PDA

View Full Version : الدولار الكندي يستقر قرب أعلى مستوى فى 5 أسابيع ترقبا لبيانات الوظائف الكندية

mha
06-12-2016, 19:59
الدولار الكندي يستقر قرب أعلى مستوى فى 5 أسابيع ترقبا لبيانات الوظائف الكندية
استقر الدولار الكندي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة قرب أعلى مستوى فى خمسة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي ،مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الكندية لقياس مدي تحسن الاقتصاد الكندي خاصة بعد ارتفاع أسعار النفط مؤخرا على نطاق واسع ،والاقتصاد الكندي يعتمد ...

islam bahnsawi
06-18-2016, 17:14
يحمدك اللة و ونسأل الله ان يجعل الفردوس الاعلى هى داركم وقراركم و نرجو من اللة ان يكرمك خيرا ان شاء اللة , و الدعاء لاكثر من ذلك

skylol
02-18-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ان الاحداث العاليمة لها جور كبير في اقتراب الدولار الكندي من ادلولر الامريكي اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmed abdelmomen
02-18-2017, 01:20
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وفعلا الدولار الكندي اصبح قوي
لان الدولار الامريكي اصبح في هبوط بعد تولي ترامب السلطة

doaa sary
02-23-2017, 00:41
الدولار كندى مش عارفه هيعمل اية يطلع100 نقطة وينزل100 وهكذا مع ان الاقرب الصعووود
مشكور ع التقرير
وبالتوفيق للكل

alonsoo
03-15-2017, 11:12
ياريت يا جماعة يكون فى تحليلات يومية لاسواق الفوركس لجميع العملات حتى يستفيد المبتدئين فى مجال الفوركس بدلا من التخبط يمينا ويسارا

midobols
03-15-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
استقر الدولار الكندي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة قرب أعلى مستوى فى خمسة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي ،مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الكندية لقياس مدي تحسن الاقتصاد الكندي خاصة بعد ارتفاع أسعار النفط مؤخرا على نطاق واسع ،والاقتصاد الكندي يعتمد ...

magic777
03-15-2017, 14:09
ولسه مازال اخي في الترند الصاعد ورغم انه هبط فتره بشكل غير متوقع الا انه بردو لسه في مستويات الصعود واصلا الدولار
الكندي مرتبط عموما بحركه الدولار

latraaa
03-15-2017, 19:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الثكري من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يستفديون إن شا ءالله

muhammad ismail
03-15-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المهم جدا خى الكريم معرفه تلك الاخبار المهمه لان لها تاثير كبير على سوق الفوركس والتاجر
الشاطر هواللى يقدر يستفيد من كل معلومه