PDA

View Full Version : إعادة هيكلة 4 مدن اقتصادية بالسعودية لإنقاذ استثمارات بـ 165 مليار ريال

mha
06-12-2016, 20:07
إعادة هيكلة 4 مدن اقتصادية بالسعودية لإنقاذ استثمارات بـ 165 مليار ريال
تهدف رؤية 2030 إلى إعادة هيكلة المدن الاقتصادية بالسعودية بعد 10 سنوات من انطلاق العمل بها، من أجل إعادة الروح إلى استثمارات بقيمة 165 مليار ريال، يأتي ذلك بعد أن تعثر العمل في بعض المواقع بهذه ...

islam bahnsawi
06-18-2016, 17:08
انيق انت دائما.. و املى من اللة ان يكرمك خيرا ان شاء اللة , و الدعاء لاكثر من ذلك و نرجو الاكثر فى المستقبل

ganoun
06-21-2016, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

freetrade
06-21-2016, 17:38
السعودية عارفة انها لازم تطور من اقتصادها ومتعتمدش فقط علي النفط فبتحاول توجد مجالات استثمار اخري تدعم اقتصادها بيها وقت ازمات اسعار النفط ..وده من التفكير السليم

latraaahr
06-21-2016, 18:04
مشكور اخي الكيرم على المووضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

freetrade
06-21-2016, 18:06
مشكور اخي الكيرم على المووضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

المعلومة رغم انها بعيدة عن مجال الفوركس لان الريال السعودي غير مطروح علي منصات عمل الفوركس ولكنها معلومة اقتصادية قد تؤثر علي متداولي النفط والذين انصحهم بقراءة فتاوي عن التداول علي المعادن والسلع لاني قرات انها لا تجوز

harimeche
06-21-2016, 18:26
السعودية عارفة انها لازم تطور من اقتصادها ومتعتمدش فقط علي النفط فبتحاول توجد مجالات استثمار اخري تدعم اقتصادها بيها وقت ازمات اسعار النفط ..وده من التفكير السليم

----------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله

بـــــــــارك الله فيك اخـــــي على الموضوع

وعلى هده الأخبـــــار المفيدة بخصوص هده المدن

الإقتصادية في السعودية

مع التحية ..

kaka25
06-22-2016, 04:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

متداول ممرجن
06-22-2016, 04:46
بسم الله الرحم الرحيم
رمضان مبارك سعيد و لكل عام و انتم بخير
شكرا اهي على طرح هدا الموضوع حول اعادة هيكلة اقتصاد السعودية
سوف يساعد المبتدئن كتيرا
اتمنى استمرار طرح متل هده المواضيع

bahoma310
06-22-2016, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انشاء الله الخير للسوعودية في المستقبل
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ghost.mastar
06-22-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل السعودية عارفة انها لازم تطور من اقتصادها ومتعتمدش فقط علي النفط فبتحاول توجد مجالات استثمار اخري تدعم اقتصادها بيها وقت ازمات اسعار النفط ..وده من التفكير السليم

medo2000
06-22-2016, 18:49
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&676

iheb777
06-22-2016, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تعرفنا الاف ام اي دي اختصار لايه واكتب الكملة كاملة علشان نستفيد منك تقبل مروري

Forex-eg
03-16-2017, 19:42
وهذا من افضل المقترحات لانقاذ البورصات السعودية واعادة الروح فى استثماراتها الدولية فكر رائع منهم مشكور اختى على كلامك الرائع هذا وموضوعاتك الرائدة

yaseranwer
03-16-2017, 19:43
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

hunter_world
03-18-2017, 01:45
هو الموضع ايه فيدته في افوركس هو كا معلومات عامه مميز اخي اتمنا ان الناس تستفاد ولكن كا موضع للفوركس مش مفيد يعني لحد علمي

m7med
03-18-2017, 01:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلمومة وامني منك الكثير و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

menooo
03-18-2017, 01:57
مشكور اخي الكيرم على المووضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام

hussien_naguib
06-02-2017, 09:36
هههههلللللللللللل تظظظظظن ان هذااااااااااااااااااااااا اااااااااااا سيوئئئثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثررررررررررررررررعلي سعر الررييييييييييياااااالللل للللل السعودي

nour3iny
06-06-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع اخر من الموضوعات التى يجب اغلاقها لانها غير مفيده بمجال الفوركس تقبل مرورى

abutalia
06-09-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا عن اعاده هيكله 4 مدجن اقتصاديه بالسعوديه ولا شك ان اي خبر بالمملكه العربيه السعوديه يؤثر علي النفط ............

omar2017
06-09-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب التواصثل بمثل هذه المشاركات على منتديات اقتصادية وليست تعليمية هنا باملنتدي هنا فوركس قط تقبل تحياتي

amir anwar
06-09-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... السعودية دائمآ في تطور و أري انها سوف تتطور في المستقبل ان شاء الله و هذا قد يسبب ارتفاع الريال السعودي رغم ان العملة مش موجودة في المنصة لكني بتكلم بصفة عامة

michael1
06-09-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم انا اشكرك على تعبك ومجهودك
ولكن ان لا اتداول على اى من الاسهم فى السعودية
ولك كل التقدير فى المنتدى

bassoumy
06-11-2017, 23:20
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا حجزيلا يا محترم علي الموضوع القوي عن اعاده هيكله اربع مدن اقتصاديه في المملكه العربيه السعويده والله يوفقنا ويااكم للربح من خلال الاخبار القويه التي تقدمها

