المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات الصباحية بقيادة شركات الطاقة والسلع الأولية

mha
06-12-2016, 22:17
الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات الصباحية بقيادة شركات الطاقة والسلع الأولية
ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الاثنين فى مستهل تعاملات الأسبوع بعد تكبدها الأسبوع الماضي أول خسارة فى شهر ،وقاد الارتفاعات شركات الطاقة والسلع الأولية ،ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق ...

skylol
07-05-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ارتفاع الاسهم يعني قوة لليورو امام باقي العملات اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

m7med
07-05-2017, 02:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم اتمني منك ان تاتي باخبار علي الاعملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
07-11-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المنشور الهام عن الاسهم الاوربيه وارتفاعها بالتعاملات الصباحيه بقياده شركات الطاقه والسلع الاوليه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله الأسهم و السلع والخدمات تتأثر كثيرا بالعوامل الاقتصادية في أوربا الغربية و هذا الارتفاع يؤكد تحسن مناخ الاستثمار

abutalia
07-19-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الهام عن الاسهم الاوربيه وان شاء الله تقدم لنا مزيد من المواضيع المحترمه التي تفيدنا في التداول

Hamza Housni
07-19-2017, 18:00
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي على هذه المعلومة القيمة و ننتظر جديد مواضيعك و اتمنى منك ن تضع لنا العملات التي تهتم بها هذه الشركات و شكرا.

zunebha
07-19-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته دايما الاسهم الاوروبية تتألق وترتفع سواءا بالعملات او بالسلع وهذا اكيد دافع او هناك عوامل ساعدت على هذا الارتفاع والتباين انام جميع الاسهم.

hooda
08-17-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله
بقيادة شركات الطاقة والسلع الأولية
ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الاثنين فى مستهل تعاملات الأسبوع.. تقبل مروري