PDA

View Full Version : مؤشر الكويت يرتفع على استحياء – تحليل صباحي - 12-06-2016

Pages : [1] 2 3

mha
06-12-2016, 20:02
أغلق المؤشر العام للسوق الكويتي على ارتفاع جديد خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليحقق أرباحاً طفيفة بلغت نسبتها 0.08% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل 4.47 نقطة ، وذلك وسط استقرار ...

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-22-2017, 15:20
ارتفاع قوى وصريح فى الموشر الكويتى والامراتى لارتفاع سعر اسهمهم العالمية فى السوق التدولات والبورصات مشكور اخى على الموضوع المهم هذا

abutalia
03-22-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي شرحك ونشركط لمؤشر الكريت الذي يعطينا اشرات عن البورصا والاقتتصاد بدولة الكويت الشقيقيه

michael1
04-02-2017, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اسف يا صديقى الفاضل انا لا
اتابع هذه الاسهم التى فى الكويت
وارجو منك المزيد من الامور الاخرى وشكرا لك كثيراا

Mohamed Youssef
04-08-2017, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشر الكويت هيؤثر على النفط بصورة مباشرة
تحية اعزاز واكرام لك اخى الكريم
ربنا يكرمك ويوفقك لكل خير يارب

ابوفؤاد
04-08-2017, 22:01
خاص بالمتعاملين مع بورصه الاسعم و التىمن الجدير بالذكر ان تلك البورصات الاشعات لها تاثير السحر عليه و من الممكن التحكم بها من قبل الهيئات او الحكومات التى تؤدى بالنهايه الى مصالحهم الخاصه

Mr Fathy
04-08-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم رغم انى لسه متعاملنش مع اى مؤشرات على الاسهم الا انى بكون مستمتع جدا لما بلاقى مواضيع فيها تحليل

احمد فرحان منصور
04-08-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة قرات هءاةالتحليل من قبل واناةاشدةعفى يدك به صديقي على نشرة وتوضيحة للجميع

hamadasalama
04-09-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز عن مؤشر الكويت الذي ارتفع في تلك اللحظه وانشاء الله مزيد من تحليلك الذي تمتعنا به ...........

sherouk88
04-09-2017, 03:07
مرحبا اخي من بين الاسباب الاساسية للخسارة هو الطمع وعدم وجودادارة جيدة راس المال بالاضافة الى قلة الخبرة والتحليل الجيد تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 03:12
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-09-2017, 03:15
تحياتي لكم الفوركس هو عبارة عن التداول الالكتروني للازواج التي تتكون من عملتين احدهما اساسية و الاخرى ثانوية شكرا لك على التوضيح وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 03:16
مرحبا اخي بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكترلذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 03:26
تحياتي لكم اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميزتسلم ايدك اخى الكريم ووالشرح مميز جدا جدا بجد بس هو فين الملف علشان مش لاقيه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 03:33
تحياتي لكم انا كذلك افضل التداول اليدوي افضل من التداول الي لان التداول الي يمكن ان يخطى في اي لحظة وفي اي وقت كان تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 03:36
السلام عليكم اخي الكريم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 03:46
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 03:50
تحياتي لكم الفوركس يحتاج الى المعرفة وايضا يحتاج الى الثقة يجب ان التاجر يكون لديه قدر من اعلم والمعرفة فى الفوركس ل المعرفة هى اساس النجاح فى الفوركس وكذلك نحتاج الى ان التاجر يكون واثق من نفسه تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 04:31
تحياتي لكم لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم وتكون على خبرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 04:42
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 04:55
السلام عليكم اخي الكريم هلاتعتبر نصائح الذهبية للمبتدئين التحليل الأساسي و التحليل الفني إتجاهات مختلفة،عليك الحذر لمضاعفة إحتماليةأن تقوم بالإدراك الصحيح بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 04:55
تحياتي لكم فى حالات معينة يكون هناك اجماع على اتجاه السوق اتجاه معين لاسباب كثيرةممكن فى هذه الاوقات الدخول بلوط اكبر نسبيا لتحقيق ارباح سريعةتقبل مرورورىتحيااااتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 05:36
تحياتي لكم سوق الفوركس مبنى اساسا على المخاطره ومن لم يقدر على المخاطر فاعتقد انه سيكون خارج حسابات هذا السوقالسوق فرص و الفرص تعنى المخاطره فى الاوقات التى يتوقع فيها الحركه الكبيره للاستفاده منهاتمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 05:46
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيدجزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك . تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 05:54
السلام عليكم اخي الكريم لما أنك لم تغلق الصفقة ولم تبع اللوت الذي لديك فتسمى خسارتك بالخسارة العائمة Floating loss .أي خسارة غير محسومة بعد طالما أنك لم تبع مالديك من جنية .وهي لن تتحول إلى خسارة حقيقية إلا بعد أن تقوم بالبيع فعلاً .وطالما أنك لم تبع فكل شئ ممكن , فقد يزيد انخفاض السعر إلى 60 , 70 ، 80 نقطة , وقد يعود السعر للارتفاع وبشكل مفاجئ .ولو فرضنا أنك بعد أن اشتريت لوت الجنية ارتفع السعر 10 نقاط من سعر شرائك له .معنى ذلك أنك رابح في هذه اللحظة 100$ فلو قررت أن---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:05 PM ----------خلاصة الموضوع ان حالة الصفقه قبل الاغلاقهى ما يطلق عليه الربح العائم فى حالة تحقيق ربح ولم يتم اغلاق الصفقه والذى يتحول الى ربح حقيق يظهر فى الر صيد بمجرد اغلاق الصفقهاو ما يطلق عليه الخساره العائمه فى حالة تحقيق خساره ولم يتم اغلاق الصفقه والتى تتحول الى خساره حقيقيه تظهرفى الرصيد بمجرد اغلاق الصفقه اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 06:05
تحياتي لكم جيد جدا سأعمل بها يا اخي فاضل ننتظر جديداتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 06:53
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم كل زوج وله حركة تحتلف عن باقي الأزواج,فهناك ازواج بطيئه وهناك ازواج متذبذب وهناك ازواج حركته سريعه,يعني كل زوج مستقل عن ازواج اخرى,واكثر الأزواج التي تحترم التحليل الفني اعتقد اليورو دولارتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:53 AM ---------- Previous post was at 03:27 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الافضل هنا للمتاجر انه يدمج ادوات مثلا من كل استراتجيه بحيث يعمل لنفسه منها استراتيجيه خاصه بيهوتكون في نفس الوقت الادوات دي بتكمل بعضها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 06:56
تحياتي لكم ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 09:52
مرحبا اخي الشموع اليابانية هي مثل خريطة توضيحية للاسعارويفضل الكثير من المتداولين هدا النوع من الشارتات لقراءة المبيان وهناك عدة كتب تضح كيفية الاستفادة منها وكيفية قراءتهابالتوفيق وشكرا على المشاركة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 07:47 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

تحياتي لكم اعتقد ان التاجر الذي يتبع هذه القواعد والنصائح من الصعب ان يخسر حسابه لان هذه الطريقة تحافظ على رأس مالة أولا وثانيا تجعله يحقق ارباح بدون مخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 08:52 AM ---------- Previous post was at 07:47 AM ----------

تحياتي لكم بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماءمرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العربانا اعتقد انه من يستطيع ان يتخلص من افة الطمع فى الفوركس يستطيع تحقيق ما يحلم به ان شاء الله فعلى الجميع ان يتخلص من تلك الافة اتمني اني اكون فيدتك اخي

zunebha
04-09-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعتلى وبركاته
ربما هناك مؤثرات خارجية اثرت على هاد المؤشر.
بارك الله فيك على هدا الخبر بالتوفيق تقبل مروري.

abouseada
04-09-2017, 10:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...اشكرك اخى الكريم على المعلومه الاخباريه و لكن هل يوجد مستثمرين كثير فى السوق الكويتى او سوق الدول العربيه عموما و اذا العدد كتير هل تنصح بالتداول فى هذه الاسواق ام نتجنبها فى البدايه ...شاكر ليك تقبل مرورى

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة تحليل صباحي جيد ولكنة قديم وغير صالح في هذا الوقت اتمنى لك التوفيق والسعادة

ayh
04-09-2017, 19:09
مرحبا اخي اخى الكريماظن ان معرفة انواع العملات لن تفيدك كثيرا لان المشكلةليست فى نوع العملة فاى عملة فى السوق تتحرك صعودا وهبوطاالمشكلة تتركز فى الطريقة والاستراتيجية التى تستخدمها تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 19:12
تحياتي لكم معلومات جيده عن الشمعه الفات بارك الله فيكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 19:21
أعتقد أنك أردت أن أقول كيف لكسب المزيد من المال من هذا العالم، أليس كذلك؟ هناك شيء واحد فقط أن تفعل كما قلتم. علينا أن نتعلم ويكون مع هذه الأعمال. وكلما تعلمنا أكثر والمزيد من الفرص نصل الى كسب المال من هذه الأعمال.

monayaa
04-09-2017, 19:21
تحياتي لكم اخى الحبيب جزاك الله خيرآ على الموضوع ووالله انا لا اعرف شئ عن االموضوع ولن افيدك بشئ لآنى مبتدئ وسوف يرد علليك احد الاعضاء ذو الخبرة الوافية و تحياتي اخي او تقبل مروري

Abu_Yassin
04-09-2017, 19:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على هذا التقرير والمجهود فية بس ده علاقتة أية بسوق الفوركس لو تقرير عن النفط أعتقد قد يكون ذا فائدة لباقى الأعضاء وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

mghorab90
04-09-2017, 19:24
مرحبا اخي ويطلق عليها برامج المتاجرة الآلية أو ( الاكسبيرتات ) لكونها تؤدي أدوار المتاجرة أو تظهر اشاراتمعينة للمتاجرة وتعتبر أداة اختيارية أو رئيسية في المتاجرة في أسواق الفوركس حسب أفضليتها وأهميتها لدى المتاجر نفسه :أولا : الهدف من برامج المتاجرة الآلية :تهدف هذه البرامج الى القيام بعمليات المتاجرة أو اظهار اشارات المتاجرة في الفوركس بشكل آلي لتوفير وقت وجهد المتاجر تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 19:26
تحياتي لكم اخى الكرسم اشكرك على الموضوع ولكن لابد من وضع شرح الموضع هنا فى المنتدى ممنوع وضعليناكت لمواقع اخرى لان الادارة هنا بتعطى باند لاى واحد بيشهر لمواقع اخرى تحيات لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 19:28
مرحبا اخي لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعضالفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sinaa
04-09-2017, 19:54
انا اسف يا صديقى الفاضل انا لا
اتابع هذه الاسهم التى فى الكويت
وارجو منك المزيد من الامور الاخرى وشكرا لك كثيراا

sasa11
04-09-2017, 21:35
تحياتي لكم و رحمة اللهالتعامل وقت الخبر به خطورة كبيرة لانك لا تعلم الاسهم هترتفع ام طهبتولكن يمكن للمحترف التعامل مع الاسهم و الكسب الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

مرحبا اخي انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورةلكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 23:30
تحياتي لكم كل الشكرالجزيل ليك على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا على توقيتات السوق واتمنا منك المزيد من المعلومات وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

abutalia
04-09-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي النشر في موضوع مؤشر الكويت ولا شك ان ارتفاعه سوف يرفع معه الدينار الكويتي وانشاء الله نصير رابحين جميعا

nader6
04-10-2017, 00:25
السلام عليكم اخي الكريم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-10-2017, 01:56
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة هي التعلم طبعاانصحك بان تتابع دروس للتعلموهاهي الدروس هناhttp://forex-masr.com/showthread.php...AF%D9%8A%D9%88وبالتوفيق اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-10-2017, 02:11
مرحبا اخي اقوى مناطق الشارت تكون المناطق التى تلى القمم و القيعان لانها تكون بدايه اما موجه صاعدة او موجه هابطة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-10-2017, 02:15
تحياتي لكم هى فعلا فكره ممكن تكون سبب فى خسائر كتير لو مش منظمهيعنى انا مثلا مظبطه نفسى على فرصتين بيحصلوا فى اليومواحده فى ذروة الشغل والحركه للاسعار من 2الى 5 تقريباوواحده فى الفتره الليليهلو الاولى اتحققت ونجحت بلغى التانيهلو الاولى خسرت بعوض فى التانيهلو الاتنين خسروا يبقى تمام ومش بدخل تانى غير تانى يوم تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 02:53
إذا كنا نريد اتخاذ المزيد من الأرباح من هذه السوق وأعتقد يؤخذ العلم من القراءة ليست كافية يجب علينا أن ممارسة بأنفسنا من خلال صفقة مع السوق من خلال افتتاح المعرض وتحليل الرسم البياني كل يوم في هذا الوقت يمكننا الحصول على الخبرات التي نحتاجها

ayh
04-10-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل تحياتىالاستراتيجية هى الااسلوب والادوات التى تستخدمها من اجل دخول الصفقه لتحقيق ربح او وقف خسارة والمحافظه على الحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-10-2017, 02:56
مرحبا اخي السلام عليكم الاكسبيرتات شئ يعتقد البعض انها حاجة كويسة و البعضشايفها مش كويسة لكن التحليل الفنى افضل حاجة بلا شك اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-10-2017, 02:56
مرحبا اخي نع مأخي يجب المثابرة والتعب وبذل كل المجهودات للوصول إلى ما وصلإليه ولتحقيق أي هدف يجب السهر عليه من الأول وتجريب كل الطرق للوصول اليه تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-10-2017, 03:22
مرحبا اخي الخطأ الذي تعلمته في اخر خسارة لي او خلينا نقول مارجن كون هو انني لا احترم اغلاق الشموع وادخل صفقات قبل ذلك مما يجعلني اسقط في خسائر اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 03:50
تحياتي لكم نصائح ممتازة ومفيدة لكل المتعاملين فى سوق الفوركس واهمها الواحد لا يجازف باموال الخاصة الا لما يكون متاكد 100% انة اصبح قادر على تحقيق ارباح جيدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-10-2017, 04:00
تحياتي لكم اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلومات او انك تتاجر علىاساس الصدفة وخصوصا فى الاخبار لان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه50 نقطة ويرتد منة فى ثاينة 200 نقطة بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-10-2017, 04:30
تحياتي لكم فعلا موضوع مميز وشرح رائع هذا امر مهم ان يكون الشرح هكذامبسط وممتع في نفس الوقت يمكن ان تفهم الكثير من الامورالتي يمكن ان تساعد الكل ويمكن ان تجني بها الارباح بسهولة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 06:00
تحياتي لكم .. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكمالتعامل مع المنظومه يتطلب فتح حساب تجريبي تعلم الاستراتيجيات والتحليل الفنى من القسم التعليمي بالمنتدىمع خالص التوفيق والنجاح .. والله الموفق والمستعان اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:00 AM ---------- Previous post was at 01:55 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الفرق الموجود بالنسبة لي هو انعدام الخوف تماما في الحساب التجريبي وهذه هي النقطة السلبية فيه لهذا الحقيقي صعب وبالتوفيقهناك فرق طبعا بين الحساب التجريبى والحقيقى فالحساب التجريبى هو حساب وهمى يكون غير حقيقى للتدرب عليه فقط اما الحساب الحقيقى فهو الحساب الجد تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-10-2017, 17:44
تحياتي لكم المعرفة يا أخي هي أهم شيئ في الفوركس لان المعرفة هي التي تجعلك شخص واثق في نفسك طالما أنت تعرف أنك ستدخل وستربح بنسبة كبيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-10-2017, 17:56
تحياتي لكم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-10-2017, 17:58
تحياتي لكم اكيد لازم يكون عندك معرفه بطرق التداول علشان تقدر تتاجر فى الفوركسولازم كمان بكون عندك ثقه بالنفس وانت داخل الصفقات .يعنى لازم المعرفه والثقه بالنفس مع بعض .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-10-2017, 18:00
تحياتي لكم اخي خد شرح الاستراتيجيه كما شرحها المتاجر هنا وجربها الاول على الديمو علشان تفهم دي صفقات ايه وكده لان هنا انت مش هتعرف ده الا من خلالتجربتك انت على الديمو طبعا تحياتي اخي او تقبل مروري

nour3iny
04-10-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤاشر الاسهم الكويتى اعتقد ان من شانه التاثير على البيترول ولكنى لا اتابع الاسهم تقبل مرورى

rana2012
04-10-2017, 18:14
تحياتي لكم ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االخيارات الثنائيه يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

latraaa
04-10-2017, 20:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن اخي الكيرم ما العلاقة التي يمكنها أن يؤثر بها مؤشر في بلد الكويث على سوق النفط و المال أخي الكيرم و عليه ارى انه لا يمكن ان أن نحقق الكثير إن شاء الله

myaer
04-10-2017, 21:44
مرحبا اخي شكرا اخي على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العربعموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمى عليك المزيد من المشاركاتالفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

abutalia
04-11-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر الكويت الذي قمت بنشره وباذن الله تقدم لنا المزيد من المؤشرات في الفتره القادمه انشاء الله

monya0
04-11-2017, 03:14
انه لامر جيد للشعب الذي يريد أن يفعل وظيفة بدوام جزئي. في جزء لا بأس به من الوقت التجارية لكسب المال ولكن لهذا كنت بحاجة فقط س قضاء بعض الوقت على ذلك لاكتساب بعض الخبرة التي تساعدك على معرفة أفضل طريقة لكسب Profit.so بفضل ........... ....

hosam2020
04-11-2017, 03:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا التحليل اخى الكريم
و حاول ايضا تتابع التحليل الاساسي

nader6
04-11-2017, 03:19
مرحبا اخي اخي الغالي طبعا انا شايف انه ارتفاع الاسهم بينعكس بالسلب على العملاتيعنى لو ارتفعت اسهم امريكا ويمكن ان يبقى الدولار ينخفض والعكس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-11-2017, 03:29
السلام عليكم اخي الكريم تعريفك للرافعة جميلجدا يا غالي يا ريت الكل يحللها كدهكانت الناس كلها فهمت معناهاتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-11-2017, 03:29
تحياتي لكم تعلم ثم تعلم ثم تعلملا تدخل هذا السوق حتى تكونمتعلم لهذه التجارة سوى من اليوتيوباو المنتديات والمواقع الخاصة او من خلالالحساب التجريبي عندها سوف تكون قادرا على خوصالتجربة بنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-11-2017, 03:30
تحياتي لكم هذه مجموعه نصاءح من اجمل ما قرأت حقيقهوسأعمل انى اهتم بها وتكون اما عيونى دوما اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-11-2017, 03:39
مرحبا اخي اخى الكريم يعتبر سوق الفوركس من أكبر السواق الموجوده واضخمها على مسوي العالم لذالك لا نستبعد الكم الهائل من الاموال المضغوطه فى هذا السوق ومدي كبره واتساعه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-11-2017, 04:31
وجودك في الفوركس تضمن أكثر من جزء من لاعب success.A الخاص بك الحصول على أشواط في لعبة الكريكيت لو كان في crease.If هو خارج، لا يمكن التفكير في البقاء في شيء تجعد anymore.This shouod دائما أن نتذكر.

one
04-11-2017, 06:37
تحياتي لكم بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك يارائع اتمني اني اكون فيدتك اخي

alonsoo
04-11-2017, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا للاسف اخى الفاضل لم ادخل من قبل على اى مؤشرات او اى اسهم الا مرة واحدة من قبل على سهم سعودى

ebrhim
04-14-2017, 02:30
تحياتي لكم اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلومات او انك تتاجر علىاساس الصدفة وخصوصا فى الاخبار لان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه50 نقطة ويرتد منة فى ثاينة 200 نقطة بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

m7med
04-14-2017, 02:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومه الرائعة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bakup28
04-14-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رغم انى لسه متعاملنش مع اى مؤشرات على الاسهم
الا انى بكون مستمتع جدا لما بلاقى مواضيع فيها تحليل

kalimiro0
04-15-2017, 21:39
مرحبا اخي اقوى مناطق الشارت تكون المناطق التى تلى القمم و القيعان
لانها تكون بدايه اما موجه صاعدة او موجه هابطة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-16-2017, 04:07
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للمبتدئين الافضل بالبداية التداول على حساب تجريبي براس مال = راس المال الذي سوف تتداول به حقيقة والتداول بالحساب التجريبي مقترن بالدورة التي تتعلم منها اسلوب التعامل بالفوركسنصحية : 1- حافظ على الثبات وعدم التوتر وكن واثق من نفسك ومن خبرتك بالخسارة التي تتلقاها واسلوب معالجتها ولا تكن طماعا وحدد اهداف الصفة من الاهداف الربحية وحدود الخسارة وتابع التقدم بالمعرفة الاقتصادية اي التحليل ااساسي اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mohammed Darwish
04-16-2017, 04:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعقضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة تقبل تحياتي وتقبل مروووووووووري والله الموفق والله المستعان

ebn masr
04-16-2017, 21:58
نزول المؤشرات والاسواق امر وارد وخصوصا انه المؤشرات المربوطة بالنفط لازم اسهمها تنتقص وتهبط وتصل الى اقل مستوى طبعا

mohamed shams
04-16-2017, 22:42
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الاقتصاد الكويتى من اهم وافضل الاسواق العربيه والشرق اوسطيه
التداول على السوق الكويتى من افضل التداولات الرابحه
بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات فى غاية الاهميةو بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم ارجو منك المزيد

ابوعلى
04-17-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريموالله انت الصح انا استفدت من كلامك ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

lareen
04-17-2017, 06:47
اخي العزيزللاسف انا لم اتداول اليوم لان الحساب اتمرجنو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

waelmma
04-17-2017, 07:20
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرن منك المزيد وهذه اخبار
مهمة وان كنا مش عارفين لها تاثير قوى على الدولار ام لا ;);)

yaseranwer
04-17-2017, 07:24
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 07:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة على اشرف المرسلين
تحية لك اخى الكريم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

rana2012
04-18-2017, 00:34
مرحبا اخي السلام عليكم , فى انيستا مسموح ان تتاجر بطريقة سكالبينج و مسموح انتفتح صفقة لوقت قليل جدا و لو اقل من خمس دقائق تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 00:36
تحياتي لكم اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و /علي ما اعرف انا ان هذا السوق نشر في بداية السبعينات و اللع اعلم و شكرا لكم شباب . تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-18-2017, 00:42
مرحبا اخي ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوقوالطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-18-2017, 00:56
تحياتي لكم عجبني الموضوع وعنوانهوهذا لا يمنع ان هناك اسباب معروفة للخسارةولكن عندما يدمن الخاسر هذه الاسباب بتحول الى اساليب وفن الخسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-18-2017, 05:27
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهيبدو انك لم تتعلم شيئا من حساب الديموانصحك ان لا تتاجر و ركز على التعلمتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-18-2017, 05:27
مرحبا اخي الاستراتيجية دى بتبقى طريقة انت بتحددها وبتمشى عليها اثناء متجرتكوليس من السهل طبعا عمل استراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-18-2017, 05:39
السلام عليكم اخي الكريم نورت المنتدى اخى الكريمكان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجاليارب حد يقدر يفيدك من الاعضاءوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

antr
04-18-2017, 05:52
بالطبع هو الخبر من حوالى 10 شهور لكن للعلم ان المؤشر بتاع الكويت هو من اقوى المؤشرات الى بيتبعها الكثير من المضاربين فى الاسواق

ebrhim
04-18-2017, 06:41
السلام عليكم اخي الكريم انا انصحك يااخي الكريم ان تتريتث قبل كل شيءوتبدأ في نعرفة الفوركس وشروحه من القسم التعليمي على العموم بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
04-18-2017, 11:20
ان مجال الفوركس مجال خطير وهذا معروف لدى الجميع ويجب المتاجرة فيه بحرص والعمل بما تستطيع تحملهمن خسارة لان الخسارة حتمية ولابد منها .

abeir
04-18-2017, 11:23
ان مجال الفوركس مجال خطير وهذا معروف لدى الجميع ويجب المتاجرة فيه بحرص والعمل بما تستطيع تحملهمن خسارة لان الخسارة حتمية ولابد منها .

yaseranwer
04-18-2017, 11:23
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

rana2012
04-18-2017, 19:51
مرحبا اخي يا ريت ترفق صورة للشارت بجانب التوصية مع توضيح اسباب دخول الصفقةكي نستفيد من اسلوب تفكيرك ونبدأ نطبق مثلكبالتوفيق في توصياتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-18-2017, 20:01
مرحبا اخي مشكور جدا يا اخى الكريم وبجد فعلا الواحد ممكن انه يعمل فلوس كتيرة اوى فى الفوركسوفعلا الواحد بس شغل دماغه شويا يا باشا وهتلاقى كل حاجه زى الفل يا باشا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 20:05
مرحبا اخي بســـــــــــــــــــــــ ـــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-18-2017, 20:19
مرحبا اخي من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-18-2017, 20:21
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. تحياتي اخي او تقبل مروري

adamarwan
04-18-2017, 21:07
البورصى اخى لها العديد من القواعد هى التى تحكما
لدى ما عليك الى ان تفهم الشروط الاى من هدا الاسواق
لكى تدخل فى الاتجاه السليم
وحظ موفق اخى الغالى

mohamed shams
04-18-2017, 22:02
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا لا اتداول على الاسهم ولا موشرات الاقتصاد للبلاد العربيه
وطبعا مشكور على المعلومه للمهتمين بالاقتصاد للبلاد العربيه
بالتوفيق

ebrhim
04-19-2017, 04:04
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلنعم يمكنك البدء ب عشرة دولار واقل ان تستطيع او اكثر المهم في ادارة راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-19-2017, 04:08
تحياتي لكم المعرفة بترق المتاجرة والتجربة والتدريب الجيدلابد بعدهم ان تاتي بالثقة في النفس نتيجة اكتساب الخبرة اللازمة للعمل .......................... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-19-2017, 04:12
تحياتي لكم اخى العزيزانا مليش زوج محدد بس انا بفضل الازواج اللىالاسبريد بتاعها 3 نقاط مش اكتر وتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-19-2017, 05:42
ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينجلكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولةشركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار

shimaa33
04-19-2017, 11:05
الفوركيس هوبحر واي تعريف في العالوم لا يمكننا من معرفةما هوالفوركيس في الحقيقية التجربة هي افضل شي . تحياتي

mghorab3
04-19-2017, 11:10
اخي الكريم اللي عرفته ان الشركة مححده لك وقت معين عن طريقه تقدر تقفل الصفقة بتاعتكواعتقد ان انت لو قفلت الصفقة قبل ما توصل للوقت ده في الحالة دي بتعرض حسابك للخطراي ان انت ممكن تعرض حسابك للحظر التزم بقوانين الشركة علشان متخسرش

abeir
04-19-2017, 20:49
اعتقد ان النقطتين مربوطين ببعض اخىلان اللى عنده معرفه ف اى حاجه اكيد عنده ثقهوالاتنين لابد منهم اخى الفاضلتقبل مرووورى وبالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 08:11 AM ----------

تحياتي لكم وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------أعتقد أن خطر اسم آخر بشأن غالبا ما يكون الربح وأحيانا يجعل التجار الرابح حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر بكثير الأرباح عليك أن تأخذ محفوفة بالمخاطر مع بثقة لذلك يمكن القول أن ليس هناك خطر وليس هناك أي ربح. تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed shams
04-19-2017, 21:54
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على التحليل المهم وبالفعل ان الموشرات الاقتصاديه الكويتيه
هى من اهم الموشرات الموثره على سير الاقتصاد الكويتى
بالتوفيق

ebrhim
04-19-2017, 22:18
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المالتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
04-20-2017, 01:02
حاول افادة الأعضاء الكرام وشارك بردود قيمة وفي محلهاوابتعد عن النسخ والسبم وستنجح بالمنتدى

lareen
04-20-2017, 01:04
ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينجلكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولةشركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار

abeir
04-20-2017, 01:05
،،،تحية طيبة ،،،انتظر عقد منذ يوم الخميس وانتظر عمل السوق ، وانشالله يكون ربح ، اتمنى لك التوفيقتقبل مروري

boshra
04-20-2017, 01:07
الفوركيس هوبحر واي تعريف في العالوم لا يمكننا من معرفةما هوالفوركيس في الحقيقية التجربة هي افضل شي . تحياتي

rapeaezzat
04-20-2017, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على موضوعك المفيد وعلى تحليلك لمؤشر الكويت لان
هذا التحليل يعرفنا اذا كان مؤشر الكويت مرتفع ام منخفض وشكرا تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله من أهم المؤشرات الاقتصادية التى تتحكم في حركات الأسهم الكويتية عامل صعود أو قلة النفط والغاز و تذبذب الأسعار العالمية. ..