هدير البدري نور
06-11-2017, 23:59
انا يا اخي مش فهمه بس اللي اعرفه ان اي حاجه ليها علاقه
بالاقتصاد ف البلاد كل ما علينا هو معرفه الاخبار اول باول ومدا تاثرها ع العمله

drissou45
06-12-2017, 00:01
السلام عليكم رحمه الله بركاته , مساءكم سعيد اخواني الاعضاء
شكرا اخي الفاضل على تقاسم الخبر والاهتمام بالاخبار الاقتصاديه
تقبل مرري الفاضل , تحياتي لكم ,

bassoumy
06-14-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع القوي عن المملكه العربيه السعوديع واعاده هيكله اربعه مجن منها وان شاء الله الموضوع ده هياثر علي النفط

hamadasalama
06-14-2017, 02:23
ر بارك الله فيك علي المضووع الهام جدا عن السعويده واعاده هيكيه اربع من اقتاصديه منها وان شاء الله نستفاد من تلك المواضيع في تجارتنا بالفوركس......................ز

mahmoudtaha33
06-14-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ربنا يستر عليها ولا يحصل خراب فيه
مشكور اخي علي اخبارك و اهتمامك
بالتوفيق اخي

Morocco
06-14-2017, 02:32
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في اعتقادي الضخصي ان الدول العربيه اخبارها لن تفيد في التداول تالى عن طريق البترول فقط تفبل تحياتي ومرورى

zezo3
06-14-2017, 05:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... اعتقد ان دى من سمات المجتمع الخليجى والسعودى تحديدا فى اقامه المشاريع السكانيه والبنيه التحتيه اتمنى من اننا نوصل لمثل هذه المشاريع .

zunebha
06-16-2017, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الدولة السعودية تحاول الارتقاء باقتصادها من جميع النواحي خاصة من ناحية التعمير والسكن فهذا يساعد مثيرا على نمو اقتاصدها طبعا ويضاف الى دخلها

waelmma
06-16-2017, 08:16
:p:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انها معلومة
جيدة ن الاقتصاد فى السعودية ومنتظرين منك المزيد من امعلومات ان شاء لله

fathi22
06-16-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه المعلومة وهل لهذه الهيكلة تاثير على السوق السعودية

Marina101
06-16-2017, 19:14
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

a7med 2almasry
03-19-2018, 23:46
https://***************/m_808a5xat1.mp4

emadomda
04-18-2018, 19:26
السؤال المطروح ليس ما إذا كان بإمكانها فعل ذلك بل ما إذا كانت بالأصل ستدخل سوق تجارة الفوركس . ساحة تجارة الفوركس اليومية يمكن تشبيهها وعن حق بحفرة الثعبان التي ستصادف فيها الكثير من محترفي الاحتيال الذين يقومون بسرقة أموال المستثمرين غير الواعين. على الجانب الأخر , فهي أيضا منتدى للمتداولين المتعلمين الذين حصلوا على التأهيل الصحيح والأدوات وإستراتيجية التداول بهدف تحقيق دخل جيد.

ان تصبح متداول فوركس ناجح يعتمد بصفة رئيسية على أربعة أشياء ; 1) الحصول على التعليم المناسب, 2) استخدام أدوات الفوركس, 3) استخدام إستراتيجية تداولك الشخصية , 4) العثور على وسيط الفوركس المناسب لتلبية احتياجاتك. دعنا نلقي نظرة على هذه العناصر فرادى:

الحصول على التعليم الصحيح. أمك قد لا تعرف الفرق بين نقطة الفوركس وواحد من المغنيين الاحتياطيين لغلاديس نايت. لهذا هل سترسلها إلى احد الفصول التعليمية لاكتشاف الأمر ؟ نأمل الا تقوم بذلك! يوجد المئات من الدورات التدريبية والمواد التعليمية المتاحة بشكل مجاني للحصول على التدريب المناسب

emadomda
04-18-2018, 19:34
سوق يعمل علي مدار 24 ساعة فعليا , تداول الفوركس يبدأ كل يوم في سيدني ثم يتحرك عبر ارجاء العالم مع بداية يوم العمل في كل مركز مالي , يبدأ من طوكيو إلي لندن إلي نيويورك . علي عكس الأسواق المالية الأخرى, فان المستثمرين يمكنهم إبداء ردة فعلهم علي تقلبات العملات التي سببتها الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بمجرد وقوعها – في الوقت الحقيقي – نهارا أو ليلا .

سوق الفوركس يعتبر سوق مبادلات داخلية (OTC ) أو " انتربنكي " . هذا يرجع إلي ان المبادلات تتم بين طرفين من خلال التليفون أو احدي الشبكات الالكترونية . التداول ليس له بورصة مركزية بالمقارنة مع الوضع في أسواق الأسهم والعقود الآجلة .

فهم عروض أسعار الفوركس

قراءة عرض أسعار الفوركس قد يبدوا مربكا بعض الشيء في بدايته . برغم ذلك , فانه بالفعل بسيط للغاية إذا تذكرت شيئين : 1)العملة الموضوعة أولا تسمي عملة الأساس ) و2 ( قيمة عملة الأساس دائما هو

hamadasalama
04-18-2018, 19:47
اعتقد يا اخي الكريم ان خبر اعاده يكله 4 مدن في المملكه العربيه السعوديه هو خبر يؤثر بشكل كبير لي النفط لان السعوديه من اكبر الدول في العالم التي تصدر النفط بل ان نص الانتاج العالمي للبترول يتواجد في السعوديه لذلك فاي خبر خاص بالنفط يؤثر بشكل كبير جدا علي المملكه العربيه السعوديه

abdogamal
12-30-2019, 22:20
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك