البورصات مثل طوكيو – فرانكفورت – لندن – نيويورك تكون التذبذب به عالى فى السوقبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لاشك ان هبوط اليورو بهذا الشكل وارتفاع الدولار يسببان تضارب كبير على اسعار بعض العملات وقد تكون هناك تذبذبات في الاسواق بالتالي تنخفظ القوة الشرائية

yaseranwer
04-09-2017, 11:22
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 01:22 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لاشك ان هبوط اليورو بهذا الشكل وارتفاع الدولار يسببان تضارب كبير على اسعار بعض العملات وقد تكون هناك تذبذبات في الاسواق بالتالي تنخفظ القوة الشرائية لدى المستهلكين

yousee
04-09-2017, 12:18
إنخفاض الارو بشكل كبير هل هدا يعني أن أوربا فيه مشكلة كبير وقد تحدت أزمة في المستقبل أم هدا شيء عادي لأن لأن مؤخرا الأرو لحضة أن فيه الكتير من المشاكل

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لاشك ان هبوط اليورو بهذا الشكل وارتفاع الدولار يسببان تضارب كبير على اسعار بعض العملات وقد تكون هناك تذبذبات في الاسواق بالتالي تنخفظ القوة الشرائية نوعا ما

latraaa
04-09-2017, 12:27
و الله يا اخي الكيرم اتمنى ان نحقق الكثي رمن الناتئج القيمة إن شاء الله من هدا الأمر و عليه اقو للك و للجميع انه لابد من العملعلى مراقبة السوق و ما يجري فيها من أخبار أخي الكريم لكي نحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله و الوسوق هي فرص لابد من العم لعلى اغتنامها

shimaa3434
04-09-2017, 12:44
بعد اذن حضرتك هل يوجد قسم خاص بالتوصيات المجانية التي يمكن أتباعها والربح في سوق الفوركس، مشكور على هذا الموضوع وفي انتظار المزيد من الموضوع الهامة والمفيدة

mabrouk
04-09-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاعتماد على التداول الشخص افضل بكثيرمن الاكسبريات لانك كده مش بتتعلم او بيكون عندك خبرةلازم تشتغل بيدك وتعمل كل شئ بنفسكتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

marwa94
04-09-2017, 13:01
سلام عليكم ورحمة الهه تعالى وبركاته
هل توحد طريقة اخرى للريح البونص ماعدى الردود وشكر

Abu_Yassin
04-09-2017, 13:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على المعلومة والتقرير الذى قدمته عن اليورو دولار ولاكن ردى للأسف متأخر كثيرا وننتظر منك تقارير بتواريخ أحدث وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