amenaali
04-20-2017, 02:21
تحياتي لكم ، أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار و نصائحك أجملما قرأت إليوم عن الفوركس فعلاً يجب تطبيقها ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-20-2017, 03:20
بالعكس أخي كثير من المتداولين يرفضون التداول بالخيارات الثنائية فأرى أنها لا علاقة لها بالتجارة بل بالمقامرةو المفضل المتاجرة على العملات بالطريقة العادية القائمة على التحليل و التخطيط

sham
04-20-2017, 05:26
وبركاااته لا طبعا يا اخي مينفعش انك تستخدم الموفينج افيراج كاستراتيجية لوحده لكن تستخدم جنبه مثلا مؤشراتاخرى زي الماكد او الستوكاستيك الى جانب الترند والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات اتمنى ان تتقبل مرورى اخىواتمنى التوفيبق للجميع باذن الله

mayo2345
04-20-2017, 05:45

mghorab2
04-20-2017, 08:48

mghorab3
04-20-2017, 08:58
مخاطر الفوركس تكمن فى ادارة راس المال وحركة السوق الغير متوقعه وتحتاج الى دراسه وفهم لتوقع حركتهاايضا امكانية فقدان جزء من راس مالك او راس مالك كله بصفقه واحده

mayrom
04-20-2017, 08:59
من مجرب بداية تحقيق الربح جيد وبعدها توالت الخسائر واتخاذ القرارات السريعة لتعويض زادت الطين بلةتعلم وفهم الراس الهرمي والموشرات تساعد للوصول الى القرارات الصحيحة

amonyaa
04-20-2017, 10:38
الفوركس فية مخاطر كثيرة جدامن تلك المخاطر فى الفوركس هى الخسارة حيث من الممنكن خسارة كل راس امال ى خلال دقائق

lareen
04-20-2017, 19:06
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بيك معانا اخى الفاضلنورت عالم الفوركس بوجودك معاناوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-20-2017, 19:12
السلام عليكم اخي الكريم المتاجرة في اوقات الأخبار لها أسس يجب العمل بهاوهناك مختصون في العمل في وقت الأخبار و هذايدر على المختصين أرباح ممتازة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-20-2017, 19:16
تحياتي لكم التداول بدون خطة او استراتيجية او تحاليل هذا كل يسبب الخسارة فى التداول لابد وان يكون لك استراتيجية او خطة تتداول بها حتى تقدر تعمل ارباح يجب فعل كل تلك الاشياء حتى تقدر تربح من الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

latraaa
04-20-2017, 19:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع الراقية القيمة و المفيدة و الي من خلالها يمكنك أن تستفيد إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون

monyaya
04-21-2017, 01:46
و رحمة الله وبركاتهمشكور أخي الكريم على هدا الطرح واعتقد انه يوجد العديد من المخاطرفي الفوركس ةخصوصا الطمع والعواطف

maryhan
04-21-2017, 01:52
اكبر خطر في مجال الفوركـس هو امكانية خـسارة كامل حسابك بالتاليخسارة رصيدك بالتالي ينصـح دائما باتباع سيـاسة راس مال صارمة و التعلم جيداتقبل مروري

amena
04-21-2017, 02:20
من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسية جراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسبب التقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداول كل امواله لمجرد خطا في التداول

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك ان هذه المعلومه معروفة جدا اقصد مهمة جدا ولكن بالطبع معلومه قديمة جدا ولا تفيد حاليا بالسوق تقبل تحياتي

lareen
04-21-2017, 03:03
تحياتي لكم اهلا بك اختي الكريمة في هذا المجال الرائع الذي دخلت فيهالمرجو ان تذهبي الى المنتدى التعليمي ستجدين كل شيئ هناك من مصطلحات لتعلمها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-21-2017, 03:23
تحياتي لكم --بعد التحيه لاخواني الاعضاااء-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام-تقبل مروري??أ???????? اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
04-21-2017, 03:29
مرحبا اخي و رحمته و بركاتهأكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوقو اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليلهو بالتوفيق لك و للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-21-2017, 06:42
السلام عليكم اخي الكريم البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
04-21-2017, 10:00
اخي الكريم مشكور على هذه النصائح المفيدة والقيمة لكل المتداولين على سوق الفوركس والتي تساعدهم في تقليل الخسارة وتوفير الربح الى اعلى المراتببالتوفيق للجميع

beroa
04-21-2017, 10:02
الصفقه التى لا تتجاوز ال5دقائق تعرض الحسلب للغلق مباشرة بدون سابق انذار هذا امر جدث مع صديق لي في جسابه600 دولار راحت كلها بسبب المخالفه هذه

mayrom
04-21-2017, 10:10
بالطبع المعرفة هي الاساسي ومنها تنتلق للتجربة والتي تعطيك الخبرة فيما بعد واما الثقة فانا افضل الحذر بذلها لان الحدر يبقينا في السوق ويجعلنا لا نرتكب اخطاء فادحة والتسرع ايضا من المسائل التي تقضي على تجارتنا

dalia elsayed
04-21-2017, 10:12
فى سوق الفوركس لن تستطيع ان تثق بنفسك الا اذا كنت على دراية تامة بكل التفاصيل المتعلقة بالفوركس و لديك القدرة الكافية على التحليل الاساسى للاخبار الاقتصادية و التحليل الاساسى للشارت و رسم الدعوم و المقاومات و تحديد نقاط قوية لدخول الصفقات و الخروج منها .... يبقى التعلم و المعرفة قبل اى شئ

lolo2014
04-21-2017, 10:12
انا من رأيى المعرفة افضل من الثقة بكثير فى الفوركس لان المعرفة والتعلم يمكنك هذا العمل من الخبرة المتواصلة فى المجال التى تفتح امامك ابوابكثيرة للربح بينما الثقة قد تؤدى بك الى مرحلة الوصوي الغرور وتنتهى بك الى المارجن كول

gagpost
04-21-2017, 10:23
السلام عليكم روحمة الله وبركاته احب في هذا المنتدي التحليلات الصبحية المبكرة والسريعة والملخصة بالتوفيق عزيزي اسئل الله ان يوفقك ويكافئك تعبك وبالتوفيق لنا وللجميع

mghorab2
04-21-2017, 13:29
شكرا يا اخى على المعلومات وهى مفيدة للمبتدئين طبعاوكمان المحترفين وهى عايزة بس تعود على الزراير فى الاولبالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
04-21-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا ارتفاع المؤشر الكويتي نتيجه للاستقرار والرخاء الاقتصادي

lareen
04-21-2017, 21:52
مرحبا اخي شكرا صديقي على هذا الموضوع ولكن هذا المنتدى خاص بالفوركس ونتمنى ان نحافظ هلى هذة المهمة بان نجعل هذاالمنتدى كل المواضيع الموجودة بة هى خاصة بالفوركس وتمنياتى للجميع بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-21-2017, 22:04
السلام عليكم اخي الكريم البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab2
04-22-2017, 09:00
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيزاليورو دولار والاسترليني دولار والين والفرنكبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله وبتمنالكم صفقات رابحة باذن الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 04-22-2017 at 06:00 AM ---------- Previous post was 04-21-2017 at 07:07 PM ----------

تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
04-22-2017, 15:50
افضل الزوج اليورو دولا والزوج الاستريلنى دولاروذلك الان الاسبريد فيهم منخفض الى حد ما ويتميزون ايضا بالاستقراريهفى التداول ويحقق ارباحا مناسبه بالنسبه للمبتدأينبالتوفيق اخي العزيز

sham
04-23-2017, 20:47
تحياتي لكم اخى الافضل عدم الاعتماد على التوصيات بالعكس البعد عنها ومحاولة ان يكون الاعتماد الكلى على التحليل الخاص بك فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-23-2017, 21:02
مرحبا اخي الاستراتيجية ممكن تتكون من مؤشرات فقط وممكن تتكون من نوع معين من البرمجة يتم تصميمها من قبل المحترافين في المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد انها معلومه من اقل المعلومات بالطبع التي دائما ما توثر على حركة الفوركس والتداول فيجب توفير معلومات الازواج الرئيسيه

