PDA

View Full Version : الأسهم الأسيوية تنخفض لليوم الثاني على التوالي بسبب ارتفاع الين

mha
06-12-2016, 22:25
الأسهم الأسيوية تنخفض لليوم الثاني على التوالي بسبب ارتفاع الين
انخفضت مؤشرات الأسهم الأسيوية لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل ارتفاع الين الياباني مقابل الدولار الأمري الذي ساهم في تراجع أسهم شركات التصدير في اليابان، يأتي هذا قبل اجتماع منظمة الأوبك اليوم ...

skylol
07-05-2017, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالفعل ارتفاع الين كان سبب في مرجنة الكثير من الحسابات اليوم لان الاخبار كانت عكس ما توقعه الاقتصاديون

younesserrari
07-05-2017, 04:49
السلام عليكم ورحمة من الله عز وجل جلاله اما بعد اليوم
رأيت هدا الموضوع الجميل والرائع من حيت المظهر والجوهر اتمنى للجميع التوفيق والسلام عليكم

m7med
07-05-2017, 05:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
07-05-2017, 20:45
السلام علبكم ورحمة الله وبركاتة
وهل سيظل الين مرتفع ام سيهبط وما السبب
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك القوية

hamadasalama
07-08-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الفاضل علي الموضوع الهام عن انخفاض الاسهم الاسيويه لليم الثاني علي التوالي وهو من المواضيع الهامه جدا التي تفيدنا في التداول

Hossam Abdo
07-10-2017, 22:58
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي

جزاك الله كل خير اخي العزيز :)

zunebha
07-11-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بالفعل هذا الانخفاض في الاسهم الاسيوية قد اثر مثيرا على عملة الين مما ادى الى مرجنة الحسابات للعديد من المتداولييين.