ayh
04-09-2017, 20:47
مرحبا اخي لقد ذكرتني بأيام زمان اول محاولة لي للكسب من الإنترنت وعندما اتذكرها اضحك على نفسي لأنني ضيعتوقتي في تلك المواقع اخي هذا مكان للمحترفين ونحن هنا لنتعلم منهم ارجو من المدراء غلق الموضوغ اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 20:49
مرحبا اخي لا اعتقد ذلك لان اقل مبلغ يمكنك المتاجرة به هو 100 دولارلكن اذا بدات ب 10 دولارت ستكون الارباح صغيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 20:50
تحياتي لكم ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 20:52
السلام عليكم اخي الكريم ان الشئ الاساسى للنجاح فى هذاالسوقليس حجم المال الذى ستتاجر به بقدر ماهو التركيز على القيام بالعمل الدائم على دراسة السوق وفهم ميكانيكيات ورغبات المشاركين فيه وينتج عن ذلك تحسن متواصل لمستوى وطريقةعملك وتنظيم متاجرتك هذا لانه لم يحدث ان نجح شخص فى سوق العملات معتمدا على راس المال فقط !!!ولكن التنبؤ الصحيح بالاسعار يعتمد على دراسة دقيقة وعميقة وتحليل السوقوكما نعرف(هناك ثلاث اشكال تحليلية للسوق)اولها التحليل الاخبارىثانيها التحليل التقنىوثالثها التحليل النفسى للسوقويجب ان تاخد كل من الاشكال التحليلية للسوق وقتافالتحليل الاخبارى يمكن متابعته يوميافايمكن تعلم تحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصادية فى جدول الاخبار اليومى لدينا ودراسة مستوى التضخم ومراقبة اسعار الفائدة وقررات البنوك المركزية والتغيرات فى مؤشرات الاسهم للبورصات والتغير فى اسواق النفط والمعادن وخاصة الذهب.والتحليل التقنى يمكن القيام به يوميايمكن ان نقوم بتحليلنا الشخصى لمخططات العملات وتحديد اتجاهات العملات لكى يمكننا اكتشاف اشارات الدخول وتحديد مستويات الخروج من السوق.اما التحليل النفسىفيجب عليك ان تكتشف شخصيتك التجارية وتحديد الوقت المناسب للتجارة ودراسة تحليل افكار التجارقبل اخذ القراربالدخول لفتح صفقة بالسوق .فعلينا ايضا ان نمتلك روتين يومى للقيام بهذه الاشكال التحليليةلكى يمكننا من امتلاك استراتيجية ادارة المال واستراتيجية مواجهة الازمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-09-2017, 23:01
مرحبا اخي اخي الفاضل .. طبعا يعني من وجهة نظري ان الطمع حتى في كرة القدم يدمر الفرق وفي الفوركس يدمر رأس المالو الحساب كله و بالتالي لا مجال للطمع في اي مجال حتى في القمار الطماع يخـسر كل ما ربحه سابقا تحياتي اخي او تقبل مروري

adamarwan
04-09-2017, 23:04
مراقب السوق السوق شيئ اساسى
والاهم ان تتمكن من ان تترعف على الاسباب
التى ادت الى فعل ما
لكى تتمكن من ان تتداول على معنى
وحظ موفق

mghorab90
04-10-2017, 01:06
مرحبا اخي الاستراتيجية ممكن تتكون من مؤشرات فقط وممكن تتكون من نوع معين من البرمجة يتم تصميمها من قبل المحترافين في المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-10-2017, 01:53
تحياتي لكم التهور سي جدا في الفوركس لان الخسارة وقتها هتبقيكبيرة لازم تتريث----------------------------------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-10-2017, 03:40
السلام عليكم اخي الكريم و حياكم اللهاخي العزيز في الفوركس يمكنك ان تتاجر بالرصيد الذي تريده حتى لو كان 1دولار ففي الانستافوركس لا يوجد حدود او شروط فتستطيع ان تتاجر بالمبلغ الذي تريد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 04:25
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل الشرع حلل الفوركس او بمعنى اصح كثير من المـفتيين الذين اصدرو فتاوى حللو تجارة الفوركس كتداول على العملة فقطو ليس على اى سلعة اخرى و بشرط ان يكون الحساب اسـلامى حتى لا تأتى علـيه فوائد اخرى بدون تعب اى رباتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-10-2017, 04:25
تحياتي لكم لم ارى من قبل احد المتاجرين يدمج بين اكثر من استراتيجية فى صفقة واحدةلكنى اشكرك على المعلومة الجديدة لانى سوف احاول ان اتعلم اكثر عنها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-10-2017, 04:32
تحياتي لكم كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟ اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-10-2017, 05:38
مرحبا اخي تكمن في صعوبة الفوركس انه يحتاج لمدة طويلة ربما عام او عامين لتتمرس جيدا على الاقل في مبادئهفما بالك بالتداول الجاد والناجح لذا بداياته بالنسبة لكثير من الاعضاء تثمل عتبة كبيرةبحكم وجود مصطلحات غريبة وطرق لم يألفها هذا ما ينفر الناس منه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 07:25
الجميع يريد أن يكون أكثر وأكثر ربحية. ونحن نعلم جميعا أن الجشع جدا ضار جدا. لا يزال نريد أكثر من ذلك. أفضل طريقة لتصبح مربحة دون زيادة مخاطر هي زيادة رأس المال الخاص. كلما استثمار لديك فرصة أكبر ستحصل على كسب المال.

---------- Post added at 04:25 AM ---------- Previous post was at 02:43 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الادارة الرشيدة للمال و التحكم في تقنيات السوق و الصبر و التعلم تجعل من المتعامل متعامل محترفو لكن راس المال بطبيعة الحال امر ضروري للمتاجرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
04-10-2017, 08:21
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الارتفاع فى الدولار فى الفترات السابقة ادى الى الانخفاض فى الزوج ككل وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد

abouseada
04-10-2017, 08:39
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على الاخبار و على مواكبتنا للاخبار العالميه و اتمنى منك الاستمرار فى اضطلاعنا على كل ماهو جديد ...شاكر ليك تقبل مرورى

myaer
04-10-2017, 18:33
مرحبا اخي أعتقد المخاطر اختيار وخطيرة للغاية في الحياة ولكن في بعض الأوضاع فمن الممكن أن تصبح منتجة من المخاطر. في كل عمل واحد في الوقت الحاضر هناك خطر من أجل كسب المزيد من الاعتماد فقط على الشخص كمية من كان في حاجة للمخاطرة في الربح والخسارة أيضا للمساعدة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-10-2017, 19:23
مرحبا اخي لا اعرف من هو اول متدوال في الفوركسوبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-10-2017, 19:23
مرحبا اخي اعتقد ان لايوجد اساليب خساره فى الفوركس لاكن اسباب للخساره اولا لابد ان نصبر فالصبر مفتاح الفرج تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-10-2017, 19:26
تحياتي لكم هناك اسباب كثيرة تؤدى الى الخسارة وهى عدم ادارة المال بصورة سليمة وبسبب المغامر والمخطرة الكبيرة ومن اسباب الخسارة ايضا الخوف والتوتر وعدم اخذ القرار السليم وايضا التسرع في غلق وفتح الصفقات من غير دراية واضحة بحركة السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 19:34
مرحبا اخي نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرةوانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-10-2017, 19:39
تحياتي لكم السلا م عليكمبالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءاولا أرى مشكلة في هذا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-10-2017, 22:12
مرحبا اخي أشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الرائعإنشاء الله تحصل الفايدة للجميعو بالتوفيق و النجاح لجميع أعضاء المنتدي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-10-2017, 23:08
تحياتي لكم بسم الله الزحمن الرحيمو رحمةاللهتعالى و بركاتهالعمل بدون رافعة مالية ستحتاج شهور لتحقيق دولار واحد.و مستحل العمل بدون رافعة في اي شركة.بالتوفيق للجميع تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mr Fathy
04-10-2017, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اليورو انخفض انخفاض جامد جدا يا زعيم من ساعة الاخبار الاقتصادية اللى حصلت يوم الجمعة اللى فات ده

myaer
04-11-2017, 03:54
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مرحبا بك اخي معنا في المنتدى اخي الكريم تقوم بالاشراف على جميع الشركات والأفراد بعدها تقل فائدتها لفوات وقتها و شكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-11-2017, 04:54
مرحبا اخي شكرا جزيلا لك على المصطلاحات التي ستفيد المبدتئ في العمل على برنامج الميتا تريدر 4وتسهل عليه الأمور في معرفة البيانات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-11-2017, 04:54
السلام عليكم اخي الكريم عن نفسي انا مش بحب اشتغل على الفريمات الصغيره زي الربع ساعهلان التحليل الفني ليها مش بيبقى قوي اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-11-2017, 04:56
السلام عليكم اخي الكريم قعلا تحليل جيد اخىشكرا لك على التوصيه وفى انتظار المزيدتقبل مرورى وشكرا ليك تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-11-2017, 04:56
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليلاتمنا التوفيق لي وللجميع---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليل اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-11-2017, 05:04
مرحبا اخي هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-11-2017, 05:59
قبول فكرة انك سوف تخسر في بعض الأحيان هو قرار حكيم في هذا السوق حيث لا توجد أية ضمانات للتجارة به , لذا فان القدرة علي التحرك والبدء من جديد تعد احد المهارات اللازمة للنجاح في هذا المجال

yaseranwer
04-11-2017, 08:19

magic777
04-11-2017, 12:19
الكلام ده حتى الان مستمر امتى الدولار هيقع بأه ليه ثابت في المستويات دي الي بقاله اكتر من اربع سنين بيتداول عندها هل فيه
مؤامره جديده ام ماذا لا اعلم

marwa94
04-11-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
فيما يخص سؤالك يا أخي فأنا أعتقد أن الفوركس قد يغير حياة الإنسان إلى الأفضل إذا كان حابب هذا المجال ويتعامل معه بعقلانية وعلم و إلتزام.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

mid0killer
04-11-2017, 12:41
ههه والله ياريت الدولار يرتفع انا داخل صفقه على الدولار كندي وربنا يستر بقي شكله كدا بيغير اتجاهه الى اتجاه هابط ولكن عندي امل بربنا ان شاء الله يصعد من جديد من المستويات الحاليه والتوفيق بامر الله

MONNAS
04-11-2017, 13:04
السلام عليكم ...بالفعل
شهدت مستويات اليورو انخفاض كبير خلال تداولات اليوم وذلك بعد الارتفاع الذي شهده الدولار في الأسواق المالية

mahmoud552
04-13-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا ارتف اليوم اليورو ارتفاع جميل جدا كسبت فى صفقة منه مبلغ محترم
موضوع مميز جدا نتمنى مثل هذة الموضوعات المفيدة دائما
ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

Adham345
04-13-2017, 14:54
السلام عليكم
للاسف ارتفاع اليورو ده ادي الي خساره فادحه بالنسبالي المشكله ان مش قادره اقيم امتي من الرسم البياني اذا كان كده الشارت هيقلب ولا هيرفع تاني

KARIM2017
04-13-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز تحياتي
لاني خبر الاربعاء كان مؤاشر قوي علي الدولار امام كل العملات
تقبل تحياتي
ولك من كل التقدير

magic777
04-13-2017, 14:59
هو طبعا الموضوع ده من زمان بس لسه زي ماهو الان الواضع نفسه وبردو الدولار هو الي في القمه ولا جديد رغم مرور
سنه كامل على الموضوع ده

ebrhim
04-14-2017, 04:08
مرحبا اخي تكمن في صعوبة الفوركس انه يحتاج لمدة طويلة ربما عام او عامين لتتمرس جيدا على الاقل في مبادئهفما بالك بالتداول الجاد والناجح لذا بداياته بالنسبة لكثير من الاعضاء تثمل عتبة كبيرةبحكم وجود مصطلحات غريبة وطرق لم يألفها هذا ما ينفر الناس منه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohammed Darwish
04-14-2017, 04:12
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أشكرك على طرح هذا النوع من الاسئلة التي يستفيد بها كل الاعضاءعليك ثم اما بعد مشكور أخي أتمنى ان أستفيد من التعليقات والمشاركات ف أنا كنت ة أود أن أسألأ مل هذا السؤال لك مني جزيل الشكرتقبل مروري تحياتي لك والله الموفق والله المستعان

kalimiro0
04-15-2017, 21:21
اخى الكريماظن ان معرفة انواع العملات لن تفيدك كثيرا لان المشكلةليست
فى نوع العملة فاى عملة فى السوق تتحرك صعودا وهبوطاالمشكلة تتركز فى الطريقة والاستراتيجية التى تستخدمها تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
04-15-2017, 23:52
بردو الدولار الى الان في اعلى من حتى المستويات الي حققها في وقت الموضوع ولكن طبعا كلها دورات ومسيره هيتغير
ويقع قريب عادي

عبد الرحيم رافا
04-16-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله
اليورو مقابل الدولار الامريكي اخي الفاضل انا راه يتجه في اتجاه صاعد حوالي 250 الى 300 نقطة من السعر الحالي

amenaali
04-16-2017, 05:31
مرحبا اخي و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد تجنب وقت اخبار وادخل متى تريد و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

hosam2020
04-16-2017, 06:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على هذا الموضوع عن العملات
انا استفدت جدا و اتمنى ان نكون على
اطلاع دائم باعسار العملات

waelmma
04-16-2017, 06:55
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة فعلا ان مستويات اليورو
قد انخفضت فعلا الفترة الماضية مع ارتفاع كبير فى الدولار وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

myaer
04-18-2017, 02:06
السلام عليكم اخي الكريم المتداول المبتدأ يجب أن يتعلم كيفية إدارة رأس المال بطريقة صارمة ثم لأن يتعلم التحليل الفني والأساسي بعد ذلك ينتقل للتدرب بحساب تجريبي ... وبعد شهرين ينتقل لحساب حقيقي ثم يستمر في الإستثمار الصغير ليكسب التجربة اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-18-2017, 02:12
مرحبا اخي الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكراعلى طرح الموضوع الاكتر من رائع عن التداول على ازواج العملات يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-18-2017, 02:13
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع عن كيفية تحقيق الارباح في المتاجرة جزاك الله خيرتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

Mahmoud salman
04-18-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه انا شخصيا. كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

sasa11
04-18-2017, 02:20
مرحبا اخي نقول ام كل مع بعض الاحيان من هناك انه خاصة مع الاخبار القوية متلا لانه كل دلك الاتجاه الواضح للسوق متلا نقول ممكن ان تكون اشارات البلونجر خاطة لانه ايضا ان تجرب العمل اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-18-2017, 06:52
تحياتي لكم شكرا لك اخي العزيزبالفعل اخي الكريم لم اكن اعرف هده الخبايا التي ستسهل علي التعامل مع المنصةتحياتي لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-18-2017, 07:01
مرحبا اخي معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-18-2017, 07:03
;););) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
ان الدولار فى ارتفاع منذ فترات طويلة وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

rana2012
04-18-2017, 07:05
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الكريم على هذه المشاركةوهذه المعلومات عن الميتاتريدر يجب ان يعرفها كل متاجرويجب ان يتقن كل متاجر ان يتعامل مع الميتاتريدر تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
04-18-2017, 07:07
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان انخفاض اليورو وارتفاع الدولار
مش هيستمر كثيرا جزاك اللله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

ابوفؤاد
04-18-2017, 07:16
تحليل جيد لحاله الدولار فى هذا الوقت و الان الدولار ايضا يصل الى مستويات من انخفاض مستعدا للصعود مع اعراب ترمب دونالد عن عدم كره شن حرب ضد كوريا الشمايه فى هذا الوقت

ebrhim
04-18-2017, 08:05
السلام عليكم اخي الكريم اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسياعن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد علىاتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-18-2017, 21:15
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

m7med
04-18-2017, 21:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا تقلق اخي الكريم فالدولار سوف يضعف مرة اخري و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nader6
04-18-2017, 21:36
السلام عليكم اخي الكريم بصراااااحه فى ناس بتفضل هذه المتاجره الاليهوفعلا بيكسبو منها كتير والاكسبرتات مربحه جداولكن انا عن نفسى لا افضلها نهائياتقبل تحياتى وبالتوفيق ياااارب تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 21:43
السلام عليكم اخي الكريم أنا أنصحك يا اخي الكريم بالتعلم الجيد وكسب الخبرات الكبيرة من خلال العمل على حساب ديمو قبل البدء بالعمل على حساب حقيقيوبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-18-2017, 21:46
مرحبا اخي اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-19-2017, 05:28
مرحبا اخي هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-19-2017, 05:30
تحياتي لكم و رحمت الله و بركاتهانا بصفتي عضو جديد مثلك انصحكبالتعلم اولا على الحساب التجريبي حتىتفهم السوق بيمشي ازاي وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-19-2017, 05:32
مرحبا اخي وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليسلديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت.... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-19-2017, 22:07
تحياتي لكم ورحمة لله تعالى وبركاتهانصحك اخي الكريم قبل تداول يجب ان تقوم بعمل تحليل فني للعملة التي تريد و قراءة لاخبار لاقتصادية حتى لا تقع في خسارةموفق اخي-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-19-2017, 23:42
السلام عليكم اخي الكريم نع مأخي يجب المثابرة والتعب وبذل كل المجهودات للوصول إلى ما وصلإليه ولتحقيق أي هدف يجب السهر عليه من الأول وتجريب كل الطرق للوصول اليه تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-20-2017, 03:38
السلام عليكم اخي الكريم طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئةو الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطعمع الجلسة الاوروبية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-20-2017, 03:38
السلام عليكم اخي الكريم التداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هواكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-20-2017, 04:12
تحياتي لكم هناك فى الفوركس العديد من الاسباب التى تؤدى بنا الى الخسارة فى هذا المجال مثل التجارة فى اوقات عدم وضوح فيها السوق و ايضا نقص المعرفة و المعلومات التى تساعد التاجر فى الابتعاد عن الخسارة ايضا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
04-20-2017, 20:31
مرحبا اخي هذه مجموعه نصاءح من اجمل ما قرأت حقيقهوسأعمل انى اهتم بها وتكون اما عيونى دوما اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
04-20-2017, 20:41
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على طرحك لهذا الموضوعلقد استفدت من تفسيرات الاخوة المشاركين اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-20-2017, 20:50
السلام عليكم اخي الكريم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-21-2017, 04:40
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-21-2017, 04:47
مرحبا اخي اخي الكريم فشغل التداول من اهم اسبابه هو التردد والخوف وعدم الثقه بالنفس وربما قلة المعرفهوانه يدل على تداوله بناءا على معلومات غير صحيحه تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-21-2017, 04:48
السلام عليكم اخي الكريم هناك هيئات ومؤسسات وبنوك مركزية تكون لها دور رئيسي في تحركات هذا السوق وهى اكثر الرابحين فى الفوركس بعد شركات الوساطة وبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-21-2017, 08:06
السلام عليكم اخي الكريم اية الصفر دى كله انا مش شايف حاجة الأستراتيجية والحروب المشهورة والمحبوبة جدا The Stronghold Collection بأحجام رائعة ونسخ كاملة بدون تسطيب على أكثر من اتمني اني اكون فيدتك اخي

el7agga
04-21-2017, 19:26
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي المحترم علي الموضوع المميزوالتحللي الرائع ع اليورو دولار وان شاء الله تقدم لنا افضل التحاليل الفنيه

HalaHamaad
04-21-2017, 19:30
ومازال حتى الان الدولار فى ارتفاع مستمر
اعتقد انه افضل شئ للاستثمار الأن ولكن اتوقع هبوطه عما قريب وارتفاع اليورو مره اخرى

khalidtrader
04-21-2017, 19:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
أخي الكريم ان العملات تمشي في الفوركس على شكل ازواج .فاذا انخفضت عملة فسوف تادي لصعود لعملة المقابلة.
فمثل الاورو دولار فهبوط الاورو و هاذا راجع لضروف اقتصادية أو سياسية...

magic777
04-21-2017, 19:58
زي ما احنا شايفين حتى الان الوضع زي ما هو اليورو لا يستطيع حتى الان الثبات فوق مستوى ال 10700 معرفش ليه مع ان الباوند
دولار صعد بقوه ولكن اليورو واقف

mghorab2
04-21-2017, 23:05
تحياتي لكم اعتقد ان لدخول السوق وقت محدد فلابد من مراقبة السوق والقدرة على الدخول عند الوقت المناسب الى السوق وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
04-21-2017, 23:07
تحياتي لكم اخى الافضل عدم الاعتماد على التوصيات بالعكس البعد عنها ومحاولة ان يكون الاعتماد الكلى على التحليل الخاص بك فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-21-2017, 23:08
السلام عليكم اخي الكريم اية الصفر دى كله انا مش شايف حاجة الأستراتيجية والحروب المشهورة والمحبوبة جدا The Stronghold Collection بأحجام رائعة ونسخ كاملة بدون تسطيب على أكثر من اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-22-2017, 10:14
مرحبا اخي انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورةلكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
04-22-2017, 14:22
لسه الدولار مستمر في قوته وطبعا طالما تحت المستوى 100 يبقى فيه امل هنا بنزول الدولار لابد من الاستقرار
الاول تحت هذا المستوى

Mohamed Alnagar
04-23-2017, 20:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
أخي الكريم ان العملات تمشي في الفوركس على شكل ازواج .فاذا انخفضت عملة فسوف تادي لصعود لعملة المقابلة.
فمثل الاورو دولار فهبوط الاورو و هاذا راجع لضروف اقتصادية أو سياسية...

sham
04-24-2017, 07:37
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلامبالنسبة لي رأي بالفوركس انه صعب الربح بهذا السوق وحتى اذا ربحت اليوم بكره بتخسر ما ربحته الحل مع هذا السوق لم اجده بعد وصار في تحدي بيني وبين هذا السوق يا انا اغلبه او هو يغلبنيتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-24-2017, 07:45
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم طالما ان الحساب اسلامى وخالى من الفوائد اعتقد انة شرعى وليس محرم لان لا يوجد بة فوائد ربوية وبالتوفيق والربح الحلال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-24-2017, 07:48
;):yahoo::)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيكوالحقيقة نحن الان فى اواخر
ابريل 2017 وقد صعد اليورو الى اعلى مستوياته منذ فترات طويلة بسبب انتخابات الرئاسة الفرنسية

yousee
04-24-2017, 14:16
لما ينخفض الارو لا استغرب لأن الأرو فيه الكتير من المشاكل النتيجة عن المشاكل التي توجد في الإتحاد الاروبي فرنسا و المنيا هما الدولتان المستقرتان في الإتحاد الاروبي

mghorab2
04-24-2017, 20:27
مرحبا اخي من وجهة نظرى الشخصيه ان هذا الموضوع فى غاية الاهميه ولا يمكن الاستهوان به ولكنى انصحك فى الكثير من هذه المواضيع باشياء خارج النص وهى الصبر والقناااااااااعه ..والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-24-2017, 20:28
مرحبا اخي اخى الفاضل الفوركس من اصعب التجارات الموجودة وكل تجارة كما بها مكسب بها خسارةولكن من خلال الفوركس تقدر ان تحقق ارباح كثيرة وذلك عن طريق الخبرة وادارة راس المال جسداوالتحلى بالصبر وانتختار استراتيجية مناسبة للتداول فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-24-2017, 21:03
السلام عليكم اخي الكريم مضاعفة العقود *الدخول من مناطق غير مدروسة * عدم امر وقف الخساره وهذا هو الذى يحمى من المارجن كول ويحمى راس المال من الخساره * التعزيز من مناطق غير مناسبة وعدم وجود اداره جيده لراس المال واختيار خطه غير مدروسه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedabed
04-24-2017, 21:04
مرحبا اخي الاخبار اولا خطر وبعض الشركات تمنع المتاجرة او تحدد الربح وقت الاخبار لكن ممكن تتاجر وقت الاخبار القوية باوامر معلقة افضل من رايي لكن الاوامر المباشرة خطر علي الحساب ممكن خسارة او مرجنة والله اعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-24-2017, 21:30
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

mghorab2
04-25-2017, 07:50
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات لجميله والمميزه وانشاء الله المزيد من المواضيع التي تخص الفوركس ليستفاد منها الجميع والموفقيه لكافه اعضاء المنتدى الكريمتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-25-2017, 08:54
ردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة الأرض . وعدم تجارة الفوركس يعني ترك هذه الأموال علي الأرض حتى يلتقطها شخص أخر . آخرون يعملون في هذه الصناعة أيضا قالوا ان تجارة الفوركس تشبه ان لديك مكينة ATM في جهاز الحاسوب الخاص بك .

shimaa33
04-25-2017, 10:25
مرحبا اخي اولآ ربنا يوفقك ثانيآ جمع بونص لحد ما تجمع مثلآ 200 دولار واتعلم التحليل الفني كويس والتحليل الاساسي واشتغل بعد كدهتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
04-26-2017, 02:42
تحياتي لكم معلومه مفيده منك اخى الكريم ياريت توضحلنا ازاى بتقدر تجيب الشمعه وازاى بتتعامل معاهاعلى المنصه يعنى شرح اكتر عن الشمعه عشان نحاول نستفيد منها ان شاء الله فى التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-26-2017, 05:37
تحياتي لكم هناك وجهات نظر كثيره في هذا المجال، وشخصيا أفضل الرافعة الكبيرة عن الصغيرة لأنها تعطي امكانية لفتح عقود بشكل كبير بالنسبة لحجم الرصيد اما الرافعة الصغيرة جدا فلا تسمح بالمتاجرة المرنه وفتح لوتات كبيرة ، اما عن الناحية الشرعية فلا أحب ان افتي فيها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

فهمى لاشين
04-26-2017, 08:23
حياك الله
هذا مثال جيد لتأثير الخبر على اعملة واعتقد ان مثل هذه الاخبار اذا كانت
يومية ومجمعة اكثر سيكون لها عظيم الفائدة للجميع
تقبل تقديرى

mghorab2
04-26-2017, 17:21
تحياتي لكم اخى الكريم لكل منا استراتيجية فى التداولومش كل واحد حقق نجاح من استراتيجية معينةان الكل هيحقق نفس النجاح من الاستراتيجية دىوان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-26-2017, 18:50
السلام عليكم اخي الكريم الاسباب التقنية الوحيدة التي يمكن ان تحدث هي انقطاع خط الانترنت فقط غير ذلك لا ارى سببا في خسارة المال الا جهل الفوركس و الخوف و الجشع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
04-27-2017, 05:24
دائما ما يكون الطمع وعدم العمل على ستراتيجية او خطة عمل محددة هو اهم اسباب الخسارةوهنالك امر مهم اخر وهو ادارة راس المال ولابد ان يعرف المتداول قيمة الصفقة ومدى تاثيرها على راس المال

ebn masr
04-27-2017, 05:58
شيء عادى ووارد جدا انه يخصل ليه لانه السوق قائم على العملات الاجنبية والسوق دة معرض انه يحضل فى اى لحظة على تلك الامور

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الوضع الان اختلف تماما اليورو يجدد الدفع وراءه والتعامل الان الشراء بثقة عالية لليورو في ظل سقوط مدوي للدولار

Amine adidou
04-27-2017, 08:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى.هي العادة المعروفة في الفوركس ياا خي انهيارات واتعاشات ما بين كل العملات القوية في الشارتات .

---------- Post added at 08:20 AM ---------- Previous post was at 07:31 AM ----------

السلام عليكم
هذه الاخبار تؤثر تاثير جيد جدا على التداول بالفوركس حتى نتمكن من معرفه كل شئ عن الفوركس ونستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها

murad11
04-27-2017, 21:16
الاخبار اولا خطر وبعض الشركات تمنع المتاجرة او تحدد الربح وقت الاخبار لكن ممكن تتاجر وقت الاخبار القوية باوامر معلقة افضل من رايي لكن الاوامر المباشرة خطر علي الحساب ممكن خسارة او مرجنة

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 14:28
اليورو الآن في أسوأ فتراته ، فوضع الاتحاد الأوروبي قلق و غير مستقر
فشبح الانفكاك يهدد الاتحاد الاوروبي وخاصه ان الازواج عموما كل يوم ف مستوي مختلف عن التاني

Manoush
04-30-2017, 15:18
هذه الاخبار تؤثر تاثير جيد جدا على التداول بالفوركس حتى نتمكن من معرفه كل شئ عن الفوركس
موضوع مهم ومميز ومن اوائل المواضيع اللىلا قريتها ف كتلاب اسمو الفوركس للمبتدايين

yousee
04-30-2017, 16:05
من الطبيعي أن ينخفض الارو ممكن أن يكون دلك بسبب الإنتخبات الفرنسية الأن أي دولة من الإتحاد الأروبي ممكن أن تؤتر على الارو