shimaa33
04-24-2017, 06:07
تحياتي لكم أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-24-2017, 06:13
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمأخي الكريم تستطيع التداول بدولار واحد لو احببت ولكن الربح سيكون قليلجدا بإمكانك ان تدخل التداول بمبلغ 200 دولار وهذا افضل لك تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
04-24-2017, 12:55
القدرة على حل المشكلات الرياضية على طالبات المجموعة التجريبية الكتابية.وهدفت دراسة الملكاوي () إلى معرفة أثر معرفة أثر استخدام استراتيجية التعلم القائم

midobols
04-24-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

خاص بالمتعاملين مع بورصه الاسعم و التىمن الجدير بالذكر ان تلك البورصات الاشعات لها تاثير السحر عليه و من الممكن التحكم بها من قبل الهيئات او الحكومات التى تؤدى بالنهايه الى مصالحهم الخاصه

maryhano
04-24-2017, 13:00
فى استراتيجيات كتير بتعتمد على المتاجره فى فترات معينه منها استراتيجيه السوق الاوروبي

amena
04-24-2017, 13:00
فى استراتيجيات كتير بتعتمد على المتاجره فى فترات معينه منها استراتيجيه السوق الاوروبي

mayor
04-24-2017, 13:14
نعم اخي الكريم هدا المؤشر في حده استرتجية فعالة جدا من اجل تحديد نقط الدعم والمقاومة ومن خلالها يمكن دخول الصفقاتفقط قم بدمج مع بعض المؤشرات الاخرى وحدد اهدف بدقة وبدون طمع

amalali
04-24-2017, 13:18
مشكور كثير يا اخي الكريمعلى هدا الموضوع القيم اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفيامان الله

mayo2345
04-24-2017, 13:30
قواعد ذهبية لكل متداول يرغب في النجاح عليه ان يعمل بها و لا يهملها فهي تعتبربالنسبه لحتت لا تخسر اكتر من 1% لـ 3% من راس مال غير مقتنع بيهاالمهم ان يكون الربح اكثر من الخساره ولكن مش مهم ابدا نقطه الـ 1% او الاتنينمشكور اخي الكريم على هذه النصائح الجميلة و المفيدة

Manoush
04-24-2017, 13:32
شكراً جداً أخي على هذا الموضوع القيم الذي له الكثير من الاهمية وشكراً لك اخي على هذا المجهود لأيصالك لنا المعلومات ننتظر منك الكثير والكثير ان شاء الله بالتوفيق لك اخي

el7agga
04-24-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جحزيلا علي الموضوع الخاص بمؤشر الكرويت واي موضوع حضرتك بتنشره بيفيدنا كثيرا في التجاره بسوق العملات الفوركس

ali gamal
04-24-2017, 14:37
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
وربنا يكرمك ويوفقك لكل خير يارب

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:13 PM ----------

abeir
04-24-2017, 18:48
نعم أنت على حق، وإذا كنا نريد أن نجعل أكثر ربحية هذه الأعمال ثم لدينا لبذل المزيد من العمل مثل ممارسة مزيد من التداول التجريبي، أن متابعة اتجاهات السوق اليومية بشكل صحيح، دراسة حول هذا العمل ويجب أن علاقة تراكم الأعمال التجارية مع التجار أو غيرهم من الأصدقاء .

mghorab2
04-24-2017, 19:03
مرحبا اخي ...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-24-2017, 19:03
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لناو الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوعو تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-24-2017, 19:37
تحياتي لكم يا اخي وضح سؤالك انا لم افهم مدا تريده بضبطلو امكن انك تعيد سؤال بطريقة جديدة بتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-24-2017, 19:39
مرحبا اخي وهى دى صعوبه السوق الصعوبه ليس فى تحديد نقطه الدخولانا اعتقد ان نقطه الخروج مهمه جدا فى التعامل مع الصفقات ايضا فى حالات الربحوايضا فى حالات الخساره تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-24-2017, 20:03
الفوركس هو المال الحقيقي كسب business.and هناك فرصة كبيرة لكسب money.but ضخم أنها ليست business.it السهل هو التداول الصعب جدا business.so نحتاج المعرفة جيدا حول سوق الفوركس.

mghorab3
04-24-2017, 21:46
تحياتي لكم وبطبيعة الحال، لديك خيار عدم القيام بأي شيء، على أمل أن الذرة ستكون أعلى من ذلك بكثير في بعض نقطة فيالمستقبل.جوهر السيارة سوق العقود الآجلة هو، واستخدامه كأداة من خلالها المنتج والمستخدم النهائي يمكنتحوط أو حماية الأرباح. تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم طبعا لا يمكن ان تتاجر بدون رافعة مالية خاصة لينا احنا اللى ما حصلناش تجار اما البنوك الكبيرة اللى بتدخل باكوال مكثيرة ممكن تدخل بدون رافعة ماليه اما نحن فمستحيل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
04-25-2017, 02:25
هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترابالتوفيق

dalia elsayed
04-25-2017, 02:26
وعليك السلام ورحمة الله وبركاتهوالله يا أخي كلامك صحيح وحاصلة معي فدائمآ أخسر بهذين الزوجين سبحان الله وأشكرك على هذا التنبيه

boshra
04-25-2017, 02:35
شكورا على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع فى تحقيق الكثير من الارباح نظرا لانها استراتيجية بسيطة وسهلة الاستخدام لتحقي الارباح لكل الاعضاء

ahmedmahmoud2017
04-25-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الكريم من المعلوم ان مثل هذه الموشرات لا تعد معلومه عالميا بالرفم من انها اغلى عمله بالعالم

sham
04-25-2017, 06:07
إذا كنا نريد اتخاذ المزيد من الأرباح من هذه السوق وأعتقد يؤخذ العلم من القراءة ليست كافية يجب علينا أن ممارسة بأنفسنا من خلال صفقة مع السوق من خلال افتتاح المعرض وتحليل الرسم البياني كل يوم في هذا الوقت يمكننا الحصول على الخبرات التي نحتاجها

mghorab2
04-25-2017, 06:23
تحياتي لكم الشموع اليابنية من اهم الاشكال التى نستخدمها للمتاجرة فى الفوركس واشهرهاوهى اسضا احدة الطرق للتاكدمن الانعكاسات او الارتداد او الاختراقاما بخصوص هذة الشمعة فيجب ان ننتظر شمعة بعدها حتى نرى شكلها ااذا كانت انعكاسية ام لا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-25-2017, 07:24
إذا كنا نريد أن تكون أكثر ربحية في هذا سوق الفوركس بعد ذلك نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر نشاطا عن التعلم الصحيح وتحتاج إلى أن تكون تاجر ماهر سليم .... لأن المعرفة والمهارات هي السلاح الرئيسي لتصبح ضخمة مربحة في الفوركس ... وهكذا علينا أن نكرس أنفسنا لتعلم وممارسة ...

shimaa33
04-25-2017, 09:05
مرحبا اخي اختي العزيزة يجب عليك التعلم اولا تم دراسة السوقعلى مدى بعيد و يمكنك بعدها التفوق و التميز على الرجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
04-25-2017, 13:19
انا معاكي في الراي واري انه مناسب للسيدات كما هو مناسب للرجال بل اري ان السيدات ممتميزات اكثر لانهم لما بيركزو في حاجة بيعملوها وانا واحدة منهم ممكن تقولة اني الايميل باسم ولد بس انا سيدة وانشاء الله هتشوف ابداعات في الفوركس من السيدات قريباوكله باذن اللة

mayo2345
04-25-2017, 13:19
و رحمة الله و بركاتة اظن ان المسؤولين لديكم يخافون على استثمار الغالبية لديكم في الفوركس مما يئدي الى الكف عن الاستثمار في البورصة المصرية

yousefjimmey
04-25-2017, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدعاء عبادة أي أن كل مؤمن قوي الإيمان بالله القاهر الحكيم
يتضرع لله و يرجو رحمته و غفرانه
أكرمك الله و جزاك خير جزاء.

Mohamedkouas
04-25-2017, 13:39
موضوع هام جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا

fifi ghonem
04-25-2017, 14:16
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع عن ارتفاع مؤشر الكويت الذي سيوثر تاثير واضح علي اسعار النفط وبالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

KARIM2017
04-25-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي موضوعك ومشاركتك الفعاله التي نريد دائما مثلها لاننا نستفيد منها
ومن كل المشاركات الفعاله

Mohammed Nasr
04-25-2017, 14:52
تحياتي لك عزيزي
بنتشكرك كثير على تقديمك لمثل هذه النصائح والتوجيهات لنتابع دائما التوصيات لترتقي دائما بمنتدانا وحساباتنا في التداول
وشكرا

mid0killer
04-25-2017, 14:53
بارك الله فيك يا غالي على المتابعه الممتازه عن مؤشرات الكويت وان شاء الله يستفاد منك المتابعين لاسعار المؤشرات الكويتيه واي افاده انا ايضا اعرفها مش هبخل على حد هنا بامر الله وبالتوفيق لنا جميعا

sham
04-26-2017, 01:16
السلام عليكم اخي الكريم انا فضل استراتيجية واحدة في كل وقت اما دمجعدت استراتيجيات فهو امر ليس جيد و قد يادي الى تشويش بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab2
04-26-2017, 01:18
أن تكون أكثر ربحية لا يوجد خيار آخر سوى تحليل الكمال. لهذا التجار عليك القيام به على حد سواء التحليل الفني والأساسي. عندما تاجر قادر على القيام بذلك، ثم قال انه سوف احصل على المزيد من الصفقات له.

shimaa33
04-26-2017, 02:25
السلام عليكم اخي الكريم نصائح اكثر من رائعه و لكن الاكثر جمال منها انك تطبق هذه النصائح فى العمل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 10:18 PM ----------

مرحبا اخي اولآ ربنا يوفقك ثانيآ جمع بونص لحد ما تجمع مثلآ 200 دولار واتعلم التحليل الفني كويس والتحليل الاساسي واشتغل بعد كدهتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

ilyestoumi
04-26-2017, 02:27
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
بارك الله فيك علي الموضوع المميز عن مؤشر الكويت الذي ارتفع في تلك اللحظه
تقبل مروري اخي .......

ahmedmahmoud2017
04-26-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالرغم انني مبتدي بالمجال لكن على كا اعتقد ان مثقل هذه الاخبار غير مفيد
ة على الاطلاق يجب نشر النمفيد

Manoush
04-26-2017, 02:47
ارتفاع قوى وصريح فى الموشر الكويتى والامراتى لارتفاع سعر اسهمهم العالمية فى السوق التدولات والبورصات مشكور اخى على الموضوع المهم هذا

amena
04-26-2017, 08:12
نعم يا اخى الفاضل موضوعك شيق وجميل ومحفذ وطارد لليأس والاحباط ولنعلم جميعاً هذه النصيحة المهمة( ان النجاح هو الفشل تلو الفشل مع عدم اليأس ) .....

mayo2345
04-26-2017, 08:16
موضوع يهم الجميع مشكور على طرحهبارك الله فيك يا اخي على الطرح مشكور على التوضيح ويبقى دايما المتحكمون في حركة السعر هم البنوك المركزية

monyaya
04-26-2017, 08:21
موضوع يهم الجميع مشكور على طرحهبارك الله فيك يا اخي على الطرح مشكور على التوضيح ويبقى دايما المتحكمون في حركة السعر هم البنوك المركزية

mayrom
04-26-2017, 08:35
موضوع مهم جدا ومفييد للاغلبيهمشكوور على الطرح اخي البنووك المركزيه هي التي تتحكم باسعار الععلات بالتوفيق لك

amalali
04-26-2017, 13:18
هو في فعلا في الفوركس شركات مخادعة كتير ومصداقيتها منعدمةلكن في الغالب بتلاقي الشركة الصادقة بتثبت نفسها وماحدش يقدر يشكك فيهازي شركة انستا كده كتير شككوا فيها لانهم ما بيتزموش بالقوانين سواء في التداول او في الاجراءات اللي الشركة بتطلبها من العميل لاثبات هويته

lolo2014
04-26-2017, 13:21
ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

dalia elsayed
04-26-2017, 13:22
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامالبنك المركزى بالتاكيد هو من يتحكم فى التحركبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

amonyaa
04-26-2017, 13:23
اهلا بكالف شكر لحضرتك ونحتاج لمثل هذه التقارير المستمره للتعرف اكثر على التحليل الاساسى لانى اعتقد انه ليس مجرد خبر يذاعونتداول عليه ولكن لابد من الفهم الجيد له لانه ممكن ان يصدر ونحن موجودين فى السوق

mghorab2
04-26-2017, 15:52
تحياتي لكم الف شكر على الموضوع ومن الهام للغايه ان تكون لدينا طريقه لتحقيق ارباح معقوله مع نسبه مخاطره قليله نوعا مالان التعامل بخطوره كبيره بيجعلك تخسر بكل سسهوله فى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

almajek22
04-26-2017, 16:02
السلام عليكمورحمه الله من فشلك اخي اريد معرفه ماتاثير هذا الخبر علي سوق الفوركس لاني جديد في هذا المجال اريد معرفه هل لمؤشر الكويت سواء الارتفاع ام الهبوط هل له تاثير علي سوق ا لفوركس تقبل مروري

mohmd20113
04-26-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
تقبل مرورى من اخيك محمد

mghorab3
04-26-2017, 16:37
السلام عليكم اخي الكريم انا ارى ان اسهل استراتيجية هي ربما التحليل الكلاسيكي فقط جزء رسم الترندات وكذا هي المرحلة التي فيها صعوبة ولازم تركيز كبير من اجل اتقان الامر اما الباقي كله سهل جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
04-26-2017, 23:29
نشكرك يا زميلنا العزيز على هذا الايضاح لمعنى الأختراقات ونرجو منك تقديم المزيد من هذهالايضاحات لضرورة ذلك بالنسبة لزملائك المبتدئين والذين اعتبر نفسي واحدا منهم ..

lareen
04-27-2017, 02:01
مرحبا اخي جزاك الله خيرا على هذا التنبية الخطير والذى يقع فيه المتداولين خاصة المبتدأين وبالفعل هذه من الاوقات المحذور التداول فيها لشدة خطورتها وهى اوقات الاخبار واوقات التذبذب الشدشد حيث لا يعرف احد الى اين سيتجه السعر وانا لا اتداول فى هذه الاوقات الخطيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد اخي الكريم ان الموشسرات غير مفيدة على الاطلاق اقصد العربيه يجب الوعي للتعامل من خلال البورصة

magdylotfy2
04-27-2017, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ارتفاع قوى وصريح فى الموشر الكويتى والامراتى لارتفاع سعر اسهمهم العالمية فى السوق التدولات والبورصات مشكور اخى على الموضوع المهم هذا قرات هءاةالتحليل من قبل واناةاشدةعفى يدك به صديقي على نشرة وتوضيحة مؤشر الكويت الذي ارتفع في تلك اللحظه وانشاء الله مزيد من تحليلك الذي تمتعنا به
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

cladiator2007
05-03-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع مهم مشكور على طرحه . و الاخوة الاعضاء مشكورين على تفاعلهم الايجابي المفيد .
تقبل مروري و احترامي

waelmma
05-03-2017, 16:48
:(:(:( تمام اخى الفاضل لكن على ماعتقد ان مؤشر الكويت غير
مؤثر تاثيرا قويا فى سوق الفوركس وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

skylol
05-04-2017, 15:44

اخي الغالي ارتفاع المؤشر سيكون له اثر ايجابي على الاقتصاد المحلي والعملة المحلية اتمنى التوفيق للجميع

eslam-gad
05-04-2017, 23:42
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

