PDA

View Full Version : الأسهم الأوروبية تستقر بالتعاملات الصباحية قبيل قرارات البنك المركزي وتصريحات ماريو د

mha
06-12-2016, 22:23
الأسهم الأوروبية تستقر بالتعاملات الصباحية قبيل قرارات البنك المركزي وتصريحات ماريو دراغى
استقرت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الخميس مع ترقب المستثمرين قرارات بنك أوروبا المركزي فى ختام اجتماعه الدوري وتصريحات ماريو دراغى محافظ البنك عن السياسة النقدية فى منطقة اليورو ،كما ...

skylol
07-05-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الافضل على الجميع بعدم التداول لان هذا القرار سيكون له تأثير قوي على سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

migoo
07-07-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا
عن الأسهم الأوروبية تستقر بالتعاملات الصباحية قبيل قرارات البنك المركزي
وشكراا

tahar2015
11-25-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كما قلت من قبل وضع اليورو الحالي وانتعاشه قد يقلب الموازين
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

zakaria97
11-25-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات القيمة المفيدة اخي شكرا لك شكرا كثيرا واتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله تعالى وللجميع ايضا تقبلو مروري وشكرا لكم

هدير البدري نور
11-25-2017, 16:27
لا احب التداول بالاسهم نهاائي لان بيحتاج راس مال كبير مشكووور
انتظر منك كل ما هو جديد بارك الله فيك بالتووفيق للجميع تحيااتي لك

bassoumy
11-25-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التحللي الخباري القوي جحدا عن استقرار الاسهم الاوربيه وهو من المواضيع المهمه التي تكون محط انظار المستثمرين في سوق العملات الفوركس والله الموفق والمستعان

ehabbob
11-25-2017, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات عن الاسهم الاوروبية وقت تصريحات ماريو دراغى محافظ البنك المركزى واتمنى ان تستمر بنفس المنوال