PDA

View Full Version : الأسهم اليابانية تتعافي من أدنى مستوى فى 4 أسابيع بفعل تراجع الين ومكاسب شركات الطاقة

mha
06-12-2016, 20:18
الأسهم اليابانية تتعافي من أدنى مستوى فى 4 أسابيع بفعل تراجع الين ومكاسب شركات الطاقة
أنهت الأسهم اليابانية تعاملات يوم الثلاثاء مرتفعة لتتعافي من أدني مستوى فى أربعة أسابيع المسجل بالأمس ،بفعل انتعاش أسهم قطاع الصادرات مع تراجع العملة المحلية الين ،ومكاسب شركات الطاقة مع صعود أسعار ...

الصبر
06-15-2016, 19:47
تعريف بسيط و جميل جداا عن الرافعة المالية فهي التي تضاعف استثمارك
لكي تتمكن من تحقيق ربح محترم حيث تصبح قيمة النقطة 1 دولار ادا كنت تستعمل رؤافعة 1:10000
بالتوفيق اخي العزيز

titotroy2
06-15-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري
بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 21:42
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************187

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&541

yousse
06-15-2016, 21:53
الأسهم الأيبي أقوي الأن اليبان فيها شركات قوية أجد فهده اشركت التي نتحدت عنها لها رأس مال ضخم جدا بالتي تستعف بسهولة

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

Forex-eg
03-23-2017, 17:36
من افضل القوى العاملة فى الاسهم اليابانية فى شركات الطاقة والغاز الطبيعى فهيا المحرك الاساسى لارتفاع وهبوط الاسهم اليابنية والين اليابانى عن المعتاد شكرا على المعلومات القيمة الطيبة تلك

abdeu2016
03-27-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

abutalia
03-27-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي المحترم علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن بطبيعه الحال استفدنا منه كثيرا وانشاء الله موفقين في التداول

Mr Fathy
03-27-2017, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم انا اصلا لسه مشتغلتش على الاسهم خالص فى سوق الفوركس الصراحة انما بشتغل حاليا على العملات بس

jawhar
03-27-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخواتي الكرام ....
أما في مايخص موضوعك هذا لأسهم-اليابانية-تتعافي-من-أدنى-مستوى-فى-4-أسابيع-بفعل-تراجع-الين-ومكاسب-شركات-الطاقة الذي نشرته أعتقد أنا الفكرة وصلت والجميع إستفاد .. ننتظر منك المزيد شكراً ...

abdallah.2017
03-27-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اﻻسهم اليابنيه والين اليابانى متلثيرين با ﻻجواء التى تطرئ عليخم بسبب الموجات التى تؤثر عليهم بالتداول زبالتوفيق وتقبل مرورى .

michael1
03-27-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته اخى الكريم
ان الين اليابانى طبعا يتعافى سريعا لقوة اقتصاد اليابان
وايضا التقدم العلمى المستمر بها فى جميع انحاء العالم

latraaa
03-27-2017, 21:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الت يتقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع أنه من الأفضل العم لعلى التداول على الين الياباني أخي الكريم، بالتفويق لك

alonsoo
04-09-2017, 08:35
بارك اله فيك اخى الفاضل على تحليلاتك ولو اننى لا اتابع الاسهم ابدا فى تجارتى لاننى اتداول على العملات فقط فى السوق ولا اتداول على الاسهم

Lante
04-09-2017, 13:44
من افضل القوى العاملة فى الاسهم اليابانية فى شركات الطاقة والغاز الطبيعى فهيا المحرك الاساسى لارتفاع وهبوط الاسهم اليابنية والين اليابانى عن المعتاد شكرا على المعلومات القيمة الطيبة تلك

nour3iny
04-09-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا الارتباط بين الين اليابانى والاسهم يؤثر بشكل عام على كل منهما تقبل مرورى

Mazek
04-09-2017, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

Manoush
04-09-2017, 16:37
تعريف بسيط و جميل جداا عن الرافعة المالية فهي التي تضاعف استثمارك
لكي تتمكن من تحقيق ربح محترم حيث تصبح قيمة النقطة 1 دولار