PDA

View Full Version : الأسهم اليابانية تستأنف خسائرها الواسعة بفعل قوة العملة المحلية الين

mha
06-12-2016, 22:18
الأسهم اليابانية تستأنف خسائرها الواسعة بفعل قوة العملة المحلية الين
أنهت الأسهم اليابانية تعاملات يوم الاثنين فى أولى جلسات الأسبوع منخفضة مستأنفة خسائرها الواسعة التي توقفت خلال جلسة يوم الجمعة ضمن عمليات التقاط الأنفاس ،وقاد الانخفاضات أسهم شركات التصدير المتضررة ...

skylol
07-05-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي كل هذه الاخبار يكون لها تأثير قوي على سوق العملات الفوركس لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الاخبار لعدم وضوح الاتجاة

m7med
07-05-2017, 02:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
07-11-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم وبالفعل الاسهم اليابانيه تستناف خسائرها وهو يفيدنا في التجاره علي الين الياباني

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله. . من أهم الأمور التي تساهم في ارتفاع الأسهم اليابان هو و ضعية السياسية في بحر الكوري الجنوبي. ..........

Hamza Housni
07-19-2017, 18:03
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي الغالي على موضوعك هذا , و علينا دائما تتبع متل هذه الاخبار لتفادي الوقوع في خسائر هذه العملات.

yousee
07-19-2017, 18:31
إن الأسهم اليبانية تستأنف في خسارتها لأن الأقتصاد اليباني في خطر واعتقد أن السبب الرئسي في دلك هو الرأيس الأمريكي ترامب لأن قلب موازين اليبان

ahmedmahmoud2017
07-19-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الين الان بالفعل في طريق خسائر كبير للاسف يجب البعد عن التداول وفقا للين الياباني الصعب جدا داخل الفوركس

bassoumy
07-19-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الكريم علي المووضع الهام عن استئناف الاسهم اليابانيه للخسائر والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول باسواق العملات ونسحب الارباح بخير وسلام

settouti
07-19-2017, 18:57
الأسهم اليابانية
في الحقيقة لم أكن اعلم بهذه المعلومات من قبل لهذا ارجو التنويع في المواضيع لكي نتعلم نحن المبتدئين
و لاكن لا يجب الطرح بطريقة صعبة و بمفردات علمية يشوبها الغموض و على العموم شكرا

zunebha
07-19-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الاسهم الياباني تنحفض وهذا بفعل قوة الين العملة المركزية وهذا اكيد سوف يؤثر مثيرا على باقي العملات بالسوق لذالك يجب توخي الحذر عند التداول في مثل هذه الاحداث

hooda
08-17-2017, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم
أنهت الأسهم اليابانية تعاملات يوم الاثنين فى أولى جلسات الأسبوع منخفضة مستأنفة خسائرها الواسعة.. تقبل مروري