بدر اشطيبي
05-05-2017, 01:03
دائما ما نجد هذه المؤشرات التي ترتبط بالاسواق الاسيوية اخواني
لكن يبقى المشكل في كيفية التداول عليها شكرا على الموضوع

cladiator2007
05-10-2017, 16:37
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

عبد الرحيم رافا
05-10-2017, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله
انا لا اهتم الى المؤشرات العربية بشكل عام فقط الاتحاد الاوربي و مؤشرات الولايات المتحدة الامريكية

mghorab90
05-12-2017, 01:00
السلام عليكم اخي الكريم المحترف كان فى يوم من الايام مبتدئواعتقد ان اهم شئ هو ان يكون هناك الاستعداد للتعلم وبذل الجهد والتعب فى البحث والتعلم من اجل الوصول الى هدف انت عايزه تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-12-2017, 01:11
تحياتي لكم بالفعل فاعتقد ان سماع كلمة ان قيمة التداول اليومية تتعدى مليارات الدولار فهذا كفيل بان نعرفان هناك حيتان في هذا السوق واريد اضافة ان قيمة المتاجرين مثلنا في هذا السوق من ناحيةالسيولة ما يقادر 6 بالمئة فقط اتمني اني اكون فيدتك اخي

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله
جميل جدا ان يرتفع بتحفظ اخي الفاضل و ان يكون هذا الارتفاع باستمرار و شكرا على هذه المعلومة العربية

aliali
05-12-2017, 01:28
مرحبا اخي ?????? ????? ?????? ???? ??????? ???? ???? ?? ??? ????? ?????? ?????? ????????? ?????? ??????? ????????????? ?????? ??????? ????????? ??????? اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
05-13-2017, 01:35
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصسؤال غريب جدا : الفوركس اخي ما هو الا مخاطرة , باختصار شديد فوركس = مخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 05-12-2017 at 10:35 PM ---------- Previous post was 05-11-2017 at 10:39 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
05-13-2017, 01:43
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 01:45
مرحبا اخي الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيهاواحيانا كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-13-2017, 01:46
السلام عليكم اخي الكريم الفلاح: بُني، لقد قمت بزراعة هذه الشجرة قبل خمسة عشر عاماً تماماً، أي أن عمرها منذُ كانت بذرة وحتى الآن هو 15 سنة * 12 شهر * 30 يوم = 5400 يومأخوك الكبير: اقترح عليك أن تقطع الشجرة او تأخذ عينة صغيرة من مقطع الشجرة لتعد عدد الحلقات، فيكون عدد الحلقات مساوٍ لعمر الشجرة بالسنين، وبالتجربة وجدت انت أنها بالفعل 15 حلقةالشجرة: قمت بالتوجه نحوها وسألتها كم عمركِ يا شجرة فقالت لك: أنا ليس لدي ساعة على معصمي مثلكم، ولا أستخدمرزنامتكم، ولا أعرف مواقيتكم ولا أهتم بوجود 24 ساعة باليوم وسبعة أيام بالإسبوع.أنا زمني هو عدد تفاعلاتي الداخلية منذ خُلقتُ بذرة وحتى هذه اللحظة.إن زمني ببساطة هو 9000000 تفاعلإخواني الأعزاءسشؤشصسصشسؤء اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
05-13-2017, 06:15
مرحبا اخي اما ةقعت في اخر خطا و و هو انني عنجما اخسر ذاقول اننيلتزم اعوض لانالمالالذي خسرت للاسف ليس من حر مالي و لا ح وسيلة اخرى حتلا اعزضع غير الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
05-13-2017, 06:34
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامانا مقلتش انه مينفعش انما شوفي انتي قولتي ايه لما تتوافر الصفقات المطلوبه فيها ما فيش اي مشكله ممكن تكون انجح زي ما انتي قولتيبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 06:35
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان هذا الموقع هو معد للتعلم على اساسيات التداول في سوق الفوركس ولمعرفة الاخطاء التي يجب علينا تجنبها اثناء التجارة اما هذه المواضيع لها مواقع خاصة بالاشهاربالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-13-2017, 06:35
مرحبا اخي انا انصحك يا أخي بعدم التداول وقت الأخبار لما فيه من خطورة كبيرة ويمكن ان تفقد حسابك فيهوشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
05-13-2017, 23:46
السلام عليكم اخي الكريم وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 23:55
تحياتي لكم طبعا انت بيكون ربحك فى كلا الاتجاهين الصاعد والهابط والربح هو فرق البيع والشراءيعنى نجاحك متوقف على قدرتك على تحليل السوق بشكل ناجح تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
05-13-2017, 23:58
مرحبا اخي اظننا نتعامل مع شركات ماركت ميكر بحسابات اسلامية ويكفي ان الشركة توفر هذه الخدمةسواء بقي البنك مش بيوفرها مش هتخصنا في كتير الاهم اللي بنشتغل معاه موفرهالنا تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-14-2017, 00:02
مرحبا اخي بكل صراحة لا احب اي طريقة في موشرات لانها الموشرات ترسم نفسها مع السعر يغالي عشان كدا مش بحبها ولا اريد اضعها علي المنص للك من جزيل لشكر وبالتوفيق ............. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-14-2017, 01:19
تحياتي لكم المعرفة يا أخي هي أهم شيئ في الفوركس لان المعرفة هي التي تجعلك شخص واثق في نفسك طالما أنت تعرف أنك ستدخل وستربح بنسبة كبيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-14-2017, 01:52
مرحبا اخي يا اخي الحبيب مفيش شك ان افضل اوقات التداول بتكون من الواحدة وحتى الساعةالسابعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-14-2017, 05:54
مرحبا اخي والله يا أخي جربت الكثير من الاكسبيرتات ولكن كل الاكسبيرتات التي استخدمتها كل نتائجها غير مرضية وقررت أن أعتمد علي نفيسي أفضل تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-14-2017, 06:44
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خيرا اخي على هاده الشرحات و الخيارات القيمة و لا تبخل علينا بمواضع اخرى متلها بها شرحات اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mohamed Alnagar
05-14-2017, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشر الكويت هيؤثر على النفط بصورة مباشرة
تحية اعزاز واكرام لك اخى الكريم

nader6
05-15-2017, 00:23
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمشكرا على طرحك لهذا الموضوع الذى يعمل على تحفيز وتشجيع الاعضاء الجددوالمبتدئين ومعك حق اخي الفوركس علينا ان لا نياس فيهمن اجل الوصول لمطالبنا فيهويجب ان نتحلى بالصبر ونجاهد فى عملية التعلمشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
05-15-2017, 00:28
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصسؤال غريب جدا : الفوركس اخي ما هو الا مخاطرة , باختصار شديد فوركس = مخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-15-2017, 00:29
مرحبا اخي الهامش المتاح يسمى ايضا الاكويتي و هو الصافي ان اضفنا الربح العائماوة انقصنا الخسارة العائمة في لحظة ما شكرا على المعلومة يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-15-2017, 00:34
مرحبا اخي موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
05-15-2017, 21:58
مرحبا اخي الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالصالصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اماالطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر تحياتي اخي او تقبل مروري