PDA

View Full Version : مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم آولى جلسات شهر حزيران/يونيو على تغيرات طفيفة في مجملها

mha
06-12-2016, 22:25
مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم آولى جلسات شهر حزيران/يونيو على تغيرات طفيفة في مجملها إيجابية
اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية ثالث جلسات الأسبوع الجاري وآولى جلسات شهر حزيران/يونيو الجاري على اللون الأخضر عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الأربعاء عن الاقتصاد الأمريكي والتي ...

skylol
07-05-2017, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي من المتوقع ان يستعيد الاقتصاد الامريكي بعض الايجابية في قادم الجلسات حسب ما يتوقع الخبراء الاقتصاديون

younesserrari
07-05-2017, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد فالموضوع رائع ويعجبني كتيرا تلك المواضيع التي تتحدت عن المؤشرات واخبار السوق والعملات
تحية طيبة اخواني

m7med
07-05-2017, 05:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اعتقد يا اخي الكريم بان الجلسات القادمة سوف تشهد هبوط طفيف للدولار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 05:19
:p:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا خبر جيد جدا
يمكن ان نضع عليه اوامر معلقة والله الموفق اخى الفاضل ومنتظرين المزيد ان شاء اله

abo.tali.wtalin
07-05-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكم الله كل خير على طرح المؤشر هذا فى موضوع
انا دايما بستفاد
والله الموفق المستعان

hamadasalama
07-08-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الاقتصادي الهام عن مؤشر الاسهم الامريكيه واختتام اولي الجليات علي تغييرات طفيفه ................ز

sonson
07-10-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم عن مؤشرات الاسهم الامريكيه واختتامها وهو من المواضيع الهامه جدا التي تؤثر بشكل كبير علي الدولار

bassoumy
07-12-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن مؤشرات الاسهم الامرييكيه وانا بصراحه خبرتي لها في مجال الفوركس لا افهم شئ في الاسهم