PDA

View Full Version : مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم الجلسة على تغيرات طفيفة في مجملها إيجابية

mha
06-12-2016, 20:14
مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم الجلسة على تغيرات طفيفة في مجملها إيجابية
اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية ثالث جلسات الأسبوع على اللون الأخضر عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الأربعاء عن الاقتصاد الأمريكي والتي أظهرت ارتفاع إحصائية فرص العمل ودوران فرص ...

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-22-2017, 15:52
ارتفع مؤشرات الاسهم الامريكية ارتفاع ملحوظ فى الاونة الاخيرة لارتفاع نسبة اقتصادياتها فى البناء والعقارات والتصدير للخارج شكرا اختى على المعلومات القيمة

ebn masr
03-25-2017, 10:46
خبر غاية فى الاهمية وبشكرك جدا عليه بس هل تلك المعلومات لزمتها اكتر ؤالنسبة لبورصة الاسهم علشان كدة لازم يتم التوجيه فى الموضوعات

fathi22
03-25-2017, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
شكرا جزيلا على هذه المشاركة والمعلومة لكن كان يجب ان ترينا كيف سنستفيد منها فهذا المنتدى ليس للمحرفين فقط بل اغلبنا مبتدئين

احمد فرحان منصور
03-25-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم موضوعك جيد ومفيد الى حد كبير ومؤثر على طاوله التداول دمت برعاية الله

skylol
03-25-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا شيء ايجابي جدا ومن المتوقع الان ان يستمر ارتفاع المؤشر في قادم الايام وبالتوفيق للجميع

latraaa
03-25-2017, 13:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على لاراي و على الطرح العال يلاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم أخي الكريم لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله