PDA

View Full Version : الين الياباني يرتفع لليوم الثالث على التوالي

mha
06-12-2016, 19:57
الين الياباني يرتفع لليوم الثالث على التوالي
ارتفعت مستويات الين الياباني خلال الجلسة الأسيوية اليوم الخميس لليوم الثالث على التوالي، وذلك في ظل تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق ...

islam bahnsawi
06-18-2016, 17:21
حضورك جيد اخى و بانتظار جديدكِم المميز و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نتوقع لاكثر من ذلك و شكرا

aminovdz
06-18-2016, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الاخبار المفيدة والرائعة......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام......

skylol
03-20-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ارتفاع الين يعتبر شيء ايجابي اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس تحياتي للجميع

fifi ghonem
03-20-2017, 02:37
شكرا علي الموضوع الرائع حول اخبار اسهم الين الياباني الذي يعتبر من اهم واكبرالعملات في السوق الدوليه والمحليه وبالتوفيق لك وللجميع

zeze2017
03-20-2017, 02:37
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

smartawi
03-25-2017, 13:55
ممكن طبعا يا اخي اي عملة تلاقيها صاعدت خلال ايام متتالية نتيجة اخبار وبيانات اقتصادية مثلا ربما
انما الاكيد انه لازم الحذر من ردات الفعل الي ممكن تحصل بعد ذلك الصعود الكبير والمستمر لايام فلا ننسى الستوب لوز دوما

soltanarab
03-25-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...شئ طبيعي ان يرتفع وينخفض كل يوم او اسبوع او شهر فمن خلال هده الحركات يتم التداول وتحقيق الارباح و الخساره في سوق الفوركس

latraaa
03-25-2017, 15:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على اغتمام الفرصة و العمل على تجقيق الربح القيم إ نشاء الله من خلال الأزواج التي لها علاقة بالين الياباني أخي الكريم، بالتفويق لك

antr
03-25-2017, 15:24
هو الفكرة فى ضعف الدولار بحيث ان ضعفة اما عملة مثل الين بيكون واضح لكثرة المضاربة عليهم بشكل كبير جدااااااااااااااااااااااا ااااااااا

doaa sary
03-28-2017, 19:58
3 ايام بس
الين حاطط ع الدولار بقالو كتير
من ساعه ماهبط فوق 1500 نقطة
وهو مستمر نزيف الخساير للدولار
مشكور ع الموضوع والتقرير

hamza bader
03-28-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي شئ طبيعي ان يرتفع وينخفض كل يوم وكل ساعة طبيعة العمل في الفوركس تسير علي هذا النحو وهذا الارتفاع في صالح من يملكون الين الياباني والتالي زياجة البيع في الين الياباني
ونتمني دائما تزويدنا بهكذا معلومات وشكرا

drahmedmagdy
03-28-2017, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اخي الغالي ارتفاع الين يعتبر شيء ايجابي اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس وهو الفكرة فى ضعف الدولار بحيث ان ضعفة اما عملة مثل الين بيكون واضح لكثرة المضاربة عليهم بشكل كبير جدااااااااااااااااااااااا ااااااااا تحياتي للجميع تقبل مروري وبارك الله فيك وبالتوفيق للجميع

isloislam
03-28-2017, 21:24
ممكن طبعا يا اخي اي عملة تلاقيها صاعدت خلال ايام متتالية نتيجة اخبار وبيانات اقتصادية مثلا ربما
انما الاكيد انه لازم الحذر من ردات الفعل الي ممكن تحصل بعد ذلك الصعود الكبير والمستمر لايام فلا ننسى الستوب لوز دوما

alonsoo
04-03-2017, 08:01
بارك الله فيك اخى الفاضل على تحليلاتك للشارت نتمنى منكم دوما وضع التحليلات اليومية للازواج او حتى على الاقل نفس الزوج للمتابعة

omar123
04-03-2017, 11:42
لكم مني فائق الشكر والاحترام على المعلومات الرائعه والجيده عن ارتفاع اللين الياباني مقابل الدولار
لعل نستفيد من مع لوماتك

zunebha
04-03-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي هدا الاسبوع ارتفع الين بشكل كبير.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

lamouri salem
04-03-2017, 11:59
السلام عليكم أخي
نعم الين يسجل يرتفع أنه في أعلى مستوايته هدا الأسبوع ولكن نصيحة هو تأني في صفاقته لأنه من المحتمل أن يسقط هده الأيام

fathi22
04-03-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا لك واكثر الله من امثالك على هذه المعلومة المفيدة ارججو ان يكون اخوانك قد استفادوا منها في التداول

magedaly007
04-03-2017, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخبار جيدة اهى الكريم وينبغى على الكل استغلال هذة الفرص جيدا وخاصة اخبار ارتفاع او انخفاض العمالات فى السوق
ولكن ينبغى علينا ايضا تحليل باقى العملات فى السوق حتى ندهل الصفقه للربح فقط دون ادنى خسارة

Mr Fathy
04-03-2017, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم الين اصلا انا قريت انه كان الاول هيوصل لارقام هابطة جدا جدا وبعدين حصل تدخل من البنك المركزى تقريبا عشان ميهبطش اكتر من كدا

khaled212
04-04-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من الين الياباني يرتفع لليوم الثالث على التوالي الاخبار الهامة تفيد كل من يبحث عن الربح عن طريق الدخول في صفقات ربح من الاخبار .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mid0killer
04-04-2017, 01:36
الين اليابني النهاردا عمل حتة دين موقف جه مره واحده قوي على العملات والله كل العلات ماتت الين دا يا اما مسحور يا اما مخاوي جني بعين ضيقه زيه كدا هههههه وبالتوفيق للجميع ومشكور

Gory Anwar
05-26-2017, 20:50
الموضوع مش كافي انه يبقى موضوع ولا حتى كمتابعة سوق
مش عارفة انا ايه الفايدة من الموضوعات دي حتى لا تعتبر بذرة نقاش
اتمنى بالمستقبل تحسنوا نوعية المواضيع دي

raxid
05-27-2017, 00:19
موضوع رائع حول اخبار اسهم الين الياباني الذي يعتبر من اهم و اكبر العملات في السوق الدوليه و المحليه و بالتوفيق لك وللجميع

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي هذا الخبر اخي
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
تمنياتي لك بالتوفيق وتحياتي

Hamza El36
05-28-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا هوحال الفوركس فغالبا ما يرفع ارتفاع او انخفاض على مستوى سعر العملات..
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

waelmma
05-28-2017, 06:25
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وان كنت لااحب التعامل مع الين
اليابانى واتعامل فقط مع زوج اليورو دولار والله الموفق اخى الفاضل

DrAhmedSH
05-28-2017, 06:56
العلاقة غالبا عطسية بين الدولار والين اليباباني
عموما انا لسا شغال عالديمو ومعرفش ايه الدنيا بتاعت الين
الزوج اللي شغال عليه يورو دولار

sinaa
06-01-2017, 17:14

سليم الحمادي
06-01-2017, 17:17
السلام عليكم
شكرا جزيلا على المعلومة المهمة عن عملة الين اليباني
والتي اعتقد سبب ارتفاعها هو وجود اخبار قوية
تقبل مروري
و

annas
06-01-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان كريم اخي موضوع رائع
مشكوور جدا على الافادة في انتظار جديدكم ......♥

hassan osama
06-01-2017, 18:17
يا اخي اي عملة تلاقيها صاعدت خلال ايام متتالية نتيجة اخبار وبيانات اقتصادية
انه لازم الحذر من ردات الفعل الي ممكن تحصل بعد ذلك الصعود الكبير والمستمر لايام فلا ننسى الستوب لوز دوما

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

لازم الحذر من ردات الفعل الي ممكن تحصل بعد ذلك الصعود الكبير والمستمر لايام فلا ننسى الستوب لوز دوما

moneer
06-01-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومة الرائعة ولكن للعلم الين الياباني سوف يكون بالسنوات المقبلة في حالات جيدة لان الاقتصاد الياباني خرافي ما شاء الله

hassan osama
06-01-2017, 18:27
شكرا جزيلا على المعلومة المهمة عن عملة الين اليباني

amine-14
06-01-2017, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشياء كثيرة جدا فى الفوركس تتحكم فى الاسعر منها العرض والطلب والطلب لهم دور كبير جدا فى اتداول حيث انه لهم تاثير كبير على السوق

capoeira
06-01-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الين اليابانى حاليا مع هذا الارتفاع من الممكن ان يحدث حركة
تصحيحية وتكوين قمة و تساعد على احتمالية عمل صفقة جديدة إضافية للشراء الين اليابانى

nour3iny
06-02-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المتابعه الجيد وطرح المعلومات بارتفاع الين فيما مضى تقبل مرورى

m7med
06-02-2017, 02:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amir anwar
06-02-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخي ان الين الياباني سوف يرتفع اكثر فأكثر لأنه يعتبر من الملاز الأمن الذي يلجأ إليه المتداولين

ابوفؤاد
06-02-2017, 03:11
نفس العمليه تتم الان علىالين و مما يؤكد نظريه التحليل الفنى فى ان العمليه لابد ان تعود الى مصدرها السابق او على الاقل تختبر المكان الذى انطلقت منه و مما لا شك فيهان تلك العملي تحدث علىالدوام

DrAhmedSH
06-02-2017, 06:00
شكرا اخي علي الموضع
نشكركم لاهتماكمكم بنا وتنزيل المواضيع الجديدة
ان شاء الله يوفقكم وايانا في سوق الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم
سلام عليكم

waelmma
06-02-2017, 08:02
الين الياباني يرتفع لليوم الثالث على التوالي
ارتفعت مستويات الين الياباني خلال الجلسة الأسيوية اليوم الخميس لليوم الثالث على التوالي، وذلك في ظل تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق ...

تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لااحب ابدا التعامل مع هذا الزوج
وافضل دائما الازواج الرئسية وعلى راسها اليورو دولار والله الموفق اخى الفاضل

bassoumy
06-09-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع عن ارتفاع الين الياباني واعتقد ان الين في الفترات الماضيه كان مرتفع ولكنه الان هابط ............

settouti
06-09-2017, 23:44
هذا من المواضيع الجد هامة في مجال الفوركس و اللتي يجب اعطاؤها العناية من قبل المتداولين
فهذا هو صلب الفوركس و بمعرفة هذه الاشياء اللتي تضهر بسيطة بها يمكن الربح
فالفوركس لا يحب التعقيد فقط التركيز على الاشياء المهمة التي تساعد على الربح و تبعد الخسارة

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا فى هذة الفترة الين كان لة صعود متلاحظ
والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hooda
06-13-2017, 05:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
ارتفعت مستويات الين الياباني خلال الجلسة الأسيوية اليوم الخميس لليوم الثالث على التوالي، وذلك في ظل تراجع مستويات الدولار ,تقبل مروري

hunter_world
06-13-2017, 05:34
الين من العملات المجنونه الي الحركه فيه سريعه جدا وممكن في وقت قصير يطلع مسافه كبيره وفجا تلقيه نزل الضعف في نفس الوقت لانه مجنون

mostafa1995
06-18-2017, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... لا احب المتاجرة بالين الياباني لانه سريع التموج ولا احبه كما انه يعكس كثيرا معي وغير ذلك يوجد ازواج انت لا تحب التعامل معها الين الياباني منها

نورالدين
06-18-2017, 07:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي الفاضل على معلومتك القيمة و المفيدة واصل في تميزك في انتظار منك معلومات قيمة أخرى أتمنى لك التوفيق
تقبلو مروري السلام

Zitane
06-18-2017, 07:53
مرحبا صديقي، اود ان اشكرك على موضوعك هذا، فحقا موضوع جيد جدا، و غني بالمعلومات المفيدة جدا لأي مبتدأ جديد في التداول، نستفيد منكم كثيرا، شكرا لكم على كل شيء

one12
06-18-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك ولكل اعضاء منتدري فوركس العرب ومشكور اخي علي كل هذة المعلومات الهامه التي تخص كل من يعمل ف الفوركس ونتمنا مزيد من المواضيع الهامه مع تقبل مروري

a7med 2almasry
03-18-2018, 23:17
حضورك جيد اخى و بانتظار جديدكِم المميز و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نتوقع لاكثر من ذلك و شكرا

Najmi
03-18-2018, 23:31
مرحبا أخي الكريم
حتى إلى حدود الساعة ما يزال الين قوي جدا وأعتقد بأن قوته سوف تستمر عملا بالمبدأ المشهور كلما ارتفعت عملة ما كلما كانت مرشحة للإرتفاع أكثر
تقبل مروري

emadomda
04-18-2018, 19:44
مسك بالخطة الأولية (لا تغلق الصفقات الجيدة مباشرة بعد دخولها لمجرد تحرك السوق ضدك قليلا، كن صبورا فالأمر ليس مقامرة)
لا تركيز على المكافآت والأرباح (تعلم التجارة بشكل صحيح - إدارة المخاطر، التحكم في حساب التداول الخاص بك وتشكيل استراتيجية تداول - هذه هي الطريقة التي يمكنك البدء من خلالها لكسب المال )
بذل جهد لبناء استراتيجية ( تمسك بها وواظب على تصفح أجندة التداول الخاص بك لمتابعة صفقاتك والتعلم منها )
إذا كانت لديك مهارات عظيمة في إدارة الأموال ولكنك تفرط بشكل مستمر في التداول، فعلى المدى الطويل سوف تخسر أموالك . إذا كنت منظما وتتخذ قرارات واعية ولكنك تخاطر بالكثير من حساب التداول الخاص بك باستمرار، فسوف تفقد أيضا المال مع مضي الوقت. فكل هذه الأمور تسير جنبا إلى جنب وعند دخول صفقة ، تذكر أنها ليست مقامرة فإهمال أسلوب التداول وإهمال وجود طريقة للتداول ربما يؤدي أيضا إلى خسائر. تابع دائما الجديد من خلال أفصل كتب الفوركس (والتي يمكن الحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت) حيث يجب أن يكون كل عنصر من عناصر خبرتك دائم التحديث وفي حالة جيدة حتي يكون النجاح حليفك قدر المستطاع

abdogamal
12-30-2019, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

goodmastar2
12-30-2019, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقتصاد اليابان ممتاز جدا
وخصوصا مع الانيهار الاقتصادى المحتمل للولايات المتحدة بسبب ديونها للصين
فى انتظار 2020 لمزيد من الايضاح حول التطورات القادمة ان شاء الله